[PR] Gain and Get More Likes and Followers on Instagram.

rwaiah_sh8 rwaiah_sh8

513 posts   34716 followers   20 followings

روايات شمخا 💍..  رواية: اختطفتها انتقاماً وعدت بها عاشقاً *مصيبة راسي الحلوة،اضحكي واشرحي لليأس كيف يخلق اُمنيات - لا ابيح نقل الرواية حسابي الاحتياطي والشخصيات👇🏻

http://instagram.com/rwaiah_sh9

بارت: 511🔥. لايك قبل ماتقرين🥀.
تقرا بدون لايك وكومنت ما احللك..! ____
لفت عليه بضعف من الالم: ابي حبوبي
ماجد: ليش اجل كيف طلعتي بالشمس؟
نوف: ماطلعت بس الغرفة اللي نمت فيها الشمس مره قويه فيها ، وبنص حكيها غمضت عيونها بألم قوويي
ماجد بخوف عليها جلس عندها وهو يدور ع حبوبها ووقف اتحهه للتسريحة ولقاها بدروجها: نوف بجيب لك مويه واجي
جاب لها وجا اعطاها الحبه لقاها مغمضه ماجد بخوف حطها بفمها وشربها مويه وهي طايحة بحضنه وشبه واعيه صحت ولفت عليه وتعدلت ووقفت: يصير انام بالغرفة ذي مره تعبانه وذيك كلها شمس والصاله مابرتاح
ماجد بحزن: هي غرفتك وغرفتي اصلا
نوف وهي حاز بخاطرها: بس يمكن اضايقك
ماحد: كيف؟
نوف وهي تناظره بارتباك: بريحتي يعني
ماحد لعن نفسه غير البارح وناظرها: لا نامي هنا
نوف: بس لاتجي معي
ماجد هز راسه وطلع للصاله وتفكيره كيف يراضيها
______
عند عبدالله وخلود
صحت وهي تناظر قدامها لقت عبدالله بكامل زينته ثوب وساعة وعطره معبي الغرفة وواقف يعدل غترته بس
خلود: اشفيه وين رايح
عبدالله: لزوجتي الثانيه لازم العدل
خلود بصدمه: نننعععمم؟؟ عبدالله بضحكة مرتبكة وحاف تصدق: امزح والله
خلود: طيب وين رايح
عبدالله بروح تحجز مكان نتغدى فيه ونتمشى بالعصر وانتي قومي اجهزي ع ماخلص حجز
هزت راسها وقامت وهي ماره من جنبه وتعدل روبها سحبها من حزام الروب ووقفت قدامه: العرسان مايصبخون باسأله، وفمه عند فمها ويتكلم: يصبحون ببوسه مثلا
خلود بلعت ريقها وهي تنتظره يبوسها بس وفعلا باسها وابتسمت بخجل وبعدت عنه وهو تنهد من قلببب بفرحة
_____
عند وفاء وسعود وهم برا بالحديقة
وفاء: شسوي معرف اطبخ ولا شيي معرف
سعود: اي وانا اذا تزوجتك من بيأكلني ان شاء الله
وفاء ببرائه: بعدين اصير اعرف
سعود: لا شرايك اتزوج عليك بس كذا وهي تطبخ لنا
نظرات عبونها كانت كفيله بأنها تخرش سسعوودد اللي بلع ريقه بخوف وبهدوء: والله وتاالله وبالله اني امزح
وفاء بصراخ حاد: لاااتمزحح لاتتتمزحح لاتمزح
تفاععلو بهالايموجي🔥🔥 ووصلوه ١٠٠٠ كومنت

