rwaiah_sh8 rwaiah_sh8

532 posts   36914 followers   24 followings

روايات شمخا 💍..  رواية: اختطفتها انتقاماً وعدت بها عاشقاً *مصيبة راسي الحلوة،اضحكي واشرحي لليأس كيف يخلق اُمنيات - لا ابيح نقل الرواية حسابي الاحتياطي والشخصيات👇🏻

http://instagram.com/rwaiah_sh9

بارت: 529🔥. لايك قبل ماتقرين🥀.
تقرا بدون لايك وكومنت ما احللك
_
غدي: ايه مو ذنبي ذنبك انك ماحكيتني عن شي بماضيك
هاني:اي ع اساس انتي حميتي كلشي
غدي: ماحكيت شي بس ماضيي منتهي مو مثلك بأي لحظه ممكن تطلع لي ادميه تقول انا زوجة هاني معرف شي انا ابد غير ان اسمك هاني وهذي هي عايلتك
هاني:طيب اسمي هاني ذي عايلتي شتبين تعرفين غيره اسألي
غدي:مين مانت تحبك غير سهى
هاني: كذبه طبعا ذي ريوف وسهى وحده اسمها حنين
غدي بغصه:مين حنين ذي بعرفها
هاني: كنت ساكن برا وهي سعوديه وانقذتها من واحد كان بيغتصبها وجبتها معي بشقتي يمكن شهر وحبتني
غدي بصوت وضح فيه البكيه:طيب انت حبيتها
هاني هز كتوفه:عادي ماكرهتها ولا حبيتها
غدي: اي
هاني: بسس
غدي بضحكة سخريه:مو معقوله بس ثلاث
هاني: قلت اللي مره اوففر يعني الباقين كانو عاديين جدا
غدي: طيب
هاني: للحين ع الاسلوب ذا
غدي: هاني حط نفسك مكاني يجي واحد يدور علي ويقولي اشتقت لك ويجي هنا بالبيت وهو رايح يجي يضمني
ويجيك احد يقول كان خاطب غدي واجي براضيك بس انت مو قادر حتى تضبط نفسك اجيك واشيل نفسك بكم واحد غير اللي جاني هنا واقول كان معي بشقه لمدة شهر؟شبتسوي قولي صدق غششني عشان اسوي نفس مابتسوي انت
هاني:طيب وخالق هالعيون محد غيرك ملك قلبي
غدي ضعفت ونزلت راسها ليدها وبكت بضيقه توجع
انصدم من انها بكت وبلع ريقه وتقدم لها الين وصل لها سحبها لحضنه وحضنها بقوه: الا دموعك تكفين ماتنزل ع ناس تاففهه انا مالي فيهم دامك معي ي بنت انتي دمك جالس يمشي بعروقي يمشي فيني كيف ماتبين تاخذين قلبي والله ان غيرك ماحبيت صح كنت معهم بس مو ححب والله والله ان حبي لك ،وهو للحين حاضنها
عدي تتكلم وهي ع صدره: هاني مابي انخذل منك كثير ناس خذلوني بي انت تكفى لاوالله صعبه علي والله
هاني: والله ماخذلك واوعدك ببقى لك محد ياخذني منك قسمبالله
غدي بعدت عنه ودموعها بوحهها وشعرها خربان شكلها طفوليي مره ووبراءة وهي تطالع في عيونه: صدق بتروح لسهم تتفرج معاها
هاني بضحكة:لاطبعا اخسى والله بس كنت بستفزك شوي
غدي بشكل يضحك ويجنن: بثتفذت ثثوي
ضحك ع شكلها ولا شعوريا باس فمها وهي بلعت ريقها
هاني: صدقتيني ولا للحين مصدقه ملاك
غدي:مصدقتك بس برضو بمسك ملاك واخليها تعترف انها كذابه
هاني: اي احبك
ابتسمت :اي الحين اقدر اطالع معك تي في
هاني:دلوعه
ضحكت وهي تمسح وجها من الدموع: اي اذا ماتدلعت عليك اتدلع ع مين
هاني: اي تدلعي عشان تحملين قبل تتزوجين
شهقت من كلامه وضربته كف صغير ع فمه لا شعوريا:قليل ادب عيب شذا الكلام
تفاعلو وتوقعاتكم لمحمد ووعد وتحبون هاني وغدي؟ وصلوه١٠٠٠

