rwaiah_272 rwaiah_272

194 posts   1,368 followers   10 followings

. روايات المجهوله .  روايه : احببتهاا من عفويتهاا💕 . اهلآ بكم في مخيلتي💕 . نوعها : جريئه اكشن حماسية كوميديه  <تسبب جفاف عاطفي>💕 . مأحللك تهكر/ين الحساب . تبادل "Daerk"

Part : 190
استغفرالله💕.
اما عند البنات والعياال

شهد وماكانت تدري ان لميس وعنود بيقابلون وليد في الملاهي/ياعيال وش رايكم نروح الملاهي نبسط هناك شويه
شجون /ايوه بيكون حماس
سامر/يلا اجل
الكل/اوكي يلا
بسام ودق على الاهل ووافقو

وراحو يمشون للملاهي
وهم في الطريق
عبير(دام ان عنود راحت فهي فرصتي اني اتقرب من سامر..ماراح افوتها)
عبير وقربت شوي من نواف بس مو مره/مم سامر
سامر/هلاا
عبير/الحين انت في اي صف؟
سامر/في ثالث ثانوي
عبير/اهاا ..صعب ثالث ثانوي ولالا
سامر/مو مره ..بس يبيلك اجتهاد
عبير/اهاا..بس ياحليك هذي اخر سنه لك وبتخلص
سامر/ايوه ذا الحلو فيه ..بس المو حلو فيه ان نسبته هي الي بتاهلك للجامعه ولالا
عبير/اها ..اجل لازم تجتهد عشان تحقق الي تبيه
سامر/ان شاء الله بحاول
ساره تحاول تنهي حوارهم/نواف الا كم باقي على الترم الثاني
سامر وشاف التقويم من جواله/باقي 6 ايام ويبدا
ساره شهقت/واااه قرببب الدوام ..ياربي ودي اوقف الزمن ما ابيي اداوم
سامر/الله عاد باقي 6 ايام
ساره/ياولد ترا الايام تمر بسرعه..احس انه بكره ولا بعده
المهم وصلو الملاهي
في نفس الوقت عند وليد ولميس وعنود
راحو الكوفي بعد مالعبو الالعاب
لميس قامت/بقوم اشتري ايس كريم ..تبون
عنود/ايوه انا ابي اشريلي زيك
وليد/مي تو
لميس/اوك
وراحت
عنود ناظرت وليد بتفحص
وليد ارتبك من نظراتها/ف في شي
عنود/وليد اسفه على سؤالي بس اللقافه في عروقي..وليد
وليد/هلا
عنود/مين تحب ؟
وليد/وش قصدك؟
عنود/اقصد مين تحب ...لميس ولا لجين؟
وليد/كلهم سوا
عنود/وليد قولي الصراحه ..مو عشاني اقرب للميس يعني بقولها ...ابي اعرف بس قولي
وليد تنهد/والله كلهم احبهم ..بس كل وحده لها نوع حب مختلف
عنود/طيب ولميس؟؟ انتهى.
طبعآ لانه الاختبارات ع الابواب<<<<<ابوك ي الفصحه🌚💔<<كفف
ماقدر انزل بارتات لانه بيصير جوالي في المصلح🌚💔.
وان شاءالله في اقرب وقت انزل❤😊.
بليززز تفااعلووو💔
150c

Part : 189
سبحان الله.
بسام/امرري
عنود/انا الحين بطلع اتمشى مع لميس.. وماراح اكون هنا ...المهم انتبه لعبير لاتقرب من نواف طيببب ...والله يابسام لو غفيت عن مهمتك ودريت انه عبير جلست مع نواف ولا سولفت معاه ولا صار شي وقسما بالله لاجي معكم في التمشيه وترا بيوصل لي من البنات عن عبير واش سوت مع سامر..لو دريت انك ماسويت شي وسبتهم لراحتهم باجي معاكم وما اخليكم تتهنون ..تفهم!؟
بسام/طيب من عيوني
عنود/لا خليها لك وش ابغا بها

عند لميس
ارسلت رساله لوليد كتبت فيها
"انا الحمد لله بخير ...وانا فاضيه الحين واقدر اقابلك في اي مكان .....بس مقدر اقابلك لوحدي ..لانه اهلي ماراح يسمحون لي اننا نكون لوحدنا ...بجيب معي عنود ..عادي؟؟ وارسلت لها
ورد لها وليد "ايوه عادي..بيكون حماس .. وش رايك نتقابل في الملاهي ؟؟ لميس ردت له
"اوكك الحين بروح له ..اقابلك هناك :-D "

وليد وارسل
"اوك :-D"