البارت: 510🔥. لايك قبل ماتقرين🥀.
تقرا بدون لايك وكومنت ما احللك..! ____
هزت راسها وانسدح وانسدحت جنبه وراسها ع صدره بس منسدحة من الحنب اللي مافيه العمليه
راكان ويدعي بقلبه مايجيه الم عشان مايوضح لها
هنادي رفعت يدها وحطتها ع بطنه وصقعت حرحه وهو غمض عيونه وشدها له بألم شدته لها اكثر بغربه من حركته
_____
يوم ججديد
صحت من النوم وفتحت عيونها ع منظر وجهه ابتسمت بحيا وضمته لصدرها زياده وحست انها زودتها وقامت دخلت الحمام
فتح سلمان عيونه وابتسم ع تصرفاتها البسيطه اللي روقته مع هالصباح
_____
عند امير وهو يصحيها: بنت خير شذا النوم قومميي
ملاك نايمه وبسابع نومه
امير شالها من السرير ووقف متجهه للجاكوزي ووصب به وبهدوء وهو معبى مويه نزلها فيه فزززتتت بقوه وشهقه: اممميييييعععررر
امير بضحك ع شكلها وكيف ترجف برد وتشاهق
ملاك ترف نفسها مو قاده تطلع من ثقل المويه
امير قرب لها ورفعها وهي ضمته من رقبته وفمها جا عند كتف وبلا تردد عضتت كككتفه ببقووووهه اوجعته وهو يبي ينزلها مب قادر فكته ونزلت من عنده وهو متألم
امير: يعني يعني مو بصالحك الشي اللي سويتيه
ملاك وهي تسحب ملابسها وتلبس رجعت له: شبتسوي يعني
امير: ولا شي بس خلك قد العضة ذي
ملاك بنظرة تجنن: قدها يعمري
حست ملاك بحركة امير باتجاهها ناظرت فيه وصرخخت ركض وهو وراها طلعت للمكان من برا كان حديقه طلعت فيها كان وراها مسبح
ملاك ومالها اي مفر وراها مسبح وقدامها امير رجعت لها الذاكره بيوم طيحتها صرخت بقوووه وهي تناظررهه وهو متجهه لها اول مالمسها صرخت زياده وهي تبكي ضمها بقوه لحضنه وعرف مدى خوفها ان ينعاد الشي نفسه
امير: اششش مو انا اللي اسوي فيك كذا
ملاك ببكي بحضنه: امير احسني صرت افقد اماني عندك
امير وهي بحضنه بلع ريقه: امانك هنا بمكانك اللي واقفه فيه بحضني بس
ضمته زياده وهو بعد عن المسلح وهي بجنبه
_____
عند نوف صحت والشمس عليها راسها ممصصدعع من قوة حرارة الشمس وتحس نقطه وتدوخ وقفت بهدوء واتجههت لبرا شافته نايم بالصاله وواضح نومته غلط قربت بتعدل رقبته وتراجعت باخر لحظة وبصوت: احسن للكسر ي رب
سمعها وهو مغمض وابتسم داخليا ورفع نفسه وهو يحاول يعدل رقبته ومثل بتمثيل متقن تعابير وجهه المتألم
تأفأفت وتنهدت قربت منه ورفعت راسه وعدلت زين وهو جالس يقاوم ريحتها اللي اسرت قلبه وشعرها اللي جالس يلامس وجهه عدلته ولفت متجهه للغرفة وهي بتموت من الصداعع وقفت مره ثانيه واتجهت لغرفة النوم حقتهم ودورت ودورت ومالقت
دخل عليها ماجد: شتدورين
تفاعلوو بهالايموحي🔥🔥 ووصلوه١٠٠٠ كومنت

متابعيني الحلوين؟ ككيفكم؟
جبت لكم حساب حححررييقةة💛 @s7r_store2
وخصوصا وقتي حلو دامي جبته قبل العيد بشوي واغلبكم ماشرو ميكب للعيد وغيره
بنات ماشاءالله حسابها ففخخممم واشيائها اصليه، تعاملت معاها شخصياً للامانه اخلااق والتوصيل سريع جدا موقعهم بالرياض بس يوصلون لجميع مناطق المملكة ادخلو حسابها وشوفو منتجاتها تتممووتتت واسعارها ججدا مناسبه وانواع الارواج والسلاسل وكل انواع الميكب والفرش متوفره عندها💓💓، حسابها ببططللل وماندمت اني تعاملت معاها انصحكككمم بتعامل معاها اخلاقها واسلوبها ماشاءالله.
@s7r_store2