بارت: 528🔥. لايك قبل ماتقرين🥀.
تقرا بدون لايك وكومنت ما احللك..!
_____
وتين بعدت بخوف منه وبنظره: مرريض
قابلته وعد بخوف: ششفيه؟
محمد ضمها بقوه وباس خدودها الثنتين وفمها وبهدوء: مره احبك
ناظرت فيه بصدمه
محمد: بتجيك خلود تقولك كل حاجة الحين واحبك
ونزل ركض
عند محمد بعد ماخلص تحقيق سجنو فارس بس اقل من شهر كعقوبه لخطفه ورجع محمد
محمد بالسياره: اسمع عبدالله
عبدالله: هلا
محمد: من زمان مامقلبت وعد يياخي
عبدالله:ماتتوب انت
محم: امانه اذا رجعنا الحين قل محمد ذابح واحد منهم لما كان منهطف وحمو عليه ١٢ سنه ولازم نقول لاهلي وحاول تزود من عندك
عبدالله: كلتراب جربت المقالب انا بس نظرات مني بكت خلود كيف لو اقول لوعد كذا
محمد: انت قلها ومعليك
عبدالله: بكلم خلود معرف لحالي
محمد: اايواااه كفو
_____
عند هاني منسدح بينام وقف ووصل لغرفتها دق الباب
مافكت
عرف انها نايمه ودعا بقلبه ماتكون مقفله الغرفه
فك باب الغرفه كانت مفتوحة دخل مالقاها بسريرها عقد حواجبه ولف يطالع بالحمام لقاها طالعه وسكرت الباب ناظرت فيه: كيف كذا تدخل بدون ماتدق الباب
هاني: توقعتك نايمه
غدي: افرض اني البس؟
هاني باستغراب من اسلوبها: دقيت الباب يعني لو تلبسين قلتي لي ومادخلت
غدي: يمكن ماسمعت دقك طيبب؟
هاتي: طيب اسفين المره الجايه ادق
غدي: اي انتبه لتصرفاتك
هاني بقهر من اسلوبها: خير شذا الاسلوب طيب
غدي بتطنيش رفعت مفرش سريرها وانسدحت
هاني: انا اتتكلم
غدي: هاني ممكن تطلع
هاني: تعالي تفرجي معي بالتيفي طفشان
غدي: وانا بنام طيب
هاني: اي تمام بتصل ع سهى اقولها بروح بيتها اتفرج معها
رفعت حاجب بقهر قوي وحاجة توجعت قلبها زي النغزه: خلك ع تصرفاتك وورني كيف بترجع شعوري لك
هاني: طيب كيف تبين ابقى زي ما انا وانتي تعامليني كذا
غدي بغبنه: وشو تبغاني ابتسسم لك ولا اضحك بوجهك ؟ سمعت كلام ملاك اليوم
هاني بعصبيه مع غبنه: طيب انا قلتلك لاتصدقينها
غدي تعدلت وناظرت فيه بغصه: هاني مو كلشي بهالسهوله تقولي ملاك كلام وتحي تقول لاتصدقينها
هاني: طيب يعني مصدقه ملاك
تفاعلوو، ووصلوه ١٠٠٠ ، واش بيصير لمحمد ووعد وغدي وهاني

ماااسسحححبتتت واللله نززللتتت من بدري من الساعة ١ يمكن؟ وانا منزله البارتين معبعض لاني ادري بنات خوالي بيجون نزلتها وقمت اتحهز تو طلعو من عندي جيت فكيت جوالي فرحانه بشوف تفاعلكم الفخخم لقيت البارتين معلقه كذا بالاحمر مانزلت؟ ججتني جلطه مؤقته انننصصدمت والله كنت منزلتها بس مانزلت من النت ومن الساعة وحده مادخلت الحساب وحايه بشوف التفاعل واشوف كذا💔💔؟ المهم بنزلها الحين وبنام اشوف التفاعل بكره

