rwa_xt rwa_xt

50 posts   1001 followers   2 followings

رواية.."أحببتك من اول نظره".  "تأخذين الرواية وتنسبينها لنفسك ما احللك . تهكرين حسابي مو مسامحتك ليوم القيامه" . متبريه من كل ذنب .. "ما احلل القراءة بدون فولو وكومنت . 1k ؟ ..

44.. محمد:لااا انا مقدر اصبر .... ضي:اوكي خلااص بروح معاك .. و راحو
نرجع لتركي واللي معاه:
هتون:رسمة الخطهه والحين الشله بيسونها
تركي:هتون ما لقيتي غير انا اللي انط(انقز)
هتون:ايهه لانك اكبر واحد يلا يلا انقز وخلصنا ... تركي نقز ووصل تحت وبصوت واطي : يلا يا فهد انقز
فهد:بسم الله عساني ما اتكسر
سارة:انقز وانت ساكت .. ونقز .. وتوهمم بينزلون قصي .. إلا الجرس يدق ان في احد هرب والحراس كلهم دخلو ... هتون:ترككي اهرب انت وفهد لللاااا .. ومسكها الحارس ودخلها.. تركي مسك فهد وهربو وصارو يجرون يجرون والحراس وراهم .. الحارس وهو يركض : مافي حل إلا نطلق النار وجاء بيطلق .. وإلا صوت سالم من بعيد خلااص خلاص خلوهم .. ___________________

تركي حاط يده على رأسه:اخخخ هربناا بس مو كلنا .. ياربي 😩 .
فهد:احمد ربك .. الحين نتصل على محمد ونروح عنده ونفكر في خطهه نطلع فيها هتون وسارة وقصي
تركي:اوكي .. الحمدلله جوالي معايه .. واتصل .. محمد:تت تتركي تركي .. ضي:رد عليه ...... محمد:الوو تركي ... تركي:محمد انت وينك بسرعهه .. محمد:ههاا احناا ليش انتو خرجتو ؟ .... فهد اخذ الجوال من تركي .. فهد:احنا هاربين من سالم انتو وينكم بسرعه .. محمد:في الفندق الفلاني .. فهد سكر الخط وراحو ركض على الفندق.. ومحمد وضي نفس الشئ بعد دقايق وصلو للفندق :..
وشافو محمد وضي
فهد:ضي انتي هناا -.وحضنها.- ونفس الشئ محمد وتركي.. ●●.. ضي<تبكي>.. فهد:خلاص بطلي بكى
ضي تمسح دموعها:وينك فيهه ... فهد يضحك:شوفيني قدامك
فهد ميت ضحك:عمري في حياتي ماشفتكم تحضنون بعض
تركي اعطى فهد نظره وضحك... :هي ترى وربي مره خفت عليك .. محمد: والله يا تركي عمري في حياتي ما اشتقت لك زي كذا
تركي ضحك:شكلي بنخطف دايماً عشان تشتاق لي .. الكل ضحكك ..(( فهد:محمد..ضي طوال الوقت كانت معاك<عقد حواجبه> ايهه صح وين رولا ؟ محمد:ليش هي ماهي معاكم .... تركي فتح عيونه على الاخر:لاا يعني.. وين بتكون ؟
... سالم دق على جوال محمد ... محمد:سالم يدق .. تركي:اعطيني الجوال خليني ارد عليه .. محمد:لالا انا برد و رد
محمد:اي هلاااا .. وحط على المكبر ..
سالم:يعني سويت اللي برأسك وخليت الزفت تركي واللي معاه يهربون
محمد:اللي في رأسي وش قاعد تقول انت ؟
سالم:انت عارف قصدي زين .. وانت اللي بداءت بهالحركات وشوف وش بسوي .. وسكر محمد:وش بسوي هالمجنون يا ويلي عسئ ما يقتلهم يارب استر
تركي: خلاص وش فيكم خايفين امشو ندخل الفندق وانا بقول لكم وش بنسوي.. ودخلوو_
_______
توقعاتكم ؟