لميس وابتسمت للرساله وكان شكلها حلو وكان شكلها واو/عنود يلا
عنود ومتكشخه مثلها وكانت تجنن/لحظه
وصفرت بصوت عالي وقالت/بنات عماني ..اجتماااااع سرييع
ووماكملت كلامها الا لقت البنات متجمعين ومسوين داريه
عنود/اهبييي عليكمم سريعين
شجون/اخلصي...وش تبين
عنود بهمس يسمعونه البنات فقط/اسمعو بنات انا ولميس بنروح الحين نقابل وليييد
البنات /وللييييد!!!!
عنود/ايوهه وبجي انا مع لميس عشان مايكونون لوحدهم ....اسمعو مهمتكم الحين انكم تراقبو عبير لاتقرب من سامر طيب..ياويلكم لو صار بينهم شييي ..وانا يالجوري اتفقت مع بسام اني راح اسمحلكم تتمشون الليله وحدكم اذا نفذ مهمته
الجوري استحت ونزلت راسها
شهد/طيب ومتى بتجون
عنود/ما ادري بس علبال مانجي انتبهو لسامر ولاتفارقوه دقيقه طيب .... ولا نص دقيقه حتى
البنات/طيب

عنود وماسكه لميس/هيا مع السلامه بنات
البنات/مع السلامه

تامر/لحظه لحظه ..وين رايحين
عنود/بنتمشى شوي وبنجي ..معايه سالفه لهااا
تامر / طيب خلي بسام او اي حد من العيال يجي معكمم
عنود/لا ما عليك (ومسكت يد لميس وببتسامه عريضه)عندي وحده تكسر العظام من حركه وحده
تامر ابتسم على كلامها
سامر ببتسامه لعنود/طيب لاتتاخرون
عنود وردت الابتسامه/ان شاء الله...بسام قل لابوي اني رحت مع لميس طيب... يلا باي
وراحو
لمن وصلوو الملاهي لقو وليد بانتظارهم
لميس/وليييد
وليد/لميس عنود ..كيفكم
لميس/بخير
عنود/انا تمام وانت كيفك ي ولد
وليد/انا بخير الحمد لله
لميس بفرحه/دام اننا في الملاهي وش رايكم نلعب بالالعاب
وليد وعنود/يلا
وراحو اخذو لهم تذاكر وراحو يلعبون

Part : 188
سبحان الله💕.
عنود قرات الرساله وفتحت فمها ولمن استوعبت..ناظرت لميس وقالت
عنود وغمزت/اووووووخسسسسس ياااهوووو طلع وراك معجبين
تامر وجا على كلام عنود وبلقافه/ايش تقصدين؟؟
عنود وطيرت جبهته/مو شغلك ..
ساره وتغمز/ياااهووووو ياتامر طلعت تحب من ورانا
تامر ومو فاهم/اييش!؟
ساره بخبث/سامر قالنا مين تحب ...واسمها يبدا بحرف اللام هااا...عرفناها ترا وحتى هي تدري
تامر ناظر لميس ولقى وجهها محمر وحسب انه وجهها كذا عشان لمن دريت انه يحبها .. وقال ببتسامه تاخذ العقل وهو في داخله بيموت فرح/ايوه احبها عندكم مانع
لمى نزلت راسها بخجلل اكثر
والكل يحسب الحين ان الي يحبها تامر لمى مو لميس
شهد/خلاص ترا البنت استحت
بسام وكاتم ضحكته/تامر يا الخاين تحب من ورانا ولا تقولي ...طيب طيب ..وهذا جزاتي لمن جيتك اول وقلت لك اني احب الجوري
الجوري هنا نزلت راسها باحراج
تامر /كنت ابي اقولكم بس مالقيت وقت
بسام بنص عين/ايوه رقع انت ووجهك...الا الفطور متى بيجيبوه
تامر بيجيبونه الحين دقايق
وجابو الفطور بعد دقيقتين وجلسو يفطرون ولمن خلصو
طلعو من المطعم
عنود وبهمس/ها لميس بتوافقين..
لميس ونست السالفه/اوافق في وشو
عنود/في المقابله مع وليد
لميس/طبعا لا...راح اوافق اذا جا حد معي...اما اذا بروح لوحدي مستحيل
عنود ببتسامه عريضه/طيب وش رايك اجي معك
لميس/وبسام والجوري بتسبيهم لوحدهم في تمشيتهم..
عنود/خلاص بعطيهم فرصه انهم يكونون لوحدهم ...هم مخطوبين في النهايه يعني وش حاشرني
لميس/طيب اوك
عنود/بسوووم
بسام/هلا
عنود/ابي اقولك شي.... قرب
بسام قرب
عنود بهمس/على سالفه اني بطلع معكم انت والجوري..بخليكم هالمره تتمشون لوحدكم..في الليل بس مو الحين
بسام بفرح/والله!!
عنود/ايوه ...بس بشرط

Part : 187
سبحان الله.

