rwaiah_272 rwaiah_272

276 posts   2,658 followers   8 followings

RWAIAH | ⁦⁦🇸🇦⁩  -روايتي الاولى تمت 🖤 . - روايتي ثانيه ؛احببته وبشكل غامض🖤 . تبادل "direct"🖤 . منقوله

النبذه

فتاة لم تتجاوز 4 سنوات تتعذب من اقرب الناس لها، عانت ورات مالا يجب على صغير ‏رويته، ولكن بقيت صامده لاجل شي وهو الانتقام لاتعرف معنا الحب ابدا ولكن هناك سخص س يدخل حياتها،هل س يغيرها ويجعلها تنتقم؟،او سيكون مثل اي شخص قد كان معها ورحل؟ بختصار روايتي (حب ، خوف ، حزن ، انتقام ، غموض ، قتل ، عصابات ، مافيا ، الخخ) @rwaya_goguo

روايات" سيمو
مؤلفتها الاولئ " نبض الوتين انتي
النبذه " ،،،،بعد مرور ساعه كامله علئ الرحله الطائره اهتزت
الوتين لفت لعبد الرحمن: عبد الرحمن
عبد الرحمن وهو خايف بس ما يظهر: ماعليك يمكن مطبات
عبد الرحمن بنفسه ( هذا مو هززه مطبات الله يستر )
تطمنت الوتين ورجعت تغفوا ولكن هزه اكبر من الاوله حدثت
الوتين بخوف: وشش ذا
عبد الرحمن : ولا شي ولاشي وهو يناظر المسافرين مرعوبين
بعد دقائق جاات المظيفه : يجب على الساده المسافرين القفز الان من الطائره بعد لحظات ستنفجر ووو ........... التكمله بحسابها،،،،@rwaiat_simo

روايهه | للمؤلفة العنود.
-
مؤلفتي الاولى | انتي عشقي المكتوب
ابطالها | ابراهيم و اريج .
-
______________
رواية جريئة ورمنسية بتسبب لك جفاف عاطفي و بتقهرك.
النبذة |
ابراهيم و اريج متزوجين غصب عنهم ابراهيم يحب حنان بس ما قدر يتزوجها بسبب زواجه من اريج ،
كيف راح يعيش ابراهيم و اريج بهالزواج؟
-
-
روايتها تستاهل كلكم عندها يلا
الأصنام لاتضيفوها لأنها تبلك
-
كم تم لعيوني🔥
-
@rweiatx_1
@rweiatx_1

ثارت كل أعصابها لما شافت يد غازي على كتف هادي..
فقدت كل عقلها..وكل مخططاتها ..
نست إنها ميته لهم ومنسية..
أنكرت قدرة غازي على خطفها من جديد..
مشت بخطوات مخذولة لجهتهم..
ناوية تبعده عن إخوها..
تحميه منه ..
تدفنه ولا يئذيه أو يصاحبه..
هادي روحها..ويظل الوحيد اللي يعنيها وماقضى عليه..
قضى على روحها وبرائتها..
على مستقبلها وحياتها كلها..
والحين يبي يكمل على هادي..
وكأن موتي مايكفيه..
يبي يذبح أخوي ينتقم لاخوهـ..
كله ولا هادي..
كله ولا هادي..
.
التكمله بحسابها
@rwaiat.180
@rwaiat.180

.
جرح رسمهُ الماضي ولم يضمده الوقت ،ليُفتح من جديد!،و ترسم المستقبل و ترسم احداث الايامِ.
رواية:{جروح لم تُضمد}
"واقعيه،تشويق،دراما،كوميديا"💢
.
للمؤلفه:'رغـد'
@inovle_652

رواية اسطورة العشق
لكاتبتان مبتدئتان
تأخذك الى عالم آخر
تتحدث عن فتاة تعذب من قبل زوجة والدها ومن ثم تجبر على الزواج بشخص لاتحبه ولاتريد الزواج منه ولكن في ذلك اليوم يأتي ابن الرجل ليتزوجها ويعذبها ووووو
نوع الرواية : حزينه اكشن حماسيه رومانسيه
الابطال : حور و محمد
@rwaiex7
@rwaiex7