بارت: 527🔥. لايك قبل ماتقرين🥀.
تقرا بدون لايك وكومنت ما احللك..!
_____
امير نادى عزوز وجاه امير: اسمع حبيبي ماما تعبانه شوي بوديها مستشفى وانت تجلس عند اللي تبيه شوف كثرهم اختار بس
عزوز وهو يطالع يبي يختار
وقف سامان واخذ مرام بيدها: عرسان احنا معليش مع السلامه
الكل ضحك
ووقف وراه خالد: صح اني عمه بس برضو معليش يميدني عليك بس حبيبتي ماتتعوض
ابتسمت ريما وطلعو سوا
وقفو كل العرسان وطلعو
امير: صفينا منهم وانا ابوم شفلك من الباقي
عزوز وهو يطالعها ويحس انه انجذب لها: انا ابي انام عند ذي
جود بضحكة: ي حبيبيي والله تنام عندي ييححلووه
عبدالرحمن بغيره: خير خير وش ذا ع طول تنام عندي
جود: مافيي انقلع ماتمنعه ينام عندي خلاص حبيبي ذا
عبدالرحمن: يخسى والله انا قلت مافي يعني مافي كيفي
جود بعناد: لا مو كيفك
عزوز ناظر عبدالرحمن ولا شعوريا: يييععع
ضحكت جود بقووه وعبدالرحمن بنظره: جربي تخلينه ينام عندك بس جربي
جود: لا خلاص عزوزي انا اسفه
وفاء: لابوكم لابو ابوكم خير متبرين من عزوزي حبيبي تنام عندي وانا عمتك خلهم الباقي تعال لي انا
عزوز جا وحلس بحضنها
وفاء بصوت لارادي: ونننااسو ي ربي اف يحححلوك
_____
عند ملاك وهي راكبه مع امير: وين بنروح
امير: لاي مكان بس نقدر نسوي نفس اللي فكرتي فيه اولى
ملاك بضحكة ناظرت فيه: وقحح
____
عند عبدالله وخلود
خلود: شصاير
عبدالله بلع ريقه: اتصلو علي الشرطه يدورون ع محمد يبون يحققون معه مدري شصاير
خلود بخوف ع محمد: شمسوي
عبدالله: برجع للفلة واخذه واتكلم معه انتي خليك هنا
خلود: لا اخذني ودني هناك بجلس لما تخلصون
_____
عند محمد وهو واقف مع عبدالله
محمد: اي خطفني بس نبي الموضوع كذا سكيتي مانبي مشاكل
عبدالله: يبونك لازم تروح للقسم يحققون معك وترجع
محمد: طيب خلك بقول لوعد واجيك
خلود: بدخل عند جود بنام هنا لين تجي
عبدالله هز راسه وهي دخلت
عند محمد اتجهه لبيتهم طلعتله وتين
وتين: شجايبك ببيتنا
محمد: اصص عمي لايقوم روحي نادي وعد
وتين بصراخ: وععدد محمد يبيك
مسكها محمد وسكر فمها: انطمي ابلعي لسانك خلاص بطلع لها وبنت ابوك افتحي فمك بكلمه
وتين بعدت بخوف منه وبنظره: مرريض
تفاغلو وتوقعاتكم، ورايكم بالبارت واش بيصير بمحمد واللي تبونه اكتبو تحت عشان اشوف يمكن اكتبه بالبارتات الجايه ووصلوه١٠٠٠

بارت: 526🔥. لايك قبل ماتقرين🥀.
تقرا بدون لايك وكومنت ما احللك..!
_____
ملاك: هذي كانت خطيبة هانني
هاني بخوف من كذبها: ياكذذاببه
ملاك بهياط: ركانو معبعض سننين انتبهي يرجع شعور هاني لها ويروح منك
وراحت ملاك وجلست جنب امير مبتسمه عشانها ردت الحركه
عند غدي كانت ثابته بممانها تناظر الارض وقفت واتجههت للفله وهاني وراها بهدوء خايف كيف يهديها
دخلت ولما جا يدخل سكرت الباب بقوه بوجهه وطلعت الدرج هاني لف ع الحديقه وصاح بقوه: جججعلك بالممغصص ياملاك
ملاك ضحكت بقوه: وححده بوحده يحبيبي
فك الباب ودخل وطلع ووراها فوق وصل لغرفتها دق الباب مافكت
هاني: طيب بفك ترا بدخل
مافي اي صوت
هانيي: ترا دخخلت
دخل لقاها واقفه تناظر الباب
هاني: غدي صدقتيها
غدي ساكته
هاني: غدي تكلمي
غدي بغصه: مابغا اتكلم بس ابغا احون لخالي هاني اطلع
هاني: وربي كذابه عشان كذبت ع امير ضدها والله
غدي ناظرت فيه ببحه: ليه بس انا مو محظوظه
هاني: شفيك
غدي: يعني ليه ماتحبني زي ماحبيتك يعني صح كان فيه قبلك حبيتهم بس نسيتهم بمجرد ماحسيت بالحب الحقيقي معك ليه انت لا مو زيي ليه ماحبيتني كثر ماحبيتك
هاني: والله ماحبيت زي حبي لك والله
غدي: طيب اطلع شوي وبنزل انا
هاني: لامابطلع الا اذا رضيتي
غدي: لا بتطلع مابغاك تجلس
هاني: ليش طيب
غدي بضعف: مابي غيرتي تبكيني قدامك مابي اضعف قدامك اطلع
هاني: تخسسى سهى ويخسوون كلهم يبكون عيونك والله
غدي: مو هم انت انت اللي بتبكيها
هاني: طييب وانا معهم اخسى
غدي ناظرت فيه: طيب انزل بجلس لحالي
هاني تنهد: شوي وبجيك اهدي بس
هزت راسها واول ماطلع سمرت الباب وبكت غبنه الغيره توجعها من كثر الوجع ماتحملت صح بس كلام لكن يوجععع
____
عند امير وملاك
امير: ليه ماقلتي من زمان يعني حاولتي تلمحين شي
ملاك: امير اهمشي ولدك قدامك خلاص اش تبي اكثر
امير بابتسامه: ابيك ابي اراضيك طيب هيا معي
ملاك بنظرة وصخه: كيف تبي تراضيني
امير بابتسامة خبث: نفس اللي جا ببالك الحين
ضحكت وهي ترفع راسها ع فوق: ييحممارر
وايكم وتوقعاتكم، تفاعلوو عشان انزل الثاني تخبون امير وملاك😢 وغد وهاني اش تتوقعون لهم

