[PR] Gain and Get More Likes and Followers on Instagram.

rwaiah_sh8 rwaiah_sh8

654 posts   47609 followers   38 followings

روايات شمخا 💍..  روايتي الاولى، تمت حالياً: ما اوعدك ابقى معك مين يضّمن ظروف الزمان ما ابيح النقل والاقتباس للاعلانات؟ دايركت📤.

https://shmoukhz.sarahah.com/

حلويييني☹️!
طبعاً الكل يدري اني بوقف الين بعد الاختبارات اللي يعني يمكن ٣ اسابيع.. اللي بيعارضون حبايبي انا تدرون اني اخر سنه وابي نسبه عاليه والكل طبيعي يبي يشد حيله بما اننا ع نهاية الترم والاسبوع الميت نبي نذاكر فيه نبي نستغل كل لحححظه نذاكر فيها وحابه اقولكم ذاكرو "محد بينفعك غير شهادتك" حطو هالجمله بين عيونكم سواء ثانوي جامعه متوسط ان شاء الله حتى ابتدائي .. والعاطلين عاد شسوي فيكم طيب😂😂 ادعولنا ان الله يوفقنا ويعطينا اللي ييرضينا بإذن الله، ابي نرجع بعد الاختبارات واحنا جايبين نسب عاليه وحلوه مابي وحده او واحد من متابعيني مايجيب النسبه اللي ترضيه وترضي اهله سامعيينن!!! واحبكم والله والله ادري كلامي كثير بس يعني خلاص اخر شي بقوله الين بعد ٣ او ٤ اسابيع الله لايعوق بشر
انتبهولكم وتدفو لان صدق البرد صاير قوي وايام الاختبارات "اهمشي نامو النوم اللي يريحكم عشان تقدرون تحلون" واحبكم😢❤❤❤ "والله يوفقكم كلكم"

بارت88, تقرا بدون لايك وكومنت؟ تعبي بذمتك
عند شادن نامت بنص حكيهم بالصاله وهو كان عالاب حقه لف لجهتها لقاها نايمه قفل الاب ووقف لجهتها وحط يده من ورا ظهرها وتحت رجولها ورفعها بخخفه لحضنه مشى وهو يطلعها لفوق بنص مشيه تذكر اول مره شالها فيها واتسعت ابتسامته كيف كان يتمنى قربها والحين هي له وقربه لاشعورياً قرب لخدها وباسها فيه ودخل للغرفه سدحها وانسدح جنبها وهو يتأملها مرت ١٠ دقايق وهي نايمه وهو يتأملها
الا فززت بقوه من ححلمها وهو جلس بخوف عليها معها
تنفست بسرعه وهي تبلع ريقها تحاول تهدا قرب منها وحاوطها وهو يهمس: شفيك
شادن بتنفس سريع حضنته اكثر لها وهو توقع انها حلمت بشي يضره وظل حاضنها بحضنه مرت عشر دقايق وهو متكي ع السرير وهي منسدحة بحضنه نزل نظره لها الا انتبه انها نايمه بحضنه ابتسم وتعدل بسدحته وانسدح وثبتها بحضنه وباسها بخدها بقوووه وغمض عيونه
_____
عند العنود صحت وهي تحس بالم برقبتها فتحت زين وهي تشوف المكان عقدت حواجبها وهي تحاول تتذكر زين رجعت غمضت وهي تحس بثقل براسها رجعت فتحت الا لمحته جاي لها جت بتتعدل بجلستها حست بنفسها ثقيله
وقف علي جنبها وبصوت خفيف: كيفك
ناظرته بتشتت: ششفففيييهه! ليه انا هنا عندك خير
علي بابتسامه: معليك قلت لصديقتك تقول انك عندها
عنود بصوت عالي: خخخير شفيني من قادره اتحرك وش اللي يألمني بالضبط
علي بهدوء: انتي شتحسين اللي يألمك
عنود بصوت عالي: ككل جسمي يعورني
علي بربكة: رخي صوتك
عنود رجفت ولاشعورياً تقوست شفتيفها وبكت: بروح لابوي طلعني من هنا
علي: طيب اهدي انتي
عنود ببكي: امانه لاتسوي لي شي؟
استغرب بكيها وبهمس: شفيك
عنود ببكي وتشهق بخفيف: صح اني ابين قويه بس والله خايفه تقرب مني تكى وخر مابي اخذل ابوي ادري انك مسوي ذا عشان تقدر تستفرد فيني
علي بلع ريقه: اشش بنت انا ماقرب من احد اهدي
عنود بهمس: طيب طلعني من هنا
جلس جنبها: بطلعك والله بس الحين لين تتشافين وارجعك ومعايك انا قلت لصديقتك اللي جت معك تقول لاهلك انك عندها
عنود اشمئزت من سمعت طاري امل ابتسم ع شكلها لاشعورياً وتبددت ابتسامته لما استوعب
لفت بألم: ذا بيتك
هز راسه بالايجاب: حلو؟
عنود بعناد: لاطبعاً مايعجبني ذا التصميم
علي بابتسامه ورجع اخفاها: وش يعجبك
عنود وهي تناظر البيت: اللي يكون زي الكوخ كله خشب
ضحك علي بسخريه: ابو جوك ذا
لفت عليه وعطته نظره: زوجي بقوله يسوي بيتي كذا
علي بضحكة: ذا اذا خليتي زوجك يتنفس اصلا من عنادك ذا
عنود بسخريه: ذبتك خايسه اسحبها
ضحك بصوت عالي وابتسمت لاشعورياً وصدت ع طول قبل يشوفها
2500like+2000C