43.. بعد 3 ساعات او اكثر دق الباب
محمد:كان جالس على جواله،وفي نفسه:مين جايني في هالوقت ؟ ((حسناً تفضل
طارت من الفرح لما سمعت صوتهه دخلت وكانت عيونها مليان شوق وفرح وصرخت بأعلى صوتها محممددد وحضنتهه
محمد مو مصدق انها ضي بعدها عنه شوي وجلس يتأملها ..ضي استحت.. محمد مسكها من كتفوفها وجلس يهزها:ماني مصدق عيوني ضضضييييي.. حضنها بقوه وشد عليها.. ضي حست انها زودتها و ابعدت عنه . .
ضي بخجل:أس اسفهه مو قصدي ا اا ..
محمد يقاطعه وهو مبتسم:عادي ماصار شئ .. تفضلي اجلسي
محمد مستغرب:وين الباقيين ليش ما جوو معك ؟
ضي: اممم قصة طويله بس لازم اقولك (( مدري كيف اشرح لك القصة .. هم نفس العصابه اللي اخذت سارة وهتون اخذت رولا .. انا كنت ارتب الغرفه .. و رولا كانت جالسه تتفرج فلم ودق الباب كنت بفتح الباب قالت لي خلاص لا تفتحي انا بفتح و لما راحت فتحت الباب كانت المفاجأة انهم بودي قارد اثنين مره كانو ضخامين ومسكو رولا وهي تحاول تصرخ ما قدرت وانا كان بيغمى عليها من الخوف بس الحمدلله قفلت الغرفه على نفسي وجلست اصراخ وشكلهم سمعو صوتي صراخي ومن الخوف هربو .. محمد: الحمدلله زين سويتي .. طيب ماتدرين من وراء كل هذا .. ضي:طبعاً عصابه امريكا تبي فلوسنا صح ... محمد رفع حواجبه :لا غلطانه .. سالمم النذل
ضي فتحت عيونها على الاخر وحطت يدها على فمها: سسالم ما غيرها وش يبي مننا بعد كل اللي سواها .. محمد:مدري الحين ما بقى إلا انا وانتي
ضي:ليش وين فهد ؟ محمد تكلم وين فهد .<<بنبرة بكى>> اخذوه العصابه صح والله كنت حااسهه
محمد:هدي هدي خلاص ان شاء الله بندور حل يطلعنا من هالمصيبه .
ضي:ليش ما نقول لشرطهه ؟ وهم طبعاً بيحلون الموضوع
محمد: يا ليت كان اتصلت من زمان بس سالم مهددني اني لو علمت الشرطهه بيقتلهم
فجاة رن جوال محمد .. محمد اي الو ؟
سالم: انا بعطيك مهله مدتها 24 ساعه بس لو بتجي ف الكوفي الفلاني ونتفاهم بروقان.. واذا مب جاي .. انت عارف وش بسوي صح
محمد على اعصابه:اقول لا تفكر انك تقلتهم فاهم وانا جايك
سالم:اي ادري طالع من المشفى مع ضي .. <ضحك بخبث>
محمد فتح عيونه على الاخر: انت وش دراكك
سالم:الساعه ...... اشوفك في الموقع باي
محمد:الوو الوو انت وش عرفكك ... قفل في وجهه
________
ضي تهز برأسه مين هذا
محمد:سالم ... ضي:وش يبي منك هاا خير وش تقول انت بتروح له مب صاحي انت ؟
محمد عصب:ايهه بروح له ماابيهم يموتون اذا انتي ما عليكم منهم وتبينهم يموتون هذا مو شغلي وانا رايح اسجل خروج وراوح لزفت سالم
ضي:طييب خلاص ابي اروح معاك بس مو الاحسن نفكر بعقل
يتبع ⬅..

