rwaiah_sh8 rwaiah_sh8

499 posts   28955 followers   18 followings

روايات شمخا 💍..  رواية: اختطفتها انتقاماً وعدت بها عاشقاً *مصيبة راسي الحلوة،اضحكي واشرحي لليأس كيف يخلق اُمنيات - لا ابيح نقل الرواية حسابي الاحتياطي والشخصيات👇🏻

http://instagram.com/rwaiah_sh9

البارت :493🔥. لايك قبل ماتقرين🌸..
تقرا بدون لايك وكومنت ما احللك..! ____
راكان سكر الباب ومشا لها: سلام عليكم
لفت عليه وشمقت ومن غير نفس: وعليكم السلام
راكان بابتسامه: افاا؟ مافرحتي بجيتي
هنادي وهي للحين ع الجوال: لا كنت ادري انك بتجي الحين
راكان: والله؟ مين قالك
هنادي: نوف قالتلي
راكان: اها اي طيب قومي سلمي علي
هنادي: معليش تعبانه مالي حيل
راكان قرب ووصل لها جا بينزل لها مدت يدها ع صدره تبعده: معليش اذا متعطر لاتقرب بيضر جرحي
ابتسم بداخله بقهر ع نفسه: لا مو متعطر مقدر اصلاً
هنادي: اي ليش؟ يمكن متعطر بالغلط
راكان: ماتعطر مدامي ادري انه يضرك
هنادي: كان طولت شوي وانت مسافر ليش مستعجل
راكان بابتسامه: الحين شفيك
هنادي: ولاشي شفيني؟
راكان: عيب عليك والله
هنادي سكتت
راكان: انا خارج بس جيت اقولك اننا تكلمنا مع عماني تو شهر ونص او شهر بالقليل وبنتزوج
هنادي: لا بدري توي صغيره
طنش هرجها راكان: انا وخالد وماجد وسلمان وعبدالله معبعض
هنادي عادت نفس الهرج: لا بدري توي صغيره
راكان: قلت اللي عندي تبين شي
هنادي بتطنيش: قفل الانوار معك بنام
لف وهو ماشي وقفل الانوار وخرج
وهو خارج لقى ماجد بوجهه
ماجد: شفيك
راكان: والله حرام عليها
ماحد: لقيتها زعلانه؟
راكان: ايه تقلي لاتقرب بيضر جرحي طيب وانا المجروح تقولي مقدر اقوم بتعب طيب وانا اللي طاق لها للدور حقها عشانها وانا تعبان اكثر منها
ماجد: معليك بترضى انت بس لاتعصب وبعدين لاتلومها هي ماتدري انك تعبان ومتبرع لها
راكان: ولا بتدري حتا
ماجد: نصيحة مني بقولها لك
راكان: وشو
ماجد: خلكم متهاوشين كذا الين تتزوجون؟ بيصير له لذه اكثر والله حتا وهي تشتري ملابس زواجها بتجلس تتحلطم وتنقهر وتجيب لك الملابس الفاصخة عشان تحيب راسك ، وغمزله: افهمها ي فهيم
ضحك راكان رهو يحك راسه: حلو حلو منك نتعلم والله
ماجد: هذاني رايح لنوف ادور اي سالفة اتهاوش معاها
ضحك راكان
توقعاتكم وارائكم؟ ووصلوه ١٠٠٠ كومنت.؟ بنام الحين قولو نامت الدنيا😂😂💔 لا امزح احبكم❤❤