بارت87, تقرا بدون لايك وكومنت تعبي بذمتك ➰.
وشهقت وهي تكمل: قلبي يوجعني خفت عليك
ابتسسم بقووووه وهي يبلل شفايفه وهي للحين بحضنه: شادن عمري
شادن للحين تبكي بصدره وحاضنته
سلطان اتسعت ابتسامته: رحت امشي شوي وجيت
وخرت عنه وهي تمسح دموعها: اي شوي وانت لك ساعة وعليها
سلطان بابتسامه: لاتخافين بس رحت امشي وجيت ، وقرب لها ومسح دموعها: مايليق لك الا الضحكة الحلوه هالدموع لعاد اشوفها
ابتسمت بخفيف وتبددت ابتسامتها لما استوعبت انه للحين واقف: اجلس عشان مايألمك جرحك
جلس تلبيه لرغبتها وجلسها جنبه وجلس يسولف معها وهو ماسك يدها بيدينه
_______
دخل الدكتور الخاص "لعلي" وجا الين وصل للعنود وناظرها بعقدة حاجب: شفيها
علي ناظر الدكتور: طايحة ع راسها
الدكتور قرب وجلس عندها وناظر علي: اقلبها ع بطنها
قرب علي وهو يحس بربكه وحط يده من ورا ظهرها والثانيه من جنبها عشان يقلبها حس بمغص غريب ببطنه وبلع ريقه وهو يناظر الدكتور اللي قرب وهو يبعد شعرها عشان يشوف مكان الجرح
بعد علي وهو ياخذ جواله واتصل بعبدالله: الو عبدالله قول للي كانت مع عنود تخبر اهل عنود انها عندها وبتنام عندها ثلاث اربع ايام تصرفهم اي شي خلاص
عبدالله : طيب بوصل لها
قفل وهو يسمع صوت تأوه خفيف ولف الا سمع صوتها
الدكتور: جرح برقبتها وعميق شوي
علي حك راسه بخوف عليها: طيب يعني وش
الدكتور: يعني بعالجه وبلف عليه بشاش وانت عليك تغير لها وتضمده كل يوم
علي بلع ريقه: طيب
______
عند رسيل وتركي
صحت وهي تتألم من بطنها وان فيها اشياء توجعهها فيه
تركي ناظرها لوهله وفز وهو يشوف الموضوع جدد: ررسيل عيوني شفيك
رسيل ماسكه بطنها وتتألم بقووه
تركي بخوف: قومي قومي بنروح المستشفى
بعد مرور ساعة..بالمستشفى
جالس وهي منسدحه ع السرير بجنبه وشبه نايمه
شوي وجاهم الدكتور وفتحت عيونها ويدها ماسكه يد تركي
الدكتو بابتسامه: النتايج طلعت
تركي بخوف عليها: طيب شفيها
الدكتور: دلع بنات بس يعني شي طبيعي لكل بنت تتألم هالالم وخصوصا المتزوجه
عقدو حواجبهم بعدم فهم
الدكتور بابتسامه: مبروك حامل
تركي اتسعت ابتسامته بصصدمممه ووقف ولف عليها وهي تناظر بتشتت وعدم تصديق صرخ تركي بضحك وهي ابتسمت ع صرخته ورفعت نفسها عشان تحضنه
الدكتور ابتسم ع موقفهم وسحب نفسه وطلع تاركهم معبعض
رسيل وهي حاضنه تركي ضحكت بالم: الله بيصير عندنا نونو
وخر تركي عنها وبضحكة: اي شايفه ، ي رب تجي بنت حلوه تشبهلك
رسيل: طيب واذا ولد
تركي وهو يمسح ع شعرها: ولد بنت مو مشكله اهمشي يكون لنا
ضحكت ع تعبيره وهو ابتسم
_____
عند شادن نامت بنص حكيهم بالصاله وهو كان عالاب حقه لف
2500like+2000C

