[PR] Gain and Get More Likes and Followers on Instagram.

rwaiah_sh8 rwaiah_sh8

620 posts   43469 followers   40 followings

روايات شمخا 💍..  روايتي الاولى، تمت حالياً: ما اوعدك ابقى معك مين يضّمن ظروف الزمان ما ابيح النقل والاقتباس للاعلانات؟ دايركت📤.

https://shmoukhz.sarahah.com/

حححرفياً هالكلمتين وقفت لي قلبيييي ودخلت الحساب وفعلاً كان مطلعني وحاط رقمي يقول بتجيك رساله عليه جتني الرساله ودخلت! كنت بموووووتت والله💔! حسيت اني فقدت ٤٣ الف شخص المهم انو بكمل بكره ان شاء الله
ييمه احسني للحين ارجف💔💔

بارت61, تقرا بدون لايك وكومنت تعبي بذمتك➰
وطلعها من المكان وكانت بدون عبايه دخلها بسيارته وسكر الباب وركب جنبها كانت تتكلم بكلام مو مفهوم وهو ماسك نفسه لاينزلها ويدعسها الين تموت ناظرت مسجل السياره وضغطت وطلعت لها اغاني قفله سلطان وصرخ بوجهها: ششادنن اصصصححي اصصحححححي
شادن سكتت بخوف منه والابتسامه مازالت على وجهها تركها بالسياره وقفل عليها ونزل للمكان ودور ع اي عبايه طايحة وسحبها وجابها لبسها شادن واتجهه لفندق نزلها بدون ماحد يشكك ودخلها وسكر الباب واتصل برسيل وسألها عن شادن قالت له انها ارسلت لهم ررساله انها بتنام عند صديقتها
قفل وسحب العبايه عنها وشالها ع السرير وطلع كعبها ولحفها وطلع من الغرفه وهو للان بحالة صدمممه جلس عالكنب ماحس الا جالس يبكي!!!! يبكي بقهر عليها وع نفسه كيف حب انسانه كذا!!! وكيف هالانسانه الطيبه اللطيفه تخون شرف ابوها؟؟؟؟ وقف وراح لها بالغرفه وهمس وهو يناظرها: حلفت بهالشهر اخذك بس صدقيني بهالاسبوع
قاطعه اتصال سهى رفع جواله ورد: هلا
سهى وهي تحك جبينها: سلطان تعال لي ضضرورري بوريك شي يخص شادن والبارتي اللي صار اليوم
عقد حواجبه: اشششفيييه!
سهى بتنهد: تعال وبعدين نتكلم
قفل وقام للغرفه اللي هي فيها لقاها راميه اللحاف لحفها زين وطلع من الغرفه وقفل عليها ع انه متأكد بتصحى متأخر بس احتياطاً، اتجهه لسهى ووصل دخل عليها لقاها جالسه بالصاله وبيدها فلاش صصصغير
لفتت نظره الفلاش اللي بيدها وناظرها: شفيه
سهى وهي ترفع الفلاش: تو وصلني ذا يقولون وصليه لشادن بما اني انا اخر وحده راسلتها وقالتلي تعالي
سلطان عقد حواجبه ومد يده: هاتيه
وقفت سهى وهي تمر من جنبه ووصلت للاب توب: شفيك خلنا نشوف شفيه مع بعض
سلطان بحححده: سهى عطيني
سهى وهي تناظر بالاب وتفتح صفحة اللي بالفلاش الا مقطع فديو طووويل مدته ساعة وشوي بدايته كانت كلها بمكان الاستراحة اللي كانو فيها بس من برا جا بيكمل المقطع الا قرب سلطان وسكر الاب ببقققووه لدرجة حس انه تكسر وبعصبيه سحب الفلاش وناظرها بببحدده وطلع
راجع لشادن ناظر بتلفزيون الصاله لقى فيه مكان للفلاش دخله وشغل المقطع وبدا يناظر اول مابدا كان نفس الشي عالشارع بسس
عندها صحت وهي تحس بثثقل براسها شهقت بفجعه وهي تشوف وين مكانها نزلت من السرير بسرعة وطلعت من الغرفه الا وقفت وهي تشوف الشاشه الكبيره وسلطان جالس ومعطيها ظهره يناظر وقفت وهي تشوف كيف دخلت للمكان وهي سكرانه مسكت راسها بصصصددممهه!!!!! ناظرت بالفستان اللي بالمقطع وناظرت اللي عليها حست رجولها معاد تتحمل وقوفها
سلطان وهو يمسح دموعه يحاول يتمالك نفسه
1300C+2300like

