rwaaih_177 rwaaih_177

36 posts   754 followers   111 followings

رواية **أحببتك عند ضياعي**  اسمي:نهال..«» الرواية من تأليفي جاري الكتابة... ماحلل نقل الرواية ماحتاج نصايح حسابي الاصلي: nhal_177@ تهكر حسابي جعل مثواك النار احبكم..«»

ضيفو رواية سومي وركون وميشو والشلة واقعية وفيها من الخيال سومي يقرب لي اصنامي تكفون لا ترحون وتفشلوني ابي تم حلوه مره

غلا قامت شالوها الغرفة ونامت
فهود راح لمحمود
فهود:محمود
محمود:نعم
فهود:ابي اعرف مين نور
محمود:هي صديقة غلا كانت معها في كل شي وقالو عنها ماتت لان في واحد هددها وغلا تعبت وهربت من أهلها
فهود:وين أهلها
محمود:السعودية
فهود:اوك شكرا محمود
محمود:عفواً وقت ماتقوم قولها تجي النادي
فهود:ان شاء الله
قام فهود وراح لغلا شافها جالسه وضامه رجولها
فهود:غلا
غلا ضمته وبكت
فهود:قومي نطلع
غلا تمسح دموعها:مابي
فهود:لا تبين يلا
غلا قامت
فهود:انتظرك برا
طلع
ريكس:على وين
فهود:بنطلع انا وغلا
ريكس:طيب انتبه لها ولك
ميش ناظره بغيرة:انا بروح انام
ريكس:طيب
ميش دخل الغرفة ويبكي:اه ليش مايحس فيني احبه احبه والله اهه
ريكس دخل شافه يبكي:ميش
ميش يمسح دموعه:ءءريكس
ريكس يروح له:اشبك يا روحه
ميش: ريكس انا انا أحبك بس انت ماتحس والله احبك انا ابيك-يبكي
ريكس:احبك
ميش:هاه
ريكس يقومه ويمسح دموعه
ميش:ايش قلت
ريكس يمسك خسره ويدفه للجدار يهمس له:قلت احبك احبك احبك
ميش يشفه:اموت فيك
ريكس يمص رقبته
ميش:اهه احح
ريكس يرمية لسرير ووووو
عند غلا وفهود
فهود يناظر عيونها:غلا باقي متضايقه
غلا:هاه لا
فهود:لا متضايقه
غلا ساكته
فهود يقوم ويروح
غلا راحت له:فهود وقف انتظرني
فهود:ايش تبين خليك متضايقه حتى وانا معك متضايقه
غلا:اسفه
فهود:يلا نرجع بكرة مدرسة
غلا:طيب
رجعو الشقة
غلا:بتنام هنا!
فهود:ايه كلهم هنا
يدخل غرفة غلا وينسدح على السرير
غلا:وانا وين وانام
فهود:السرير ياكبره
غلا:هف طيب
غلا طلعت صورة نور وحضنتها
فهود:بترجع لك خلي عندك أمل
غلا تمسك دموعها:ان شاء الله
فهود كان يناظر لها ونام وغلا نامت كلهم نامو باقي ريكس وميش
ريكس:تخاويني
ميش يضمه:ايه
ريكس يشد عليه:وشش يلا نام
ميش وريكس نامو
غلا تصارخ:ابعدد عنيييي ابعدددد ياحقير
___________
تبون الرواية منحرفة!
كومنت:30