42..
نرجع لمحمد في المشفى:-
محمد صحى من النوم:اخخخ انا وين
الممرضه كانت جالس على الكرسي وقامت .. ، الممرضه:ماذا تقول ؟
محمد تذكر كل شئ:هل انا في المشفى ؟
الممرضه:نعم ، سا احظر الدكتور كي يعرف ماذا حدث لك ليلة امس
محمد:حسناً ... بعد خمس ثواني او اكثر الممرضه جاءت ومعاها الدكتور
الدكتور:مرحباً ، كيف حالك هل تشعر بألم في يدك
محمد: لا ، لكن اشعر بأن يدي ثقيله لماذا ؟
الدكتور:نعم لقد علق بعض الزجاج الصغير في يدك و أذ طررنا إجراء علمية بسيطه ، ماذا حدث لك في ليلة امس، قال العامل انك كنت و..... و... و ؟
محمد:نعم، كنت منفعل*(معصب) قليلاً
الدكتور:وما السبب ؟
محمد مو عارف وش يقول:اختي لم تكن موجودة في البيت فبحثت عنها في كل مكان و لم اجده .
الدكتور:وهل بلغت الشرطه انك لم تجدها
محمد:لا لا لقد وجدته عند احد اقرباءي
الدكتورابتسم:حسناً ، انتبه لنفسك مرةً اخرى ، إلى اللقاء
محمد:شكراً ، إلى اللقاء .. وراحو
محمد في نفسه يارب انا متى بطلع ااف وش المصيبة اللي انا سويته .. نسرع الأحداث شويه ونرجع لضي:- ضي دخلت في كوفي وجلست تفكر في نفسها:ياربي ارجع للفندق ولا ، لا اخاف اشوف العصابه وبتمسكني ، طيب يمكن محمد وفهد ينتاظروني مدري اروح ولا ؟ ايه ايه بروح
ضي اخذت نفس عميق وتوكلت على الله وراحت .. ضي وصلت للفندق ، ودخلت الغرفه ولقيتها مرتبه وكذا .. راحت سألت العامل :هل جاء شابان هنا ؟
العامل:لا ، جاء شاب واحد وكان يصرخ ولما أتيت لرؤيته كانت الغرفه غير مرتبه وكل الاغراض مبعثرة
ضي مستغربه:هل انت متأكد ، وما اسم الشاب
العامل:نعم ، لا اعرف ولكانه كان وسيم
ضي ضحكت: حسناً وأين هو هذا الشاب
العامل:لقد نقلته الاسعاف للمشفى الذي خلف الفندق
ضي:شكراً، وإلى اللقاء ..وراحت تركض
العامل:لا شكر على واجب
نرجع لسالم:-
فهد:ليش مانحاول نهرب ولا نفك الحبل ، ترى الحبل اللي مربوط فيني ممكن ينقطع بسكين
تركي:لاتنسى أن المكان مراقب بالكاميرات ، بس لو نسوي خطه ونحاول نعطل الكاميرات ونكسر النافذه
هتون:ولا يهمكم انا بسوي الخطه بس احس المسافه بعيد حتى لو بنهرب من النافذه
سارة:هتون ياخبله الحبل اللي مربوط فيني نحاول نربطه مع بعض وننزل فيه
قصي:ايه والله جبتيها ، بس انا يدي تعورني حاولو كمان ننزل بطريقه اسهل لي
هتون راحت لنافذه وتطالع
تركي:وش تسوين ؟
هتون لا رد
سارة:هي وش تسوين
هتون:شوفو من جانب النافذه في زي المسطح لو اخذنا الحبل واتزلجنا بهدوء وكمان في سلم ، مثلاً لو ينزل تركي وبعدين يجيب السلم عشان ننزل بطريقه اسهل واسرع
.. كلهم راحو يشوفون )
____
التكمله تحت 👇