ماسحبت وربكم الا اني مجبوره صايره انضغط من كل جهه معلماتنا سبحان الله تو يستوعبون المشاريع.. صايره مدري اركز بالمشاريع والا المراجعات والا متى اختم والا اسوي جدولي للنهائي صايره هالاسبوع كله متوتره واختبار الحاسب النهائي بعد بكره بعد! يعني صراحه معلماتنا مدري شلون بالنهائي يقلبون ضدنا فجأه؟؟ قدرو اننا اخر سنه ونحتاج الدرجات.. مستوعبين ان عندنا ٤ مشاريع للحين ماسلمناها؟؟؟؟ والاحد اللي هو بكره اخر موعد لتسليم ٣ مشاريع وواحد بيوم الاثنين خلاص احسني ببكي احنا الدرجة ترفع وتخسف بمعدلنا وهم بكل برود ماتجيبين احط لك ١ من ١٠!! + الروايه ماعندي وقت وربي خلاص ي دوب الاحق بعمري، بكره اول مارجع من المدرسه بكتب بارتين وانزلها اذا صحيت وابدا اذاكر حاسب واسوي مشروعي الاخير وبعدها بوقف ومانزل الا بعد الاختبارات، لاني للامانه درجاتي عندي اهم من اي شي والله😢.. انتظرو البارتين اللي بكره واحبكم😔❤️.

بارت86,تقرا بدون لايك وكومنت؟ تعبي بذمتك➰.
عند شادن بدا الخوف يسيطر عليها وهي ترجف لاشعورياً جا براسها تخيلات تخوف وبدت تنزل دموعها لاشعورياً وجلست عالكنب وهي ماسكها راسها اللي خلقه مصدع نزلت دموعها بالتدريج الين ماقدرت تتحمل وبكت وهي ترجف وخايفه وتدعي بصدرها مايصير له شي وتشيل تخيلاتها من راسها ماقدرت قامت وهي تسحب تيشيرتها من عند صدرها عشان تقدر تاخذ نفس وهي تبكي
جاتها الخدامه وشافتها بهالمنظر: مدام شادن مدام
شادن بكت وهي ترجف والخدامه جلستها وجابت لها مويه وهي تشرب بتوتر لفت ووقفت وهي تتذكر الطلقه اللي جت بظهر سلطان وصاحت بقوه وهي تبكي وماسكه راسها راحت لجهة الباب وفكته تنتظره برجفه
______
سلطان نزل ودخل له: هات لي موقعه
.......: امرك استاذ سلطان ثواني ونجيبه من رقم جواله
سحب سيقارته وناظرها جا بيشغل الولاعه وحس انها بتضره ونزلها رجعها انتظر كم دقيقه وجاه اللي يشتغل عنده: استاذ سلطان عرفنت موقعه ووين ساكن وين مقر عمله
سلطان وهو يحك حاجبه: احفظ كلشي عندك الين اتعافى زين
هز راسه بالايجاب
وسلطان طلع برا ركب السياره
واتجهه لبيته اول ماوصل طلع الكاب والنظارات وعدل لبسه واتجهه للبيت وفكه بالمفاتيح ودخل الا شافها ففازه من مكانها جايته بسرعة وحضضنته من كل قلبها وهي تشهق ببكي وتتكلم وجهها مدفون بصدره: سلطان وين رحت .. وشهقت وهي تكمل: قلبي يوجعني خفت عليك
ابتسسم بقووووه وهي يبلل شفايفه وهي للحين بحضنه: شادن عمري
شادن للحين تبكي بصدره وحاضنته
سلطان اتسعت ابتسامته: رحت
2500like+2000C