البارت: 509🔥. لايك قبل ماتقرين🥀.
تقرا بدون لايك وكومنت ما احللك..! ____
نوف قربت لين وصلت جنبه بالضبط
ماجد قرب من كتفها وشم منها وريحتها عاجبته رفع راسه باشمئزاز عشان يقهرها: ليه ريحتك كذا؟
نوف بصدمه وشكل يحزن نزلت راسها لكتفها وشمت: وشو؟
ماجد: ريحة مقرفه فيك ي خي
نوف بلعت غغصتها بقهر ودموعها تجمعت وابتسمت له
ماجد حس انه اوووقققححح خلق ربي بذي اللحظة ماتوصل لهالدرجة !!!
نوف وقفت وغصتها للحين ماسكتها: ادخل نام بالغرفة انت
وقف ماجد قدامها: وانتي؟
نوف بابتسامه فيها البكيه: باخذ لحاف وبنام بالصاله عشان ريحتي ماتقرفك وتنام زين
ماجد: لا عادي بتحمل
نوف بضعف: متأكد؟
ماجد: اي عيب زوجتي شسوي بحاول
نوف وقفت قدامه بالضبط وشفاتها تهتز ماتدري هو شعور غيره هو قهر هو خخذلانه هو اييش بالضبط
نوف وعيونها بعينه: ترا ريحتي مو مقرفه وانا واثقه من نفسي
ماجد ساكت
نوف: ريحتي انت كنت تحبها كككنت كنت ، وبصراخ: لللييينننن جتت ذي اللي ااااخخخذذتتت قلبك وااخخذذتت عقلكككك واخذتككك مننننييي
ماجد وهو خايف عليها وبنفس الوقت سوا نفسه غبي: مين ذي؟
نوف بصراخ: لاتسوي نفسك غبي كككلنا ندري انك تحب غيري وناووي تتزوجها علييي بس ي ماجد ليش علقتني فيك؟
ماجد وهو يشوف كيف تصارخ من كل قلبها وتفكيره كله معها وخايف عليها ومايدري شيسوي
نوف بصراخ اعلى: ااانننااا ماابييي اكررهك مابي انتتت كنت شي حللوو فيني تجججحي فجأه وتخخذلنيي ليشش لللييشش
سحبها لحظنها وهي تصارخ دفته وتحاول تنفلت منه وهو حاظنها من قلببه وهي تصارخ وهو حاضنها بقووه
هجدت اخر شي ودفت يده: ببععد عني بببعدد
ماجد: نوف اسمعيني طيب
دفت يده وراحت للغرفة وسحبت لها مفرش ومخده وطلعت رايحة للغرفة الثانيه وقفلت الباب بقوووهه وهو ضرب برجله الكنب وجلس يتنهد بقهر عليها وانه احرق دمها باحلى ليلة ممكن تعيشها وانه استفزها وقالها كلام ماينقال؟؟؟ ______
عند راكان وهنادي خلصو اكل وراحو للغرفة وباسها وهي نفس الشي ضمها وضمته ووصل لرقبتها وهمس: مو اليوم
سكتت بهدوء وبعدت عنه وابتسمت بخجل
وهو ابتسم ع ابتسامتها: الحين خلينا ننام يعمري
هزت واسها وانسدح وانسدحت جنبه وراسها ع صدره بس منسدحة من الحنب اللي مافيه العمليه
رايكم وتوقعاتكم، تفاعلو🔥🔥 ووصلوه١٠٠٠ كومنت،ومره احححبكم💘

