rwaiat_y rwaiat_y

84 posts   803 followers   182 followings

رواية جمعنا القدر 13+  روايتي بقلمي المبتدئ 💞 اقروا الرواية و عطوني ارائكم  💞 سب + إعلان = بلوك💞 لايكات + كومنت = اعشقك💞 😍 أصنام؟ 🔪🌚

السلام عليكم ❤
سحبت عليكم الجمعة الي راحت و ادري ودكم تكفخوني بس كانت اختبارات و الجمعة هذي بعوضكم ببارت طويل 😌

💜

البارت الثلاثون
رولا منقهرة منهم و ما تكلم احد
رعد: رولاا
رولا سفهته و تدفه
جهاد يناظر ساعته: خلص الوقت هات
رعد لف عليه: لا يا نصاب
العم محمد: رعد جبها و انت ساكت خلص الوقت
و سمعوا صوت شي انفجر بالمطبخ
رعد نزلها و مسك يدها بقوة وهمس لها :شغلك بعدين و سحبها معهم و طلعوا مشعل و فهد كانوا يحوسون بالمطبخ و انفجر القدر
و راحوا وجلسوا بالصالة بعد تهزيئ فهد و مشعل رعد بجنبه رولا و عبدالله قدامهم بكنب منفرد و اليسار جهاد و العم محمد و مشعل و اليمين فهد معاقبين
رولا رفعت يده:ترا بعضك
رعد ضحك وهو يدري انها مو عاضته: حلالك
رولا انقهرت و عضته
رعد بالم: ما توجع
فكته و كانت اسنانها معلمه على يده و حمرا
رولا بندم: تستاهل و باست مكان العضه
و قدام عبدالله الي ما تدرون وش سالفته
هو كم مرة تصادف مع رولا و حبها <<<ما يعطا وجهه
رعد مسك قلبه: ياااالبيه
رولا بقهر و حيا : لا ....بس .....هذا .......كل تبن<<< احسن 😂
رعد غمز لها : افاااااا فيه وحدة تقول لزوجها كل تبن
رولا فار دمها و وقفت: ررععدد
رعد كان جالس: عيووونه
ضربت الارض برجلها و راحت للمطبخ
رولا بصوت عالي: اااااففففف
و سمعت ضحكته العالية
رعد: فديت الي تقووول اف
رولا استحت: رررعععددد تراااا بذبححك
رعد: خلاص ما اتحمل و قام لها
بس مسكه جهاد و همس باذنه و ضحك بقوة
و كمل طريقه
عبدالله بقهر: وش سالفتهم ذولا
جهاد بدم بارد: عايشين قصة حب
عندهم..
رولا حست باحد دخل و ما لفت: جهاد اطلع انت تعرفني اذا جيت اط....... رعد قاطعها: احبك
انتفضت و هي تلف
رولا انصبغ وجهها باحمر: ر..رعد اطلع
رعد: لا .....بجلس مع حبيبتي
رولا: طيب و بدلع ساعدني
رعد ضمها: ما لي نفس
رولا تذكرت: ايييه انا كنت زعلانه فكني
رعد شد عليها: لاااااا
رولا بوزت: رعد
رعد بضحكة: عيوني
رولا بدلع: روووودي ههههههههههههه
رعد فكها و حط انفه على انفها: عيدي ما سمعت
رولا بلعت ريقها: ولا شي
رعد بعد عنها :...........
السعودية...... مها بحماس: كلمتها يجنن اسلوبها توديك للعسل
نجلا بحماس : شفتيها ؟
مها تحرك حواجبها: ايه
حنين شهقت: يااا خاينه العشرة
مها: بكلم جوجو اشتقت لها
و اتصلت على جوري (صديقة رولا)
جوري بصراخ: ياااا حيوانة اشتقت لك .........