بارت85, تقرا بدون لايك وكومنت؟ تعبي بذمتك ➰.
عنود وهي ترادده: اي وانت بعد لاتتكبر على لاشي؟
حك علي حاجبه وهو يناظر عبدالله: انت من جايب وبعدين كم مره قلتلك بطل تجيب بنات وفوق ذا جايب وحده متخلفه
عنود بصوت عالي: هههييه احترم نفسك مالمتخلف الا انت
سحبها علي من يدها ولف يدها بقوه وهمس من ورا: لاتخليني اسود عيشتك لاتصيرين بجحة وتتكلمين بهالجراءه وببيتي بعد
امل وعبدالله طلعو من المكان بسرعة من الحده اللي صارت بينهم
عنود بألم من يدها لفت عليه وهي تدفه بقوه: اعلا مابخيلك اركبه شبتسوي يعني بتخوفني بكم حركه؟ بكسر يدك واطلع مو مشكله
قرب ورجع سحبها وطاحت بالارض وجلس فوقها وهو يهمس: والله اسود عيشتك؟ هيا انتبهي لنفسك
احتدت نظرتها وهي تشوفه كيف جالس فوقها ابتسم ع نظرتها وقرب الين وصل لوجهها وبهمس: تبين شرفك والا بايعته؟
تفلت بوججهه الا عععصصصببب وبهستريه دفها بقوه وصقعت بالطاوله بقوووه والم الا صرخت وهي طايحة وهو منصدم
جت امل من برا تركض واول ماشافتها بهالمنظر طلعت وتركتها وعبدالله ناظر علي وعلي بتوتر وهو يشوفها طايحة بالارض دايخة: عـ عبدالله اتصل ع الدكتور خله يجي
عبدالله : طيب بناديه بس لازم اروح انا امي تبيني
سكت علي وعبدالله اتصل ع الدكتور حق علي الخاص واتجهه لبيته سحب ع علي
عند علي وعنود
كان متوتر قرب لها ورفعها من ع الارض لقا تحتها دم من راسها رفعها وشالها بحضنه متجهه للسرير سدحها وهو يبلع بريقه ويتحسس نبضها قرب وفك طرحتها عن صدرها عشان تقدر تاخذ نفس لاحظ بياضها ورزة جسمها وتغاضى عنها وهو ينتظر بتوتر
______
عند شادن صحت من النوم وهي تمسك راسها بألم لفت وهي تناظر مكانه مالقته فزت وهي تقوم من مكانها تدوره نزلت سألت الخدامه قالتلها مو فيه رجعت اخذت حوالها تتصل عليه الا شافت جواله عندهاا تتتتوووتترررتت زياده وبدت تتووسسوس وسوسة قويه
______
عند سلطان وهو يناظر يمين وشماله وجواله الثاني بأذنه: عرفتوه؟ .......: ايه نعم
سلطان وهو رافع حاجب: مين هو .........: خالد زوج زوجتك السابق
سلطان تغيرت نظرته فجأه وهو يلبس كابه ونظاراته وفيه صعوبه بمشيته اتجهه للسياره وركب ورا وسواقه حرك الين ىصل لمقر الشخص اللي استعام منه
سلطان نزل ودخل له: هات لي موقعه
2500like+2000C