البارت: 508🔥. لايك قبل ماتقرين🥀.
تقرا بدون لايك وكومنت ما احللك..! ____
ضحكت ملاك بحيا: امير ابعد والله فيني نوم بضيع وقت الليل بنومي
امير بنظره ورفعت حاجب: تخسين والله هالجمال اللي جالس اقاومه اليوم بطوله مايروح كذا
ملاك حاوطت رقبته: واذا قلت تخسى تقرب مني؟
امير: واذا قلت غصب عنك يحلوتي
ملاك بكذب: ماتقدر عندي عذر
امير تغير صوته: بذمتك لاتقولينها
ملاك انسدحت ع السرير انا اسفه
امير: احلفي طيب انها معك
ملاك: والله
امير: والله ايش احلفي حلف كامل
ملاك: كلتبن ي وصخ
امير بضحكة: ييووو ااحمدلله ،وقرب ووصل لها: اجل مالك فكه مني اليوم
ضحكت وباست عيونه
_______
عند ماجد ونوف اول ماوصلو ودخلو الفندق
نوف اتجهت لغرفة الملابس وبدلت لبسها وعذلت شكلها وطلعت بلبس مغري وماجد بالصاله ينتظرها
مرت بهدوء وهو طالعها ماشال عينه
ماجد وقف وراح لغرفة النوم وهو يتذكر تحديه: ناراح انهزم وتخسى تخسى ماتهزني اخذ نفس يارب دخيلك عيونها الحلوين لايهزموني
طلعلها بالصاله لقاها جالسه جلس جنبها وسحب الاكل:تعالي كلي
نوف ناظرت الاكل: لا مابغا
ماجد: اي احسن عشان ماتمتنين زياده
نوف برفعة حاجب: مت قال اني متينه
ماحد: انا قلت الفتره الاخيره متني اكثر
نوف جسمها حلو وكل من شافها مدحه بس استغربت من ماحد وحزت بخاطرها ناظرته وابتسمت
حس ماجد انه ضايقها بس بنفسه: اضايقها ومابتقرب ومانهزم
نوف وقفت بهدوء: بنام
ماجد برفعة حاجب وكأنه انقهر عشانها مابادرت بشي وبنفس الوقت مايبي ينهزم بس تعجبه تصرفاتها الجريئه
رفع جواله بخطه براسه وهز راسه بالايجاب وحط جواله ع اذنه
غغغيييرررهه اكلتها؟ عرفت انها هي بلعت ريقها وقربت جلست جنبه ابتتسم بداخله ونزل الجوال: مو قلتي بتنامين
نوف بعناد: وشو يعني بنام بلحالي
ماجد: لا بس يعني توقعتك بتنامين لحالك
نوف مسحت ع خده: لابنام معك
ماجد: اي انتظري كثير انا مطوول
نوف قربت لين وصلت لجنبه بالضبط
جد قرب من كتفها وشم منها وريحتها عاجبته رفع راسه باشمئزاز عشان يقهرها: ليه ريحتك كذا؟
ارائكم وتوقعاتكم، تفاعلو🔥🔥 ترا وانا اكتب فجأه كرهت ماجد😭😭 بس رجعت احبه واحد من عيالي ذا، وصلوه١٠٠٠ كومنت

البارت: 507🔥. لايك قبل ماتقرين🥀.
تقرا بدون لايك وكومنت ما احللك..! ____
خلود اي مقلب
عبدالله: اني اعصب عليك واهاوشك ماكنت قادر اروح ازبط سيارتي وكلهم خلصو الا انا قلتله قال اوعدني انك بتسوي مقلب فخلود وانا مالقيت الا ذا
خلود بنظرة: يعني اللي كان كان مقلب؟
عبدالله: بس غصب عني والله
خلود: انقلع خل اخوك ينفعك
ضمها بقوه وضحك: بس تدرين اني فرحان انك تروشتي لان شكلك بالروب كذا مغري اكثر
شهقت من كلامه وناظرت فيه قاطعها بشفشفته لها
______
عند سلمان ومرام بعد ما اكلو لاحظ سلمان رحفتها
سلمان: خايفه مني
هزت راسها بـ لا: لا بس غصب عني هالرجفه والله
سلمان: طيب ابشري اليوم بس بننام يعني ارتاحي يعمري
ابتسمت مرام وهزت راسها بـ لا: مو خايفه لهالدرجة يعني
سلمان بضحكة: اشوفك صايره جريئه ي حلوه
مرام بابتسامه مع نظره مو عن جرائه بس الوضع مايستاهل يعني
سلمان قرب ووصل لرقبتها: اي اذا الوضع مايستاهل مايستاهل وباسها
_____
عند امير وملاك وصلو ناظرت بالمكان كان ظلام ومافي ايشي واضح
ملاك: امير وشفيه ماشوف غير الشجر اللي قدامنا وشذا المكان
امير: انزلي
نرلت ونزل امير معها مسكها من يدها ودخلها المكان كان بيت خشبي شغل الانوار وكانت اضائتها خفيف وكان مرتفع هالبيت ناظرت لبرا تشوف القمر وتحت تناظر الاشجار وهي تتحرك من الهوا
ملاك : ي ربب يجي الصباح بسرعة عشان اشوف المنظر
سحبها امير وباسها بقوه وهمي عند اذنها: بيجي الصباح بس نضيع وقت الليل الحين يحلوه
ضحكت ملاك بحيا: امير ابعد والله فيني نوم بضيع وقت الليل بنومي
امير بنظره ورفعت حاجب: تخسين والله هالجمال اللي جالس اقاومه اليوم بطوله مايروح كذا
ملاك حاوطت رقبته: واذا قلت تخسى تقرب مني؟
تفاعلو😢🔥🔥🔥، وارائكم وتوقعاتكم💘💘💘💘.!وصلوه ١٠٠٠ كومنت

