rwaiah_sh8 rwaiah_sh8

506 posts   31048 followers   18 followings

روايات شمخا 💍..  رواية: اختطفتها انتقاماً وعدت بها عاشقاً *مصيبة راسي الحلوة،اضحكي واشرحي لليأس كيف يخلق اُمنيات - لا ابيح نقل الرواية حسابي الاحتياطي والشخصيات👇🏻

http://instagram.com/rwaiah_sh9

البارت: 498🔥. لايك قبل ماتقرين🌸..
تقرا بدون لايك وكومنت ما احللك..! ____
ريما: خالد لاتخوفني كذا والله امزح؟
خالد رفع راسه وهو مبتسم
ريما وهي شبهه خايفه: يو كيف تصير ابتسامتك حلوه وانت معصب
ضحك عليها: طيب احبك
ريما: وانا احبك
خالد بصراخخ: ااه ي ربي وينك ي الخميس وينك ي اليوم المنتظر اللي باخذها لي
ريما ابتسمت بقوووه
عند هنادي وهي تطالع بملاك: ايه شوفي انا كلشي اشتريته كلشي خلصته خلاص الا ملابس الـ شسمه ذا
ملاك بضحكة: ايه فهمتك ايوه
هنادي: ابغا اروح معك نشتريها سوا دامك خبره ومتزوجه
ملاك: قبل شوي جايتني نوف ونفس الهرج قالتلي
هنادي: لا انا ابغا اشياء قويه قويه
ملاك بضحكة: حتا نوف قالت كذا
هنادي: طيب يلا قدام نروح انا وانتي ونوف
ملاك: اي يلا تجهزو وانتي طالعه قولي للسواق يجهز السياره
وقفت هنادي بحماس واتجهت للبيت
______
عند نوف وهي تاخذ عبايتها واغراضها وقف قدامها ماجد
ماحد: شسويتلك عشان تزعلين مني؟
نوف: بسسم الله الرحمن الرحيم بطل بطل تفجعني كذا
ماجد وهو مسوي نفسه غبي: شسويتلك
نوف: اصلا مو زعلانه
ماجد: اسلوبك متغير
نوف: ايه تصير قبل الزواج هيا ممكن اروح عند شغل
ماجد: طيب خذي راحتك
طلعت نوف ولقت ملاك وهنادي قدامها
هنادي: لاتطالعيني كذا حتنا ابغا اشتري اشياء
نوف: متهاوشه مع راكان؟
هنادي هزت راسها
نوف: وتبين تجيبين راسه
هنادي بغمزه: يافاهمني
نوف بضحكة: لاني عايشه نفس المعاناه
ملاك: راحو فيها العيال والله
ضحكو وهم يركبون السياره متجههين للسوق
_____
عند مرام اللي بكم روحه خلصت كل اغراضها
وفاء: مرام انا بيوم زواجي بخليك تشترين لي اغراضي
مرام بضحكة: ليه
وفاء: تخلصين ع طول بعطيك كلشي واقلك اشتريلي
مرام: ابشري كم عندي وفاء انا
ضحكت وفاء عليها وهي فيها غصه
مرام فهمت من ايش هالغصه ومدت يدها: تعالي تعالي ي امي
جت بحضن مرام وانفجرت بكي
مرام: ي امي ي جبيبتي انا هنا بالبيت اللي جنبكم يعني
ارائكم وتوقعاتكم؟ وصلوه ١٠٠٠ كومنت وشعللو بهالايموحي 🔥🔥🔥🔥 واحبنكم مره