بارت 84, تقرا بدون لايك وكومنت تعبي بذمتك➰.
عند العنود وهي تسولف مع صحباتها وتضحك
الا تكلمت وحده: بنات شوفو ضبطت لي واحد
ناظروها البنات
صحبتها: مو حلو ضبطته عشان صديقه يجنن بس صديقه مره ثقيل ي بنات مايعطي وجهه بالمرررره!
العنود سحبت الجوال وشافت الصوره: عادي مملوح مو مره حلو
صحبتها" امل": والله انه يفتح ام النفس ولا بنادي رياضي بعد وجسمه ففخخخممم
العنود برفعة حاجب: طيب تقولين ثقيل لاتحتكين فيه اجل
امل وهي تناظرها وبهمس: العنود
العنود بتنهد: هلا
امل وهي تحك جبينها: بطلع اليوم مع عبدالله
العنود بهدوء: مين عبدالله
امل: ذا اللي وريتك اياه تو بيجي وبيجي معاه علي ذا الثقيل
عنود وهي تناظرهم بتشتت: انتم متى بتعقلون؟
امل باعتراض: مسويه طالعه منها يعني
عنود وهي ترد عليها: صح كنت كذا بس يعني عالاقل خلاص بطلت هالحركات
امل برجا: تكفين بس اليوم اخر يوم والله
العنود وتفكيرها بذا علي: طيب
_____
عند شادن رجعت للغرفه لقته نايم بسابع نومه وواضح مرتاح بنومته تنهدت بصوت واضح وهي تفكر مين اللي رمى عليه الرصاصه وبأي حق اصلا انسدحت بجنبه وهي تحاول تشيل كل شي من تفكيرها وترتاح الا تذكرت سهى وتنكككددددتتت!! طيب يعني انا سامحته المفروض منه يطلقها؟ بس اكيد عشاننا مسافرين الحين اول مانرجع بيطلقها " جلست ع ذا الموال الين ماغفت عينها ونامت بجنبه"
_______
عند العنود وهي بالسياره مع امل ناظرتها: خير ان شاء الله تبيني انزل معك بذا الشقه؟؟؟ امل وهي تحاول تقنعها: اشبك ترا بس بنسولف شوي ونرجع
العنود مسكت امل من فكها: يمين الله لو تورطيني ي امل انك ماتحصلين خير
امل فكت يد العنود: والله مابورطك بس امشي
دخلو وهم متوترين مد عبدالله يده لامل وصافحته ومدها للعنود طنشته وهي تمر من جنبه
جلسو بالكنب وهم متوترين
عبدالله بابتسامه: لاتقولين ي امل انك جايبه اللي معك عشان علي
العنود برفعة حاجب: خير ان شاء الله مين قال اني جايه عشان احد اصلا؟
عبدالله بتنهد: اها اي اصلا حتى لو انك جايه عشان علي مابيعطيك وجهه
العنود بنظرة: كأني انا اللي ميته عليه يعني
قاطعها صوته: اففف افف شعندها ذي قايمه علي
امل ناظرته بنظره خاقه والعنود لفت عليه ماتنكر انه عجبها بس بدت تكابر وناظرته من فوق لتحت: وععع
ابتسم ع جنب ورفع حاجبه: نعم ي اخت؟
عنود وهي تسوي انها متقرفه: وعع امل اجل ذا اللي كل البنات ميتين عليه؟ اوكي جسمه رياضي بس واضح مُدخن وانسان مو محافظ ع صحته قد ما انه محافظ ع مظهر جسمه
قرب الين وصل لها: تدرين بتاريخ حياتي كله ولا وحده قد قالت اللي قلتيه
عنود وهي ترادده: اي وانت بعد لاتتكبر على لاشي؟
2500like+ 2000C

بارت83, تقرا بدون لايك وكومنت؟ تعبي بذمتك➰.
عند رسيل وتركي رسيل وهي تصحيه: قوم ي خي نفسي بـ بطيخ روح جيبلي
رفع نفسه وهو يناظر ساعته وناظرها بصدمه: هيه ترا الساعة تسعه
رسيل: مالي دخل كم الساعة قوم تحرك جيبلي بطيخ
تركي مسك راسه بألم من الصداع: مستوعبه انك بتقوميني مع هالشمس عشان اجيبلك بطيخ تاكلينه بذا الصبح
رسيل برفعة حاجب: خلاص لاتروح اذا بتذلني عليه معاد ابيه
تركي ابتسم وعشان يشيل زعلها: ايوه خليني انام، ورجع انسدح
الا رفسته برجله: قققووووم؟
ضحك بهدوء: ايوه ماتجين الا كذا
وقام وهي مبتسمه وفعلاً طلع يدورلها بطيخ مع ذا الصبح اول مادخل لقاها مسويه بان كيك وتاكله
سلطان: طيب والبطيخ
رسيل ناظرت البطيخ وناظرته: خلاص معاد ابيه
تركي وطى البطيخ: طيب لعاد تاكلينه بس تاكلين نوتيلا مع ذا الصبح وبرتقال؟ انتي ناويه ع بطنك
رسيل وهي تبلع اللي بفمها: النوتيلا مسوينها عشان الفطور اصلا يعني عادي اكلها بالصبح
تركي مسك راسه: انا عجزت افهمك والله .. وانسدح عالكنب وهي مكمله اكلها
_____
عند شادن رهي تعطيه الشوربه الين خلصها
سلطان ونظراته عليها ويشرب: خلاص شبعت
شادن وهي تقرب الملعقه منه: اقول اقول اشرب ذا كله بتخلصه ترا
سلطان ناظرها بهدوء: مشكلتي مقدر اقول لا؟
شادن بابتسامه: هيا طيب كمل
وكمل الين خلصها وقفت وهي تشيل الصحن وتحطه عالكومدينه عشان تنظف المكان الا سحبها من يدها: لاننسى اللي قلتي وانك بتعطيني شي بعد ماخلص الشوربه
شادن بتوتر: هيه خلاص تراك زودتها صايره اعطيك وجهه انا
سلطان بضحكة: الحين ليش قلبتي فجأه
شادن بنطرات تشتت قربت له البن وصلت لوجهه وباست خده ابتسم ابتسامة متسعه وقربها له وهمس: لاترتبكين مني ثاني مره
بعدت وهي تحس برجفه وابتسمت طالعه بالصحن اول ماوصلت للمطبخ حطت يدها ع جبينها وهي تتذكر كل الاحداث اللي صارت وكيف سامحته بهالسهوله؟ صح غلطه كبير بس هي خافت عليه لازم تصير معه مو ضده بهالاوقات
______
عند العنود وهي تسولف مع صحباتها وضحك
الا تكلمت وحده:
2500like +2000C