البارت: 506🔥. لايك قبل ماتقرين🥀.
تقرا بدون لايك وكومنت ما احللك..! ____
ضحك هاني وهي ضحكت وهي تنزل ضمته من بطنه بقوووه لها زياده وهاني مبتسم ويتنهد بداخله
____
عند راكات فز من مكانه اول ماشاف الباب يدق ووقف ومسح دموعه وفك الباب
هنادي: انت للحين مابدلت
راكان: هز رايه بـ لا بس انسدحت شوي راسي مصدع ببدل الحين
هنادي وهي تناظر حركاته: راكان فيك شي؟
راكان هز راسه بـ لا ولف للدولاب اخذ لبسه واتجهه لغرفة الملابس وهي بالغرفة طلع وابتسم لها : امشي ناكل
طلعت معه وقلبها يوجعها تحس فيه شي بس ماتدري وشو؟
_____
عند خلود وعبدالله بدون اي كلمة وصلو ونزلت ونزل معها دخلو الفندق ونزلت عبايتها ودخلت للغرفة بدون اي كلام وبكل قهر من حركات عبدالله الغريبة؟ دخلت الحمام ونزلت فستانها وفكت شعرها وغسلت كل وجهها وخربت شعرها كل ذاك التعب خربته ماتبيه يشوفه مايستاهل !
عبدالله دق باب الغرفة بهدوء مافكت؟ دخل سمع صوت الدش بالحمام دقه عليها: خخخلود تروشتي
خلود مطنشه ولبست الروب وطلعت ونظرها مو عليه تحاول تغض عنه
ناظرها: اشفيه؟؟ خلود بغبنه وهي تتذكر حركته ناظرت فيه: انت اللي اشفيه؟
عبدالله: مو من حقك تدخلين وتتروشين كذا واحنا لسى ما .. وسكت!
خلود بصراخ: ومو من حقك بيوم زواجي اللي معتبرته اسعد ايامي تجي وتقول اشسيااءء غريبه تخليني اكرهه هاليوم وانا متأكده اني ماسويت شي مممو من حقك بيوم زواجي تجي وتقلي انك انحذلت مني وانت ماكملت اي كلمه بعد وانا متأكده ياعبدلله اني بضر نفسي قبل اضرك انا انا اللي جلست معك شهور عشان ترجع للحياه ثاني عشان ترجعلي انا تسوي فيني كذا كل البنات شفت فعيونهم الفرحة الاااا انا الا انا اليوم كنت اكثر وحده مو فرحانه واكثر وحده متضايقه
سحبها بقوه لحضنها وهي تصارخ وباس راسها وهي كانت تبكي بخوف وقهرر منه!
عبدالله رفع راسه: الله يجعلك بالمغص يالكلب
رفعت راسها وناظرته وهي نص تبكي: مين؟
عبدالله: عبدالرحمن هو اللي قالي سو ذا المقلب وازبطلك سيارتك ووعدته
خلود: اي مقلب
تفاعلو🔥🔥 وارائكم وتوقعاتكم يححلوين😢💓💓💓💓.!وصلوه١٠٠٠ كومنت

البارت: 505🔥. لايك قبل ماتقرين🌸..
تقرا بدون لايك وكومنت ما احللك..! ____
راكان وقف: ببدل واجيك
هنادي هزت راسها مر من جنبها وكانت فيه خشبه من الكنب مره منها وصقع خصره ببققوووهه غمض عيونه وطلع صوت متألم
هنادي وقفت: راكان شفيك
راكان بابتسامه: ولا شي يعمري صقعه بسيطه
دخل راكان وهي جلست برا
راكان اول مادخل جلس ع الباب وهو عاض ع شفايفه وشبه يبكي او بالاصح بككى من قوه الالم ضم رجوله وحط يده ع جرحه رفع راسه فرق وبصوت خفيف: يارب مستعد اتحمل كل هالالم بس هنادي لاتدري ي رب
______
عند هاني وغدي
غدي بدلت لبسها وفكت شعرها ولبست كاب وطلعت
هاني وهو لابس بدلته حقت الدباب: البسي عبايتك بنررح اول ع السياره اذا وصلنا طلعيها
راحو ع السياره ووصلو للمكان المطلوب
نزلو وهم يطالعون كبر المزرعه نزل الدباب ولبس الخوذه ولبسها وناظر فيها: يالله
بمكياجها الناااعم مره بس ايلاينر وروج ناعم بزياده ولابسه لبس عيال يعني شكلها طالع ببططلل
قرب منها ولبسها الخوذه وكان فرق الطول واضضح مره
ماقدر يقاوم كيف نظرات عيونها قرب بيبرس عيونها وكانت خمذته تصقع بحقتها ضحكت بخفه وهي تعدلها
هاني: يمين بالله مايردني شي وشال اللي عليه وقرب باس عيونها ونزل لفمها وبعد وهي متخخددررره
ركب الدباب ولف عليها: يالله اركبي
ركبت وراه ومششى ويدينها ع ورا اول ماحرك بسرعة حطت يدينها ع بطنه وتمسكت فيه زين وكانت لمساتها له تربك هاني اللي يبلع ريقه حطت راسها ع ظهره من ورا وهو راكب
هاني بصوت عالي عشان تسمعه: وحققنا امنيتك وركبناك دباب مع الشخص اللي تحبينه باماكن صح مو شوارع بسه شببه شوارع فالسعوديه
وقفت وهي ع الدباب وماسكه كتفه فكت القزاز اللي يغطي وجهها من الخوذه وصاحت بقووه بصوت عالييييي
ضحك هاني وهي ضحكت وهي تنزل ضمته من بطنه بقوووه لها زياده
رايكم وتوقعاتكم وتفااااععععللووو بهالايموحي🔥🔥🔥🔥 وصلوه ١٠٠٠ كومنت واحبكم😢💓💓