البارت :497🔥. لايك قبل ماتقرين🌸..
تقرا بدون لايك وكومنت ما احللك..! ____
هاني: اني الاقي اللي يتبرع لي كل اسبوعين من دمه اني الاقي اللي خلا نص دمه يسري فيني
غدي بابتسامه: ايه طيب احبك
هاني اتسعت ابتسامته اكثر : تعالي ابوس المكان اللي طلع هالكلمة
ضحكت بحيا وهي تشوفه يبوس فمها وبعد: وانا احبك
______
بعد مرور اقل من شهر؟ بقى ع زواجهم اسبوع بس
عند ريما وخالد وهم بالسوق
ريما بضحك: ااه ي ربي خالد حرام لاتطقطق
خالد وهو ماسك يدها: اي وانا صادق شوفي كيف اللثمه حقتها لا ومسويه مستحيه
ريما: شوف شوف اافف ي ربي يجنن
لف خالد شاف رجال واقف وهو يحك دقنه غغغييرررهه اكلت قلبه لف عليها وطالعها: وشو؟
ريما وهي داخلها خايفه وتسوي يعنني عادي: يجنن
خالد عض شفته وضحك بهدوء ضحكة قهر هنا ريما خاافت عرفت وصل اخر مراحل الغيره : خالد
خالد بصوت مبحوح من كثر ماكبت عصبيه بداخله: مشينا؟ نطلع من هنا؟
ريما: اي يلا ،ووقفت
مسك يدها بقوه وضغط عليها حافت زياده ودعت ع نفسها كثير وهي تتحلطم من داخل ركبو السياره وهي لفت عليه
ريما: خالد
خالد: ريما مابغا شي يضرك؟ لاتهرجيني بوصلك البيت واخرج
ريما: لا اناه اللي زعلتك اناه اللي بتحمل اللي بتسويه
خالد: ريما احسن لك
ريما: طيب وغرت انت طيب يعني شبتسوي
صرخ بقووه وهو يضرب بيده ع الدركسون بصياح قوي وضرب ع الدركسون ورا بعض
ريما خافت وغمضت عيونها
خالد هجد شوي ونزل راسه ع الدركسون وهو يتنهد بقوه
ريما: والله مايجنن والله يخسى عندك محد ملى عيني غيرك انت اعميتني عنهم كلهم معاد اشوف غيرك لا بجمال ولا بغيره انت وصلت ان تكون ابوي الثاني صرت اماني بعد الله انا لو بقول هالاشياء وبمدح غيرك بس عشان اشوف غيرتك علي بس والله يخسىن غيرك يعجبوني؟؟ اقولك عميتني عميتني بحبك عن غيرك
خالدوهو منزل راسه ابتسم بقوه
ريما: خالد لاتخوفني كذا والله امزح؟
توقعاتكم وارائكم؟ وصلوه ١٠٠٠ كومنت وشعللو بهالايموحي🔥🔥🔥

بنزل الحين اللي قدرت عليه والله عيت تطلع افكار😭😂 محي مقفل مررره بحاول اجيب افكار زياده بكره المهم قبل انزل روحو لاخر بارتات واقروها سريع مرو عليها عشان تتذكرونها

ااشششتتتقققتتتت؟ ادري تأخرت كثير بس ياخي مو بيدي تدرون اني ادخل من الاب واشوف كومنتاتكم وانقهر؟ جوالي ماكان معي😭😭😭😭 امي ساحبته من ايام الاختبارات تخيلو ماعطتنياه الا اليوم؟ حلفت ماتعطينياه الا لما اطلع نتيجتي ومره نظام نور الزق معلق عندي تو وصل امي ع الواتس رابط بالسجل بس ودخلت عليه وطلعت نتيجتي😭😭 نجححتت وجبت نسبه ممممررررهه ححلوه مره نفس ماشديت حيلي الحمدلله المهم ماكان بيدي مانزل والله اليوم اخذت جوالي وببدا انزل ان شاء الله تخيلو اني مخلصه من زمان بس النتيجه مو راضيه تطلع وامي حالفه تعرفون شعور اللي فيك بكيه وحاسه بمسؤوليه ووراك ناس بجوالك لازم تهرجينهم ذا الشعور من يوم عطلت وهو فيني عالعموم اللي مابيعذرني بكيفه واللي بتسب سبي بحدود المعقول عشان مابلك واللي بتتفهم وضعي بوسه لك وشسمه يالله ببدا اكتب الحين انتظروني ي حبايب شمخا😢❤❤❤❤