كل الكومنتات ححابين عزوزي كيف ماتبون نحبه وهو ولد اميرنا وملاكه ككككيفف😭؟ المهم يحلوين بكرا موعدنا ان شاء الله بس ابي تفاعل عالبارتات وكمان اسمعو
'
ابيكم تروحون للحساب اللي بالصوره وتروحون لمقابلتي هناك ابي اشوفكم كككلككم الالفين اللي اشوفها بالكومنتات ابي اشوفها هناك ابي رايكم بالمقابله وبشخصيتي واللي يبي يعرف شخصيتي وعمري ومن وين كلكم تعالو باخر صوره بذا الحساب بروح هناك اتكي واشوفكم واسولف معكم هيا تعالو @mogablat.ri

بارت: 525🔥. لايك قبل ماتقرين🥀.
تقرا بدون لايك وكومنت ما احللك..!
_____
م امير: ابعد ابعد خلني اشوف حفيدي ابعد
بعد امير وناظر ام ملاك وهي تأشر عليهاه: شوف ذي جدده
ابتسم عزوز وناظر ام ملاك وهو ماسك ام امير: جدتي الثانيه اذا ذعلتيني الوح لها
ضحكت ام امير وباست راسه
ابو امير ببكي: تعال تعال ياول احفادي
راح له عزوز وضمه وباسه
ملاك: وذا جدي عبدالاله
ناظر عزوز ابو ملاك: ثارو ثلاثه جدي اذوذ وجدي حثين وجدي ابدالاه
صاحت هنادي وهي تضرب فمه: الحمار كيف يقول ححسين بزوجك بنتي عشان انشب لك دايم ي كلب
ضحك راكان وهو ماسك يدها الثانيه
نوف: انقلعي ابغاه لبنتي انا وماجد
ملاك: لا ولدي بزوجه بنت وفاء وسعود
كلهم هاوشوها الا وفاء وسعود كانو مبسوطين
ملاك: شفيكم سعود اخوي ووفاء اخت امير يعني مافي احد كذا غيرهم بزوج ولدي بنتهم
عزوز ببرائه: اي بتذوذ انا وبابا ثوا
ملاك بصوت عالي خوفت عزوز: مممععصصصيي يالعااق
ضححكو كلهم بصوت عالي وسحب امير عزوز وشاله بضحكه: حبيب ابوه
ملاك: والله لحرق بك انت وولدك هي اهجد
بدو كلهم يحكون بذي الحادثه وعزوز رايح عند جده يلعب معهم ويسولفون ويحكونه
امير وهو جنب ملاك: وربك ماشكيت فيك
ملاك بنظره: اي صدقتك ماشاء الله
امير وهو يصارخ: تعالل ياحمار تعال
جا هاني وهو يضحك ومرتبك
امير: انا مابتكلم هاني بيحكي
هاني: انا كنت ادري بسالفه عزوزي وانه بيجي وادري بالوقت اللي كنتتي بتكلمينه قلت لامير ارجع للبيت اسمع هنادي شتقول انا دايم اسمعها تكلم كذا
امير: قاليي دايم اسمعها طيب ماتبيني ازعل واهاوش
ملاك قامت من مكانها ناويه تلعن اصل هاني اللي راح ركض لغدي
هاني: غدي حاولي بملاك تبعد
غدي ببرود : حيلك فيه وكم ضربه زياده بالله عشاني واذا تبين امسكه لك ماعندي مشكله
ملاك وقفت وناظرتها: يمممه شفيكم؟
هاني بضحكه ناظر غدي: للحين زعلانه
غدي طنشته
ملاك: انا اهرج ششفييه
غدي بغيره: مدري عنه هالمريض جايب وحده اسمها سهى مريضه زيه زي هاني جاييه بالبيت هنا وتحضنه بعد من وقاحتها الزايده وريحة عطرها صكت راسي تراها بالسعوديه ببيت ال عبدالعزيز مو بلندن وحواريها مخختله مخختله الله يشفيها
ملاك انصدمت من فضفضة غدي السريعه وهاني كان عاجبه ارتباكها وهي تحكي ومنغبنه وغيرانه ومبتسم
ملاك: سسههىى!
هاني ناظر ملاك بخوف
غدي هزت راسها بالايجاب
ملاك: هذي كانت خطيبة هانني
هاني بخوف من كذبها: ياكذذاببه
ملاك بهياط: ركانو معبعض سننين انتبهي يرجع شعور هاني لها ويروح منك
وراحت ملاك و
رايكم بالبارت وتوقعاتكم، تصرفات عزوزي ي ربي، ابي تفاعل فخم زيكم ي حلويني ووصلوه ١٠٠٠ كومنت واحبكم