البارت :492🔥. لايك قبل ماتقرين🌸..
تقرا بدون لايك وكومنت ما احللك..! ____
يوم جديد؟
خرجو محمد وخالد براءة وراجعين للبيت
خاالد اول ماوصل اتجهه لامير اللي بالمشب
خالد بهدوء: وين ريما
امير: بفلتي
خالد: هات الممفتاح بالله بدخل لها بتطمن عليها
امير: دق الباب تللقى ملاك صاحية
اتجهه للفله بسرعة ودق الباب وفعلاً فتحت له ملاك
خالد بابتسامه: هلا ملاك كيفك
ملاك ردت الابتسامه: تمام الحمدلله وريما فوق بالغرفة وشسمه خلك عندها انا بخرج
خالد: فيه احد ثاني
ملاك: لا بس ريما ، وخرجت
تنهد خالد وهو يقفل الباب ويطلع الدرج بدرجتين عشان يوصل بسرعة فتح باب الغرفة وماشاف لها اثر؟ استغرب وعقد حواجبه لف ع باب الحمام سمع صوت الدش شغال تنهد وهو متأكد انها تاخذ شور قطع تنهيدته صوت بكى!!!!! قرب من الباب سمعها تبكي تعدل بوقفته وهو خايف دق الباب عليها مافكت دق ثاني مافكت دق بقوه وهو ينادي من ورا الباب فكت وهي غرقانه بملابسها وتبكي
خالد بخوف عليها وبصوت عالي: ريماا شفييك؟
ريما: تعبت؟
سحبها لحضنه بقوه وضمها وهو يحاول يهديها
ريما وهي بحضنه وتبكي: تزوجني خلاص اخذني خلني معك انا هنا مو بأمان ابي اتزوج اذا مابتتزوجني قريب راضيه اتزوج اي شخض ثاني بس المهم ماجلس كذا
بعدها من حضنه بغرابه من هرجها: ريما اش ذا الهرج؟ وشو تتزوجين غيري
ريما: طيب لانطول خن نتزوج ابي مأمن ذي ذي المره ..، خانها التعبير ورجعت تبكي
خالد : ريما ايش اشفيه
ريما ببكي: ذي المره الثانيه اللي كنت بضيع شرف ابوي انا مابغا اخرب سمعة ابوي ابي ارتاح واريحة من الهم
خالد: وبكل المرتين كنت معك ليش هالكلام؟
ريما: طيب انت اماني والله ادري؟ طيب خل هالامان يكمل واجي تحت ظلك؟ واجي معك بنفس البيت واصير ملكك
خالد بفرحة: تحسبيني بقول لا؟ انا كنت ابي هالشي من زمان دامه طلع منك لو تبين الاسبوع الجاي انتي بس تعالي لي
ابتسمت وهي تمسح دموعها وكلها غرقانه
سحبها ثاني لحضنها وهمس بأذنها: بتصيرين ملكي وبطلع كل اللي تحملته وقاومته من جمالك وبرتاح ي حلوة قلبي
ابتسمت وهي بحضنه بخجل وحضنته زياده
____
عند راكان كتبو له خروج وطلع صح انه يتألم لكن احسن من قبل بكثير
وهو راجع للبيت وصل واتجه لامه اللي ماتدري وتحسبه صدق مسافر وسلم عليها وجلس مع عمانه شوي وطلع
وقابله محمد ابتسم
محمد بغمزه وابتسامه: شعندك شتبي؟
راكان: بطلع لها
محمد: اصلاً محد فيه فالبيت غيرها امي هنا مع خالاتي وابوي هنا مع عماني
راكان: اي اشوا اجل ابعد،واتجه لفلة عمه ابو محمد دخل وطلع لفوق ووصل لغرفتها لقاها صاحية منسدحة ع جوالها
راكان سكر الباب ومشا لها
رايكم ووصلوه ١٠٠٠

ادري اني مقصررررههه ككككثثثيررر واني من الجمعه اللي راحت مانزلت ابد؟ بس وربكم انضغغططت من كل جهه من جههة الدراسه والاختبارات وتفكيري بالنهائي وكلشي كلشي يعني تعرفون كيف المعلمات صارو يضغطون مره هالاسبوع اللي راح مره مما مداني امسك الجوال واكتب بس حلفت اول مارجع عالاقل اكتب بارتين ماخليها للجمعه ، وبكمل الثاني الحين وانزلها💓💓💓💓. انتظروني