البارت :496🔥
لايك قبل ماتقرين🌸
تقرا بدون لايك وكومنت ما احللك
__
عبدالله: ايه يعمري بموت من فرقاك عشان كذا بطلي هالسالفة
خلود: ابطلها كم عندي عبدالله انا
عبدالله بضحكة: انقلعي انا اخليك تستحين ايه انتي تخليني استحي لا؟ اتفقنا
خلود بضحكة: اي ابشر يعمري اتفقنا
عبدالله: الحين اش قلنا
خلود بضحكة اكثر: لا خلاص امزح
__
غدي وهاني
هاني وهو يتحلطم : كله منك ولا كان الحين نتزوج معهم بعد شهر كان الحين تتجهزين لزواجنا كان بعد شهر يصير اسمك زوجة هاني كان بعد شهر تصيرين لي بالحلال
غدي بضحكة: هاني خير شفيك
هاني: السرابيت عيال اخواني اكثرهم بيتزوجون قبلي؟ عبدالله عبدالله بيتزوج قبلي
غدي ماتكلمت بس تضحك من شكله
هاني: انطمي لاتضحكين لاسمع صوتك
غدي: بتقنعني انك زعلان الحين؟
هاني: ايه ايه زعلان ي خي ليش ماتبين نتزوج طيب لاتقولين عشان ماتبغين الحين قولي انك مو متقبلتني او انك ماتبين اتزوجك انا قولي انك ماحبيتيني
غدي اختفت ابتسامتها من حكيه وتحولت نظرات الضحكة لنظرات استغراب واستحقار؟
غدي بضحكة سخريه: توي اكتشف انك مختل لهالدرجة؟
هاني ساكت
غدي: انت حاط هالاشياء ببالك؟ انا اللي ماعمري سلمت قلبي لاحد وسلمته لك كذا تقول لي؟ انا اللي ماعمري تجرأت وحبيت احد كثرك تقولي كذا انا اللي مافز قلبي لاحد غيرك تقول اني ماحبيتك او اني مو متقبلتك؟ انا اللي ودي بس اشوفك داخل علي ببشتك تقولي اني مابي اتزوجك؟
هاني: طيب هاتي سبب مقنع انك ماتبين تتزوجيني
غدي: انت ماتقدر تتزوجني الا بعد شهرين عالاقل
هاني عقد حواجبه: ليش ان شاء الله
غدي بصوت عالي: فقر الدم اللي فيك ماراح يتحمل اشياء مثل الزواج
سكتتت!! اش عرفها بفقر الدم اللي فيه
غدي بصوت باكي: كل اسبوعين انا اللي اجي للمستشفى واتبرعلك بالدم انا اللي اجي باسم مجهول انا اللي خايفه عليك اكثر من نفسي مابي نتزوج عشان مايصير لك شي فوق طاقتك كلها شهرين واوعدك اني اكون لك واوعدك اني اتزوجك بس الحين لا مابي يضرك شي ابي بس تخلص من معاناة هالدم وبعدها مابخلف بوعدي
ساكتت بصدمه؟ مايدري يضمها يهاوشها يحمد ربه عليها
غدي وهي تمسح دموعها رفعت حاجبها ولفت خارجه سحبها من معصمها لحضنه بقوه ضمممهااا وهو يمسح ع شعرها ووجهه برقبتها ويتكلم: والله ان درت هالدنيا كلها ماراح الاقي وحده مثلك محد بيهتم فيني كثرك محد بيحبني زيك الكلام اللي قبل شوي انا اسف عليه وبصوت فيه الغصة وتراك حققتي امنيه من امنياتي
غدي وهي تبعد عنه: وش هي
هاني: اني الاقي اللي يتبرع لي كل اسبوعين من دمه اني الاقي اللي خلا نص دمه يسري فيني
غدي
شعللو الكومنتات ووصلوها الف🔥🔥🔥 وتوقعاتكم وارائكم