بين الكبرياء والحب ...
.
حقد وتتوالى بعده محاولات الانتقام
.
خيانات تحول مشاعر المودة لكره.. وجرح
يبقى اثره سنين ..
.
ضحك وابتسامة  باقنعة مزيفه كاذبة
.
رواية اتعبني كبريائك لابطالها سعود وريتال
وجراح وفرح ..وغيرهم
ترتبط مشاعرهم بالخوف ..يخافون الفقد
والحرمان ..يبعدهم الكذب والخداع
والاستغفال .
للكاتبة ...@rwaiatb_99

Part : 42
سبحان الله.
عند وليدنا >< فهد خلاص بيموت ووليد يضحك
وليد يصور ويده تهتز بقووه
وفهد كل شوي يحس ان احد ماسك له رجله
فهد : بسم الله بسم الله
ويزيد الصراخ
راحو متجهين للباب بس الباب مسكر وبقوه
وليد : خذ فهد الكام وانا بكسره
فهد بخوف : طيب بسس اخلصص
وليد جلس يضرب بالباب وصوت باذنه يقول ""والله ماتععدي "" وليد سكت والتفت لفهد الي للحين يحاول بالباب وشكله مايسمع هالصوت نفسه
وليد كان قلبه حن اخيرا ع هالصوت صوت عجوز تصاارخخ "والله ماتعددي ههههه"
وليد من شدة الربكه كسر الباب وطلعو وركب سيارته وهو يحس باشياء غريبه واحد يمسك رجله من تحت ويناظر تحت ميلاقي شي
وشغل البقره بس الشريط طلع مشاء ع طول للديره وهو حاس ان هالمغامره مراح تعدي ع خير
يوم وصل لبيته وجاء بينزل
وليد بخوف: فهد
فهد كان بيموت مو علشان خوفه علشان شاف ابو قلب ميت خايف وذي المغامره اكثر من خمس مرات يسونها : هلا؟!! وليد وهو يبلع ريقه : رجولي مايتحركن
نزل فهد له وهو يشوف رجوله كانن حممممممرا بقوه وعليهم كلام بالطلاسم مو مفهوم قام ساعد خويه وشاله ودخله وراح جاب الشيخ ^^قلت لكم هالسالفه مراح تعدي ع خير

ببيت ام جهاد كانو حريصين ميقلون لام جهاد ع الي صار لبنتها علشان عيونها ماتتحمل وامكن اذا بكت بقوه تنعمميي للابد
البتول هي وريم لبسن عبايتهن وطلعن بيرحن للمستشفى لروان

بالمستشفى كان جهاد جالس ووجهه مايبشر بالخير ومنزل راسه وايده كانت حمراآ وفيها دم لانه كان يدخن ويطفي بيده اليسراء بدن احساس
البتول انصدمة وهي تشوف حاله مو هذا المغرور الي دوم راسه فوق من شدة غروره ماينزل راسه
جنى دخلت لروان والبتول راحت لجهاد
البتول بخوف : جهاد
جهاد رفع راسه وكانها جته من السماء وقال بصوت تعبان

انتهى البارت
توقعاتكم ي حلوين.
طبعا سبوع الجاي م اقدر انزل تعرفون اختبارات.
وبسس والله قراء ممتعه

Comments:150

Part : 41
الحمدالله.

كسار ببرود : بقتل
الشايب طير عيونه : قتلل يعني الحكم اعدام
كسار وهو يرفع كتوفه ويشر ع قلبه : والله ثم والله هالقلب للحين مابرد لو بيدي اذبحه مليون مره وربي ماتردد (وبلامبالاه) ميتين ميتين عادي ماتفرق نموت لعيون ناس غالين ولا نموت بالفراش (ولف لشايب ) وانت ؟!
الشايب بحزن : ديون لين راسي
كسار : كم ..! الشايب بضيق : 10000
كسار : بسس ؟
الشايب ببتسامه : الحمدالله ع كل حال بنتي بتدبرهم
كسار : انت ابو ايش ؟
الشايب : ابو اليان
كسار ببتسامه : هلابك ابو اليان
ابو اليان : وانت
كسار : كسار
كسار قام وراح يبي يكلم الضابط بيتطمن ع روان
بمكتب الظابط
كسار : الو
جهاد بصوت تعبان : هلا كسار حبيبي لاتخاف كاني ولد ابوي ماتضل بسجن اسبوع
كسار ببتسامه : ماعليك يابوتركي بس حبيت اتطمن ع اختك
جهاد بتنهد : للحين ماصحت تصحئ وتصارخ وتقول كلام وترجع تنام
كسار بحزن : انتبهو له
جهاد عرف ان كسار يحبه اصلا باين وضوح الشمس : طيب ي خوي احد مضايقك احد قايل لك شي ؟
كسار وهو يتذكر : اايه صح جهاد ممكن خدمه
جهاد : تممم
كسار: ابيك تاخذ صرافتي وتصرف لي 10000 وتسدد دين واحد معناء اسمه ابو اليان
جهاد بهداء : ماله داعي كل هالمشوار جيبي وجيبك واحد
كسار : هذا الحشم فيك ي ولد العم
كسار : ي الله جهاد تبي شي ؟
جهاد : لاسلامتك