عنود وبطنها يالمها من الجوع/ياربيي...بطني يالمني..جيعااااانه متى بيقربون ذولها
ولفت للميس الي كانت جالسه على جوالها وقالت برجاء/لمييس قوليلهم يجيبون الاكل ترا ما اتحمل
لميس وقامت/حتى انا والله ... شكلي بروح اشوفهم متى بيجيبون
تامر وقام/لاا خلاص خليك هنا... انا بروح اشوفهم
لميس/اها..طيب
قعدت محلها وتامر راح يشوووفهم
جود بجراءه/الا يا عيال تامر مين يحب ؟؟
بسام/مممممم ما اتوقع يحب احد
سامر بخبث /الا تراه يحب وحده
جود/ومين هي
سامر/ماراح اقولكم اسم البنت بس بقولكك حرف اسمها الاول
ساره/لحظه ..الي يحبها تامر..موجوده هنا؟؟
سامر/ايوه وهي وحده منكم
جود بحمااس/طيب وش حرف اسمها الاول
سامر/حرف اللام
ساره وتفكر/لام...لام ...يعني هو يحب ...لميسسسس!!!!
لميس بصدمه/اناا !! لاا ماتوقع
ساره ونست لمى /الا.. شكلها انتي.. لانك انتي الوحيد الي اسمها يبدا بحرف اللام
جود/هي هي لحظه ...نسيتون لمى ... ترا اسمها يبدا بحرف اللام كمان
لمى بخجلللل وبشويه فرح ووجها سار طماطم/لا جود مستحيل ييحبني...اكيد هو يحب لميس
لميس(لاا يارب/لاااا ويننن انا ..اكيد انها انتي ..لانكم مناسبين لبعض
لمى بخجل/لاا ما اعتقد
عنود(ي بقره يحبك انتي/طيب يمكن تكون انتي وش دراك
لميس بنفي /لاا مو انا ... انا متاكدهه
عنود /وش الي يثبت
 لميس/..حتى هي تحبه ..بس اتفقنا انا وهي ان اذا وليد اختارها ماارح ازعل والعكس
عنود/اهااا..ووليد يحب مين ...انتي ولا هي
لميس/بصراحه ما ادري ..بس بساله
حست لميس باهتزاز في جيبها وكان من جوالها وفتحته لقت رساله لمووس كيفك؟؟...،انا تمااام الحمد لله بس فيني طفش مو طبيعي....ابيي اسالك.... اليوم انتي فاضيه ؟؟..اذا فاضيه ممكن اقابلك اليوم ...لاني بصراحه طفشان لوحدي... وقلت للجين اذا تبي بس لجين انشغلت وفهد نفس الطريقه وقلت بسالك واشوف ..بس اذا انتي مشغوله خلاص عادي...بس كنت ابي اسولف شوي معاك و..وفي كلام ابي اقوله له ...ردي لي اذا تقدرين ولا لا اوك؟؟؟
وليد"

لمييس حمر وجهها بزياده
عنود ولاحظت وجه لميس وجاتها اللقافه تشوف مين المرسل واشش مكتوب في الرساله
عنود/كيف كيف عطيني ...ابي اشوف
لميس ترددت للحظه بعدين عطتها الجوال

Part : 187
سبحان الله💕.
سامر وكان يقصد النادله الي فاتحه شعرها ومكدشته/يام كشه
عنود ردت وهي مو مستوعبه انه قال ام كشه تحسبه قال يام عنزه لانه احيانا يناديها كذا.. وبردها تعترف انها ام كشه/ هلا
تامر ضحك/هههه يعني عارفه انك ام كشه
عنود وتوها تستوعب/هاا ايش ....(وبغضب)سامرر انا ام كشه ي صعلوك
سامرر/اهبي عليك انا صعلوك يا ام عنززه
عنود وللحين ماعرفت معنى ومن( Woman) /انا ام عنزه ي ومننن
سامر/ااييييييششش....لحظه انتي عرفتي معناه؟
عنود/بصراحه ..لا
سامر/يابقره معناه حرمه ..حرمه
عنود/اهاااااااااااا
جات النادله الي ام كشه وهي تمشي بمياعه وبلبسها القصير حق الي يلبسونه النادلات ووقفت عندهم وهي تناظر بسام وتامروسامر بنظرات حب
النادله بدلع /e يقول لكم الشيف انه راح شوي يتاخر في الطلبيه لان الفرن تعطل
بسام /e وكم سيطول الامر؟؟
النادله e/سيستغرق حوالي 15 دقيقه
بسام/e حسنا سننتظر
عنود وهي مافهمت ولاكلمه من الي قالوه/ وش يقولون
لميس وطبعا فهمت وش يقولون /يقولون بان الفرن انعطل وبيصلحونه الحين واحنا راح ننتظر 15 دقيقه
عنود/اهاااا