البارت :495🔥. لايك قبل ماتقرين🌸..
تقرا بدون لايك وكومنت ما احللك..! ____
عند امير وملاك ببيتهم؟
امير: المشاكل جت ورا بعض
ملاك: وانحلت كلها خلاص تنتهي هالمشاكل كلها شهر وكل منهم بتجلس ببيت زوجها ويبقى نصهم ويتزوجون الباقي ونرتاح بحياتنا خلاص
امير: ايه ان شاء الله
ملاك: طيب الحين انت شفيك
امير: مابي خالد ينقهر من شي؟ مابي خالد يتحمل فوق طاقته اخوي مابيله الضرر تعب كثير تحمل اشياء مو اي احد يتحملها
ملاك: ايه عشانه رجال تحمل كل ذا؟ عشان عنده القدوه اللي هو ابوك وانت تعلم منكم وقدر يتجاوز كل ذا
امير: انا كيف اكل حكيك
ملاك بضحكة : وه وه بدا يتغزل الاخ؟ انتبه لنفسك ترا اذا بديت انا مابتطلع من عندي سالم
امير بابتسامه: ابدي يعمري مابغا اطلع سالم انا
ملاك وهي تقرب وشعرها منسدل ع ظهرها من ورا وصلت له ومسكة ياقة ثوبه: لاتلومني بعدين تراك انت اللي قلت
امير بابتسامه اتسعت زياده وهو يشوف يدينها الصغيره تحت رقبته عض شفته وهو يشوفها تحرك يدها بملامسه ع رقبته حسس بشعور ححلو ورفع يدها وباسها بقووه قربت اكثر وماعاد يفصل بينها وبينه شي انفاسهم اختلطت ولاول مره تبادر هي وتبوس عيونه باست الاولى والثانيه وهي للحين تلامس بيدها رقبته
حس بداخله شعور غريب وكأنه اول مره يكون بهالقرب منها ع انه دايم ينعاد هالموقف الا انه يحس انه اول مره بلع ريقه وهو يفتح عيونه ويلقاها مبتسمه وكأنها كانت تتأمله؟
امير: انا والله تعبت اقاومك
ملاك ساكته وابتسامتها اتسعت
سحبها له وششفشفها ببقووووهه ومو قادر يتركها ابد متمسك فيها حضنها لحضنه ووقف ورفعها وشالها لحضنه وهو يبوس رقبتها ويشم شعرها بهدوء وطالع بها للدرج ومافي غير صوت خطواته وبوساته لرقبتها وهي متمسكة فيه وبرقبته وكأنها تبي تدخل جوا حضنه بداخله ضممته اكثر وهو يشم شعرها اكثر بهدوء دخلو غرفتهم و....
_____
عند عبدالله وخلود
خلود: ياقياقيقاياقياق قديمه
عبدالله: ههههههههههههههههههههههههههههههه مين قالك
خلود: قالتلي هنادي
عبدالله: يعني يعمري مستوعبه بنتزوج بعد شهر بس؟
خلود بابتسامه: ايه عشان كذا طول هالشهر مابي اشوف وجههك
عبدالله: افاا؟
خلود: ي خي مابيك تطفش اذا تزوجنا ابي يصير عندنا سوالف بعدين اذا تزوجتك واحنا كذا بنمل
عبدالله: اف اف؟ ماتوقعتها منك انا عبدالله حبيب خلود امل منك؟
خلود: اي يمكن ماتدري
عبدالله: اقول اهجدي وفكيني من شرك وبنت ابوك سوي هالحركة ان ماشوفك شهر
خلود: ايه مابسويها عشان اخاف تموت من فرقاي
عبدالله: ايه يعمري بموت من فرقاك عشان كذا بطلي هالسالفة
شعللو الكومنتات ووصلوها ١٠٠٠🔥🔥 وتوقعاتكم وارائكم