البارت :491🔥. لايك قبل ماتقرين🌸..
تقرا بدون لايك وكومنت ما احللك..! ____
بكتتت ريما بصوت اعلى من قبل وخالد يقربها له اكثر محمد لاشعورياً ططللقق ع الرجال مرره ثانيه ومايدرون مات عايش؟
اما عن خالد خرج من بينهم وهو ضامها راح لبرا ووقف قدام السيارة ونزل منه شي يغطيها فيه غطاها ودخلها وجلسها بالسيارة
ريما: خالد لاتدخل
خالد: بروح اشوف شسوو فيهم واجيك مابطول
ريما: طيب نادلي احد ثاني خالد تكفى
خالد قرب وباسها: بجيك مابطول
راح ودخل للبيت
______
بعد مرور ٣ ساعات؟
مسكو الشرطة الرجال الاثنين والثالث نقلوه للمستشفى؟ واحذو خالد ومحمد عشان تحقيق ووليد قبل يجون الشرطة اخذ البنتين معاه وكان معه عبدالرحمن ساعده
____
عند ريما دخلت للبيت ونبهوها العيال ماتفتح فمها بهرجة سكتت ودخلت
امير وهو يشوف كيف رقبتها معدومه: ادخلي بفلتي الين بكره بعده يعني نامي فيها مع ملاك
هزت راسها ودخلت لملاك
لقت ملاك و غدي ومرام و وعد ماكان فيه احد يدري غيرهم
اول ماشافتهم ماقدرت تتحمل وانهارت بكي بحضن وعد بكككييي يوجععع بوسط بكيها بدت تهرج بقهر: انا كنت بضيع شرفي انا شفته وهو يقرب كنت كنت ... وخانها التعبير ورجعت تبككيي بقوه
جلسو يحاولون يهدونها؟ غدي بدون قصد جت عينها ع رقبة ريما
ريما نزلت عينها مع غدي ووقفت واتجهت للمراية صصررخختت بقوه اول ماشافت شكلها وبكت
راحو لها البنات ركض ووصلو لها
ملاك: ريما ريما طالعيني ررررييييممااا
ريييما وهي تدفها تبي تروح الحمام وتبكي مو يمها ابد
سحبتها وعد بصراخ: خخخللاااصصص ي المريضة لاتجلسين تضلمين نفسك انتي مالك اي ذنب بكل اللي صار انتي احمدي ربك انه بعد عنك هالشرر وماسوا لك شي واذا على اللي فيك كلها كم يوم وتروح انتي اهدي ولاتحملين نفسك فوق طاقتك لاتخلين اممك تشوفك منهلكة وتعبانه وعيونك كلها دموع امك همها بهنادي يالله تشيله لاتزيدين همها هم خلك قوية لاتضعفين من شي انتي مالك اي ذنب فيه
سكتت ريما وهي تشهق بهدوء وساكته لاشعورياً حضنت وعد بقوه
غدي: خلاص خلاص ترا بديت اغار تضمون بعض وانا كذا واقفه عيب عليكم وبعدين تعالي ريما ابيك
جلست غدي وجلست ريما جنبها وجلست مرام ووملاك ووعد
مرام: هيا اشغلكم فيلم كوميدي نريح انفسنا شوي وبكره يصير خير
توقعاتنكككمم وحماسسسككمم🔥🔥🔥؟ رايكم بالبارت ووصلوه ١٠٠٠ كومنت

البارت :490🔥. لايك قبل ماتقرين🌸..
تقرا بدون لايك وكومنت ما احللك..! ____
وقف ورا الرحالين ورفع السلاحين سحبه من يده محمد اللي دخل من ورا ووقف جنبه وهو رافع يده
خالد: ههشش
لفو كل الاثنين بخوف
خالد وهو يأشر امش امش قدامي انت وياه
مشو وهم رافعين اياديهم
خالد: دقيقة وقفو نزلو الاسلحه من جيوبكم ، نزلو ووطوها بالارض بخوف ع انفسهم دخلهم الغرفة الفاضيه وقفل عليهم ونزل للمكان اللي فيه ريما ع طوووللل
ددخخللل ببصصررااخخ وهو رافع سلاحة كان الشخص يكرز لها برقبتها وهي تبكي وتحاول لكن جسمها اضعف من انها تبعده بعد عنها وهو مفصخ تيشيرته وهي نص تيشيرتها مرفوع وتبكي ببققووووهه
خالد ماقدر يتحمل اللي شافه ولا شعورياً طلق بسلاحة ع الرجال اللي عندها جات بيده وهي صصررخخت وحطت يدها ع اذنها وتبكي
خالد ركض لها وسحبها لحضنه شاف كيف عبايتها مشققه وكيف جكيتها مشقق ومنزل بالارض مابقى عليها الاتيشيرت وواضح فيه بطنها لانه انشق من تحت ضمها بقوووهه وهيي تببككككيييي تبكي وتشاهق بقوه
____
عند امير اول ماسمع الطلقه هو والوليد وهاني ففككو اللي بيدهم وراحو ركض لقو محمد قدامهم عند مكان الصوت نزلو بسسرعة دخلو لقو خالد حاضن ريما وقفو بصدمة
امير بصووت عالي وصراخ: مممووو ققلتتتييي انككك طلعتتتيي بررراا لما كلمناك
خالد خاف عليها وضمها لحضنه زياده ولف ع امير: مب وقتك ابد واتصل ع الشرطه
هاني لف ع الرجال: وذا مو انت اللي طالق عليه
خالد بتعب: دفاع عن الشرف مابيمسكونني
الوليد اجل انا بروح واذا خلصت اجرائاتكم معاهم اتصلو علي وباخذ هالبنتين معي وبعدين نتفاهم
امير: اش يضمنني انك مو معهم ومتفق تاخذ هالبنتين وتطلعون من السالفة
الوليد: افاا؟ طيب خلاص لاتتصلون ع الشرطة بقول اللي عندي
خالد: خله ياخذ هالبنتين ويروح
سكتو وهم يلفون ع محمد اللي مصدوم
محمد: انتو كيف كذا تسولفون وكأنو مافي شي صاير
محمد بصصرااخخ: عععييااللل الككلببب ذولي كانو بياخذون شرف اختتتيي؟ طلع سلاحة وبصوت عالي: يييمممييننن ببالله مايجلس واحد فيهم عايش
حماسسسكمم🔥🔥🔥؟ شععلو الكومنتات ووصلوه ١٠٠٠ كومنت