بارت 60, تقرا بدون لايك وكومنت؟ تعبي بذمتك➰
شهقت وهي تشوف سيارتهم توقف بخط سريع وظلامم ناظرت ايمنها لقت سياره جالسه تحدهم ووقفت قدامهم بلعت ريقها بهاللحظة وهي تحس كلشي بجسمها برررد
ماحست الا ينزلون السواق ويضربونه نزلت من الباب الثاني وراحت ركض الا كان وراها واحد سحبها من خصرها ورفع نقابها حط المخدر ع خشمها كان مخدر ومُسكر بالوقت نفسه ماحس الا بجسمها طايح بحضنه رفعها وحطها بالسياره من ورا وركب معه الثاني وحححركو متجهيين للمكان المنتظر !!! عند سهى وهي تترجي سلطان: شادن قالتلي امانه تعالي بهالمكان ي سلطان تكفى تقول جمعة بنات
سلطان وهو مستبعد فكرة ان شادن تحاول بسهى تجي: لا يعني لا
سهى بعد محاولة وافق وركبو السياره واتجههو للموقع اول ماوصل استغرب هدوء المكان وظلااام ومافي الا اصوات اغانيي قويه نزل ونزلت سهى ودخلو للمكان طلععتتتت عيونه ببصصصدددمممه وهو يشوف الاختلاط وبنات بمناظر بشششعه واللي منسدح بحضن واحد واللي يشفشفون مناظر تقشععررر البددنن سحب نفسه وخرج بهدوء وهو يحس تنفسه يضيق رفع جواله واتصل ع اخو سهى وماكان الا عشر دقايق وخلاه ياخذ سهى بحجة انهم كانو يتمشون وعنده دوام بكره اول ماراحت سهى دخل للمكان وهو يحاول يصد بعيونه عن البنات اللي داخل دورها بعيونه الا انجذب لصوت شخص ضخخم: ياشباب جبنا لكم بنت ججججدديييده
صرخو العيال الموجودين وهم ينتظرونه يجيبها الا مد يده للغرفه وسحبها كانت بفستان ضيق ملبسينها اياه وفاكين شعرها الطويل وهي سكككررانه شربوها بالمسكر غير المُخدر اللي عطوها اياه اننننننصصصعععققق وهو يشوفها تبتسم بألم براسها وتحاول تتعدل بوقفتها كلهم قربو ويبون يسحبونها لهم
الرجال اللي ماسكها: هووب هووب احنا بنفكها وهي تختار واللي ياخذها هو المحظوظ
كان سلطان بحالة صدمة اطرافه بردت وتجمدت كان يسمع ونظراته مانشالت عنها
فكها الرجال وهمس لها: اختاري
كانت تناظر بتشتت وهي تحس بدوخة والابتسامه ع ثغرها انتبهت لسلطان وعرفته مشت بتمايل الين وصلت لسلطان وهي تدري انه هو بنفس ماهي سكرانه ورمت بنفسها بحضنه
الكل حسدد سلطان ع حظه وهو اخذها بين يدينها واطرافه باررده ويحس بأي لحظة يمكن يموتها بين يدينه دخلها لوحده من الغرف ورماها بقوه وهي طاحت عند سرير الغرفة بألم وعقدت حواحبها نزلت راسها ع السرير بخمول وجسمها عالارض
سلطان وهو يششد شعره ع ورا بققققووه ناظرها بخيبه قرب ووصل لها وهو يمسك بيده فككها وتفل بوجهها شادن عقدت حواجبها وبضحكة: اششفيه!
فك وجهها باشمئزاز من ريحة الخممر ووقف وهو يتنفس بضيق مسكت راسها ببألم وهو ناظرها سحبها من يدها
1300C+2300like

بارت 59, تقرا بدون لايك وكومنت؟ تهبي بذمتك
ناظرته: هييه لاتشرب انا ماتحمل انكتم
سلطان برفعة حاجب: والله؟
شادن بعناد: اي والله
شغلها وبدا ينفث وصارت تتنفس هوا الدخان
كحت وهي تبي تغيضه عشان يفهم
سحب نفس واخذ بفمه كثير وقرب من وجهها ونفث عنده لاشعورياً دفت وجهه بيدها وهو ضحك بصوت عالي ابتسمت ع ضحكته وصدت وصلو لبيتها ونزلت ودخلت وقالت انو اخو صحبتها جابها
___
عند سهى اتصلو بمديرتهم تجي معهم وتدور على ريم
اما عند مشاري وريم كان مشاري معلم ابوه عن السالفه بس ابوه قاله مابساعدك الا اني اجيب المملك باليوم اللي تجيبها فيه وفعلاً دخل بيتهم لقى المملك والشهود ابوه واخوه وملكو لها
ريم ومشاري وهم بالمجلس
مشاري بابتسامه: الحين لو يجون ياخذونك برفع هالكرت بوجيههم واثبت لهم انك زوجتي ومابياخذونك
ابتسمت بعيون مدمعه وهو ناظرها بتشتت: صرنا متزوجين يعني نقدر نحضن بعض؟
بلعت ريقها وقرب الين وصل لها وحضنها كانت تتتفس برجفه وهو بربكه نزل وجهه لرقبتها وبهمس: حضنك احلا من ماكنت اتخيل يمين الله
رجججفت من همسه وكلامه ورجفت زياده لما باسها برقبتها قريب من اذنها قشششعر جسمها وهو بعد بابتسامه
___
ابو وليد: عادي تنام مع ممشاري بغرفته الين يتزوجون
ام وليد باستغراب: نننعمم؟ تنام بالغرفه الفاضيه لين نزوجهم
ابو وليد بضحكة: تراهم متزوجين
ام وليد بهمس: حتى لو متزوجين يمكن يقربها وبعدين مايصير طعم لليلة الدخله
___
تقبلو العايله ريم واعتبروها قريبة لهم مره وكانت اقرب وحده لها شادن وسهى عرفت ان شادن اللي مهربتها كانت بتشتكي بس مالها حق بعد ماملكت ريم
___
بعد مرور كذا اسبوع.. شادن منسدحة وتحس برودها غريب كيف كذا تقبلت زواجه ووعادي مرت الايام كل مافكرت هالتفكير جتها ضيقه
___
سهى وهي تكلم: سوو اللي تسوونه بس الين يجي سلطان وهو بيتصرف
___
بعد مروو يومين شادن وريم ووايلاف وعنود بالسوق يتقهوون ويتمشون
شادن وهي تناظر الساعة: انا بطلع عشان بمر ع وحده من صحباتي بعطيها هدية زواجها وبجلس عندها
البنات قالو لها تروح وهي ركبت مع السواق ورفعت جوالها تناظر فيه مششى بالطريق السواق: شادن مكان بيت صديقتك هو اللي ع الطريق السريع
شادن هزت راسها: ايوه قبل ديرتنا
هز السواق راسه وكمل وهي كانت تصور الهديه كذا صوره تحاول تصور صوره احترافيه عشان تنزلها الا شهقت وهي تشوف سيارتهم توقف بخط سريع وظلامم ناظرت ايمنها لقت سياره جالسه تحدهم ووقفت قدامهم بلعت ريقها بهاللحظة وهي تحس كلشي بجسمها بررد
ماحست الا ينزلون السواق ويضربونه نزلت من الباب الثاني وراحت ركض الا كان وراها واحد سحبها من خصرها
1300C+2300like