البارت :494🔥. لايك قبل ماتقرين🌸..
تقرا بدون لايك وكومنت ما احللك..! ____
ماجد: نصيحة مني بقولها لك
راكان: وشو
ماجد: خلكم متهاوشين كذا الين تتزوجون؟ بيصير له لذه اكثر والله حتا وهي تشتري ملابس زواجها بتجلس تتحلطم وتنقهر وتجيب لك الملابس الفاصخة عشان تحيب راسك ، وغمزله: افهمها ي فهيم
ضحك راكان رهو يحك راسه: حلو حلو منك نتعلم والله
ماجد: هذاني رايح لنوف ادور اي سالفة اتهاوش معاها
ضحك راكان على ماجد
عند ماجد اتجهه لمكان نوف شافها جالسه ببلكونتهم وتقرا لها كتاب ومانتبهت له رفع جواله ع اذنه
ماجد: لا يعمري معليك وحتا وتزوجتها؟ ترا اقدر اتزوج الثانيه والثالثه بعد ، لا يقلبي ماتقدر تغريني بكم لبس معليك ، يعمري وانا احبك
نوف اللي مصدومه من اللي سمعته وواقفه تطالع من البلكونه شافته قفل وهو يناظر احد شافه ولا لا ودخل جواله بجيبه ومشى انننصصصصددممتت؟ انقهرتتت جتها الضييققه القويه وبكية ماتمزح؟ دخلت غرفتها ع طول وبكت؟ ماتحملت كل ذا؟ ووعدت نفسها انها تبقى معه عادي الين يتزوجون وترجعه غصب عنه لها
_____
عند سلمان ومرام
مرام ششهقت بقوه: نصصصااابب!!
سلمان بضحكة: والله بعد شهر بالكثير
مرام بفرحة ماقدرت تخبيها صرخت ونقزت عليه وضمته
سلمان وهو حاضنها: هيي ي بنت اثقلي شوي
مرام: كلتبن ، وبعدت عنه وبضحكة: يوو يعني يمكن بعد سنه او سنتين يصير معي بنت منك؟
سلمان: ايه بيطلعون عيالي حلوين كثير دامك امهم
ابتسمت بخجل : يووو ي ربي قد ايشني احبك؟
سلمان: وانا احبك اكثر منك
مرام: طيب الحين صدق قبل شوي كان مالي داعي؟
سلمان: بوشو مالك داعي؟
مرام: لما صرخت وفرحت
سلمان بضحكة: اقول اسكتي اسكتي انا سويت اعظم منك لما قالولي
مرام بضحكة: اي الحمدلله اجل
سلمان: كلها شهر وتنامين بحضني
مرام: كلها شهر واصبح وامسي ع عيونك
سلمان وهو يقرب اكثر: كلها شهر وتصيرين لي بالحلال
مرام: كلها شهر وتصير ابو عيالي
سلمان بعد عنها: لا خير وشو ابو عيالك بشهر مستعجله الاخت؟
مرام: وجع سلمان ليش تخرب الرومانسيه كذا كان سلكت لي طيب
سلمان: ههههههههههههههههههههههههههههه يعمري شكنتي منتظره مني
مرام بخجل رفعت حاجبها بابتسامه: انططم انطم
سلمان سحبها له وباس شفايفها بقوه وبعد وناظر بعيونها: هو ذا؟
مرام بحيا بلعت ريقها وهزت راسها بأيه بعدها ع طول استوعبت وهزت راسها بـ لا
ضحك عليها وهي طنشته بحيا وراحت بيتهم وهي بداخلها فرحانه ككثير؟ بس مو اكثر من فرحة سلمان
توقعاتكم وارائكم؟ شعللو الكومنتات🔥🔥🔥🔥