41
راحت وهي تركض خايفهه زي المجنونه وكل شويه تلتفت وراها , كل الناس كانت تناظر فيه طاحت الارض وهي تبكي... كل الناس تجمعت عليها .. ....:هي هل انتي بخير انهضي
ضي بصراخ:ااخخخ يمهه لااا .....:حسناً حسناً ما الذي حدث أرجوك أن تقولي ماذا بك ؟
ضي خافت شوي ، وقفت بكى ....:لا تخافي انا إيفا وانتي ؟ حسناً هل تفهمين لغتنا ؟
ضي:ن نعم اا افهمك
إيفا:ارجوك أهدي انا لن ءأذيك أهدي من فضلك
ضي:حسناً حسناً انا هادئة
إيفا:لماذا كنتي تركضين وتبكين ااءء ما اسمك ؟
ضي:اسمي ضي ..كنت اركض ااه انها قصة طويله
إيفا:حسناً ما رأيك ان نذهب إلى منزلي وتقولي لي تفاصيل الحادثه هناك؟
ضي بتردد:لا لاا ، انا اريد ان أذهب إلى الفندق اخي وأحد أقرباءي انهم ينتظرون
إيفا إبتسمت:لا تخافي ارجوك ان تذهبي معي
ضي:لالا شكراً ، إلى اللقاء سأهذب .. وراحت
إيفا في نفسها انها فتاة مسكين أرجو ان تغير رأيها وتعود
نرجع لسالم :-
دخل عليهم.. جبت لكم ضيف .. ياحارس
الحارس رمى فهد عليهم
تركي: انت كل يوم جايب لنا واحد
سالم:ايه إلى ان تكتمل الشله
هتون:وأذا اتكتملت الشله وش بتسوي ؟
سالم:مو لازم تعرفين
سارة:وفين قصي
سالم:قصي؟ اهاا الي قتلته
تركي بصراخ:قتلته ؟ وليشش
سارة بصراخ ودموعها بعيونها:وش سويت ب اخووي وويننههه الحين
سالم:يالله على طول صدقتي لا تخافين يا بيبي اخوك عندي
سارة:ابي اشوفهه لو من بعيد بليز
سالم:بشرط ؟
سارة:اايهه ايهه قول
سالم:توافقين على الزواج مني
سارة:تخخسي لااا يعني لااا
سالمم:ههههههههههههههههه، ياحراس جيبو لي قصي .. وجابو قصي ... قصي كانت كل ملابسه ملطخه بالدم
سارة فتحت عيونها على الاخر وبصراخ قصي وراحت له<وهي تبكي> قصي ووش فيكك سالم يا حقير وش سويته فيه
سالم:هههههههههههه عشان المره الثانيه يتكلم ب ادب و يعرف مع مين يتكلم .. وراح
تركي:هاا بشري يتحرك ، يتنفس ؟
سارة:ايه يتنفس بس ما يتحرك اخاف يكون جزء من اجزاءها مكسوره ؟
هتون:لا ان شاء الله مافيه شئ
قصي بصوت خفيف جداً :ااهه يدي اخخخ
سارة:قصي تسمعني فيك حاس بألم
قصي:يدي فيه ألم مو طبيعي ما ني قادر احركها
فهد:الله يستر لا يكون كسر
يتبع⬅

40..
محمد جلس لحضة تفكير حس انه عقله توقف مو عارف وش يقول ... هتون:الوو الوو محمد وينك
محمد: عيدي كلامك ما استوعبت
هتون مصدومه: هااا ؟ ماسمعت .. محممددد لي 5 دقايق وانا افهمك ..
محمد بصراخ:طيب ما تعرفون في اي مكان انتو اسم الشارع اي معلومه يمكن تفيدنا انا وفهد ..<وقف عن الصراخ>فهد؟ بسم الله فهد وينه حتى البودي قارد اختفو .. هتون:بسم الله وش فيك .. محمد قفل الجوال
هتون: وجعع قفل في وجهي .. تركي:وش فيك كنتي تصارخين ؟
هتون:مدري كان يصارخ فهد فهد ولما قلت له وش فيك قفل الجوال في وجهي .. تركي:لا يكون صار فيهم شئ .. ((نرجع لمحمد ..
محمد... ينادي فهد ياافهددد..يتصل على جواله مغلق... محمد لا يكون صار للبنات ش شئ .. و راح للفندق ركض .. وصعد لشقه يتأكد ان البنات فيه لقى البودي قاريه الاثنين طايحين على الارض ومغمى عليهم وباب الشقه مفتوح والشقه حالته حاله
محمد حس في لحضه إن الدنياه ضايقه فيه ورجوله ماهي قادره توقفه على الارض ، محمد بصراخ:يا ليت ماجاءت هالسفره ياليت ما عندنا عيال عم <<وكل اللي على الطاولة رمه على الارض>> ياليتني مت ياليت ماصار ككل هذا .. ليش يصير لنا كل هذاااا للللللللللللللللييييييييييييششششششش .. _____
العامل اللي تحت سمع صوت صراخ وتحطم زجاج صعد فوق الشقه .. العامل فتح عيونه على الاخر .. ولقى محمد جالس على الارض ويده كلها دم وكل اللي على الطاوله من اغراض متكسر
العامل:سيد هل انت على ما بخير
محمد:اخخ يدي
العامل اتصل على الاسعاف ونقلت محمد للمشفى
______
توقعاتكم وش يبصير لمحمد ... وفهد والبنات وين اختفو .. ؟
تفاعلو عشان اكمل بليز 😿😿😿😭😩💔 .