البارت الثامن والعشرون
بندر بصراخ: كيفي تزوجتك و تزوجت عليك بعد وش تبين و ضربها لين اغمى عليها و طلع
بيت العمة سماح
العمة سماح: رامي راامي
رامي: سمي
العمة سماح: قوم ودني لبيت اخوي ناصر
رامي: يالله تجهزي
وصلوا لبيت العم ناصر و كانوا كلهم مجتمعين
جلسوا و سولفوا شوي و تكلم العم ناصر
العم ناصر بصوت عالي: انا جمعتكم هنا عشان اخوي خالد و زوجته الله يرحمهم
الكل: الله يرحمهم
العم ناصر: يبه........
الجد بصوت عالي : و رولا هي زوجة رعد
نجلا: مها
مها: ما لي دخل
اسيل: صدقت
مها: افف طيب
حنين: يعني تعرفين
مها مسكت جوالها: اييه
باريس
كانوا بالشالية و باقي لهم يوم و يروحون للرياض
محمد: اقول عبدالله بباريس صح
فهد :ايه
محمد: اتصل عليه
رولا: كسل بطلب من.......... جهاد قاطعها : يا بعد قلبي يا اختي الحبيبة الكريمة المزة الخقة ال ال ال الي تخقق الي ما يخق ابي مثلك
رولا بنص عين: و انا اقول وش هالمدح انقلع ماااافيه
جهاد: رولاااااااا تكفين
رولا بدلع: لااااا
محمد: مشتهي اكل عربي
رولا نطت عنده: هذا الكلام الصح
فهد: بيجي بعد شوي و ابي اكل صيني
رولا تكلم: الو............ايه الحين....... ايه خلاص مع السلامة
محمد بلقافة : مييين؟
رولا: السايق بيجيب مشعل
فهد : اخيرا
جاء مشعل و عبدالله
رعد بهمس: محمد قم ابغاك برا بسرعة
محمد: يلا
قاموا و طلعوا
مشعل و فهد كانوا بالمطبخ و ما بقى بالصالة الا جهاد و رولا و عبدالله
رولا جلست جنب جهاد و حطت راسها على كتفه و تطقطق بجوالها و مطنشة عبد الله
جهاد: احلفي بس
رولا: و الله و عطني الريموت
جهاد: ااافففف و عطاها الريموت
رولا: لا تتافف
و فتحت الTV
جهاد رفع حاجب و قرص خصرها بقوة و رولا عضت تيشيرته
جهاد بكذب: اااييي خلاص اتوووب
رولا فكته و هي تضحك :هههههههه تستاهل يا ضعيف
جهاد عصب و جته فكرة و ابتسم بخبث
رولا فهمت: لللااااا جهادوه ياا و........ شالها قبل ما تكمل و صار بطنها على كتفه
رولا تضرب ظهره: جهاااااااد يا حيوااان نزلني
جهاد طلع لرعد: تبغاها و يغمز له
رعد مفهي : هاه صدق يعني
جهاد ابتسم: هونت
رعد بسرعه: لا لا لا لا عطني
رولا: لاااااااااا جهاد اختك انا لا تخوني يا كلللب
جهاد بنذاله : رحمتك بس ليش قلتي كلب؟!
طلع عبد الله بنفس اللحظة الي اخذ رعد رولا ...........

البارت الثامن والعشرون
فرنسا
صحت رولا الساعة ثمانية من برد المكيف و هي بحضن رعد و ما تذكر الا انها ضربته و سبته
حاولت تقوم او تتحرك بس كان محاوطها بيدينه تقل بتضيع
رولا بحيا و عصبية : رررعععدد فكني
رعد بنوم: مرتاح كذا
رولا بعبرة: فكني
رعد بحنان نادر: شفيك؟
رولا بكت من حنانه كانت دايما تحتاج للحنان صح ان جهاد و جولي معبين حياتها و اكثر بس مهما كان هي بنت و تحتاج حنان الام و عطف الاب امها ما عاشت معها الا سنه و توفيت و ابوها ١٣ سنة و توفى بحادث
رعد انفجع و تركها بس ما زالت بحضنه
الرياض
بيت اول مرة نزورة ريم تبكي: خلاااص حرام عليك من اصبح لين امسي و انا اضرب طلقني خلاص ما اقدر اتحمل حتى حقوقي حارمني منها و تسكر و راعي بنات و تضرب بعد
مقاطعة : زوجها راعي بنات و سكران و مدمن و تزوج ريم عشان تصير خدامة <<كلب 😡
اسمه بندر <<😷
أكمل اذا رجعت من المدرسة 💔