عنود ولفت ولاحظت ان النادله لسى مصنمه في مكانها وتناظر تامر اكثر شي ومعجبه فيه
عنود بصراخ/هيي هييي خير مصنمه هنا ...انقلي لاهفك بالحذياه
النادله ومافهمت عنود/e ماذا تقول؟؟
لميس/e تقول لك ارحلي من هنا او ستضربك
النادله/e لن تجبرني على ذلك
لميس وحست ان النادله ذي يبيلها تكفيخ
لميس /e ماذا تريدين الان ؟؟ارحلي من هنا
النادله/e اريد ان استمتع برفقه ذلك الشاب...هل استطيع (قصدها تامر

لميس /تامر
تامر ببتسامه(عيونه/هلا
لميس وتاشر للنادله/البنت تبي تبسط معاك
تامر/وش تبي فيني
لميس/تبي تتمشى معاك
تامر /قولي له ماني فاضيلها خليها تنقلع احسن لها
لميس قالت لها بالنجليزي كلام تامر
زعلت البنت بعدين انقلعت.

وحشتوونيييييي🌚✨.
اكيد وحشتكم🌚.
ابي تفااعل فجرو الكومنت بليزززز
150c + 100k

Part : 186
الحمد الله💕. عبير وكانت تفكر(والله اني قد سمعت الجوري تسولف لي عن بسام مره بس ميين هوو )
وفجاه صارخت/وااااه تذكرت
عنود/عبور وش بك
عبير/اااا لا ولا شي
وشاورت الجوري /بسااام هو الي تحبينه مو صح؟؟
الجوري استحت/ايه هو
لمى وسمععت عبير وش قالت لانها واققه بجنبهم وقالت بصدمه وصوت عالي/احلللففففيييي...
الجوري /والله
ساره واللقافه اشتعلت/وقسسسم بالله لاتقولولي الحين وش السالفه
الجوري/السالفه انهم توهم يدرون ان بسام الي احبه يطلع اخو عنود
ساره/والله توكم تدرون
عبير/ايوه تونا ندري
عنود وتتحسف/بصراحه انا اشفق عليك يا الجوري .
الجوري/وليش
عنود/لان الي تحبيه طلع اخوي ....واخوي اعترف لك بانه احمق
الجوري وبدات تدافع/هيييي عن الغلط..هو موكذا
عنود بنظرات/اقووول مو تدافعين عن اخوي قدامي ..دافعي قدام تامر مو ليه ...بسام اخوي واعرفه
سااره /اقووول انتوو مالقيتون الا بسام عشان تسولفون عنه ..مالت عليكم بس ..طلعو سالفه صاحيه
مها/الا صح ...متى بنرجع من سويسرا
ساره/يقولون بعد 3 ايام ..عشان المدارس على الابواب...
مها/اها
وصلو للطابق الارضي وطلعو من الفندق وراحو المطعم
دخلو
دورو على بسام والباقين بعيونهم ولقوهم ياشرون لهم من بعيد
راحو لهم
الكراسي كانت على عددهم وجلسو
بسام/كيفكم بنات
البنات/تمام وانت
بسام/بخير ...اناطلبت لكم مثل ماطلبنا اوك
البنات/اوكي عادي
عنود وتبي تحرج الجوري/اييييوه صح بساام ...انت ماسمعت وش قالت الجوري عنك قدام بنات خالاتها في المصعد
الجوري عطت عنود نظره بمعنى انطمي
عنود /اقووووووول
الجوري بلعت ريقها وقالت/ت تقولين وش
عنود بتحدي/اقووووو...
بس ماحست الا بحد يدعس رجلها
عنود كتمت صرختها وطالعت الي بجنبها وهي ماتعرف مين الي جالسه بجنبها وهي ناويه تكفخها
لقت لميس وتناظرها بنظرات يعني قولي وتشوفين وش بيصير
عنود علطول تراجعت عن فكره انها بتكفخها وعطتها ابتسامه عريضه
بسام ببتسامه وهو يناظر الجوري/الا عنود ماكملتين..هي وش تقول
عنود وترقع/ااا(وبكذب وماتدري انها كذا زادت الطين بله) هي كانت تبي تسالك اذا تقدر تتمشى معك وتشوف معالم سويسرا معاك لانها تبي تتمشى معاك
لميس حطت ايدها على جبهتها
والجوري دعت على عنود في سرها وهي متفشله الحين
بسام ببتسامه وهو يناظر الجوري/شوور
عنود حست بنظرات حارقه وناريه من البنات كلهم تتجه صوبها وحست انها بتموت وقالت/ااا بسام نسيت ما اقولك اني راح اكون معكم
بسام وكشر /وليش ان شاء الله؟؟
عنود/ذا اتفاقنا انا والجوري ...يا اجي معكم يا اكنسل الروحه
بسام وما عجبه /طيب خلاص تقدرين تجين
عنود/شكرا لتفهمك