البارت :493🔥. لايك قبل ماتقرين🌸..
تقرا بدون لايك وكومنت ما احللك..! ____
راكان سكر الباب ومشا لها: سلام عليكم
لفت عليه وشمقت ومن غير نفس: وعليكم السلام
راكان بابتسامه: افاا؟ مافرحتي بجيتي
هنادي وهي للحين ع الجوال: لا كنت ادري انك بتجي الحين
راكان: والله؟ مين قالك
هنادي: نوف قالتلي
راكان: اها اي طيب قومي سلمي علي
هنادي: معليش تعبانه مالي حيل
راكان قرب ووصل لها جا بينزل لها مدت يدها ع صدره تبعده: معليش اذا متعطر لاتقرب بيضر جرحي
ابتسم بداخله بقهر ع نفسه: لا مو متعطر مقدر اصلاً
هنادي: اي ليش؟ يمكن متعطر بالغلط
راكان: ماتعطر مدامي ادري انه يضرك
هنادي: كان طولت شوي وانت مسافر ليش مستعجل
راكان بابتسامه: الحين شفيك
هنادي: ولاشي شفيني؟
راكان: عيب عليك والله
هنادي سكتت
راكان: انا خارج بس جيت اقولك اننا تكلمنا مع عماني تو شهر ونص او شهر بالقليل وبنتزوج
هنادي: لا بدري توي صغيره
طنش هرجها راكان: انا وخالد وماجد وسلمان وعبدالله معبعض
هنادي عادت نفس الهرج: لا بدري توي صغيره
راكان: قلت اللي عندي تبين شي
هنادي بتطنيش: قفل الانوار معك بنام
لف وهو ماشي وقفل الانوار وخرج
وهو خارج لقى ماجد بوجهه
ماجد: شفيك
راكان: والله حرام عليها
ماحد: لقيتها زعلانه؟
راكان: ايه تقلي لاتقرب بيضر جرحي طيب وانا المجروح تقولي مقدر اقوم بتعب طيب وانا اللي طاق لها للدور حقها عشانها وانا تعبان اكثر منها
ماجد: معليك بترضى انت بس لاتعصب وبعدين لاتلومها هي ماتدري انك تعبان ومتبرع لها
راكان: ولا بتدري حتا
ماجد: نصيحة مني بقولها لك
راكان: وشو
ماجد: خلكم متهاوشين كذا الين تتزوجون؟ بيصير له لذه اكثر والله حتا وهي تشتري ملابس زواجها بتجلس تتحلطم وتنقهر وتجيب لك الملابس الفاصخة عشان تحيب راسك ، وغمزله: افهمها ي فهيم
ضحك راكان رهو يحك راسه: حلو حلو منك نتعلم والله
ماجد: هذاني رايح لنوف ادور اي سالفة اتهاوش معاها
ضحك راكان
توقعاتكم وارائكم؟ ووصلوه ١٠٠٠ كومنت.؟ بنام الحين قولو نامت الدنيا😂😂💔 لا امزح احبكم❤❤

البارت :492🔥. لايك قبل ماتقرين🌸..
تقرا بدون لايك وكومنت ما احللك..! ____
يوم جديد؟
خرجو محمد وخالد براءة وراجعين للبيت
خاالد اول ماوصل اتجهه لامير اللي بالمشب
خالد بهدوء: وين ريما
امير: بفلتي
خالد: هات الممفتاح بالله بدخل لها بتطمن عليها
امير: دق الباب تللقى ملاك صاحية
اتجهه للفله بسرعة ودق الباب وفعلاً فتحت له ملاك
خالد بابتسامه: هلا ملاك كيفك
ملاك ردت الابتسامه: تمام الحمدلله وريما فوق بالغرفة وشسمه خلك عندها انا بخرج
خالد: فيه احد ثاني
ملاك: لا بس ريما ، وخرجت
تنهد خالد وهو يقفل الباب ويطلع الدرج بدرجتين عشان يوصل بسرعة فتح باب الغرفة وماشاف لها اثر؟ استغرب وعقد حواجبه لف ع باب الحمام سمع صوت الدش شغال تنهد وهو متأكد انها تاخذ شور قطع تنهيدته صوت بكى!!!!! قرب من الباب سمعها تبكي تعدل بوقفته وهو خايف دق الباب عليها مافكت دق ثاني مافكت دق بقوه وهو ينادي من ورا الباب فكت وهي غرقانه بملابسها وتبكي
خالد بخوف عليها وبصوت عالي: ريماا شفييك؟
ريما: تعبت؟
سحبها لحضنه بقوه وضمها وهو يحاول يهديها
ريما وهي بحضنه وتبكي: تزوجني خلاص اخذني خلني معك انا هنا مو بأمان ابي اتزوج اذا مابتتزوجني قريب راضيه اتزوج اي شخض ثاني بس المهم ماجلس كذا
بعدها من حضنه بغرابه من هرجها: ريما اش ذا الهرج؟ وشو تتزوجين غيري
ريما: طيب لانطول خن نتزوج ابي مأمن ذي ذي المره ..، خانها التعبير ورجعت تبكي
خالد : ريما ايش اشفيه
ريما ببكي: ذي المره الثانيه اللي كنت بضيع شرف ابوي انا مابغا اخرب سمعة ابوي ابي ارتاح واريحة من الهم
خالد: وبكل المرتين كنت معك ليش هالكلام؟
ريما: طيب انت اماني والله ادري؟ طيب خل هالامان يكمل واجي تحت ظلك؟ واجي معك بنفس البيت واصير ملكك
خالد بفرحة: تحسبيني بقول لا؟ انا كنت ابي هالشي من زمان دامه طلع منك لو تبين الاسبوع الجاي انتي بس تعالي لي
ابتسمت وهي تمسح دموعها وكلها غرقانه
سحبها ثاني لحضنها وهمس بأذنها: بتصيرين ملكي وبطلع كل اللي تحملته وقاومته من جمالك وبرتاح ي حلوة قلبي
ابتسمت وهي بحضنه بخجل وحضنته زياده
____
عند راكان كتبو له خروج وطلع صح انه يتألم لكن احسن من قبل بكثير
وهو راجع للبيت وصل واتجه لامه اللي ماتدري وتحسبه صدق مسافر وسلم عليها وجلس مع عمانه شوي وطلع
وقابله محمد ابتسم
محمد بغمزه وابتسامه: شعندك شتبي؟
راكان: بطلع لها
محمد: اصلاً محد فيه فالبيت غيرها امي هنا مع خالاتي وابوي هنا مع عماني
راكان: اي اشوا اجل ابعد،واتجه لفلة عمه ابو محمد دخل وطلع لفوق ووصل لغرفتها لقاها صاحية منسدحة ع جوالها
راكان سكر الباب ومشا لها
رايكم ووصلوه ١٠٠٠