دان يركض ويضم ريكس:وحشتني ي كلب
ريكس يشد عليه:قلبي كيفك
دان يبعد عنه:تمام كيفك
ميش ينط بحضن ريكس:احبك اشتقت
ريكس يشد عليه ويبوس طرف شفته:جعلني
غلا تناظرهم وساكته
بعدها جلسو وتعرفو على غلا
غلا تتثاوب:اهه ابي انام
ريكس:وقت ما ترجعين نامي
ميش:غلا انتي وين ساكنه
غلا:مع ريكس
ميش غار:ها ليش
ريكس:انا قلت لها تجي
ميش:اها
ريكس:ي عيال وش رايكم تجون شقتي ونجلس هناك
كلهم:اوك
غلا فتحت جوالها على رساليها مع نور ودمعت
فهود انتبه لها
غلا بصوت مبحوح:انا بروح الحمام أكرمكم الله
قامت وراح وراها فهود وهي م تدري
غلا كانت تبكي وتتصل على رقم نور ماترد رمت جوالها وتكسر
غلا تبكي:اهه نور ابيك تعبانه ابييكك تعالي
فهود راح لها:غلا اشبك قومي
غلا تدفه وتصارخ:ابعدد ابي نوووور
تقوم وتمسك بلوزته وتصارخ:ابي نور تفهم أبيها ما ابيكم اكرهكم أبيها هي ابيها-تطيح على الأرض وتبكي
فهود يشوفها وساكت مايدري ايش يسوي
غلا سكتت وصارت ماتتكلم
فهود:غلا قومي البيت
غلا قامت بدون ما تتكلم
ريكس شاف غلا مبهذله:فهود أشبها غلا
فهود:بعدين بعدين امشو معي البيت
ريكس:انا بروح استأذن لنا يلا روحو السيارة
ليون تسمك يد نصور:نصور أشبها
نصور:مادري لا تخافي
وصلو والبيت ونامت غلا حاولو آنها تتكلم بس ما تكلمت
كانو جالسين في الصاله دق الباب ريكس فتح
ريكس:هلا
محمود:انا محمود ابي غلا
ريكس:غلا تعبانه تعال وقت ثاني
محمود:بس احنا نبيها بشي ضروري واتصلنا عليها ماترد
ريكس:هف خلاص تعال ادخل الى م تقوم
قامت غلا وجلست مع محمود
محمود:انسه غلا جاتنا أوراق ان انسه نور ممات وكان في أحد يهددها
غلا تمسك محمود من بلوزته وتصارخ:شلون ممات شلون قولي محمود لا تلعب براسي طلع نور يلا الى وربي اذبحك فهمت
محمود:احنا نبحث عنها الآن بس اللي مهددها يكون من اقربأك غلا:مين قولي مين
محمود:ادري
غلا تمسك راسها:شلون لالا لا
اغمى عليها
_______________
كومنت 20

دخلو الشقه غلا وريكس
غلا جلست:هيه شقتك احسن من شقتي
ريكس:كلها نفس الشي
غلا:لا الاثات حلو
ريكس:عادي
غلا اتصلو عليها النادي الرياضي:سلام
غلا:هلا محمود خير في شي أحد اتصل عليكم
محمود:نعم اتصل علينا خالد يسأل عنك
غلا تصارخ:ايششش انا مو قلت لكم لا تردون عليهم
محمود:اسف بس هو ازعجنا ب اتصالتو
غلا تهدد:وربي يا محمود لو يعرف خالد ان انا في الكويت ولا أحد من اهلي يا ويلك بفصلك فااااااهم
محمود بخوف:حاضر على امرك
غلا تسكر:هفففف
ريكس:الله الله اعصابك
غلا:ريكس وربي مب راقيه لك
ريكس:طيب براحتك
مرت 5 دقايق سكوت
شوي غلا تبكي بحضن ريكس
ريكس:اشبك
غلا تبكي:ابي نوووور ابيها
ريكس:هي وين
غلا تبكي أكثر:ماتت ماتت
ريكس يرفع رأسها:ادعي لها
غلا تمسح دموعها:الله يرحمها
ريكس:يلا نروح ننام عشان نداوم بكره
غلا:طيب
الصباح
ريكس يرن جواله:ها
فهود:قوم دوام بجي اخذك
ريكس:طيب
ريكس قام خذ شور ولبس وراح لغلا
ريكس:غلا قومي دوام غلااا
غلا:مابي
ريكس:وشو مابي قوم
غلا تسحب البطانيه لوجهها:قلللت مااابي
ريكس يسحب البطانيه له:وانا قلت قومي
غلا قامت:يوووه طيب
قامت خذت شور ولبست وطلعت
ريكس:يلا تعالي افطري
غلا راحت له وترمي المخده:زعلانه-تبوز
ريكس يقرب لها:ليش البيبي زعلان
غلا:والله ابي انام بعدين بروح النادي تعب
ريكس يبوس خدها:عادي يلا تعالي افطري
غلا وريكس فطرو
دق جرس الباب وريكس كان في الغرفه
راحت غلا فتحت الباب
فهود خق عليها:ءءء مين انتي
غلا تتخسر:لابالله يعني انا اعرفك
فهود يقلد صوتها:لا والله لا اعرفك ولا تعرفيني ابي ريكس
غلا اتنرفزت:ريكس مات وانا جيت سكنت هنا
فهود:الله يرحمه اقول خليه يطلع لا ادفنج
ريكس يطلع:هوب هوب اشبك على غلا
فهود:ها
ريكس:اقول امشو بس المدرسه تأخرنا
فهود يأشر على غلا:ذي معنا
غلا:ايوا ذي معنا
فهود:اقول امشو بس
وصلو المدرسه وكل الأنظار عليهم شلة ريكس
فهود: بويه عمره 18 صديق ريكس ودايما معه يحب شخص بس مايبي يعترف بعض الأوقات عصبي وفله
دان:بويه عمره 18يحب الهبال والمشاكل ويدخل با اي شي ويحب يأكل بس ما يمتن ما يفكر ياتيكن
ميش:بويه عمره 18 يحب شخص بس ما يبي يعترف حنون يحب المزح يصدق اي شي
نصور: بويه عمره 18 يحب شخص بس ما يبي يعترف كتوم و سنفور
ليون:عمرها 18ليدي بنت خوووووقق تخرفن تحب المزح والهبال م تجلس الوحيده ليدي في الشله