رجع كسار لسجن وطول وقته جالس ويدخن

Part : 40
 سبحان الله.

تحت عند البوابه
كسار تنححح شقة مشاري هذي وكسار معاو مفتاح لشققه ع طول جاب المفتاح من سيارته واخذ معاو خنججر (سكين حاده)
دخل الغرفه وجلس يفتح الباب بس تسمر مكانه وهو يشوف روان ومشاري صديقه الروح بالروح يحاول يغتصبها وهي بس عليها ملابس داخليه
روان اول ماشافت جهاد راحت عنده وطاحت
وجهاد جن الانس فوق راسه وجلس يضرب فيهم حس نفسسه مقصر ندمان اما كسار سوا الي ماكان ع البال والخاطر طعن مشاري بضهره
كسار بحزن وحقد : هديه مني لك ي صديق عمري هه الوحيده الي حبيتها تبي تاخذها وياليته بالحلال والله لاقول حلالك والله يسعدك
مشاري وانفاسه يالله تطلع: ك ك كسار س محني ما ما كنت ا ا قصد ب ب
وطعنه طعنه ثانيه لين مات
طبعا راعي العماره اتصل ع الشرطه وهو يسمع الهواش وجو اخذوهم كلهم بس جهاد راح للمستشفئ
جهاد وهو يركض بالممرات وشايل دلال مثل المجنون : دكتوووور دكتورر اختتتي اختتي والله اختي بتموت
ع طول جو يركضون ودخلوها وجهاد بحاله هستريهه
جهاد وهو حاط يده ع راحسه /ااه روان اذا صار فيك شي وربي بنهههي عايلة مشاري السافل كلها بمحييهم عن الارض من صغيرهم لكبيرهم وماكون انا جهاد اذا مامحيتهم /
طبعا كسار للحين بحالة تبلددد
كان مابين عيونه الا روان
الشرطي دخلوه ويبون يحولونه للمحكممه لان مشاري مات
كسار وهو بسجن وجالس وسرحان
جاو شايب وجلس جنبه : هلا شكلك منتى متعود ع السجن
كسار ضحك بهستريه : الا متعود ذي اربعين مره ادخل هناء

Part : 39
سبحان الله.

عند وليد الي اخذ اغراضه وهو طالع من البيت وناوي ع نيه بتغييير ابو حياته >< ام وليد قلبها ناغزها : وليد يمه
وليد وهو يلتفت لامه ببتسامه : عيون وليد امريني ي بعد وليد
ام وليد بخوف : انتبه لنفسسك واترك الهبال ترا الموت موب لعبه
وليد وهو يرفع اكتافه بلا مبالاه : والي خلقك
ماعادة تفرق
وباس راس امه وطلع
ركب سيارته وكالعاده سرعته ماهي طبيعيه
فهد بطفش : ي ميت >يناديه ميت لان وليد مايحس لو يشوف شي يموت قدامه او اي شي مستحيل تنزل دمعه او يحس >
وليد وهو يناضر لطريق : هاه
فهد : شرايك ننتظر يعني مانروح باليل نروح الصبح
وليد بضحكه : الصبح مافيه جن
فهد بفزع : جني يركب فوقك قول امين