Part : 185
سبحان الله💕.
الحريم/وعليكم السلام
عنود/ماما نقدر نفطر في المطعم الي تحت
ام عنود/بس خلي بسام او واحد من العيال يجون معكم
ام تركي/خلاص دام انكم بتفطرون في المطعم شيلو بناتنا مره وحده...الجوري روحي ناديهم تلاقينهم في الغرفه
الجوري بخوف كاتمته/ط طيب
وقامت بتروح بس قامت لميس معها
لميس ببتسامه وخايفه انه اذا تركتها بيسون فيها شي مثل امس/بجي معك
الجوري وحست بالامان لان لميس بتجي معها/اوك يلا
وطلعو فوق وقربو من الغرفه
لميس/الجوري ..انا بنتظرك هنا ..طيب ..روحي ناديهم وتعالي ..شكلهم بيقولون لك شي
الجوري /ط طيب
ودقت البباب وفتحته
لقت البنات جالسين وباين من شكلهم انهم زعلانين وحزينين
عبير وقفت اول ماشافتها /جوري
الجوري وعيونها في الارض/ا تبون تج....
ماكملت كلامها الا وعبير تحظنها وهي تبكي
عبير امس كانت طول الوقت جلست تفكر في كلام لميس كلمه كلمه وببكا/الجوري انا اسفه اهئ اهئ والله ماقصدي على الي قلته امس ..كان في لحظه غضب و وكنت معصبه من بنت عمتك وحطيت حرتي فيك ..انا اسفه الجوري والله اني اعزك واحبك واني اهتم فيك ...اهئ اهئ
الجوري بعد مااستوعبت ردت لها الحظن وقالت/لا عادي ...انا مسامحتكك ...انتي بنت خالتي الي اعززها واحبها ومقدر ازاعلها....خلاص الحين خلينا ننزل الحين ونفطر ونبسط مع البنات
ويسر بحزن/الجوري انا اسفه على الي قلته
جود بحزن/وانا كمان
الجوري/لا عادي ماصار شي ..بس يلا ننزل تحت ماتبون تفطرون
البنات/الا ..يلا ننزل
وطلعو من الغرفه وقابلو لميس
لميس ببتسامه من قلب وتحس بفرح وارتياح لان المشكله انتهت/اهلين بنات كيفكم
البنات ارتبكو/ا احنا بخير وانتي
لميس/انا تمام ..يلا ننزل
ومشو كله ونزلو تحت وسلمو على الحريم وطلعو مع البنات
وهم في المصعد
عنود ونست سالفه امس/بنات كيفكممم
البنان ومستغربين من عنود وقالو/تمام وانتي
عنود/انا بخير...اسمعو تبون تغامرون معنا اليوم..
لمى/اكيد ..بس وش بتسون
عنود/والله ننتظر الانسه ريما متى ماتجيب فكره مهبوله
شهد/وقدد لقيت فكره خرافيه
عنود/اجل اتحفينا به
ريما/بعد الفطوررر...ايوه صح ..نسينا مانكلم واحد من العيال يجي معنا
عنود/ايوه صح ...بدق على بسااام
ودقت على بسام
بسام/الووو
عنود/بسام ..وين انت
بسام/نحنا في المطعم الي تحت
عنود/والله ...احنا الحين رايحين له نبي نفطر
بسام/اها احنا الحين بنطلب فطور ...
عنود/اجل اطلب لنا معاك واحنا الحين جاين
بسام/بس كم عددكم
عنود وعادها تعد/1 .2.3 <<بعد ماعدتهم >> 11 وحده
بسام/اهبيييي عليكم 11
عنود/اذكر الله ياولد ..الا مين معاك
بسام/اكيد معي تامر وسامر
عنود/طيب جاين لكم