بارت 58, تقرا بدون لايك وكومنت؟ تعبي بذمتك➰
ريم بابتسامه: جيتي بوقتك محد يمي الحين
ابتسمت شادن وقالتلها تروح تشوف اذا احد فيه عشان يطلعون من الباب الخلفي طلعو ونقزت ريم الا شافت مشاري بوجهها مشاري بعيونه المدمعه: اخخيراً
ضحكت ريم برجفة قلبها الا نقزت شادن ولفت يمينها شافته طلعت عيونها بصدمممه وهي تشوف سلطان متجهه لهم وهو يبلل شفايفه رفع يدينه وصفق: واو واووو
ريم راحت ورا مشاري وشادن رفعت حاجب
مشاري ساكتتت
شادن سئلته بعربجيه: انت شتبي هنا
سلطان بضحكة من حركتها: شعندك صرتي حراميه وعربجيه بعد ماتزوجت
سكتت وهي رافعه حاجب
لفت سلطان نظره ع ريم: ذي مهربينها من الميتم؟؟؟ شادن ناظرته: ايه بترجعها يعني
سلطان بعناد: اييه برجعها للميتم اللي تشتغل فيه زوجتي هي المسؤوله عنهم
ريم بصدمه: انتتت زوج سهىى!! ناظرها للحظه: ايه
ريم برجفه: تكفى لاتدري سهى والله تضرب معاملتها معنا والله مو زينه يمين بالله تضربني
مشاري وهو ماسك يدها: ههشش محد بيلمسك دامك معي
شادن بحده: تعقب وتخسى تمد يدها عليك
سلطان ناظرها برفعة حاجب
الا سمعو صوت صراخ سهى وهي تركض بالشارع وتصارخ باسم ريم
ريم هنا بكتتت وهي تجثى ع رجولها
شادن بعصبييه: مشارري اخذها وروحووو روحو
مشاري وهو يناظرها: وانتي
شادن ناظرت سلطان
سلطان بعناد: ان رحتي بقولهم
شادن بعصبيه: خلاص روحو انا برجع مع سلطان
مشاري ناظرها بتردد صرخت بوجهه وراحو وهي لفت ع سلطان اللي اشرلها بحاجبه يعني امشي معي راحت وراه وركبو السياره وحرك ورفع جواله وصله صوت سهى : سلطان وينك
سلطان عقد حواجبه: من نزلتي جاني اتصال وطلعت لشغلي ع طول شفيك
سهى بتنهد وهي ماتبي تقوله سالفة ريم: خلاص ولا شي اذا خلصت بقول لاخوي يجيبني
سلطان ببرود: طيب
وقفل لف عليها لقاها تطالع الطريق وساكته سحب فراممل قوي ولف عليها رفعت نظرها له
سلطان بهمس: ماكانت طيبتك مع سهى من فراغ
شادن بنظرات حده: ايه ماكانت من فراغ كانت لمصلحه اش عندك
سلطان بعناد: عند اني شهر بالكثير وبتزوجك غصب عنك
ضحكت بسخريه ولفت ع جهة الشباك: ماتزوج واحد لمس غيري ي شخص يكون لي من البدايه والا لايكون
ناظرها بتشتت: ومين قال بلمس غيرك
حست بشعور حلو داخلها لكن مازاالت منقهره من زواجه
سلطان: وين تبين نروح
لفت اتجاهه: ودني البيت
سلطان ناظرها: طيب بس تأكدي شهر بالكثير حتى لو بالغصب
صدت عنه وهو حرك متجهه لبيتهم رفع بكت الدخان وسحب وحده
ناظرته: هييه لاتشرب انا ماتحمل انكتم
سلطان برفعة حاجب: والله؟
شادن بعناد: اي والله
شغلها وبدا ينفث وصارت تتنفس هوا الدخان
كحت وهي تبي تغيضه عشان يفهم
1200C+2200like