البارت :489🔥. لايك قبل ماتقرين🌸..
تقرا بدون لايك وكومنت ما احللك..! ____
ركضو وطلعو برا قابلوها وهي بصصررااخخ هز المكان نادت: خخخخاااالللددددد
عند خالد وهو مربط ببكي يهز نفسه ويصارخ باسمها
مسكوها ورجعوها للمكان وهي تمشي طاح جوالها من جيبها برا بعدها سحبوها ودخلوها وودوها لنفس المكان اللي كانت فيه وصراخها معبي المكان
خالد بصراخ: ي ككككلللللاااااببب ففككوهااااا ، انبح صوته ونزل راسه يبكي
وليد وهو مغطى فمه يناظر خالد بقهر عليه وعلى ريما
___
عند ريما دفها الرجال الكبير فيهم لف ع البودي قارد: اطلعو من هنا
خرجو وسكرو عليهم
ريما كانت تبعد وهو يقرب تبعد ويقرب صصرخخت: ببببعععدد عنيي بعددد
ضحك باستفزاز وسحبها بقوه من شعرها لين وصلت له ببكتت بقوه وهو للحين ماسكها قرب لاذنها وهمس: صار تحبين خالد بينوخذ شرفك وبيكرهك خالد ووريني كيف يحبك
صصررخختت بقققققوووهه بصصووتت ههههززز الممككككاااانن لما حست انه بدا ينزل عبايتها صصرخختت صرخخةة قووويييهه
عند خالد كان منزل راسه يبكي رفعه ع صوت صررختتها؟؟؟ رففسس بقوه وهو يبكي ويحس انه عاجز مو قادر يسوي شي ابد صصرررخخخ زياده ع انبحاح صوته وجلس يبكي من كل قلبه ويدعي بداخله
عندها وهي تصارخ وترمي الاشياء اللي قدامها بقوه وتبكي وتبعده وهي تترجاه
_____
عنند امير وهو مسسرععععع وقفف قدام الباب ع وقفته وهو مفحط وقف بنفس الوقت معه محمد بالسيارة الثانيه وكانو امير وعبدالرحمن وهاني ومحمد واقفين يناظرون ببعض طلع من جيبه كل منهم سلاحة
دخلو ورفعو اسلحتهم عليهم ماكان واقف غير البنتين عند الوليد وخالد
خالد ببكي: امير تكفى ي امير
امير مسك وحده من البنات ورماها ع محمد وهاني سحب الثانيه ربطوهم وجلسوهم وكتموهم بعد وامير يفكك خالد
خالد ببكي: اممير بسسسرعة بسرعة
امير: خالد شفيه و وين ريما
خالد انفكت رجوله فك يدينه ودف امير وراح يركضض
امير : خخالدد
خالد وهو يركض: فك الوليد ولاتخليه يروح نبيه
امير بغرابه: انت الوليد
الوليد هز راسه قرب امير وفك عن فمه وشال اللي بيده ورجوله
خالد وهو يشوف الرحالين واقفين عند الباب رجع يركض وسحب السلاح من امير وسحب السلاح الثاني من هاني
البنت الثانيه كانت بتنحاش مسكها الوليد مع هاني ورجعها
رايكم وتوقعاتكم🔥🔥🔥🔥؟ وصلوه ١٠٠٠ كومنت