Part : 184
استغفر الله💕.
الجوري تناظرها وهي تنطعن الف مره من كلامها وتحس انها ضعيفه وماتقدر تدافع عن نفسه
عبير وتكمل/ وصدقيني انتي ...وحده خاينه سارت من الماضي ومحيت من الوجود و..... ماكملت كلامتها الا وتحس الباب انفتح او بمعنى اصح اندفر بقوه
وكانت لميس واقفه
وناظرت البنات بكره شديد
لميس بكره وبصوت عالي/والله انا اتوقع انه الي يعز الجوري من قلب مايقول لها ذا الكلام ... (وبنظرات كلها كرررره من قلب)لاتخدعو انفسكم وتخدعوها بانكم تحبوها من قلب وتعزوها....انا الي اعرفه انه الي يعزك ويحبك بصدق ماراح يطعنك من قدامك ومن وراك ...بس من جد وضحتو ليه بما فيه الكفايه انكم ................غبيات
وراحت عند الجوري ومسكتها من كتفها ومشو من دون ماتناظر في وجه الجوري الي يظهر ما في داخلها من حزن ومراره والم ورغبه في البكاء ..عشان لميس ماتحزن لحالتها اكثر وتقوم تكفخ البنات وتسوي فيهم جريمه قتل
لميس وهي تمشي وعيونها على قدام ومعطيه للبنات ظهرها وبسخريه وببرود/ معزتها ماتساوي ضفرك حتى هاه... ولا خاينه انمحت من الوجود وسارت من الماضي ...ولا انكم معد سرتو تهتمو فيهها ولا في الي يصير لها...(وضحكت بسخريه وبعدين قالت)هذا وانتو بنات خالاتها تقولون لها كذا....صدق انكم بنات اوفياااء وتحبون الخير لهها ...
وطلعو من الغرفه
ومشو في الممر لبيت ابو الجوري ولا وحده فيهم تكلمت بحرف ولميس تفكر وش تسوي
ولمن وصلو البيت
الجوري ومعد تقدر تتحمل ونزلت دموعها وجلست تشاهق بصوت منخفض
لميس لفت لها وبحنان اخوي/الجووري لاتبكين ...هم مايستحقون دموعك
الجوري ببكا/لميس بس هم بنات خالاتي كيف يقولون كذا
لميس ومسحت دموعها وقالت/خلاص ترا شكلك معد صار حلووو ...خلينا الحين ندخل البيت واشربي لك مويه وشوي اهداي وبعدين نتفاهم طيب
الجوري هزت راسها بايوه
ودخلو جوا وراحو الغرفه وراحت لميس تجيب لها مويه وشربت الجوري
لميس/كيفك الحين ؟؟
الجوري ورجعت تبكي بس بصوت عالي هالمره وببكاء/احسسس اني ابغا ابكي من قلب...اهئ اهئ ..ابي اطلح حرتي على الاقل ..اليوم تعذبت بما فيه الكفايه..اهئ اهئ .. وحظنت لميس وهي تطلع كل حرتها في بكائها
جلسو على ذا الحال ساعه ..بعدين هدات الجوري ولميس حست ان انفاسها تنتظم و عرفت انها نامت
سدحتها في السرير ولحفتها بعدين انسدحت سريرها وجلست تفكر في الجوري لين نامت
اليوم التالي
الساعه 10 صباحا
صحو البنات من النوم وغسلو وجيهمم واسنانهم ولبسو وتكشخوو وطلعو من الغرفه
عنود/بنات هيا اليوم لازم نسوي مغامره
ريما/اجل خلو الفكره عليا
البنات/اووك
ونزلو ولقيو الحريم بالاضافه الي خوات ام فيصل يتقهوون
البنات/سلااام

Part : 183
استغفر الله
وراحت الغرفه الي فيها بنات خالاتها
لقت لمى جالسه تدواي جروح عبير في الكنبه وجود جالسه تتفرج ويسر جالسه تقرا كتاب
الجوري جلست بجنب عبير وهي خايفه عليها/اا عبير كيفك الحين
عبير بنظرات/توك تسالين هاااه..ليش ماقعدتي مع بنات عماتك
الجوري ارتبكت /و وليش تقولين كذا
عبير بصراخ وفقدت اعصابها/لانهم الي تفضلينهم عنا مو صح....تفضلينهم عن الي تربو وعاشو معاك ومن نحنا صغار مو صح ....قولي انك ماتبينا وخلاص احنا بنسيبك ومعد بنتواصل معاك...(وبحزن)..صراحه ...انتي طحتي من بالي...وانا كنت احسب بتدافعين عني في الهوشه وبتنصريني قدام بنت عمتك عنود....بس وريتيني العكس وخيبتي توقعاتي ..الجوري من شده تعلقي بك من واحنا صغار ماتوقعت انه في يوم بتتركيني بسبه بنات عماتك او غيرهم ...(وبنظرات تحمل كل مافيها من حقد وكره)انا اكرهككك من كل قلبي يا جوري
الجوري وكلام عبير زي الطعنات في قلبها ونزلت راسها وبكل هدوء قامت تبي تطلع من الغرفه وهي بالغصبه تمسك دموعها
لمى قامت وهي حاسه في الجوري وتعاتب اختها في قلبها على الي قالته/اا الجوري ش شكل عبير تمزح ...انا ادري انك تفضلين وتحبين الكل ولا تميزين عن حد(وهذي الحقيقه)
جود وهي تتفرج التلفزون وبكل برود/الحين ياا لمى انتي ليش تدافعين ...ترا كل الي قالته عبير حقيقه ليش تنكرين (وقامت من على الارض وبنظرات)خلي بنات عماتها ينفعونها بعدين لمن تكبر