بارت 57, تقرا بدون لايك وكومنت؟ تعبي بذمتك➰
_______
عند مشاري وشادن وصلو للميتم..
شادن وهي تناظره: انت نزلتني صح! هيا تعرف روح اخر الشارع مابيك هنا بسوي شغلي لحالي
مشاري بتنهد: طيب وانتبهي لك ولها
هزت شادن راسها بالايجاب ومشاري حرك سيارته متجهه لنهاية الشارع
قربت شادن من سور الحوش ناظرته ولفت تناظر وراها وايمنها وايسرها وعضت شفتها وهي تشوف المكان مرتفع عليها ومابتقدر تطلع كذذا لفت الا تشوف طاوله مرميه وواضح قديييمه بركن المكان اللي هي فيه راحت وسحبتها
____
مشاري جالس بسيارته ويناظر وهو يدعي الا شهق بصدمه وهو يشوف سهى وسلطان موقفين عند الميتم حس بربكه وانعممى من الصدمه سحب جواله واتصل بشادن ماترد نزل من سيارته بشويش وهو يمشي وراهم
سلطان وهو يناظر الباب حق الميتم: ادخلي وسلمي واجلسي واطلعي مانبي نطول وانا بنتظرك هنا
سهى هزت راسها ودخلت
ومشاري وراهم عاض على اصبعه ويناظر جواله ينتظرها ترد
_____
نطت من السور ع الحوش وطلع صوت ووقفت بسرعة ورجعت ورا شجره الا شافت بنتين طلعو تخبت وهي تكتم نفسها وارتاحت وهي تشوفهم راجعين مشت بشويش ودخلت من الباب الخلفي وهي خاايييفه ناظرت بتشتت بالمطبخ ودخلت بسيب طويل كان ايمن وايسر هالسيب غرف سمعت اصوات كثير وصياح واغاني عقدت حواجبها واتجهت للمكان اللي فيه هالاصوات شافتهم من ورا الباب الخارجي متجمعين برا ويشوون ومشغلين اغاني ونصهم يسبحون تنهدت وهي تدور بنظراتها على ريم تعرف شكلها وراها مشاري صوره لها نقلت نظراتها وهي تدورها الا شافتها جالسه لوحدها عقدت حواجبها باستغراب انها مو مشاركتهم شي حست بصوت وراها غمضضضت عيونها وهي تدعي
سهى مرت من عند شادن ومسكت كتفها: يلا حبيبي تعالي معاهم برا عشان اسلم عليكم واخرج
كانت شادن مقفيه ومعطيتها ظهرها هزت راسها بالايجاب ولفت ع وحده من الغرف وسهى دخلت للبنات
شادن اخذت نفس قوي وهي تمسك راسها لما عرفت انها سهى وطلعت من الغرفه وهي تشوف ريم جايه هي وبنت معها دخلت للغرفة شافتهم متجهين لها مسكت راسها بصدمه مره ثانيه ودخلت لحمام الغرفه
ريم دخلت الغرفه وهي تكلم اللي معها: كرييهه هالانسانه اذا جت اخرج محب اجلس معها
صحبتها: ريم طيب انا صاحبتك بس مو معناته اذا تكرهين احد اكرهه معك!
ريم برفعة حاجب: خلاص براحتك ارجعي
طلعت صاحبتها وسكرت الباب وهي وقفت الا شهقت بصوت عالي جت بتصيح الا تكلمت شادن: اششش اص اص بكلمك
سكتت وهي ترجف: مين انتي
شادن وهي تناظرها: مرسوله من مشاري
ريم بضحكة ودموعها وضحت: انتي اللي بتطلعيني
شادن هزت راسها بالايجاب
ريم بابتسامه: جيتي بوقتك محد يمي الحين
1200C+2200like
تفاعلو