39..
هتون:سالم اي وش قاعده تقولين انتي ؟.....بعد لحضه من التفكير (بصدمهه) سااالممم النذل ما غيره #سارة : إإ ايه
سالم:هههآآههههههآ بدري سميتيني النذل ما شفتي شئ ياااا.... حراااس بسرعه خذهم للحبس مع الزفت تركي واللي معاه

___
الحارس: طال عمرك جبت تركي واللي معاه من السعودية ؟
سالم: نعمم تستهبل انت .. تسوي نفسك غبي ماتدري وانت اللي جايبهم معانا في الطياره!
الحارس:اسف طال عمرك راح عن بالي ... سالم : يلا طس و أخذهم معاك.. هتون تشجعت شوي:شوف لو تلمسني بكسر يدك .. سارة ميته ضحك وفي اذن هتون اي اكسريها بالله
سالم:ههههههههههههههههه اقول لا تسوين نفسك البطل الخارق يلا طسي انتي وهي ....اخذهم الحارس للحبس اللي فيه تركي .
سارة: خلاص اتركي يدي وبعد ماسكها بقوه وجع
تركي منصدم:هه هتون ؟
هتون ماهي مصدقه عيونها وإن اللي قدامها تركي:ت تترككيي وش جايبك هنا..وش القصه وليش الزفت هذا مأخذنا ؟
تركي:يالله سالفه طويله بس بقولها لكم .... قال لهم كل شئ بس سالفة كندا نقص و زود من عنده .
هتون: ك كل ذا سوها مصيبه آصابته .... سارةوتركي: آمين يارب
تركي:ماشفتو قصي من هنا ولا من هناك ولا سمعتو له صوت ( ساره:ق ققصي موجود هنا ، وينه الحين ؟
تركي:النذل سالم أخذه لغرفه لوحده عشان ...... و...... وقال لهم كل شئ )) سارة ملامح وجهه تغيرت لملامح حزن :لا اكيد اخوي ما صار فيه شئ اكيد .. <وبصراخ> اككككييييدددد ..... هتون:اي اي اكيد ماصار فيه شئ هدي حبيبتي ....... تركي:خلاص هم قالو راح يجيبونه لنا بعد شوي ان شاءالله ... ساره:صدق ... تركي نزل رأسه: ايه صدق..هتون خذي اتصلي على محمد وقولي له كل شئ ... هتون ايه، مسكين اكيد ما نام الليل وهو يدور علينا، اخوي وانا اعرفه زين....واتصلت ... اتصلت عليه ٣ مرات مايرد المره الرابعه رد ) محمد:ايه ههلاا تركي الحقني انا بمصيب... هتون:ا انا مب تركي ،انا هتون... محمد على اعصابه وبصراخ:نعمم، لا يكون هذي وحده من مقالبك السخيفه والله ل اقلب..... هتون تقاطعه:لاا يا محمد اسمع السالفه ..... و......... و............ (طبعاً قالت له كل شئ )
__________
بليز بليزز تفاعلوو ... لو كان في تفاعل راح اتحمس واكمل لكن للاسف ما في تفاعل .. وعد مني لكم لو تفاعلتو راح انزل 4 بارتات .. 😿😿