البارت: 504🔥. لايك قبل ماتقرين🌸..
تقرا بدون لايك وكومنت ما احللك..! ____
وعيونها حطتها بعيون: اححبك
عنده هو تحت تأثير الصدمه ومبسسسوطط يطالعها
سمعت صوت ابوها ينادي ثاني فكت يدينه وطلعت من الغرفه وهو ممصصدوم وفرحان
_____
عند امير وملاك
ملاك منسدحة بالسياره ورا وهو قدام يسوق
امير: اشفيك
ملاك: تعبانه برجع انننااااممم
امير بضحكة: بدري عليككك ي حلوه
ملاك: وشو؟
امير: مو بكيفك تنامين فيه كائن حي هنا يبيك
ملاك باعتراض: نوصل واروح بيت ابوي ع طول مو مشكلة احنا خلنا نوصل بس
امير: اها خطتك كذا؟
ملاك: اي
امير لف السياره ورجع من طريقة
ملاك جلست: اشفيه؟
امير: نخرب خطتك ي مصيبة راسي الحلوه
ملاك: هي وين رايح
امير: لشقتي
ملاك بصراخ: لااااهه والله اقول خاطفني اسويها
لف امير عليها: ماتقدرين بضمك لصدري وبخدرك بريحتي
ملاك: ووواااووو يالثقه واو
امير بضحكة: هيا خلك هاجده احسن لك
______
عند راكان وهنادي وصلو ونزل كلل منهم دخلو الجناح
ودخلت هي للغرفة فضخت فستانها ولبست وطلعت
راكان: هنادي انا بنزل عند شغله شوي واجيك
هنادي هزت راسها
نزل راكان ولقى محمد تحت ومعه معقمات رفع ثوب وفنيلته الداخليه ومحمد جلس يعقم جرحه ويشيل الشاش عنه عشان هنادي ماتدري
محمد: خلاص يميدك تطلع
طلع راكان ووصل للجناح دخل ع هنادي لقاها جالسه بهدوء تنتظره بالصاله بلع ريقه وقرب وجلس جنبها جلسو ياكلون وهي مرتبككككة وبقوه
راكان وقف: ببدل واجيك
رايكم واوقعاتكم، ابي توقعات قويه وكلام مابي تم وكملي, وشعللوه بهالايموحي🔥🔥 ووصلوه ١٠٠٠ كومنت