وصلو للمكان وكان المغرب
وليد بنضره تخوف وهو يشوف المكان مضلممم مافيه احد وشغل الاغاني ع اطوول شي
فهد بخوف : يولد انجنيت انت ؟
وليد وهو يبتسم ع جنب : من زمان
وليد جلس يسرع بسيارته من بين الضلام وفجاءه طلعت اصوات ونار واشياء غريبه <<ترا السالفه حقيقيه انا وخوياي مجربينها >< وليد نزل ونزل وراو فهد شغل الكام وجلس يمشي بين البيوت الي لها ثلاثين سنه مهجوره
وجلست الدرايش تتكسر والقزاز يطيح وصراخ بزورا << ايش فيكم خايفين ؟
خلونا نروح لكسار ونروقكم ونرجع لميت >< كســــــــــــــآآر ... السواق قال كل شي
كسار تنحح وبعدين رجع يصارخ عليه : عطنني العنوان بسسسرعه
السواق عطاو العنوان وطلعو ع جيت نايف الي كمل ع السواق وشاله ووداو لشرطه >< كسار وهو يركب السياره مع جهاد
مكان بالسياره الا جهاد وكسار والشياطين الي فوق راسهم >< بالشقه اول ملصحت لقت قدامها مشاري وثلاثه يتهاوشون مين يبداء اول
مشاري : كل تبن اانا قبل
سعد : طير يعاممي انا قبل
سعود بطفش : مشاري انت اول وبعده سعد وانا اخركم علشان اخذ راحتي
روان وهي تبعد وتصرخ : وخروو عنيي ايشش تبغوون ااهئ جهاااد جهاااد
مشاري بخبث : حبيبك مراح يجي لاتخافين كلها كم ثانيه وتستمتعيين واستمتع
وقرب مشاري وروان تبعده وهو يمسكها ويحاول يفك ملابسها

Part : 38
الحمدالله.

كسار كان حاس بشين راح لسواق
كسار بحده : روان وينها ؟
السواق بخوف : ها مافيه اركب
كسار ع طول راح لسيارة السواق وفتح الباب وشاف اسواره مرميه واخذها
ودخل : ريم ورنيم
ريم ورنيم راحن لكسار ؛ هلا
كسار وهو يوريهم الاسوااره : حقت منو ذي ؟
ريم وهي تشقه : روان
كسار ع طول فهم الموضوع لان هذي الاشياء
 يعرفهن واكثر واحد فاهمهن هو والسبب مجهول بعدين تعرفوننه
كسار وهو يمسك السواق وبصراخ : روانن ويييييين. !
السواق وهو يبكي : ما ا ا في معلوم
كسار بجنون غريب : انا اعلمك
ومسككه وطاح فيه ضرب كان ناوي يذبحح السواق بس جاء جهاد وبعده
جهاد : شفييك
كسار مسك جهاد ورماو عنه ومسك السواق وحطه بالجدار وطلع سكينه من جيبه
جهاد متنححح لا هذا شكله انجن
كسار وهو متوتر وشعره طايح ع وجهه ووجه يدل ع الجنون : ذابححك ذابحكك والي بيصير يصير
السواق بخوف : كلاص كلاص انا في كلام
كسار وهو يوخر شعره عن عيونه بالسكين وبخبث : كذا نتفق (وبصراخ ) تكلمممم
بالمستشفى صحت مزنه وجلست تصيح علشان امهها
ومتعب كان جالس بالكرسي الي براء ووجه مزنه مافارق باله /ااه ي مزنه ليش كذا ؟ اخلص من حبي لساره تطلعين لي انتي ؟ لهدرجه انا مقرود لازم الحق حياتي قبل لاتتدمر مثل ماصارت معي زمان /
قام وكتب اوراق خروج مزنه ووصلهم للبيت
مزنه بصوت مافيه اي حياة : مشكور اخوي تعبناك معناء
متعب بغموض : تعبك راحه لي
مزنه مانتبهت للي قاله ودخلت
متعب : مزيد
مزيد ببتسامه يتيمه : هلا
متعب بزعل : افا تتركني لحالي ؟
مزيد : لااا ابدا
متعب بمرح : شرايك ندشر ؟
مزيد : كيف ..؟ متعب : يعني نروح للمول وللملاهي وللمطعم وكذا شقلت ؟
مزيد بيطير من الفرحه مو مصدق : جد ..؟ متعب ببتسامه : عمري قلت لك شي مو جد. ؟
يالله لاتكثر حكي واستاذن من اختك وقولها تجي معناء  Comments:140

Most Popular Instagram Hashtags