البارت السابع و العشرون
تابع...
نجلا: عمي طبعا و هو مسافر عشانها و الحين هو جالس عندها مع عمي محمد و فهد و مشعل و عبدالله
مها: بنااات البنت الي تقول انا رولا ارسلت صورة عمي محمد و العيال مع واحد مزة اصبروا برسلها بالقروب الخاص و كلهم نطوا لجوالاتهم...... باريس
عبدالله: احبها اموت فيها وش اسوي
صديقة: استسلم الخبر وصلك من الرياض و هي بتتزوج و كم مرة رحنا فرنسا عشانها و تطردك افهم ما تبغاك
عبدالله بسخرية: و بتاخذ رعد ال*****
صديقة منصدم: مهبول انت تجاري رعد ال*** على حبيبته و زوجته قريبا
عبدالله: و انا ولد ال،،،،،،
صديقة: و النعم بس ما توصل عائلة ال****ذكرني وش عائلة بنت خالك
عبدالله بطفش: ال''''''''''
صديقة منصدم: روح لمستشفى المجانين احسن و قام
فرنسا
رولا:........ جهاد: تدفعين فاتورة التليفون لشهر كامل
رولا: بخيل هف وين جوالي
العم محمد: ما شفتوا جوالي؟؟؟ دخل رعد يصفر: جوالاتكم فوق بالصالة
رولا تناظره بشر و تروح فوق
الرياض
مها: بناااااات عمي محمد ارسل صورة رولا
فوز بقرف: اكيد شينة و تجيب المرض
اسيل: بالعكس تجنن و تطيح الطير من السماء
نجلا: ما شاء الله مزة
حنين: الله يحفظها
الين: لا اله الا الله ما شاء الله تبارك الرحمن جميلة
مها و جهها كذا 😨: تشبه الولد الي بالصورة
نجلا بحماس : يمكن ولدها
اسيل : ياااا ذكية الحين هي قدنا و الولد باين انه قد رعد و رعد بيتزوج وحدة عندها ولد قده ؟
مها : يمكن اخوها
الين : اكيد بس اسألوا ناصر لاني سمعت ان ما لها اخوان
فرنسا
دخلت رولا بعد ما فتحت جوالها و شافت الرسايل و نطت على رعد و تسب و تضرب لين نامت بحضنه و هو عاجبه الوضع و يلعب بشعرها و يطقطق بجواله
جهاد بغيره: خيرر خير وين عايشين
رعد: مدري عنك انا ساكن بالرياض و انت بفرنسا
جهاد: اففففف يا سااامج و راح ينام
لان الوقت تاخر بفرنسا الزبدة ناموا و الي بالرياض رجعوا لبيوتهم و خلص اليوم و خلص البارت معه
#انتهى