بارت 56, تقرا بدون لايك وكومنت؟ تعبي بذمتك➰
الساعة٣:١٢ الفجر
جالسه سهى بالصاله وقدامها سلطان عالاب جالس يشتغل تنهدت وهي تحاول تخليه يستجيب معها بالكلام: اي صح اليوم لقيت باقي من ملابسك اللي بدولابك هناك وجبتها
رفع راسه وناظرها : من طلب منك انا مخليهم عشان لاجيت هناك ماجيب معي شي
حكت سهى جبينها من تصرفها: معليش
رجع ع اوراقه وهو مطنش وجودها
سهى بتنهد: لقيت شادن بغرفتك اليوم
رفع راسه بسرعة ورفع حاجب وبلل شفايفه وبنظره ينتظرها تكمل
سهى مانتبهت لحركاته لما قالت شادن لانها كانت تعدل شعرها: لقيتها ترجع تيشيرت لك
بلع ريقه ومستغرب برودها: طيبب؟
سهى عقدت حواجبها: تقول كان مع اخوها ومدري وشو وقالها ترجعه
سلطان وتفكيره بشادن ناظرها بفهاوة: اها اي
سهى بابتسامه وعفويه: بس تدري محد دخل قلبي غير شادن
رفع حاجبه بنظره استغراب: ششاددن!!! سهى بحماس: اي جلست تسولف معي وعرفت اش اشتغل وحبت تخصصي يعني مره لطيفه مره
سلطان بصدمه ناظرها بتشتت: يعني تسولف معك عادي وتحبك
سهى هزت راسها بالايجاب
سلطان عقد حواجبه ولف ع الاب وهو يحس بشي غريب بقلبه
________
بعد مرور يومين
شادن وهي تكلم امها: بروح عند صحباتي ي يمه جمعة بنات وابي اروح اشوفهم
ام تركي اشرت ع ابوها: هذا ابوك قوليله انا مالي دخل
شادن لفت على ابوها
ابو تركي وهو يشرب الشاهي: بتطولين؟
شادن بصوت وهي تطلبه عشان يوافق: يبه جمعة بنات وانا من زمان ماجتمعت مع صحباتي اكيد بنطول
ابو تركي بتنهد: يلا قومي تجهزي
فزت بضحكة وهي تبوس خدود امها واتجهت لابوها باسته وطلعت بسسرعة وامها وابو مبتسمين
بعد مرور٤٢ دقيقه.. ابو تركي عقد حواجبه: هذا البيت
شادن بربكه ورجفه: ايه هو
ونزلت وهي تمشي بشويش والخوف محاصرها دخلت للعماره وهي ماتعرف عمارة مين بس عشان ابوها يصدقها ويروح دخلت وجلست لمدة ١٠ دقايق وطلعت مالقته موجود الا اتصلت بمشاري يجيها بسرررررعة تنهدت بربكه وهي تنتظر مشاري
______
سهى بتأفأف: سلطان طيب لاتعتبرني زوجتك بس طلبتك ودني للميتم والله بشوف بناتي دام ماعندهم مشرفات بسلم عليهم واخرج
سلطان برفعة حاجب وهو يتبخر وطى البخور وقف: هييا اخلصي البسي وتعالي
ابتسمت بفرحة وراحت تلبس
_______
عند مشاري وشادن وصلو للميتم..
شادن وهي تناظره: انت نزلتني صح! هيا تعرف روح اخر الشارع مابيك هنا بسوي شغلي لحالي
تفاعلو،1200C+2200like

بارت 55, تقرا بدون لايك وكومنت تعبي بذمتك➰
بدا عشا المعازيم وتعششو وخلصو وجت جلست الحريم ع الشاهي اللي كلها سواليف
شادن وهي جالسه جنب سهى كلمتها: انتي متوظفه
سهى وهي مره متأقلمة مع شخصية شادن: اي بس لحد الان وظيفتي بين فتره وفتره اتطمن ع دار ايتام يعني مقدر اقول اني ثابته هناك بس يعني اجيهم اغلب الوقت
شادن وهي تمثل الانبهار: ششغلك حلو مره وين مكان الدار
سهى بدت توصف لشادن وشادن جوالها بيدها يسجل
شادن وهي حاطه يدها تحت فكها: اها حلو مره
شادن وهي تحاول تسحب زياده: طيب فيه اوقات يكونون لحالهم بدون مراقبات
هزت سهى راسها ببالايجاب: بس لازم محد من برا يدري يعني عشان ماتصير مشاكل
شادن وهي تمثل الانبهار للمره الثانيه: ومتى هالاوقات
سهى رفعت اكتافها: مانحدد بس مثل بعد بكره مابيكون عليهم مراقبات يتركونهم بالميتم يسووون اللي يبونه
شادن عدلت جلستها: شسم بناتك بالميتم
سهى وهي تعددهم: عبير ونوف وحصه وريم و
وصلت شادن للمطلوب سمعت اسم ريم وناظرتها: طيب هم كم اعمارهم
سهى: بحدود من ١٩ الى ٢٢
شادن بتنهد: طيب مايتزوجون؟
سهى اغلب اللي تزوجو تزوجو عن حب والباقين الله يعوضهم
شادن تقلت نظراتها بتشتت لفت للجهه الثانيه شافت عنود وايلاف ورسيل نظراتهم ممممستغرببننن جلوسها مع سهى تعدلت شادن وابتسمت لسهى: شغلك حلو مره
سهى بابتسامه: انا انبسطت لاني حكيتك عن شغلي لان اغلب الناس اذا جيت بحكيهم يملون ع طول
ابتسمت شادن وهي تقفل التسجيل الصوتي وترسله ع مشاري وبابتسامة: معليش بس بقوم اساعدهم انتي خليك ارتاحي عروس
سهى ابتسمت من كل قلبها وحبت شادن مررره: خذي راحتك
قامت شادن وهي ترجف ربكه وفرحة لانها اخذت كلشي قدرت عليه دخلت المطبخ ممداها تاخذ نفس الا الثلاثه وراها
لفت وناظرتهم بابتسامة براءه
عنود برفعة حاجب: شتسوين انتي
شادن باستغباء: وشو
ايلاف بنظرات حاده: شووويدن شوراك ليش ناشبه للبنت وتسولفين معها
شادن ببراءه: عادي سولفت وبعدين شفيها هاه؟
رسيل: انا وانا اخت زوجها ماسولفت معها زيك
شادن بابتسامه: طيب البنت اخلاق وهرجتها ترا ماكفرت
ناظروها باستغراب وهي طلعت من بينهم لفوق الا شافت اتصال مشاري
مشاري بصوت باين فيه الفرحة: الله يجعلني اباشر بعرسك
ضحكت شادن من كلمته: هاه متى تبي نروح
مشاري: طبعاً بعد بكره لان مو فيه مشرفاتهم
شادن بحماس: تتم وتحمست اشوف ريم اللي اخذت قلب ولد عمي
تنهههد بصوت واضح: اههخ بس
ابتسمت بقووه وبصوت عالي: ي حمار تحمست اكثر واضح انك عاشقها
ضحك مشاري وبهدوء: اص فضحتيني خلاص قفلي قفلي
ضحكت وقفلت
______
الساعة ٣:١٢ الفجر
تفاعلو1200c+2200like