البارت :488🔥. لايك قبل ماتقرين🌸..
تقرا بدون لايك وكومنت ما احللك..! ____
ورمى السلاح اللي مع الرجال برجل ووحده من البنات مسكت "الوليد" اللي كان مع خالد
جات خفيفة بكتف وحده من البنات والثانيه كانت تمسكها ماتضررت كثير الا اللي كان مع البنات جا يركض لجهتهم ومسك خالد ورمى السلاح اللي مع الرجال برجل ووحده من البنات مسكت "الوليد" اللي كان مع خالد
جلسوهم وربطوهم غصب؟
الوليد بصراخ: مصيره كلشي بينكشف ي الوصصخخخ
الرجال وهو يأشر للبنت جت وسكرت فمه
الرجال قرب من خالد: فيه معك احد غيرك بالبيت
خالد بخوف ع ريما: لا لحالي
الرجال بابتسامة قرب من طرف شفايف خالد ومسح الروج اللي فيه وجا باصبعه وضحك بصوت عالي: العبها على غيري
خالد طلعت عيونه بصدمة خوفااً عليها
الرجال بصوت يخوف: فتشو المكان
البنتين كانو واقفين جنب خالد والوليد ودخل من نفس الشباك رجالين باشكال تخخخوووففف؟
دخلو المكان وجلسو يفتشوون دخلو للغرفة ومر واحد منهم عالباركية حس بشي يهتز لف ع الثاني ونزل راسه لتحت عند رجله رفع الفرشه الصغيره وفك الباب اللي عالارض بابتسامه نزل ع الدرج ودخل يفتش المكان والثاني فوق ينتظره
دخل يفتش بالمكان كانت اضائته شوي خفيفه حس بصوت الانفاس لف على جهتها بسرعة لقاها جالسه ولامة نفسها قربب منها ورفع شعرها عن وجهها وريما ببكي قطع قلبها بعدت بسرعة
الرجال بابتسامه وقف وراح لجهة الباب ورفع واسه لخويه: قوله تكفى نبي
ابتسم خويه وكأنه فاهمه واتجهه للكبير حقهم وصل له
الرجال: لقيتوها
رد عليه البوديقارد: يقولك خوينا تكفى نبي؟
الرجال: ليه اجل حلوه كثير
البوديقارد بابتسامة: واضح دامها عجبته
صرخ خالد بصوت عالي وهو يبكي: للاااااااههه ي كلاب لاااااا
الرجال: ناده وتعالو هنا واضح ان البنت نظيفة وجديده انا اببدا وانتو تكملون شوي بعدي
نادوه ونزل لها الرجال
وخالد شوي ويموت من الصراخ
____
عند امممييرر وهو ممسسسررررععع سرعة تخوف وعبدالرحمن وهاني اللي راكبين معه مايدرون شسالفه؟
ممسسسررع بببققققووهه وكلهم يدعون
_____
عنده نزل لتحت مالقاها: صصرخخ عليهم وجا واحد منهم يركض
بصراخخ: وينها وينهااااا؟
لف ع الشباك لقاه مكسور وواضح منحاشه منه
ركضو وطلعو برا قابلوها وهي بصصررااخخ هز المكان نادت: خخخخاااالللددددد
رايكم بالبارت؟ تتتتفااااعلللللوووو وصلوه ١٠٠٠ كومنت؟