بارت: 524🔥. لايك قبل ماتقرين🥀.
تقرا بدون لايك وكومنت ما احللك..!
__
الككل ششههقق ماعدا عايلتها اللي عارفين
ملاك: اهدو اسمعوني للاخير اخذني جدي بعدها وجلست سنه لحالي وماكان معي الا هاني وجدي كل يوم يزورني
الكل لف ع امير بيشوفون ردة فعله
ابو امير بصوت عالي: ليه ماادورتو عاللي اغتصبك
ملاك: عرفناه ياعمي ولقيناه
ابو ملاك بهدوء: مين
ملاك: ولدك
ماتوقعوه امير لفو ع خالد
خالد ساكت بصدمه
امير: اناا مو خالد
ناظروه كيف كذا بجرائه يتكلم
امير: قبل ارببع سنوات كنت مع واحد ابي اخبار عن جدي وابي انتقم منه لانه تبرا من ابوي الرجال ذا ممسكني وخلاني افقد الوععي ودخلني عند ملاك وانا مدري مين هي اصلا كان ظلامم مادريت الا السنه ذي ومن ملاك دريت
ملاك قاطعته: حتنا ماكنت ادري انه هو اللي لمسني حكيته وهو تذكر
امير: كلنا مالنا ذنب
ملاك: كلنا مظلومين
الجد: بتنصدمون وتنفعلون لكن الحمدلله ان هالصدفه صارت
امير بابتسامه: كانت مصيبة راسي الحلوه
ملاك بخيبه:بس كنت؟ يعني ليش مو للحين
امير: مين اللي كلمتيه ذاك اليوم
ملاك وهي تناظر باب الفله: عزوز حبيبي تعال
جاها يركض لين وصل لها
ملاك مسكت يده: ذا اللي كنت اكلمه
امير وهو يحس بشي تجاهه هالولد: مين ذا
الجد: قصتنا مانتهت
ملاك لما اغتصبها امير رجعت حامل
امير بصوت عالي: ككييفف!
الحد: وانتظرنا ٩ ششهور لين جابت ولدها وبعدها كم شهر لين رضعته وسفرناه ورجعت ملاك لبيتها
امير بصدمه ورجففه: للييه ماحكيتو وقلتولي
ملاك: انت ماعطيتني مجال اتكلم انت تفكيرك فيني دايم غلط فغلط
امير برجفه وهو يطالع الولد الصغير:و وين ولدنا
ناظرت عزوز:ماكلمته ذاك اليوم عبث كلمته عشان اجيبه لك
امير قرب لين وصل لهم وهو يرجف ومرتبك ومنصدم نزل له ع ركبته ومسك يدينه الصغيره
ملاك نزلت لعزوز: عزوز حبيبي انا ماما صح
عزوز هز راسه بالايجاب
ملاك اشرت ع امير: هذا بابا وعدتك اجيب بابا شوف جبته لك
عزوز بابتسامه: ذبتيلنا بابا
هزت راسها بـ ايه
عزوز وهو يشوف امير كيف ماسك يده فك يده منه وضم امير بقوه امير برجفه وقلبه يخفق بببققووه وعيونه تدمع ويبلع ريقه: ي رييححةة ملاكيي
ملاك ابتسمت بغصه
عزوز بعد عنه: ملاتي انا
امير بضحكة وهو يمسح دموعه: ملاكي وملاكك
الكككل كان منصدم ماعدا عايلة ملاك واللي يعرفون كان شي مثل الكذبه مو متوقعين كل هالصدف ابد ابد
عزوز ناظر ملاك: ذا اميلنا اللي فقثتنا ، "ذا اميرنا الي فقصتنا"
ملاك: ايي حبيبي اميرنا
امير ابتسم ورجع ضمه بقوه
ام امير: ابعد ابعد
رايكم بالبارت، حبيتو عزوزوي😭 المهم صار واحد من عيالي هالنتفه، كيفني وانا الخمكم 😂 وصلوه١٠٠٠ كومنت