بارت 54, تقرا بدون لايك وكومنت؟ تعبي بذمتك➰
يوم جـديـد!
الكل جالس يحضر لعشا سلطان وريحة البخور طاغيه بكل البيتت
ام رسيل وهي تنبه الخدم عند كل شي وتعلمهم ع دخلة ابو سلطان : ي مها نادي الخدم يشيلون كراتين المويه اللي برا
قالتلهم مها يروحون له وهي لفت تكمل تزيين المجلس للحريم
الساعة ٨:٣٠ بالضبط!
دخل سلطان وسهى بجنبه سلم ع ابوه وام رسيل ورسيل
مها رحبت فيهم وبابتسامه: سهى تقدرين تظلعين لغرفة سلطان اذا بتريحين لين يجون المعازيم
سهى ابتسمت بهدوء وطلعت لفوق وسطاان اتجهه لمجلس الرجال مع ابوه
______
عند شادن واقفه قدام المرايه ولامه شعرها وجالسه تحط لنفسها ميكب وخفيف مره رفعت فرشة البلاشر وهفته بانفاسها لاجل يخف وحطة ع خدها الناعم الا قطع عليها اتصال مشاري وطت اللي بيدها ورفت الجوال: هلا مشاري
مشاري بتنهد: بتروحين
شادن بصوت هادي: اييه
مشاري بصوت مبحوح: اعرفي كل شي اليوم
شادن وهي تعدل مسكرتها: ان شاء الله يلا تبي شي
مشاري: لا سلامتك
وقفلو
_____
ببيت ابو سلطان.. جاهم اغلب المعازيم والبيت ازعاج من اصوات الحرييم ، وصلت شادن وامها دخلت تسلم وهي اتجههت لفوق تبي تعدل شعرها وتتعطر دخلت غرفة رسيل وعدلت كل شي وطلعت وناظرت المكان هدوء وواضح مافي احد فوق تذكرت الشي اللي بترجعه واتجههت لغرفة رسيل واخذت الشي اللي بين اغراضها وراحت لغرفة سلطان بهدوووءء فكت الباب وتنهدت ان مافي احد شغلت الانوار وناظرت مكان غرفة الملابس خافت يكون موجود فكت دولابه ورجعت التيشيرت اللي اخذته الا شهقت بفففززززع لما سمعت صوت سهى من وراها: شفييه!
لفت شادن بعد ماشهقت: وجع خوفتيني وشو شفيه
سهى برفعة حاجب: شمدخلك غرفة سلطان
حست بنار تحرق قلبها وبقهر: والله يقلبي تركي عطاني التيشيرت وقال رجعيه بغرفة سلطان
سهى كتتفت يدينها وبحقد: ولو اسأل سلطان ويطلع حكيك كذب
شادن تذكرت انها لازم تكون كويسه معاها عشان الكلام اللي بتسحبه، ابتسمت وبمكابر: الله يحلوكم ي سهى والله كيوت شوفي كيف غرتي عليه؟ مره لايقين والله يحقلك تغارين طبعا انا مستحيل اسوي شي غلط لاني مره حابتكم معبعض واسألي سلطان وبيقولك انو تركي اخذ منه تيشترت
انصدمت سهى من حكي شادن اللي جا معبعض وابتسمت بهدوء وحيا ع كلامها
غمزت شادن وداخلها الف غصه: شسويتو البارح
تنهدت سهى: ماسوينا شي يعني اول ليله ريحنا
ابتسمت شادن بغصه وناظرتها: طيب يلا ننزل تحت لاني ماسلمت عالمعازيم
سهى هزت راسها بالايجاب ونزلو وشادن مرتبكه
تفاعلو
2200like+1200c