البارت :487🔥. لايك قبل ماتقرين🌸..
تقرا بدون لايك وكومنت ما احللك..! ____
رفع يده لشعرها وبعده عن وجهها ورجع يكمل وهي يدها برقبته وتمسح ع شعره قطعهم صوت السياره القوي برا فكو بعض ولفو ع الباب وهم يتنفسون بسسرعة اندققق الباب بشششكل قوي
طلعت عيونهم بصصدمة؟
خالد: ادخلي بالغرفة ذيك وقفلي عليك لاتطلعين سامعة
ريما بعناد: والله مادخل والله بجلس معك
خالد بنفاذ صبر وهو يهمس ويرص ع اسنانه: ريما ادخلي داخخل
ريما: اسمعني اهدا اهدا انا بوقف هنا وانت اخرج برا لاتدخل اللي جاي
خالد بصوت حاد وقهر: ريما اسمعي الكلام ي ريما؟؟
ريما بهدوء :طيب بدخل بس
خالد: لا بس ولا شي يالله ادخلي
دخلت وهو طلع للباب بهدوء وفك الباب
دخل بسرعة وسكر الباب بقوه
خالد طالعه وانصصصدمم؟؟ واللي دخل يتنفس بقوه ومسكر الباب وواقف عليه انصدم خالد زياده بصوت طلقات الرصاص ع الباب
الرجال وهو يتنفس بسرعة ومرتبك: انا جايك عشان اقولك شي يخص عيال عمك
خالد بربكة: وذا وشو .. يقصد صوت الرصاص
الرجال: انت اول ساعدني نخليه يروح بعدين نتكلم
خالد وكأنه تذكر حاجة: دقيقة خلك
اتجهه للغرفة اللي فيها ريما شافها جالسه بالارض وتبكي خوفاً من صوت الرصاص لف للخزنه وفتحها وطلع من مسدس!!! ريما بخوف طالعته وببكي: خالد لا ي خالد
خالد بخوف عليها: ريما تعالي ومسكها من يدها واتجهه لغرفة ورفع زي الفرشة وكان تحتها زي الباب الصغير ع الارض فتحه ونزل ونزلها معه بالدرج جلسها بركن عنده اشياء
خالد وهو يمسح ع وجهها: لاتتحركين تكفين وباسها وهي تبكي وطلع وسكر عليها وعدل المكان وراح للرجال
الرجال بصوت عالي: بيدخلون بيدخلون مع الشبابيك ذي
دخل واحد ودف الستاره ورفع سلاحة عليهم
خالد وهو يطالع بالرجال اللي مو واضح بسبب انه متكي ع الجدار لف وحط ظهره ع جيت الرجال ورفع يدينه وكأنه يستسلم
فهمه الرجال وسحب السلاح من بنطلونه من ورا
اللي داهمهم بصراخ: وين اللي دخل عليك
خالد: مين قصدك
دخلو ورا اللي دخل لهم بنتين ومعاهم اسلحة رافعينها باتجاههم
خالد بخوف قرب لهم: استهدو بالله انتو اش عندكم ع مين تدورون
الرجال اللي مع خالد طلع يده ورمى برصاص عليهم وسحب خالد لورا الجدار
جات خفيفه بكتف وحده من البنات والثانيه كانت تمسكها ماتضررت ابد الا اللي كان مع البنات جا يركض لجهتهم ومسك خالد ورمى السلاح اللي مع الرجال برجله ووحده من البنات مسكت
رايكم وتوقعاتكم تتتففاعلووو وصلوه ١٠٠٠ كومنت

ادري اني مقصره الاسبوع ذا؟ للكن انضغطت من الدراسه مره يعني اداوم اجي اتغدا واذاكر لاخوي واذاكر انا لين يأذن المغرب وانام للمدرسة روتيني ززقق مره من بعد الاجازه عالعموم قلت مانزل بالويكند بس عشان تقصيري بنزل بكره ان شاء الله الحين خلاص بروح انام بطلع تعب الاسبوع ككله