بارت: 523🔥. لايك قبل ماتقرين🥀.
تقرا بدون لايك وكومنت ما احللك..!
_____
امير: بنطلع محمد ونخلي فراس لحاله يدور ع محمد ونبلغ ونرجع للبيت
وعد هزت راسها
وفعلا دخلو من ورا ولقو غرفه مسكره دخلوها لقو محمد مربط ونايم
امير: صحيه وفكي رباطه وانا بجلس اراقب
وعد قربت له ووصلت وجلست ع الارض جنبه وهي تبكي وعد مسكت وجهه بيدها: محمد
صحى وناظر قدامه شافه وبسرعة: وووعدد!
وعد حطت يدها ع فمه وهي تبكي: اشش بتطلع بتطلع
محمد انتظرها لين فمت يده وسحبها لححضنه وباسها
وعد ابتسمت وهي تمسح دموعها وبعدت ونزلت لرجله تفك االحبل قطع عليهم دخول امير: بيييججي
محمد: اتصل بالشرطه
رفع جواله واتصل فكو محمد وامير عند الباب ماسكك الباب جا فراس فك وفك عيا صرخخ بقوه: ففككوو الباب
امير: روحو من ورا روحو بسسرعة
وعد: وانت
محمد سحبها: امير يعرف يتصرف احسن مني ومنك
وطلعو ع طلعتهم وصلت الشرطه وخرج امير معهم
ركبو السياره وكان ع وقت بالصباح شروق الشمس محمد راكب قدام ويد وعد عنده وهي ورا اول ماوصلو كانت قدامهم سياره ينزل منها سواق وخدامه وولد صغير
دخلو وهد ومحمد بسرعة وكل منهم اتجهه لبيته عشان مايبينون لاحد انه صار شي عند امير برا يناظر بالولد اللي نزل من السياره لابس شورت جنز وتيشيرت ولادي وشعره شوي ككثير يمشي يعطي عمره يمكن سنتين او ثلاث ماسكته الخدامه من يده ودخلت هي وياه والخدامه يدها ع اذنها ماسكه الجوال تاخذ وصف ملاك وفعلا سمعت كلام ملاك ودخلت فلة امير هي والولد امير اللي يمشي منصدم اش دخخلهم سكت ورجع مع طريقه وهو مستغرب كل حاجه صارت ع رجعته وصله اتصال من الجد
الجد: ادري انك مو مسافر برا تعال للفله فيه موضوع مهم بنتناقشه
عند امير قادر انه مابروح بس جاه فضول حول الولد الصغير اللي اخذ قلبه والعرسان بعد اتصلو عليهم وجمعوهم بالحدييقه
جالسسين كلهم مو ناقص غير امير عيونهم عالباب ينتظرونه دخل بهدوء وعينه ع ملاك ملاك صدت بنظرها
الجد: بنحكي سر مايعرفه الا كم شخص بالعايله ماكان يعرفه الا انا وهاني وملاك وامير وابو ملاك وامها
الككل سسكتت!! الجد: امس ققلت لاخوان ملاك والحين جمعتكم كلكم وبقول لكم معظمكم بينصدم بس هذا السر اللي لازم ينقال
كلهم: جدي قول ، شفيه ، وشو
الحد: ملاك بتحكي
ملاك بلعت غصتها وناظرت امير: قبل اربع سنوات لما كنا برا السعوديه تذكرون؟
الكل اجابها بـ ايه
ملاك: انا لما كنت هناك تعرضت لاغتصاب
الككل ششههقق ماعدا عايلتها اللي عارفين
ملاك: اهدو اسمعوني للاخير اخذني جدي بعدها وجلست سنه لحالي وماكان معي الا هاني و
وايكم وتفاعلو، واش بيصير بالبارتات الجايه واش بيصير بحياتهم وصلوه١٠٠٠