البارت: 503🔥. لايك قبل ماتقرين🌸..
تقرا بدون لايك وكومنت ما احللك..! ____ قطع عليها دخوله بشكل مكركب؟ شعره مبعثر وغترته بيده وبشته مو معه
مرام بخوف وصوت عالي: سسلمان ششفيه؟؟؟ سلمان وهو ياخذ نفس: الحمدلله خفت اجي متأخر مره وازعلك
قربت منه وهي تطالع فيه: شفيك ليه شكلك كذا
سلمان: تضاربت مع واحد وودوني السجن وجاني ع طول ابوي طلعني كفاله
مرام بربكة: ليش تهاوشتو
سلمان: سبك سب زوجتي قال اشياء مالها داعي تنقال
مرام: وهو اش عرفه فيني عشان يسبني
سلمان: مو مشكله قفلي الموضوع وتعالي
ناظرت فيها وهو يسحبها لحظنه ويضضمها بقوه
______
الساعة ١ ونص قد انزفو وخلصو الحين وكل منهم ركب سيارته وعروسته جنبه
عند وفاء وسعود وهم بوحده من الغرف
سعود: ايه طيب انتي اسمعيني
وفاء: وشو
سعود: بكره تسوين لي اكل
وفاء: اي ابشر اسويلك اكل بس الحين فكني خلني اروح قبل يلعن اصلي ابوي
سعود: مافي تروحين كذا
وفاء : وشو اجل كيف اروح
سعود: مافي شي دون مقابل
وفاء ابتسمت: ايه بس مو الحين يعمري الحين لو يدخل علينا احد مايصير
سعود: اي اجل اجلسي معي يقلبي
وفاء بوصاخة: اي طيب شي مثل وشو اللي تبيه
سحبها له وباسها بقوه: شي مثل كذا
ناظرته بربع ابتسامه وهي مستحيه وماتدري شتسوي
سعود: يلا يقلبي هاتي
رفعت نفسها وضمته: لا امانه والله استحي
سعود بضحكة وهو ضامها: اي خلاص يكفي اللي سريته وباس رقبتها وهي بعد وطلعت ع طوول
_____
عند وعد اللي تسمع ابوها يناديها وقالتله بجيب غرض لي واجيك نادت محمد بغرفه من غرف العرسان
دخل محمد وهو يبتسم وغمز: شفيه؟
قربت منه ووصلت له باست خدوده الثنتين وعيونه ورفعت يدينه لوجهه وباست باطن كفينيه ونزلت يدينها بيدينه وعيونها حطتها بعيون: اححبك
عنده هو تحت تأثير الصدمه ومبسسسوطط يطالعها
سمعت صوت ابوها ينادي ثاني فكت يدينه وطلعت من الغرفه وهو ممصصدوم وفرحان
_____
عند امير وملاك
توقعاتكم وارائكم وتفاعععللوووو ششععللو الكومنتات بهالايموجي🔥🔥🔥

البارت: 502🔥. لايك قبل ماتقرين🌸..
تقرا بدون لايك وكومنت ما احللك..! ____
محمد: راكان بيجي
هزت راسها بهدوء وكأن الامر ماهمها وكأنو معليها من احد
طلع محمد ونادى راكان
دخل راكان وهو يشوف حبيبته اللي زعلانه منه مقفيه شاف ظهرها العاري وشعرها المرفوع فوق وواقفه تعدل روجها بلع ريقه وهو واثق بيكون قوي قدامها
لقت بفهاوه وطالعته اشتاقت له ماتنكر طول هالشهر ماشافو بعض زين ماجلسو معبعض وماتراضو جت عينها بعينه وعم السكوت
راكان بضحكة وهو يحاول يضبط نفسه ويبغى يقهرها: توقعتك بتطلعين احلا من كذا
تأكدت بداخلها انه يحاول يستفزها عشان ماينهزم: اي عاد ذا اللي طلع معي
راكان بنفسه :ي رب القوه قدام هالحسّن يارب
هنادي عضت شفتها بقهر وناظرت فيه شوي
راكان: اووهه بتصيرين زوجتي صدق؟
هنادي: ايه شايف حظي النحس؟
راكان بكذب:انا لو داري انك بتتغيرين وتصيرين اشين من قبل ماعجلت بالزواج
هنادي رفعت حاجبها بابتسامه: لذي الدرجة طلعت شينه بنظرك
راكان: انتي كنتي حلوه بس مدري شصار
هنادي عشان تغبنه: انا ماكنت حلوه؟ انا ماحلويت الا لما صرت معك ولما بعدت عني هالشهر تغيرت ورجعت زي مانا
انننغغغببنن من كلامها وابتسم وهو يكابر: اي يمكن
سكتت بغبنه بصدرها ولفت مقفيه معطيته ظهرها
قرب منها ووصل لوراها بالضبط رفع يده وهو يلامس ظهرها قشعر جسمها من اصابعه اللي لامستها لفت عليه وهو مثبت يده وجت ع صدرها لما لفت رفعها لرقبتها وجنب شفايفها سكتت وهي تناظر يده وين تروح
راكان: تعبت اكابر واسوي نفسي زعلان خلاص انا اسف
كانت ساكته
راكان: انا صح اني ماسويت شي وانتي اللي بديتي تهاوشين ذاك اليوم بس مع ذلك اسف
هنادي ناظرت فيه: وانا اسفه
راكان: اشتقت لك والله
هنادي بدون اي رد رفعت يدينها لكتفه وضمته وهو دخل وجهه برقبتها وباسها بقوه وتنهد بصوت واضح وراحة جت بداخله وداخلها
بعدت عنه ويدها بيده: صدق شكلي مو حلو؟
راكان اخذ نفس: ي بنت اهجدي قسمبالله من اولى جالس احاول اقاومك لاتتصرفين بذي اللطافه بتاخذين لي قلبي
ابتسمت وقطع ابتسامته بوسه منه
______
عند مرام وهي تاخذ نفس وتلف تطالع الباب للحين ماجا؟؟؟ شالت هم بعد ماقالتلها وفاء ان كل البنات دخلو عليهم عرسانهم؟ وهو باقي ماجاها كل شوي تطالع الباب وتاخذ نفس قطع عليها دخوله بشكل مكركب؟ شعره مبعثر وغترته بيده وبشته مو معه
مرام بخوف وصوت عالي: سسلمان ششفيه؟؟؟ رايكم وتوقعاتكم وتفاعلوووووو ووصلوه ١٠٠٠ كومنت وشعللو بهالايموحي🔥🔥🔥