ادري اني مقصررررههه ككككثثثيررر واني من الجمعه اللي راحت مانزلت ابد؟ بس وربكم انضغغططت من كل جهه من جههة الدراسه والاختبارات وتفكيري بالنهائي وكلشي كلشي يعني تعرفون كيف المعلمات صارو يضغطون مره هالاسبوع اللي راح مره مما مداني امسك الجوال واكتب بس حلفت اول مارجع عالاقل اكتب بارتين ماخليها للجمعه ، وبكمل الثاني الحين وانزلها💓💓💓💓. انتظروني

البارت :491🔥. لايك قبل ماتقرين🌸..
تقرا بدون لايك وكومنت ما احللك..! ____
بكتتت ريما بصوت اعلى من قبل وخالد يقربها له اكثر محمد لاشعورياً ططللقق ع الرجال مرره ثانيه ومايدرون مات عايش؟
اما عن خالد خرج من بينهم وهو ضامها راح لبرا ووقف قدام السيارة ونزل منه شي يغطيها فيه غطاها ودخلها وجلسها بالسيارة
ريما: خالد لاتدخل
خالد: بروح اشوف شسوو فيهم واجيك مابطول
ريما: طيب نادلي احد ثاني خالد تكفى
خالد قرب وباسها: بجيك مابطول
راح ودخل للبيت
______
بعد مرور ٣ ساعات؟
مسكو الشرطة الرجال الاثنين والثالث نقلوه للمستشفى؟ واحذو خالد ومحمد عشان تحقيق ووليد قبل يجون الشرطة اخذ البنتين معاه وكان معه عبدالرحمن ساعده
____
عند ريما دخلت للبيت ونبهوها العيال ماتفتح فمها بهرجة سكتت ودخلت
امير وهو يشوف كيف رقبتها معدومه: ادخلي بفلتي الين بكره بعده يعني نامي فيها مع ملاك
هزت راسها ودخلت لملاك
لقت ملاك و غدي ومرام و وعد ماكان فيه احد يدري غيرهم
اول ماشافتهم ماقدرت تتحمل وانهارت بكي بحضن وعد بكككييي يوجععع بوسط بكيها بدت تهرج بقهر: انا كنت بضيع شرفي انا شفته وهو يقرب كنت كنت ... وخانها التعبير ورجعت تبككيي بقوه
جلسو يحاولون يهدونها؟ غدي بدون قصد جت عينها ع رقبة ريما
ريما نزلت عينها مع غدي ووقفت واتجهت للمراية صصررخختت بقوه اول ماشافت شكلها وبكت
راحو لها البنات ركض ووصلو لها
ملاك: ريما ريما طالعيني ررررييييممااا
ريييما وهي تدفها تبي تروح الحمام وتبكي مو يمها ابد
سحبتها وعد بصراخ: خخخللاااصصص ي المريضة لاتجلسين تضلمين نفسك انتي مالك اي ذنب بكل اللي صار انتي احمدي ربك انه بعد عنك هالشرر وماسوا لك شي واذا على اللي فيك كلها كم يوم وتروح انتي اهدي ولاتحملين نفسك فوق طاقتك لاتخلين اممك تشوفك منهلكة وتعبانه وعيونك كلها دموع امك همها بهنادي يالله تشيله لاتزيدين همها هم خلك قوية لاتضعفين من شي انتي مالك اي ذنب فيه
سكتت ريما وهي تشهق بهدوء وساكته لاشعورياً حضنت وعد بقوه
غدي: خلاص خلاص ترا بديت اغار تضمون بعض وانا كذا واقفه عيب عليكم وبعدين تعالي ريما ابيك
جلست غدي وجلست ريما جنبها وجلست مرام ووملاك ووعد
مرام: هيا اشغلكم فيلم كوميدي نريح انفسنا شوي وبكره يصير خير
توقعاتنكككمم وحماسسسككمم🔥🔥🔥؟ رايكم بالبارت ووصلوه ١٠٠٠ كومنت