يسر وقفلت الكتاب وبنظرات/وانتو الصادقين ...الجوري ...احنا كنا نسكت لمن تجين عندنا وكل سوالفك عن بنات عماتك ومغامراتك معاهم وانك من جد تحبيهم وتعزيهم وكذا...طيب واحنا..احنا وين رحنا ..وين معزتك وحبك لنا ...قد مره رحتين عند بنات عماتك وسولفتي لهم عنا ...اتحدى اذا صار شي زي كذا ..انا ما اقولك روحي كلميهم عنا وعن الاشياء الي نسويها...بس ابي اوريك الفرق ...ومن جد مافي مجال للمقارنه...باين انك تفضلينهم علينا ...ولو جا حد وخيرك بين حياه بنات خلاتك وبنات عماتك بتختارينهم هم اكيد...على كل حال انا معد سرت اهتم فيك ...حبي الي تحبيه انا ما اهتم ...كل الي بسويه الحين اني راح انساك وانسى ان عندي بنت خاله اسمها الجوري ...وبانسى كل شي يتعلق بيننا ...زي ماسويتين ذا الشي معنا ونسيتينا بكل بساطه راح اردها فيييك... الجوري بالم وحزن/انا نسيتكم؟؟ ...كيف تقولون كذا ؟...انتو دخلتو قلبي عشان تعرفون وش انتو بالنسبه لي؟؟ عبير/الجوري ...مو لازم ندخل قلبك عشان نعرف ..باين من كل حركه تسوينها انك ناسيتنا ... واصلا خلاص حتى انا معد صرت اهتم فيك ولا اهتم وش انا بالنسبه لك لان معزتك بالنسه ليه ماتساوي ضفري حتى
الجوري تناظره

Part : 182
الحمدالله.
بسام بخوف/عنوددد
تركي وهو اخو عبير وبخوف/عبيييرر
شهد/ايوه يلا تعالو
راحو العيال كلهم مع شهد والجوري
ولمن وصلو شافو عنود وعبير يكفخووو بعض بكل ماعندهم من قوه بسام/عنود بطلييي
وراح يسحبها عن عبير
عنود بصراخ/فككني يابسام خليني اوريها شغلها
بسام/عنود بسسسس ترا زودتيها
وسحبها عن عبير
عنود وتحاول تفك بسام بس ماقدرت
اما عبير فتركي مسكها
عبير/تركي فكنننني خليني اتفاهم معها
تركي /عبيررر خلاص
عنود وتحس انه لسى غضبها ماراح وتحس انها تبي تكفخ حد من غضبها
عنود بهدوء وكذب/بسام فكني...بروح اغسل وجههي
بسام/مابتضربيها
عنود/لا
بسام/هيا انتي قلتي ..مو تضربيها بعدين
وفكها
عنود سوت نفسها بتروح ومشت خطوتين وعلطول لفت وجرت لعند عبير واول ما وصلت عندها وبدون كلام عطت عبير بقس بااااااقووووووى ماعندها وحطت حرتها وغضبها وغيضها كللله في ذا البقس الي جا في بطنها بقووه
عبير صارخت بالم/اااااااااااااااااااااااا

عنود وارتاحت بعد ما عطتها البقس وبروقان/الحين ارتحت...جيعانه بنات امشو ناكل هم هم (يعني اكل
ومشت والبنات لحقوها
بسام/ااا اعذرنا تركي اختي ش شوي وحشيه
تركي/لالا عادي...
جت جود وساعدت اختها تتكئ عليها ومشووو من عندهم

تامر/الحين وش الي كانو يتهاوشون علي
سامر هز كتفه/علمي علمك (( مسكين
اما بسام ابتسم وهو عارف سبب المهاوشه
عند البنات
كانت الساعه 8 ليل
راحو بيت عنود وخلو عنود تغير وجابولهم شبسات وجلسو ياكلون
ساره/وقسسم ي عنود كنتي قويه ...ولا في النهايه ذاك البقس كان خطيييير
عنود/والله هي الي بدت تستاهل مو انا عنود بنت ال.... تنهزم امام الغبيه ذيك
الجوري وحست بشويه ضيق لانهم يقولون عن بنت خالتها
الجوري بضيق وبكذب/اا بنات بروح اشرب موويه
وقامت وطلعت من الغرفه