البارت: 501🔥. لايك قبل ماتقرين🌸..
تقرا بدون لايك وكومنت ما احللك..! ____
ضحكت ريما: فجعتني
خالد: ها شقلنا
ريما وهي كاتمة ضحكتها: طيب طيب خلاص
خالد: بطلع اجيب سياراي هنا لانو قالو حطوها هنا عند الباب وماجبتها
ريما هزت راسها بالايجاب
خالد : لححد يدخل عندك بجيب السياره واجي بس مابطول
ريما بابتسامه: ان شاء الله طيب
لف واتجهه للباب الخلفي اول ماوصل لف عليها ورجع لها باس خدودها الثنتين وهي ضحكت وطلع بسرعة
_____
عند خلود اللي كانت جنبها جود وابوها واقف يناظر كلشوي داخله وحده من حريم اخوانه تتطمن عليها حس ان بناته عليهم الامان دام ذولي حريم اخوانه
قطع عليه دخول امير ومحمد
محمد: ها كيفها اختي العروس
ابتسمت خلود بهدوء
امير: ماشاء الله يزينها اختي احلا عروس
خلود بابتسامه تجمعت الدموع بعينها: ي عوضي الحلو يعيال عمي
دخل سعود من وراها: اخوانك عدليها مو عيال عمك
ابتسمت جود: وه وه وه اشوفكم تجحدوني بيوم زواجي انحركم
ابو خلود ابتسم وهو يطالعهم ودموعه بعينه
قاطعهم دخول عبدالله الهادي
تلعثمت وسكتت خلود وعبدالله نظره عليها بنظرات تتخوف؟؟ مو نظرات عبدالله الطبيعيه
بلعت ريقها وكلهم باركو لها وطلعو مابقى غيرها هي وعبدالله
عبدالله بنظرات تخوف: كنت منتظر هاللحظه عشان اكون مبسوط وفالنهايه انخخذل؟
خلود بصدمة: وشو عبدالله اشفيه
عبدالله: اصص صوتك لا اسمعه ابد اذا وصلنا الفندق اتفاهم معك
خلود بصوت عالي وخوف: هههيي وشو شفيه ليه تكلمني كذذا
طنشها عبدالله وطلع
خلود جلست ع الكنبه بصدمة من اسلوبه ويدها ع فستانها وعيونها مدمعه من اللي قاله وهي ماتدري شسالفه ابد؟؟
______
عند هنادي بعد ماخرجت من عند ريما راحت لغرفة ثانيه ودخلتها وهي تتنهد بهدوء لفت ع الباب شافت محمد
ابتسمت له وهو قرب باس راسها
محمد: راكان بيجي
هزت راسها بهدوء وكأن الامر ماهمها وكأنو معليها من احد
رايكم وتوقعاتكم للبارت الجاي ووصلوه ١٠٠٠ كومنت وتفاعلو بهالايموجي🔥🔥

Most Popular Instagram Hashtags