السلام عليكم بنزل بارت دحين اللي بيحط لايك بدون كومنت بعطيه بلوك اوك

قامت غلا من النوم:اهه جوعانه بروح المطعم اللي تحت
قامت غلا وخذت شور ولبست ونزلت المطعم طلبت اكل وجلست ع طاوله
شافتها بنت اوصف لكم اسمها ريكس بويه وساكنه في نفس دور غلا وحيده عايشه في شقه لحالها
ريكس شافها وتخرفن راح لها:سلام
غلا:هلا وعليكم السلام امري
ريكس م يامر عليك عدو اممم ممكن اجلس معك
غلا ارتاحت لها:ايوا تفضلي
ريكس جلس:انا ريكس عمري 18
غلا ابتسمت:انا غلا عمري 18
ريكس:اممم وين ساكنه
غلا:هنا في الدور الثاني
ريكس:اممم أهلك معك
غلا نزلت رأسها:لا
ريكس يرفع رأسها:وانا كمان اهلي مب معي لا تتضايقي شكلك مب حلو
غلا:لا والله والله حلو-ترمش
ريكس تخرفن:ابوي العيون
غلا خجلت
ريكس:تدرسين!
غلا:ايوا بس وقت م سافرت م كلمت
ريكس:شرايك تجين تدرسين عندي وأعرفك على شلتي
غلا استانست:اما
ريكس:ايوا
غلا:موافقه
ريكس:شرايك تسكنين عندي بدال ماتكونين لحالك
غلا:امممم اوك
ريكس استناس:اوك يلا نطلع
غلا تقوم:يلا
----
في المستشفى
ام غلا: ابي غلا ابي بنتي
أبو غلا:بنلقاها أن شاء الله بس ادعي لها
----
أبو سلطان:ابو غلا اتصل علي وقال انو ام غلا تعبانه يبيك تروحين لها
ام سلطان:ان شاء الله الله يعينها ويصبرها
أبو سلطان:امين يارب
----
اسيل:ي هلا والله ب خاوتي كيفكم
تولين:ماشي حالنا
تالا:اي والله تعبنا كل المصايب تجي فجأه
اسيل:اه اي والله المهم ترا سويت لكم الأكل اللي تحبوه
تالا نقزت:اما عاد انا جوعانه
اسيل:هههههه يلا
----
جوهرة:خلودي خلص مابي اشوفك متضايق
خالد:ي عيون خلودك بس امي تعبانه وخايف عليها وأختي م ادري وينها
جوهرة:امك م فيها الى العافية واختك بتخاف وترجع
خالد:ان شاء الله
جوهرة:امممم ما احبك
خالد: افا ليش
جوهرة:مادلعتني اليوم
خالد:جوهرتي انتي احبك
جوهرة تبتسم بمكر:ي قلبي انت

ادا م شفت تفاعل بحذف الروايه بنزل بارت دحين بس ابي حماس تكفون يعني اكتب واتعب ومافي حماس ترا كتبت كثير بس باقي حماسكم تكفون انشرو حسابي

وصلت غلا الكويت
غلا:الو سلام عليكم
:هلا وعليكم السلام امري
غلا:اسمع ابيك تاخذ لي غرفه في فندق :طيب تامرين شي ثاني
غلا:لا شكرا
غلا وصلت الفندق ونامت
----
ياسر:قولي ايش اسوي وانا ايش علمني هي وين راحت
بيادر:والله ان ماطلعت ياويلك فاهم
ياسر:اووووووه فاضي لك انا
بيادر:اي انت مو هامك
وطلعت ----
ام غلا:ي رب احفظ بنتي من عيال السوء ي رب
خالد يصارخ:يمهههههه يبههههه
ابو غلا:اشبك تصارخ
خالد:يبه يمه وليد لقى غلا
ام غلا:الحمدلله ي رب الحمدلله
خالد:بس
ابو غلا:بس وشو
خالد:سافرت
ام غلا:لا كذاب كذاب تكذب علي غلا بترجع
طاحت
خالد:يمههه
ابو غلا:اتصل على الإسعاف بسرعهههه
----
تولين:اشتقت لغلا
تالا:اي والله كافي بنت عمي ابو سلطان
تولين: اه الله يستر من الجاي
تالا:اي والله الله يستر
تولين:شرايك نروح عند اسيل
تالا:يلا
----
جوهرة:جواهر
جواهر:نعم خير ايش تبغين تحبين الهذره لق لق لق بس
جوهرة:بسم الله الرحمن الرحيم اشبك كليتيني يلعن اللي يسولف معك
جواهر:اوووه طيري بس