بارت 53, تقرا بدون لايك وكومنت؟ تعبي بذمتك➰
اتجهه للغرفة ناظرها كانت لابسه فستان قصير وبارز كل معالم انوثتها وبيضاها شتت نظراته وحس انه مابيقدر يقاوم كأي رجل يشوف امراءه قدامه قربت ووصلت له قبل تحط يدها ع صدره مر ططيف شادن قدامه ومسك يدها وبعدها شوي عنه وهمس بححده: تدرين وادري اني مابيك واظن قلت هالكلام لابوك قبل قال هي راضيه دامك راضيه اني مابيك وتزوجتيني اجل ابعدي عني ككل البعد ، ودف يدها وطلع وهو ياخذ نفسس وينسدح نفس مكانه ويغمض عيونه
سهى بقهر: بتتعدل حركاتك مع الوقت بتتعدل
_______
عند شادن نايمه الا فزت من صوت جوالها رفعته وردت: هلاا
مشاري: شادن كيفك
تعدلت بجلستها وهي تعقد حواجبها: مشاري شفيه
مشاري بتنهد وهو يبلع ريقه: تذكرين لما انقذتك من سلطان قبل يضربك واحنا صغار
شتت نظراتها بالغرفه والجوال ع اذنها: ايييه اذكر
مشاري بربكه: مو قلتي بوقتها متى ماحتجت اي مسااعده قولي
شادن وهي للحين مستغربه الوضع: ايه اشفيه ي مشاري
مشاري وهو يبلع ريقه: انا حبيت لي وحده من دار الايتام اللي عندنا هنا
سكتت وهي تنتظره يكمل
مشاري وهو يحك جبينه: معرف موقع الدار بالضضبط بس شادن سهى زوجة سلطان وضيفتها فيه يعني تمر عليهم بين فتره وفتره ابي تعرفين الموقع منها
شادن بلعت ريقها: واش بتسوي بعدين
مشاري بهمس مبحوح: بتهربينها لي ي شادن
شادن بصدمه مسكت راسها وناظرت حولها: اذا هربتها بيصدوننا
مشاري: هربييها وانا بملك عليها ع طووول ع ططولل واذا جو ياخذونها نقول اننا متزوجين والميتم مو راضين يعطوني زوجتي وبيطلعونها لي
انصدمت من خططته وبنفس الوقت حست بتطيح ع وجهها غمض عيونها وبتننهد: خلاص تمام
ابتتتسسسم بقوه: يعني بتروحين للعشا عند ابو سلطان اليوم
تنهددت: غصب عني لازم اروح اسحب كلام من سهى
تفاعلو، 2200like+1200c
تحملو غيبتي والله اني مشغوله😭❤❤❤❤

بارت 52, تقرا بدون لايك وكومنت؟ تعبي بذمتك➰.
رسيل تنهدت وهي تنتظر تركي فزت لما سمعت صوت جوالها وطلعت ع طول وركبت معه ناظرته وهي تحس فيه شي: تركي شفيك
ناظرها وهو يعض شفايفه دليل انه بيبكي
فزت وتعدلت بجلستها وناظرته: تركي ششصايررر!!
تركي بصوت فيه الغصه: مقققققههههوووررر
رسيل بخوف: تركيي لاتخوفني شفيك
تركي بصراخ: سلطان سلطان ليشش يخلي اختي تحبه ويروح لايقول انها وافقت ع خالدددد قبله هي وافقت ع خالد عشششاننه عشان تطططلعه بس هو ماقققدرها وتزوج ولا كأن شي صاير
رسيل بلعت ريقها بخوف من عصبيته: تركي انتبببه للسيارات
تركي كان مسسسرع ويصارخ هالموقف خوووف رسيل اللي حست بأي لحظه ممكن يصدم ويصير شي يخرب حياتهم دفنت راسها بين يدينها وبدت تبكي
ماكان منتبه ومسرع ويصارخ وصوت بكيها مو واضح مع صوت صراخة التفت عليها شافها بهالمنظر سكتت الا سمع صوت بكيييها ناظر الفندق قدامه وقف سيارته ولف عليها وبربكه مد يده ع كتفها: رسـ..يل؟
رسيل بصوت باكي رفعت راسها وناظرته: وعدتني ماتأذيني بيوم ؟ ، وشهقت: طيب لاتخوفني
حسس بغلطه وانه خوفها ماتنلام لانها شافت الخطر بعيونها ابتسم وبلع ريقها: حتى عيونك وانتي تبكين حلوه؟ انزلي انزلي لاسوي جريمتي هنا
ضحكت ع كلامه بوسط بكيها وهو ابتسم ع ضحكتها ونزلو
_______
عند سلطان وسهى ..
وصلو للفندق ونزل وماساعدها بفستانها طنشها ودخل وهي كانت محيوسه بفستانها رفعته بنفسها وراحت معه دخلوو ودخل للغرفه كانت وراه اول مادخل سكر البابب بقووه بوجهها هي فزت وغمضت عيونها وفتحت بتنهد وشمقت وجلست بالصاله تنتظره يخلص
دخل الحمام وفصخ ثوبه دخل تحت الدش وتفكييره شادن واش بيصير بحياته تنهد وطلع وهو يلبس لبسه تذكر التيشيرت اللي اخذته ولا شعوريا ابتسم وبهتت ابتسامته لما سمع صوت سهى: سلطان خلصصت؟
طلع وشعره غرقان ولابس بجامه تيشيرت باللون الاسود وبنطلون بيجامه كاروهات اسود وابيض ناظرته بعقدة حواجب بأنه لابس هالبجامه: حطولك ع السرير بجامه طقم روبي!
ناظرها ولف نظره للسرير ورجع ناظرها: اللي ابيه البسه انتي انشغلي بنفسك
انغبنت من تصرفاته وكلامه دخلت الغرفه وطلعت فستانها ودخلت الحمام
عند سلطان اتجهه للصاله وانسدح على الكنب وهو يتنهد وتفكيره صار بشادن بنص تفكيره ماحس الا صوت سهى تناديه بدلع من غرفتها قام واتجهه للغرفة ناظرها كانت لابسه فستان قصير وبارز كل معالم انوثتها وبيضاها شتت نظراته وحس انه مابيقدر يقاوم كأي رجل يشوف امراءه قدامه قربت ووصلت له قبل تحط يدها ع صدره مر ططيف شادن قدامه ومسك يدها وبعدها شوي عنه وهمس بححده: تدرين وادري اني مابيك واظن قلت هالكلام لابوك
1200c+2200like