البارت السابع و العشرون
تابع.... محمد: ان شاء الله مع السلامة
رولا و رعد : مع السلامة
رولا : يالله تاخرنا بيذبحني صدق
رعد : هههههههه
رجعوا للبيت بعد ما جابوا ايس كريم
جهاد : ليش ما طولتوا بعد
رعد : كنا بنطول بس رحمناكم
جهاد رفع حاجب : لاااا صدق ؟
رعد : كيفك لا تصدق و شف ذا الكيس فيه نكهة القهوة جب لي
جهاد يسلك : ايه ان شاء الله
رولا: جبت لك ليمون
جهاد بزعل : ما اشتهي شي
رولا جلست جنبه: زعلان؟
جهاد: لا
رولا ضمته بقوة: اسفة
جهاد ضمها و ابتسم: بشرط
رولا:......
الرياض
مها: هههههههه الو
حنين: شفيك يالمجنونة
العم ناصر: بنتي مو مجنونه
حنين: ايوه عمي نجلا تبغاك
العم ناصر: هلا
نجلا: نبيك تكلم عمتي عشان تجيب جمانة للشاليه
العم ناصر: اوك
نجلا: احبك الله يخليك لنا
مها: و انا ما تبوني
نجلا شهقت: مين الي ما يبيك كنا متصلين عشان نقولك و نكلم عمي تجهزي بنمرك باي
مها: باي
العم ناصر كلم العمة سندس و وافقت
عند بيت ثاني
العمة سندس بصراخ: جمانوه فوز و صمخ ردوا
نزلت جمانة بسرعه: وش فيك يمة
العمة سندس: وين اختك
نزلت فوز بغنج و غرور
فوز بدلع مقرف: هاي مامي هاي دادي
العمة: بلا هاي بلا خرابيط تجهزي انتي و اختك بتروحون لشاليه مع البنات
جمانة ما صدقت و طارت لغرفتها تجهز
الخبر وصل للكل و وصلوا للشالية
فلوا جلساتهم بالحديقة
مها: فيه بنت اضافتني بالمسج مي
و تسالني مدري شتبي <<تقصد رولا
نجلا: وريني اسمها
مها: شوفي ارسلت رسالة "انا رولا ال***** اصير بنت عمك"
مها: توقعون تكذب؟؟ فجأة دخلت حرمة ماسكة يد ولد و صحن حلى
نجلا: مين انتي؟
الحرمة: وجع يوجعكم امسكي الحلى تكسرت يدي
قامت جمانة و اخذت الحلى من يدها و تنحت بالولد
جمانة: انت انت انت انت...... مييين.... و صرخت فاااااارررسسس
فارس: صح النوم يا حلوة اسيلوه فكي يدي بسلم
جمانه صرخت: ااااسسسيييللل
كانوا مسافرين.. قاموا كلهم ما عدا العلة فوز جالسة و تراسل واحد من خرفانة
لين تكلم فوز بغرور: اليوم طلعت مع واحد من الخرفان لكوفي
فوز بغرور: خليك ثقيلة مو اول ما يقولك اطلعي معي طلعتي اف كم مرة اعلمك
لين بقهر و غرور: كان يحاول من كم شهر اني اطلع معه
نجلا بصوت عالي: سمعتوا اخر خبر؟؟ الكل: لااا
نجلا بصوت عالي: رعد بيتزوج رولا
فوز انزعجت و قامت لدورة المياه
لين بغرور: مين قال
نجلا: عمي طبعا و هو مسافر عشانها....

ملابس البنات بالبارت الجاي

البارت السابع و العشرون
تابع.... العم محمد: عندك رجلين و ليسن و سيارة
امش برجولك و اركب السيارة و روح للي تبغى
نزلت رولا و كانت لابسة بنطلون اسود برمودا و عند الخصر فيه سلسلة ذهبية و فيها ورود احمر و اسود و بلوزة توب سوداء و عند الصدر فيه نفس السلسلة الذهبيه و مسوية شعرها بالفير طبعا الاطراف البنفسجية صبغتهن صبغة مؤقتة على لون شعرها و حاطة فص على سنها و لابسة شوز له كعب متوسط اسود و حاطة ايلاينر فرنسي و روج احمر و شنطة حمراء فيها ورد اسود و تخقققق
كلهم فهوا عليها
جهاد: تهبل
رعد : تخقق
العم محمد : مززة
مشعل : تجنن
فهد : تخبل
من وين 👆طلعوا ذولا
رولا وردت خدودها : خلااص و مشت
رعد مسك قلبه : اااههه قلبي بموت
كلهم عارفين انه يمزح بس رولا صدقت و وقفت قدامة
رولا بخوف :شفيك و هي حاطة يدها على خده
رعد يكمل : بموت بموت من الملاك الي قدامي و ضمها
كلهم يصفرون و يصرخون
رولا استحت : خلاص بعد بروح تاخرت
رعد: بوصلك
رولا: لحظه بوريكم شي و ابتسمت بقوه عشان يبين الفص ها حلو؟؟ جهاد: متى حطيتيه
رولا: قبل شوي
العم محمد: دايم و لا مؤقت
رولا: مؤقت
فهد: مناسبك مره
رولا ضحكت بدلع رباني : هههههه شكرا يا قلبي
فهد فهى: انا
رولا: ايه ليش؟
فهد: مدري
و جلسوا يسولفون
رعد بغيره: ترا حقتي
فهد بعناد : ايه كملي يا عمري
رولا متحمسة: ايه و رحت لل.....ما حست الا و صدر رعد بظهرها و يده محاوطة خصرها
رعد: قلت لك انها حقتي
رولا بتبكي من الحيا
العم محمد: هههههههه شف وجهها بس و صورهم
رولا: ا م س ح ه ا (امسحها)
العم محمد: اوبس طفى الشحن و راح فوق
رولا شوي و تبكي الدمعة جاهزه حاولت تبعد يده بس سحبها للسيارة
رولا: ب ر و ح ل س ي ا ر ت ي (بروح لسيارتي)
رعد: حلمي يا حلوة بس ذكريني وش المكان
رولا: *****
رعد حرك السيارة و راح لستار بوكس و نزل طلب لهم و راحو للمكان
محمد: السلام عليكم ورحمة الله
رعد و رولا: و عليكم السلام و رحمة الله
رولا ابتسمت: تفضل كانت مادة المفاتيح و بعد نقاش حاد اخذها
رعد مسك بد رولا: يلا اتوقع جهاد يذبحك
رولا: ليش؟
رعد: كان يبي يروح مع حميد و ما رضى و انا قلت باخذك رضى الله يرحمك اليوم بيذبحك
رولا حطت يدها الثانية على خصرها: لا والله الحين نوقف عند اي شي و اجيب له و يكفي اننا بنروح الشالية غصب علي
رعد: هههههه يالله مع السلامة محمد نشوفك بعدين