(في امريكا)
غلا قامت:اه راسي بيدور
خذت شور ولبست بنطلون فسفوري ضيق على فخوذا حطت مسكرا ومرطب-الزبده انو لبست لبس بيت عادي-
نزلت تحت شافت ياسر

غلا:صباحو
ياسر خق عليها:صباحك كيفك
غلا:تمام وين بيدور
ياسر:نايمه
غلا:اها
ياسر:شرايك نطلع نفطر برا
غلا:اممممم Go
ياسر متحمس:Goooo
بعد مافطرو طلعو البحر
ياسر:تبين ايسكريم
غلا:اوك
ياسر راح ياخذ ايسريكم
في السعوديه

وليد سافر امريكا بعد ماعرف انها في امريكا
رجع ياسر ومعه الايسكريم دقت بيادر وقالت بتجي عندهم
غلا شافت وليد:ا ا ا ياسر
ياسر:لبيه
غلا:يلا نرجع
بيادر:كزق اجلسي توني جيت
وليد شاف غلا وحب يتأكد بنفسه
وليد:انتي غلا
ياسر حس بغيره:اي غلا ايش تبغا فيها
وليد:ليش رحتي وخوفتينا عليك امك تعبانه وابوك كلنا نبيك
غلا تبكي:خلاص انا رحت انسو غلا غلا راحت
وليد:لا ماراحت غلا موجوده
غلا:خلاص وليد روح لحياتك وانسوني
وليد:لا حياتي معك
ياسر عصب:لا احضنها بعد
وليد:اشدخلك وبعدين مين انت
ياسر:انا ياسر ويالله غلا قالت انسوها خلاص انسوها
وليد عصب:لا غلا بترجع معي ومستحيل تجلس هنا
ياسر:هه اذا حجت البقرة على قرونها
غلا قامت:خلص كافي كافي انا بروح وماتشوفوني مرة ثانية
وليد:غ
غلا قاطعته:مابي احد يجي
وراحت
بيادر منصدمه من اللي تشوفه:عاجبكم الحين وين بتروح غلا ماتعرف شي هنا
وراحت
غلا حجزت طايرة على الكويت
_________________________________

(في امريكا)
بيادر تطق الباب
بيادر:غلا اطلعي ولا ما اضربك اطلعي
غلا:ترا انتي حلفتي ما تضربيني
بيادر:ايوا والله ماضربك
غلا:تيب بطلع
فتحت غلا الباب
غلا:بيــ
طششششش مويا وثلج
غلا: اههههههههه يا**** غلا تحس انها انكتمت
وبيادر وياسر ويضحكون على شكل غلا
غلا طاحت
بيادر:غلاااااااااا
ياسر بخوف:اه شيليها وبروح الصيدليه واجي
بيادر:ياسر بسرعة بسرعة
ياسر:طيب طيب
طلع
بيادر:غلا غلا حبي قومي غلا
غلا:صمت
بيادر تبكي:غلا تكفييييين قومي
بعد 15 دقايق دخل ياسر
ياسر:اعطيها اعطيها عشان تتنفس بسرعه
بعد دقايق قامت غلا
غلا:اه وين انا
بيادر:اوششش نامي عشان ترتاحي
غلا نامت
بيادر وياسر طلعو
بيادر: كلها من فكرتك الخايسه
ياسر:هففف خلاص اسف اسف
طلع
بيادر راحت نامت
_________________________________
like100+coment60=بارتات
_________________________________

في بيت ابو غلا))
ام غلا:يا ابو غلا روح مجلس الرجال ابو سلطان وعياله زايرينا
ابو غلا:الله يحيهم جهزي القهوه والشاي ي ام غلا
ام غلا:من عيوني
ابو غلا: احم تسلم عيونك
طق الجرس(ترن ترن ترن) خخخخ
ام غلا: ماريا ماريا
ماريا: يس مام
ام غلا:روحي افتحي الباب
ماريا: تيب مدام
دخلت ام سلطان جت ام غلا
ام غلا: ي هلا نورتي
ام سلطان:بوجودك
ام غلا:كيفك؟
ام سلطان: تمام الحمدلله انتي كيفك
ام غلا:مشتاقه لبنتي بس نحمد الله
ام سلطان:ان شاء الله نلقاها
ام غلا:ان شاء الله ---
ابو سلطان خبر ابو غلا وفرح مرره والحين يدرون عليها في امريكا

Most Popular Instagram Hashtags