Part : 181
سبحان الله.
عبير نزلت راسها شوي ..بعدين رفعته وقالت كانها تعلن تحدي/احب سامر
عنود بنظرات/ايش ماسمعتتت
عبير/انا قلت احب  سامر من ذحين اقولك انه بيكون لي
عنود/مين قالك كذا ..اقول سري سامر لي من غير ماتقولين
عبير وقفت/تحلمييييين
عنود ووقفت/قوليه لنفسسسك...تحلمين ..ترا هو لييييي
عبير بنظرات/لاتحاولي ..هو ماراح ياخذك
ولفت راسها عن عنود ولان عبير شعره طووييييل يمكن لفخذها فلمن لفت للجهه الثانيه انضرب شعرها بعنود من غير قصد
عنود وتحسبها قاصده انها تضربها/ياحيوانه
ودفت عبير وطاحت على الارض
عبير/كيف تتجراين..
وقامت ودفت عنود بقوووه وبغت عنود تطيح بس تمسكت بعمرها
عنود/وقسسسسم لتندمين
وعطت عبير كوع بقووه في بطنها
وعبير شدت شعرها وعنود بعد شدت شعرها بس اقوى منها وزبطتها ورفستها وعبير تردد باقوى وسارت مهاااوششششه قويه
الجوري بخوف/بنات بسسس
لميس/امشي نوقفهم
لميس وراحت تسحب عنود والجوري تسحب عبير
بس مانفع ﻻنهم متمسكين ببعض ويكفخون بعض
الجوري/بروج انادي العيال
شهد/بجي معك
وراحو سوا
كانو العيال جالسين ويسولفون
سمعو صوت من بعيد يصارخ/تامر تامررر
تامر/الجوري؟!
ووقف يشوف وش بها
الجوري جات وبخوف وبارتباك/تامر ف في مممشكله..اا ه هناك
تامر يهديها/الجوري اهدي ..وش في
شهد تكلمت بالنيابه عنها /البنات جالسين يتهاوشون .... نبي نبعدهم بس ماقدرنا ..روحو فارعوهم
تامر بخوف/مين الي يتهاوشون
شهد/عنود وعبير

Part : 180.
الحمدالله.

ودورت وجات اخيرا على لميس وعنود بس في الخطه انه لميس تسال عنود مين تحب من العيال وتقول عنود بهيام اكيد سموري بس جا في اللعبه العكس انه عنود نسال لميس
عنود وبتعمد وهي حلفت انه راح تنفذ الخطه بس بالعكس
عنود/لموس تبين صراحه ولا جراءه
لميس وهي تدري انه عنود في بالها شي وعرفت وش هو وقالت/صراحه
عنود/بس لحظه ...انتي من زمان كنتين تبين تعرفين مين انا احب من العيال وكنت اقولك لا عناد فيك بس ذي المره راح اسمحلك نعرفين و بلمح لك بسؤال عشان تعرفين والكلل(وشددت على كلمه الكل)يعرف اني احب ذاك الشخص
لميس(شاطره /طيب اسالي
عنود/انا الشخص الي احبه دايما يساعدني لمن احتاجه ودايما يرسلي ورده حمره كل صباح حتى تملت غرفتي بالورود (كذااابه)وهو اول اعترفلي انه مايقدر يعيش بدوني وانا اعترفت له اني ماقدر اعيش بدونه ...يوم كنا في الحديقه في ذاك اليوم ..لمن كان الجو رومانسي والقمر مكتمل وماكان فيه حد(كذابه بس تبي تغيض عبير)ولمن كان الجو حلو ...الحين السؤال...مين الي اعترفلي في ذاك اليوم؟؟مع العلم ان الي اعترفلي في الحديقه كان لابس جنز ازرق وبلوزه بيضا وفيها كلمات بالاحمر وساعه على يده اليمين وكان لونها احمر وجزمه رياضيه وكان يجنن... وترا للحين يبلس الساعه ...يلا مين هوووو؟انا لمحت لك
لميس وتسوي تفكر/ممممممممممممممم....(وتسوي انها تعيد الكلام عشان تستوعب) اعترف لك انه مايقدر يعيش بدونك ويرسل لك ورده حمرا كل صباح ودايما يساعدك لمن تحتاجيه..و الحديقه في ذاك الجو الرومانسي والرائع والي كان فيه القمر مكتمل وماكان فيه حد ...اعترفلك بكل صراحه ورومانسيه...مممم (وبكذب)على فكره ترا سمعت اسطوره انه اذا التقى شخصين يعزون بعض تحت قمر مكتمل واعترفو كلا الطرفين بحبهم راح يحبون ويبقون لبعض للابد وماراح يتفرقون
البنات بتفاجئ وصدقو الاسطوره/والله!!!
لميس /ايوه.... راح اقول مين الي يحبك وتحبيه ياعنود لاني بعد تفكير عرفت مين هو ...لان هو الوحيد الي كان لابس مثل ماوصفتيه
لمى متحمسه تعرف/وميين هوووو
لميس/هو .........سامر.....مو صح
البنات ومسوين مصدومين لانهم كانو عارفين وش في بال عنود ولميس /ايييش
وبنات خالات الجوري بصدمه حقيقيه مو كذبيه مثل البنات/اييييشششش
ساره ومسويه مصدومه/عنود تحبين سامر اخوي
عنود مسويه يعني انها تستحي/ا ايوه احبه
عبير/ انتي من جد تحبين سامر
عنود لاغاضتها/ايوه احبه من قلب...الا صح ..انتي مين تحبين ...قالولي انك تحبين واحد من اولاد عمي بس ما اعرف مين ..بالله قولي مين خليني اتحمس معاك
146c +90k
بكرا بحاول انزل لكم تكمله💕✨

Most Popular Instagram Hashtags