بارت: 522🔥. لايك قبل ماتقرين🥀.
تقرا بدون لايك وكومنت ما احللك..!
_____
نرجع للواقع شهقت ببكيه وهي تتسترجع كلمته بذهنها وببكي وهي تمسك قلبها وتشهق
لاشعوريا مسكت الجوال وجت بتتصل ع اخوها تذكرت ان سلمان عريس وعيب تخرب عليهم شهقت وع طولل اتصلت ع امير
رد عليها: هلا وعد
وعد ببكي: قالو انك مسافر بس امير تكفى قول انك بالسعوديه لسى
امير: بنت شفيك
وعد ببكي: لازم اقابلك ي امير لازم
امير: مو برا السعوديه لسى ماسافرت انا بشقه بس بجي امرك وانزلي
وعد قفلت وقامت تلبس عبايتها وع طول نزلت تنتظر امير
وقف امير وركبت بسرعة وراح
امير وقف بمكان فاضي : شفيك
وعد: محمد محمد فيه شي ي امير والله متأكده فيه شي
امير: شفييه كيف دريتي
حكتله كل السالفه وانهم اتفقو ع كذا
امير: طيب استعدي بالله يمكن قالها كذا
وعد ببكي وصوت عالي: عادها مرتين مررتين ي امير يأكدلي فيها والله
امير: طيب اتصل فيك من رقمه
هزت راسها بالايجاب
امير اهدي ولايطلع بك صوت انا بتصل فيه يمكن يرد
اتصل امير
عند محمد والرجال
بسخريه: اميركم جالس يتصل
محمد ناظره بحققد
الرجال: والله ودي اتسلى فيه شوي ومابي يشكون قولهم انك بخير وحاول ماتوضح يلا برد
ورد ع امير وحطه عند محمد
امير: الو ياولد العم
مارد محمد عشان يبين ان فيه شي
امير: الووو
دفه الرجال وسمع امير الخبطه وبصوت خافت ينسمع الرجال:تتككلم
محمد: هـ هلا امير
اميير: اخباررك طيب
محمد: الحمدلله انت كيفك
امير: ابد اسأل عنك ابيك ترجع رافع راسنا
ضحك محمد بسخريه انتبه لها امير
الرجال بنظرة غضب بدا يفقد سيطرته وقفل الجوال وضرب محمد بقووه
______
عند امير ووعد اللي جالسه تبكي: قبتلك والله قلت
امير: الساعة الحين ٤ فجر!!!
وعد: امير شبنسوي
امير: مابنتصل ع الشرطه ولا شيي بس بندور ع موقعه من الحوال ونروح نجيبه
وعد هزت راسها: بس يمكن يكونون كثير
امير: بنحاول
وصلو للمكان ونزلو سوا وعد : امير انتبه مشى للمكان كان بحي فااضي ومافي الا هالغرفه وكم عناره بعيده شوي وصلو للغرفه ناظرو من الشباك شافو واحد واقف يكبم
وعد بصدمه: ذذا ذا اخو صديقتي؟
امير: كيف يعني شجابه هنا ، امير بذكاء: ذا يحبك
وعد رفعت راسها بسرعة: كيف عرفت
امير: يعني يحبك
وعد: اسمه فراس واي كان ناوي يخطبني قال لاخته وانا رفضت ، الحين خلنا من ذا محمد اهم شي
امير: فراس ذا اللي خاطف محمد اكيد عشانك
وعد اننصدممتت
وايكم بالبارت وتوقعاتكم، ذكاء وعد وامير وكيف بيطلعون محمد توقعاتكم اهم من تم وكملي، ووصلوه١٠٠٠

بارت: 521🔥لايك قبل ماتقرين.
تقرا بدون لايك وكومنت ما احللك
__
وعد بفرحه مسحت دموعها وحطته ع اذنها وبفرحه وصوت فيه البحه: مححمدد
محمد: عيوني
وعد بصوت باكي من كلمته: ليش رحت؟
محمد: وعد اسمعيني
وعد بتنهيده: اسمعك
محمد: سينيسيفيورم
وعد بابتسامه من كلمته: اشتقت لك
محمد وصوته متغير: وعد بققفل
وعد: طيب ابغا افهم كلشي محمد لاتتركني كذا
محمد: كلشي بينحل وسينيسفيورم للمره الثانيه
وقفل وهي ابتسمت بضيقه وانسدحت
عند الرجال بضحكة: شعندك يامهند انت؟ مسوي تركي
محمد طنشه وهو يدعي ان وعد تفهمه
_
عند نوف وماجد
نوف وهي تناظر التي في بالصاله بدون اي جدوى بس كذا عايشه اول ايام زواجها فبؤس
دخل وسكر الباب وناظرها وهي جالسه وجا جلس جنبها وكسر حاجز الهدوء: نوف انا وقح والله؟
نوف سكتت
ماجد: نوف تدرين لما كلمت ذيك المكالمه ذاك اليوم عشان ابيك تشكين فيني ونتهاوش لاني احب اراضيك بس ذي المره زودتها بدال ماراضيك اغبنك زياده نوف تكفين والله اني اكثر خلق ربي يحبك انا عجزت القى طريقة اراضيك فيها ماكانت نيتي تكون اول ايام زواجنا كذا
نوف بربكه: مافي غيريي ياماجد
ماجد: ييخخسون ويخسسون ويخسون والله؟ انتي بس انتي لكن انا ماعرفت كيف اقدر اراضيك لاني سويت اشياء كثير وجرحتك كثير
ناظرها وهي ساكته من حقها تزعل وكثير بعد
ماجد: نوف مابجبرك ترضين لكن قسمبالله معاد بضرك بلعكس ومتى مارضيتي تعالي لقلبي ي نوف انا هنا قويب منك بس مابجبرك الحين انا شويت شي قوي وقد ماتبين تعاقبيني انا استاهل
نوف بصوت هادي: طيب ماجد المقالب ماتوصل انك تسب ريحتي وتسبني
ماجد بصراخ وغبنه: اناا اننا حممارر ماعرف اتصرف معرف امقلب قلتها باسلوب انه مقلب بس مدري شصارلي انا مرييضض مرييضض
نوف: ماحد تقدر تروح تنام
ناظرها بغبنه: ترا حضني مفتوح لك
نوف سكتت وهو دخل عند نوف صح انقهرت من مقلبن بس برضه فرحت لان مافي غيرها او بالاصح فرحت انه مقلب كلشي
_
عند وعد بنص ماهي منسدحه مر ببالها جلسه من جلساتها القديمه مع محمد
وعد: يو كيف يقلد التركيين
مححمد بضضحكة: اطلق منهم كلهم انكري
وعد: اي مانكر صادق
محمد اصلا كفايه اني عرفت انطق سينسيفيورم
وعد ضحكت
محمد: وعد خنتفق
وعد: وشو
محمد: اذا كنت بكامل عافيتي وبخير ومافي ايشي ولا منسرق ولا ضايع اقولك احبك
وعد: ايوه
محمد: اي وانتي بعد زيي
وعد بابتسامه: ايوه ابشر
محمد: واذا كان فيني شي والل متضايق وابيك تفهميني والا ضايع مخطوف اللي هو اقولك سينيسفيورم
ضحكت ع طريقة نططقه بقوه
محمد بابتسامه: يحماره ترا اهرج صدق
وعد: طييب يلا اتفقنا
نرجع للواقع شهقت ببكيه وهي تتسترجع كلمته بذهنها توقعاتكم وصلوه١٠٠٠