البارت :486🔥. لايك قبل ماتقرين🌸..
تقرا بدون لايك وكومنت ما احللك..! ____
ريما بقهر طالعته وعضت شفتها تمنع رجفة صوتها لفت عيونها عنه وجت بتمر مسكها من يدها
ريما بهدوء وتحاول توازن صوتها: خالد فكني
خالد مسكها من ورا كتفها ويمشي وهي تمشي قدامه وصلو لسيارته ركبها وهي تحاول للحين تمسك نفسها
ركب ولف عليها: تدرين
لفت عليه وعيونها تلمع
خالد: اني للحين افكر بهالمُمرضة؟ اخذت لي عقلي
ريما طنشته عشان تغيضه وداخلها يموت
وصلو للمكان وقف ونزل نزلها ومسك يدها فكت يدها بشويش
خالد: تعالي
مشت وراه ودخلو كانت مزرعة صغيره مره وفيها بيت كلاسيكي وبيبانه كلها شفافه دخلوه ولف ع الستاير ونزلها كلها عالقزاز
ريما بغبنه: شقاعد تسوي انت
لف لجهتها: تدرين
ريما بقهر وتعب: لا مابغا ادري
خالد: تدرين انك اذا غرتي تصيرين حححلوه كثير
ريما بمكابر: مين قال اغار؟ ماهميتني لا انت ولا ممرضتك كلكم حمير واجتمعتو
سحبها من يدها بقوه لين ضضربت فيه: مين الحمار؟
ريما بثقه : انتت
خالد: ايه صادقه حمار انا
ريما: ايه
خالد: حمار يوم اني حبيتك
ريما طلعت عيونها بصدمة
خالد: ايه مو انتي اللي تقولين كذا واسكت ها
ريما: طيب ابعد
خالد وهو للحين ماسكها: ماببعد
ريما: خلك قد حركاتك اللي اليوم هيا فكك
خالد بضحكة: طيب خلاص احبك
ريما: خلها تنفعك اللي اخذت عقلك
خالد وهو يقربها لصدره زياده: محد بينفعني غيرك
ريما وهي تحاول تبعد
رفع راسها لفوق وجهه قريب من وجهها: محد بيملى عيني غيرك
ريما وهي مرتبكة وتتنفس بشويش: عيونك لاتلتفت لغيري مابي احد يشاركني فيك
خالد وهو يقرب من وجهها زياده بهمس: عيوني ماتبي غيرك احد
جا خشمه ع خشمها رفعت وجهها بهدوء لفوق له وهو بدا يمسح بوجهه عليها لف لجهه شفايفها وهي نفس الشي التقت شفايفهم ودخل كل منهم بعالم الثاني كان ماسكها من ظهرها بقوه رفع يده لشعرها وبعده عن وجهها ورجع يكمل وهي يدها برقبته وتمسح ع شعره قطعهم صوت السياره القوي برا فكو بعض ولفو ع الباب وهم يتنفسون بسسرعة
توقعات فخخمة؟ كومنتاات تعبرلي حبكم للرواية والابطال الكومنتات اللي تطلع من قلب تروقني مره والله☹️💓💓.! وصلوه ١٠٠٠ كومنت

البارت :485🔥. لايك قبل ماتقرين🌸..
تقرا بدون لايك وكومنت ما احللك..! ____
خالد: هي ريما شقالت
ريما بقهر وصوت يرجف من الغيرة: ليه تحب تقهرني
____
عند جود وعبدالرحمن وهي جالسه قدامه
عبدالرحمن: ليش مناديتني
جود: انا وش سويتلك عشان تسوي كل ذا فيني؟
عبدالرحمن: اللي يشوفني يقول خنتك واغتصبت احد ترا بس تغزلت بممرضة
جود: والله؟
عبدالرحمن: ايه
رفعت المويه وكبتها ع وجهه: اجل روح تغزل فيها كذا
عبدالرحمن: لا اووهه شرايك اجيبلك عصير افخم من المويه
جود: تدري انك حححيوان؟
عبدالرحمن: ايه ادري
جود: اككرهك
عبدالرحمن: وانا احبك
جود: الحين كيف اضربك صدق صدق اتكلم
عبدالرحمن: ماسويت شي
حود: اها ماسويت شي؟ طيب لو قمت وتغزلت لك برجال هنا شبتسوي
عبدالرحمن: جربي بس والله اذبحك
جود: قوم رجعني البيت
وقف معاها واتجهو للسيارة
_____
عند راكان بتعب ماقدر يتحمل كان يقاوم قدامهم بس خلاص؟
راكان: نادو الدكتور
محمد: شفيك وش يألمك
راكان ماقدر يرد ولف ع الوساده ودخل وجهه وهو ضاغط ع جرحة يخفف الالم ويبكككي يسمعون ونين بسس
كلهم ارتبكو نصهم راحو له وبعضهم راحو ينادون الدكتور
____
عند عبدالرحمن وجود
عبدالرحمن: الحين سامحتيني خلاص
جود: اوووه يعني تدري انك غلطان
عبدالرحمن: بس يعني سامحتيني
جود: ايه تخسى والله بس وقف عند ذا المطعم باكل
وقف عبدالرحمن ونزل ونزلت معه
دخلو المطعم وجلسو بهدوء وهي تناظر باللي رايح واللي جاي
جود: ااهه قلبي؟
عبدالرحمن: شفيك
جود: يمه شوف شوف كيف يجنن ماشاء الله ي ربيييعهه
عبدالرحمن لف وببرود وهو يدري انها تبي تردها: ايه مايتخرفن عنده الا البنات اللي مثلك
رفعت راسها له: شقصدك
عبدالرحمن بابتسامه: قصدي انو شيلي عينك ردي حركتك بشي ثاني الا غيرتي لاتختبرينها بصصصيرلك بارد اكرهك فيني والله
جود: طيب خلاص اص
عبدالرحمن: اذا غرت عليك يجيني برود وانا داخلي عواصف داخلي نيران تحرقلها بلد
جود: ايه ذي المشكلة مقدر اشرف هالغيره
عبدالرحمن: غيرتي تهلك كثير تشوفيني طبيعي وانا من جوا انوجع
جود: انوجعت الحين؟
عبدالرحمن: ايه
جود: تستاهل اجل
جود: تخيل ترجع تعيدها
عبدالرحمن: بوقتها احرقي داخلي زي ماتبين
جود: اجل خلني الحين احرق فلوسك واطلب اللي ابي
ضحك عليها وهو يطالعها
______
خالد: هي ريما شقالت
ريما بقهر وصوت يرجف من الغيرة: ليه تحب تقهرني
خالد: ماقهرتك انتي تكرهيني؟
ريما بصدمة ضحكت بقهر: انا كنت امزح
خالد: ايه طيب وانا الحين امزح؟ تعادلنا ولا ؟ ريما بقهر طالعته وعضت شفتها تمنع رجفة صوتها
رايكم بالبارت وتوقعاتكم لخالد وريما؟ كومنتات طويله لطفاً؟ وصلوه ١٠٠٠ كومنت