قد نزلت حسابها وبرجع انزله مرتين وثلاث واربع😭؟ ي خخخي تصويرها ي خخخي؟ اول مانزلت حسابها كانت منزله بس ثلاث صور الحين شوفو كم؟ مدلعتكم مره يزينها😢؟ عاد مداومه انا والسميّه اليوم واختبار اجتماعيات يسد ام النفس يعني ابي ارجع والاقي تفاعل عالبارت اللي نزلته وتفاعل عندها ابي توصلونها الف ممكن🙄؟ وحطو لايكات وكومنتات ودلعوها وكذا يعني😂روحو شوفو تصويرها واحكمو بنفسكم عاد☹️.
اححححبكككم وموفقين ي حبي انتو
@ii.shx
@ii.shx
@ii.shx

بارت 82, تقرا بدون لايك وكومنت؟ تعبي بذمتك➰
شادن وقفت بصدمه وناظرته
سلطان بصراخ وعصبيه: لاتسمعين كلامي عانديني لاتسمعين كلاممممييييي وتحسسيني بتأنيب الضمير انا جالس احسك تسوين كل ذا عشان ضميري يأنبني انا حتى ماقدرت ابوسك" وهو يضرب ع قلبه" احس فيه شي يعورني
شادن بلعت ريقها من كلامه وتبي ترد بس سلطان توه مسوي عمليته لازم تهديه مو تقوم عليه، قربت منه وهي تهمس: طيب خلاص اهدى
سلطان جلس ع السرير وراسه ع يدينه وبهمس: شادن اطلعي؟
شادن غمضت عيونها وسحبت لبسها وطلعت .. ماكان فيه غرف غير الصاله ناظرت المكان كان فاضي والشغالات واضح انهم تحت لبست بسرعه وخلصت قربت للكنب وانسدحت عليه وهي تحس ان سلطان ججججددددااً نادم وبشكل مو طبيعي تنهدت بضيقه ع حالهم؟ الا سمعت صوت الباب قامت من مكانها ووقفت ناظرته وهو ييالله يمشي متجهه لها وهي ناظرته بنظره الشبهه زعلانه قرب ووصل لها ومد يده وسحبها لحضنه وكان فرق الطول جداً واضح نزل راسه لقريب اذنها وهو حاضنها همس: شادن شيلي تأنيب الضمير من قلبي؟
شادن بعدت عنه ومسكت وجهه بين يدينها الصغيره: سلطان انا ماسامحتك الا عشان هالشي اللي صارلك عرفت ان الدنيا صغيره وماتستاهل اننا نتهاوش واحنا معبعض عشششر سنين
سلطان بنظرات متشتته ابتسم وسحب يدها من وجهه وباسها: طيب يعني الحين متراضين
شادن بابتسامه هزت راسها بالايجاب
رجع حضنها بضحكة وهي دفنت وجهها بصدره ابتسم ع حركتها
شادن بعدت عنه: خلاص يلا ارجع وانا بروح اصلح لك شوربه تدفيك
سلطان: مافيه شي قبل الشوربه طيب
شادن بضحكة: اذا خلصت الشوربه شوي لك شي
_________
عند سسهى بنظرة لصحبتها: مستحيييل يطلقني عشانها
صديقتها بضحكه: اذا تزوجها عليك فـ عادي يعني يطلقك عشانها، وبعدين مو تقولين للحين ماقرب منك يعني تراك تحت التهديد
سهى بارتباك: طيب شسوي مابيه يطلقني مابييي
صديقتها بنظرات خبث: اكذبي ع اهله قولي انك حامل واذا قال شي قولي قرب مني لافضحك عند اهلك واقول متزوجني بدون لايلمسني وبعدين فالحالتين انتي الكسبانه
سهى ابتسمت بتفكييير
2500like+2000C
تفاعلو ي حلوين شمخا😢❤❤.