البارت: 520🔥. لايك قبل ماتقرين🥀.
تقرا بدون لايك وكومنت ما احللك..!
_____
سهى وقفت بفرحه: ههانيي!
هاني: هلا
غدي لاشعوريا ضغطت ع يده بانه كلمها من غيرتها؟ ابتسم ع حركتها
سهى جلست لما جلس هاني وغدي جنبه
سهى: كيفك؟
هاني: تمام الحمدلله انتي كيفك
سهى: بخير لما شفتك
بلعت غدي غصتها ومافتت هاني نظرتها الغييرانه
سهى: اشتقت لك؟ كم صارلي ماشفتك؟ سسنه صح
هاني: ايه
هاني: كيف عرفتي مكتني
سهى: عرفت وبس
سهى: مره محتاجه ترجعلي ايام لندن؟ مره ابي ترجع هالايام ايام لما كنت لي ، وتنهدت
غدي بلعت ريقها وناظرت بهاني اللي جالس يطالعها ويسمع سهى بس نظره ع غدي
غدي: تبغاني اقوم؟
هاني: يويلك يويلك
ولف ع سهى اللي كملت
سهى:مين ذي اللي جنبك
هاني: غدي
سهى : اش تقرب لك يعني
عدي بتسرع وبراءه: خطيبته
هاني ابتسم وهو يحك انفه
سهى بقهرر: صدق
هاني هز راسه بـ ايه
وقفت سهى: انا لازم اخرج يمكن ارجع ازورك بس ضروري اخرج
هاني وقف معها هو وغدي
سهى بجراء وقلة ادب قربت له وضمته
غدي بغصه ناظرت بهاني تنتظره يبعدها
هاني عشان يشوف غيرة غدي زياده رفع يده ع ظهر سهى وحضنها
غدي بصوت عالي: أنسه سهى تراك ببييت فيه ناس المفترض منك تحترمينهم اذا عندك انتي وهاني ذا الشي عادي احنا مانعتبره شي عادي انا انا ماعتبره شي عادي
سهى بابتسامه: تراك خطيبته يعني مستحيل بحضن واحد باخذه منك؟؟؟؟
غدي بصراخ: محد بياااخخذه مني بس بععد محد يقرب منه
هاني اتسعت ابتسامته وهو يشوف وجهها كيف اححمر وشكلها يجنن
غدي: مو قلتي انك خارجه يالله ستت سهى اطلعي
سهى برفعة حاجب مرت من جنبها وطلعت
هاني ضحك بهدوء وهي لفت عليه ووجها لسى احمر
غدي: خلك قدها ياولد عبدالعزيز خلك ومرت وهي ماشيه صقعت رجلها بعصبيه بالطاوله وطلع صوت قوي
هاني بصوت عالي: ياححماره رجلك لاتتعور زياده
غدي: مالك دخل فيني وانتبه ليدك تراني دعيت عليها بالكسر من كل قلبي
ضحك بصوت عالي ع شكلها وهي تتكلم وكلامها نفسه وهي دخلت غرفتها وسكرت الباب بقوه وهو مبتسسم
_____
عنده واقف قدام محمد: بخليك تكلمها بس هالمره مو تتعاطف معها؟ ابيك تقول لها كلمتين وتقفل وكذا يقل كلامكم لين تكرهك
سكت وهو يناظره
وبابتسامة خبث: يويلك تسوي حركه وتعلم اذبحها هي والله مو انت
محمد بغبنه: طيب اتصل
رفع جواله واتصل ع وعد
وعد بفرحه مسحت دموعها وحطته ع اذنها وبفرحه وصوت فيه البحه: مححمدد
محمد: عيوني
وعد بصوت باكي من كلمته: ليش رحت؟
رايكم بالبارت وتفاعلو، غييرة غدي تعججبني ، ومحمد ووعد توقعاتكم لهم

Most Popular Instagram Hashtags