البارت السابع و العشرون
تابع... محمد باحراج : لا بس ليه كلفتي على نفسك انا ما استاهل
رولا بهدوء: لاني عارفة بالي تسويه اكثر من ٢٠ بنت عربية حفظتها من الضياع و تتبرع للمحتاجين و تكفل يتامى و كل هذا ما يستاهل تعال ل******* اعطيك المفتاح
محمد منصدم: ها من علمك
رولا: مصادر خاصة و لا تنسى تعال الحين للمكان الي قلت لك مع السلامة
محمد: مع السلامة
و سكروا
رعد بغيره: مين؟
رولا ماسكة ضحكتها: محمد السيف
رعد قرب منها: وش يبغى؟
رولا تبعد: انا الي اتصلت كنت بشكرة على الي سواه ما تذكر؟؟
رعد استوعب بس ظل يقرب: بعدين؟
رولا لصقت بالجدار: بس قلت له يروح ل**** عشان اعطية المفتاح
رعد قدامها و ما يفصل بينهم الا شعرتين او ثلاث 😂 رعد رفع حاجب: اي مفتاح؟
رولا غمضت عيونها: السيارة الي اعطيته اياها و انتظرت الهواش و الكف بس ما حست الا بشي حار لمس خدها بخفيف
رعد: خوفتيني ههههههه افتحي عيونك
رولا فتحت عين وحده: مو زعلان؟
رعد جلس على الكنب: ليش؟
رولا تسندت على الجدار: عشاني اهديتة روز رايز
رعد قام بعصبية و وقف قدامها بالضبط و رفع يده وهي غمضت عيونها تحسبة بيضربها
رعد يلعب بشعرها: هههههههههههههه يا حياتي ليش خفتي؟ امزح معك
رولا فتحت عيونها بخوف : حيوان و ضربت صدره بيدها
رعد يمثل العصبية : مين الحيوان هاه ؟
رولا نزلت دموعها : ا اسفة اهئ اهئ <<تبكي 😢 رعد ضمها بخفيف : امزح و ربي امزح و اسف
رولا ضمته بقوة و تبكي
دخل العم محمد و هو يضحك مع جهاد
العم محمد: ههئئ وش فيها و راح لجهتهم
رعد بخفيف: اسف و شد عليها
العم محمد: ههههههئئئئئ رعد اعتذر جهادوه من وين غربت الشمس
جهاد يقاله فهم: مدري مدري لازم نتاكد
العم محمد: انت فاهم الموضوع اقولك رعد اعتذر رعد ال***** ااععتتذذرر تفهم
جهاد المفهي استوعب: ههههئئئئ بسم الله عليك يمكن ما سمت زين او اذنك منسدة
رولا استحت و بعدت عنه : سوري *و تكلم عمها* انا بطلع
العم محمد : ليش ؟
رعد : انا بطلعها عندك مانع ؟
العم محمد : لا عندي دواس و اذا تبي فتون
جهاد : كساااااااال ملااااال طفااااااااش اااااففف
العم محمد : خير خير وين عايشين
جهاد : اخمد بس
العم محمد : انا بطلع مع السلامة
جهاد نط عنده : بروح معك
العم محمد : سكنهم مساكنهم وش تبغى
جهاد: اروح معك
العم محمد: عندك رجلين و ليسن و سيارة
امش برجولك و اركب السيارة و روح للي.....