بارت 81, تقرا بدون لايك وكومنت؟ تعبي بذمتك➰
اتسعت ابتسامته ولف لها: قلبي؟
بلعت ريقها من كلمته وهزت راسها بـ لا: خلاص ولا شي
هز راسهت بالايجاب ولف طالع للدرج ولف الا جت عينه لعينها وهي جالسه بالارض ووبببراءه: بس خلني اقوم اوقف
ضحك ع كلمتها وع نظراتها وهي حكت عينها عشان يدها تغطي وجهها .. وصل لها وبدون ولا كلمه نزل لمستواها وحط يدينه خلف ظهرها واليد الثانيه تحت رجولها انصصصدمت وهي تشوفه رافعها لحضنه وبلعت ريقها خلاص معاد تقدر تتكلم وهو ابتسامته مافارقت محياه
طلع لفوق وهو شايلها بخفه وهي بالعه ريقها وتشيل نظراتها عن وجهه ومتوتره من قربه وصل لغرفتها وناظرها واشر بعيونه على مسكة الباب وهي مافهمت
مشاري قرب لرقبتها وبهمس خلا جسمها يقشعر: فكي الباب
فكته وهي تحس قلبها بيوقققففف وهو دفه برجله ودخلو الين سريرها وسدحها وجاب زيت زيتون وجا بيجلس الا قاطعته: خـ خلاص انا احطه ع رجلي
مشاري متأكده هالمره؟
رفعت حاجب بابتسامه: اي متأكده
طلع وهو يحس بشي حلو داخله وهي اول ماسكر الباب تنفسسست بقوه وانسدحت وهي حاطه يدها ع وجهها بضحكة
_______
وصلو لبيتهم ونزلت قبل واتجهت لجهة بابه ونزل وهو يستند عليها ودخلته وطلع لغرفته وانسدح وهي لحفته: بروح اتروش وابدل واجيك
سلطان بنظرات براءه: ي ليت لو مافيني شي كان رحت اتروش معك
شادن طلعت عيونها بصدمه وهو ضحك بقوه
دخلت الحمام وتروشت واول ماطلعت بالروب هو كان منسدح وجلس وتعدل بجلسته
شادن لاحظت تصرفاته وبنظرة حده: انثبر مكانك وانسدح
سلطان بتنهد: يعني تخيلي لو اننا كأي زوجين ومابيننا شي كان الحين جيتي لزوجك التعبان وانتي بهالشكل وبستيه وجلستي بحضنه شوي وعطيتيه دافع معنوي بعد هالعمليه يعني صح مابيسوي شي بس عالاقل بتعطينه شعور حلو
شادن ناظرته لوهله وابتسمت وقربت له: طيب ي زوجي العزيز هاه هذاني جيت وقربت لك
سلطان بضحكة: طيب تعالي هنا اجلسي بحضني
شادن بابتسامه قربت وباسته بخده وجلست بحضنه ويدها تلعب بشعره ودلعها الخفيف كان واضح شوي
سلطان بلع ريقه وهو يحس بدقات قلبه: الحين انتي منجد ولا انا جالس احلم
شادن قربت ووجهها بوجهه وهمست له: لا منجد حبيبتك اللي لها ١٠ سنين معك جالسه تسمع كلامك
سلطان ارتبك وناظرها بتشتت
شادن: ومع الاسف انك تغلط كثير وع كل اغلاطك جالسه تسويلك كل ذا
سلطان بتوتر: سهى بطلقها
هزت شادن راسها بالايجاب: ايوه ووش بعد
سلطان: الفلاش بحرقه
شادن قربت له اكثر وهي محاوطه بيدها رقبته: ايوه وش بعد
سلطان بتوتر زياده دفها بقوووه الا طاحت بالارض
شادن وقفت بصدمه وناظرته
سلطان بصراخ وعصبيه:
2500like+2000C
تفاعلووو😢