البارت :484🔥. لايك قبل ماتقرين🌸..
تقرا بدون لايك وكومنت ما احللك..! ____
جود: امير بنروح معكم
امير: خير ان شاء الله؟
ريما وهي عاضه ع اسنانها: بروح العن خير اخوك الوصخ
جود وهي تطالع راكان: وانا بلعن خير اخوك انت بعد
راكان بضحكة وتعب: سلمان اللي كلمكم؟
ريما: لا محمد
امير: الله لايجعلني خالد ولا يجعلني دحييم
جود بقهر: لا تدلعه لا تقول دحيييم قول ابليس قول شيطان قول مختل قول مريض بس مو دحيم
امير بضحكة: طيب اركبو
ركبو معه ومشو رايحين للمستشفى
دخلو بهدوء للمستشفى واتجههو لغرفة راكان
دخل راكان بتعب ماليه قام ماجد على طول
راكان بتعب انسدح وهو ماسك جنبه ويحس بدمه ينزل
كل العيال تجمعو عليه بخوف قطعهم صوت امير
امير: خالد وعبدالرحمن اطلعو برا
خالد: لاتقول انهم جو معك
امير بحده اطلعو وانزلو للمقهى راكان مب ناقصكم
طلعو بقهر من محمد
____
عندهم ينتظرون بالمقهى
جود: ها ها شوفيهم جو
وقفت ريما: خليك انا باخذ خالد واروح لجهه ثانيه وانتي خلي عبدالرحمن يجي معك
مشت ريما متجهه لهم مر من جنبها عبدالرحمن رايح ووقف قدامها خالد
ريما بنظرة حادة: خير تتبوسم كذا؟
خالد بابتسامه: شتبين حياتي
ريما مسكته من يده وخرجو من المقهى ودخلو قسم مايعرفون اش هو لفت ريما شافت مكتب الممرضات فيه
ريما وهي رافعه حاجب: اي وحده فيهم عجبتك
خالد وهو حاط يده بجيبه رفع راسه واشر فيه: ذيك الصغيره
ريما لفت عليه بببقققققهههرر اجتاح داخلها حست فيه نار بداخلها تضضوي!! خالد: ناعمة وصوتها ناعم مب مثلك لا صوت ولا نعومة كأنك واحد من اخوياي
ريما: اها
خالد: ايه بالله روحي كلميها واسمعي صوتها
ريما مرت رايحة لها : لو سمحتي
لفت الممرضة وبصوت ناعم: ياهلا امريني
ريما: كم رقم غرفة المريض راكان
الممرضة وهي تأشر ع خالد: ذا يقربلك
ريما بقهر: ايه
الممرضة: ايه طيب خليه يوصلك لها
ريما طنشتها متجهه لخالد
خالد بحماس: شقالت شقالت عني؟
ريما مصدومه لا هي اللي تقدر تسوي شي للمرضه لان مالها ذنب وخالد جالس يتمادى؟؟؟ ارائكم وتوقعاتكم؟ الكومنتات الطويله الحلوه ابيها؟ مابي تم وكملي لطفاً؟؟ خالد مستفز بزياده ولا لا؟ عبدالرحمن وجود وتوقعاتكم لهم ، وصلوه ١٠٠٠ كومنت

follow this page in feedly

Most Popular Instagram Hashtags