البارت :490🔥. لايك قبل ماتقرين🌸..
تقرا بدون لايك وكومنت ما احللك..! ____
وقف ورا الرحالين ورفع السلاحين سحبه من يده محمد اللي دخل من ورا ووقف جنبه وهو رافع يده
خالد: ههشش
لفو كل الاثنين بخوف
خالد وهو يأشر امش امش قدامي انت وياه
مشو وهم رافعين اياديهم
خالد: دقيقة وقفو نزلو الاسلحه من جيوبكم ، نزلو ووطوها بالارض بخوف ع انفسهم دخلهم الغرفة الفاضيه وقفل عليهم ونزل للمكان اللي فيه ريما ع طوووللل
ددخخللل ببصصررااخخ وهو رافع سلاحة كان الشخص يكرز لها برقبتها وهي تبكي وتحاول لكن جسمها اضعف من انها تبعده بعد عنها وهو مفصخ تيشيرته وهي نص تيشيرتها مرفوع وتبكي ببققووووهه
خالد ماقدر يتحمل اللي شافه ولا شعورياً طلق بسلاحة ع الرجال اللي عندها جات بيده وهي صصررخخت وحطت يدها ع اذنها وتبكي
خالد ركض لها وسحبها لحضنه شاف كيف عبايتها مشققه وكيف جكيتها مشقق ومنزل بالارض مابقى عليها الاتيشيرت وواضح فيه بطنها لانه انشق من تحت ضمها بقوووهه وهيي تببككككيييي تبكي وتشاهق بقوه
____
عند امير اول ماسمع الطلقه هو والوليد وهاني ففككو اللي بيدهم وراحو ركض لقو محمد قدامهم عند مكان الصوت نزلو بسسرعة دخلو لقو خالد حاضن ريما وقفو بصدمة
امير بصووت عالي وصراخ: مممووو ققلتتتييي انككك طلعتتتيي بررراا لما كلمناك
خالد خاف عليها وضمها لحضنه زياده ولف ع امير: مب وقتك ابد واتصل ع الشرطه
هاني لف ع الرجال: وذا مو انت اللي طالق عليه
خالد بتعب: دفاع عن الشرف مابيمسكونني
الوليد اجل انا بروح واذا خلصت اجرائاتكم معاهم اتصلو علي وباخذ هالبنتين معي وبعدين نتفاهم
امير: اش يضمنني انك مو معهم ومتفق تاخذ هالبنتين وتطلعون من السالفة
الوليد: افاا؟ طيب خلاص لاتتصلون ع الشرطة بقول اللي عندي
خالد: خله ياخذ هالبنتين ويروح
سكتو وهم يلفون ع محمد اللي مصدوم
محمد: انتو كيف كذا تسولفون وكأنو مافي شي صاير
محمد بصصرااخخ: عععييااللل الككلببب ذولي كانو بياخذون شرف اختتتيي؟ طلع سلاحة وبصوت عالي: يييمممييننن ببالله مايجلس واحد فيهم عايش
حماسسسكمم🔥🔥🔥؟ شععلو الكومنتات ووصلوه ١٠٠٠ كومنت

Most Popular Instagram Hashtags