بارت 80,تقرا بدون لايك وكومنت تعبي بذمتك➰ ‎
ولفت لجهة وجهه وهي تتنهد ظلت تتأمله لدقايق وتنهدت وغمضت وهي ماسكة يده بقوه فتح عيونه اول ماغمضت وابتسم بقوه وعض شفايفه ومثل النوم وقرب لها الين خلاها بحضنه وشعرها مقابل وجهه تنفس بببعمق وهو يغمض بابتسامه
_
يوم جديد
صحت وهي تحس بألم برقبتها ناظرت لجهته لقته مو موجود الا لفت ع صوت باب الحمام وابتسمت
سلطان بابتسامة تعب:اوه صح النوم ي حلوه
شادن ابتسمت وتنهدت: كيفك
سلطان وهو يمشي بهدوء الين وصل لسرير: زين ماعلي
شادن ناظرته بتمعن: الدكتور قاللي بيطلعك بس لازم احد يهتم فيك
سلطان وهو يمثل الضعف:لا اذا بتألم لايطلعني لان ماعندي احد يهتم فيني
شادن برفعة حاجب: ننعم؟ وانا وين رحت
سلطان قرب وباسها برقبتها بخفه: بقلبي انتي
شادن قشعرر جسمها ووقفت بارتباك: بصلي واروح اشوف الدكتور شقال فيك وارجع لك
سلطان بابتسامه وهم يبي يختبر غيرتها حك من تحت اذنه: شادن
لفت عليه: هلا
سلطان وعينه عالارض يمثل التفكير:الممرضه حقتي اللي دايم عندي
شادن فز قلبها وتغيرت نظرتها لحده: اشبها
سلطان رفع عينه لعينها وميل راسه: شسمها
شادن بعدم تحكم بتصرفاتها مسكته من شعره بقوه: انتبه لنفسك ترانا بمستشفى وغير ذا احترم اني زوجتك ومعطيتك وجهه ع غلطتك معي وجالسه احاول اتغاظاها
سلطان ضحك وهو يحاول يشيل يدها من شعره: طيب ي خي لعاد تصيرين حلوه وانتي تغارين واوعدك معاد استفزك
شادن فكت يدها من شعرها وبلعت ريقها وهي تبعد واول ماصدت عنه اتسسعتتت ابتسامتها
_
عندها طلعت من غرفتها بهدوء نازله لتحت تدور اكل نزلت وهي تمشي ع اطراف اصابعها ودخلت للمطبخ لقته ظلام رجعت ع ورا بخوف وهي تشوف هيئه بوسط الظلام وصوت احد يبلع مويه رجفت ورجعت ع ورا وهي خايفه الا سمعت صوت الكوب ع الطاوله لفت بسرعة تبي تطلع الا كان قدامها الكنب وطاحت بقوه: ااءه
عنده قرب بسرعة وشغل النور الا شافها مستنده ع يد ويدها الثانيه حاطتها ع ركبتها بألم مشاري قربب لها بخوف: ريم فيك شي
ريم تنهدت براحة وهي تشوفه وضربته ع صدره: وجع كنت احسبك حرامي
ضحك بهدوء : بنت الحين علميني فيه شي يعورك
ريم مدت رجلها الا غمضت بألم وهي تبلع ريقها: هيه وخر عني لاتجي امك تشوفنا كذا
مشاري ابتسم وناظر لتحت الا غطت ركبتها وسيقانها اللي واضحة لان القميص اصلا قصير وارتفع زياده
توترت وجت بتوقف ماقدرت
مشاري بابتسامته:تبين اساعدك
ريم بتوتر من ابتسامته: لا اقدر امشي انا
مشاري وهو يخفي ابتسامته:اها طيب يلا قومي انا رايح
ولف بيروح
ريم بنظرة براءه همست: مشاري
اتسعت ابتسامته ولف لها: قلبي
ارجعو لبارت 56 57 58 عشان تتذكرون ريم ومشاري
2500like+2000

Most Popular Instagram Hashtags