بارت51, تقرا بدون لايك وكومنت؟ تعبي بذمتك➰
سهى بصوت ناعم: ليه مانزفيت معي؟
استغرب جرائتها وبنظره: لانك مو البنت اللي تمنيت انزف معها
طلعت عيونها بصدمه وحقد: نعم؟
سلطان لف نظره: انتي صوتك كذا فجأه يتغير؟ قبل شوي كان ناعم
تنحنحت بقهر من كلمته وصدت للشباك وهو تنهد بكره لها
____
شادن دخلت البيت ولفت ع تركي: معليه خلاص روح امي شوي وتجي هي وابوي
تنهد وهز راسه وانتظرها الين طلعت غرفتها وطلع وسكر الباب شادن دخلت وهي تبتسم بسخريه ع نفسها ووقفت قدام المرايه تطالع نفسها ناظرت عيونها كيف ذبلت من البكي شتت نظراتها وفصخت فستانها وبدلت دخلت الحمام شغلت المويه وجلست تناظرها قربت من البانيوو وشغلت مويته وجت تحتها تبرد ع النار اللي بداخلها اول مانزلت المويه عليها شهقت واجهشت بالبكاء ضربت نفسها ع صدرها وهي تببكي وتشهق: اللله ياخخذك من قلبي الله ياخذك من قلبييي مثل ماحطك ، وتشهق بصوت واضح حست جسمها يرتخي بارهاق وجلست وهي تشهق ببكي غمضت عيونها ولمت رجولها وناظرت الارض بسرحان لكن سرعان ماجاها تفكير ان سلطان بحضن سهى الحين وقفت وهي تحاول تضبط نفسها مسحت ع وجهها وكملت دشها طلعت بروبها لبست وانسدحت وتفكيرها منحصر فيه بس ماتبي تنزل دموعها عشان واحد بحضن غيرها الحين؟
______
ايلاف بضحكة: وشو وين نوديه باخذه معنا
وليد بنظره: اص اص هاتي الولد
اخذه من يدها وراح لامه وع وجهه ابتسامه براءه
مشاري تعالى صوت ضحكته وهو يشوف وجهه اخوه وهو شايل ولده بهالشكل
ام وليد وهي كاتمه ضحكتها:مشاري اقططع
مشاري حط يده ع فمه يكبت ضحكته ووليد وصل لامه: امي حبيبتي
امه بنظره: هلا
وليد بتشتت: بكل مره نودي ولدنا عند خالتي ام تركي هالمره اخذيه انتي
ام وليد وهي نيتها تحرجة: ليش اخذه ووينك انت وامه؟
وليد وهو يعدل وقفته وولده بحضنه: يعني البنت اليوم متكشخه وكذا يييمه عاد افهميها
ضحكت امه: هاته هاته ورح ي مشاري مع اخوك جب اغراض فهود
مشاري بضحكة؛ ابشري يمه
ومشى مع وليد وناظره بضحكة: اثقل اثقل لاتصير كذا مشتط
وليد برفعة حاجب: نشوف شبتسوي لاتزوجت
ضحك مشاري: مهما كانت زوجتي مزه بقدر اضبط نفسي
ضربه وليد ع رقبته ومشاري اخذ الاغراض من سيارة وليد ورجع لامه
________
رسيل تنهدت وهي تنتظر تركي فزت لما سمعت صوت جوالها وطلعت ع طول وركبت معه ناظرته وهي تحس فيه شي: تركي شفيك
تفاعلو 1000c+2000like

Most Popular Instagram Hashtags