البارت السابع و العشرون
السعودية
٧:٥٥ ص
بطاولة الطعام في بيت ابو خالد
مها: الحمدلله خلصت و قامت يبه متى يجون
ابو خالد: بعد بكرا
مها: طيب بتسوي بارتي للاحم
ابو خالد: اكيد
مها بحماس: طيب عندك صورة
ابو خالد بنذاله: ما اتوقع
مها: يبهه تكفى
ابو خالد: افكر
مها بوزت: هاهاها اقول لعمي محمد
ابو خالد: هههههههه امزح جيبي جوالي
ما شاف الا غبارها
رجعت مها تلهث: س اه اه سم اه اه
ابو خالد استغرب حماسها الزايد و دور صورة لرولا بس اقتلب وجهه يوم شاف صورته هو و رولا
ابو خالد: ه ه ه رولا هاه ه ه ه
مها اخذت الجوال من ابوها بسرعه و شافت الصورة و طاحت بنوبة ضحك كانت صورة لرولا و هي تمكيج ابو خالد و هو نايم و لفت و شافت فيديو شافتة و طاحت بنوبة ضحك ثانية
مها: ي ي هههههههههههه يبهه ههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ابو خالد صار يسمي عليها خاف دخلها شيء 😂 فرنسا
رولا جالسة بالصالة
نزل مشعل
رولا مسكت أذنه: ما شاء الله لسانك يبي له قص
مشعل: اااههه و الله ما اعيده اييي
رولا قرصتة مع فخذه بقوة: تستاهل اكثر و عقابك انك تقعد بالبيت و حنا بنروح الشالية و تجي باليوم الاخير
مشعل: اي اي اي اي فهمت فكيني بس ما سويت شي
رولا تقلد صوته :اقول ليش الحلوة ما تتكلم
مشعل بهيام : حبيتها
زادت على القرصة
رولا : نعم قال حبيتها قال خل بنات الناس بحالهم
مشعل: طيب خلاص فكيني
رولا فكته
الرياض
نجلا: حنين حنين حنين حنين حنين
حنين بنوم: خير خييير
نجلا: قومي بطلع لشاليه مع البنات
حنين برحمة: بتجي جمانة
نجلا: تعرفين عمتي
حنين: يا حبي لها بقول لعمي ناصر يقنعها بس اكيد العفريته بتجي
نجلا: اكيد اقول ما ودك تقومين
حنين : بتصل على مها اكيد ما تدري و اقولها تعلم عمي
نجلا:اوك
مسكت جوالها و اتصلت على مها
مها: هههههههه الو
حنين:................
فرنسا
اتصلت رولا على الشرطة
رولا *: مرحبا
الشرطي *: اهلا كيف نستطيع مساعدتك
رولا *: اريد التكلم الى محمد إبراهيم السيف <<<ارجعوا للبارتات الاولى
الشرطي *: حسنا
محمد *: اهلا من معي
رولا: هلا
محمد باستغراب: مين؟
رولا: هههههههه رولا ال******
محمد خق: هلا والله
رولا: اعجبتك الهديه؟
محمد باستغراب : اي هدية؟
رولا: الروز رايز
محمد شهق: الي قدام البيت
رولا باستغراب: ليه ما كنت تدري؟!! محمد باحراج : لا بس ليه كلفتي على نفسك

Most Popular Instagram Hashtags