38..
في الصباح الشباب قالو للبنات كل شئ ..
رولا وضي مو هم مستوعيبين كلامهم.... رولا : قول لي انك تمزح
ضي:يعني مره على طول بنصدقكم .. ضي طلعت عند باب الشقه ضي: بسم الله مافي احد .. فهد قول الحقيقي وينهمم
محمد بصراخ:ههههف قلنا لكمم انخطفوو ما تفهمون
فهد خلاص هدي ماصار شئ الحين يوصلون البودي قارد ونروح ندور عيلهم
محمد:هاا و متى بيوصلون البودي قارد .. صدقني يا فهد اذا ما وصلو في اي لحضه انا بروح .....فهد: لا الله يخليك استنى شوي بس...|| ها وصلوو
محمد: خممسسهه ليشش؟ 3 يكفون .. فهد: 2 يحرسون البنات
ضي: لا حبيبي مانتو رايحين لوحدكم ... فهد 😏: وان شاءالله مين بيروح معانا غير البودي قارد ؟ رولا:احنا طبعاً.. بنروح يعني بنروح .... محمد عض شفايفه وعلى أعصابه: لا مانتم رايحين فاهميننن ...... البنات خافو شوي ووافقو انهم يجلسون في الشقه بس بشرط واحد انهم يفتحون الجوالات على الخريطه واي مكان يرحو له يشفونهم عن طريق الكمبيوتر. .
نرجع لهتون وسارة :-
هتون كان مغمى عليها وقامت:اخخ رأسي انا وين
سارة كانت تبكي ..
هتون: سارة وش فيك ، بسم الله احناا وين ؟؟
سارة:مااتتذكرين اللي أا أخذونا
هتون تذكرت وضمتها......هتون:لا تخافين احنا مع بعض ويد وحده واكيد محمد وفهد والبنات يدورون علينا الحين .. خلاص امسحي دموعك ... سارة ابتسمت كان عندها ثقه كبيره بكلام هتون ...
سالم:هللااا هللللللا اصفرت وانورت . . . هتون:خير اخوي ؟ داخل علينا كأنك تعرفنا من زمان ...ولااا بعد يتكلم سعودي ... خير مين انت ؟
سارة كان نفسها تنشق الارض وتبلعها ولا تشوف سالم .. وتهز كتف هتون.. ه‍‍ ه‍تون س سساالممم سالممم
هتون:سالم اي وش قاعده تقولين انتي ؟
سالم بضحكة مصتنع:دققي في وجههي زين وحطيني على بالك [..هتون..بعد لحضه من التفكير (بصدمهه) سااالممم النذل ما غيره || سارة : إإ ايه
سالم:هههآآههههههآ بدري سميتيني النذل والله ما شفتي شئ ياا. . . حراااس بسرعه خذهم للحبس مع الزفت تركي واللي معاه
يتبع ⬅

37... تابع
محمد: الحمدلله شبعت يلا نروح
الكل: وين ؟
محمد: انتو امشو معايا وبس
----------
هتون: محمد قول وين بتودينا ؟
محمد: مكان راح تحبونه كثييرر
هتون: اكيد لسوق
سارة لا اكيد راح نقابل عارضة ازياء .. فهد: لالا اكيد ومتأكد بعد اننا راح نقابل لاعب كرة
محمد: ههههههههه فهد وش هالثقه ..
فهد :ها ما قلت لكم
محمد :يلا وصلنا .. هتون وسارة بصراخخ : ااااااءاءاءااءاءاء حماااس
فهد: واووو هاذي اخطر مدينة العاب في باريس
محمد: محد توقع منكم اننا بنروح لها ؟
هتون: لاااا . بس بليز يلا ندخل نلعب وتسحب محمد .. دفعو فلوس التذاكر ودخلو يلعبون هي وسارة .. فهد: هي انتبهو لنفسكم ترى بيننا اتصل وراح نتقابل في هالمكان .
هتون تسلك : اوكي اوكي باي
وراحو .. محمد: هههف هالخبله ما راح تعقل ؟ ..
فهد:هههههه لا ما اظن اقول هيا هيا ندخل بيت الرعب اللي هناك
محمد: يلا يلا .. ودخلوو
محمد : يستشهد ،، فهد ميت ضحك :هي ترى ماراح نموت ،،، محمد: اااءاءاءااءاااء اسكتت ،، وكلهم يصارخون
عند البنات..... هتون : اخخ تعبت ... سارة : يابقره ههف لعبنا ٣ العاب بس ،، هتون :اقول لك تعبت ،، سارة تسحبه يلا اخر لعبه بس ،، وراحو ،،،،،،،،،محمد :مو كانهم البنات ؟ ،،، فهد: ايهه يلاا نتظرهم عشان نروح ،، محمد : اوكي ،، هتون : اخخخ بطني خلاص بنام بناممم سارة : اص اص فضحتينا ،، محمد يلا نروح البيت،،، هتون:اوكي بس بروح الحمام وبرجع-"،،سارة:البيت قريب خلاص ،،هتون:لالا بروح الحين ،، الكل:اوكي( وراحت هي وسارة .. *****
نرجع لتركي وقصي :
تركي يحاول يفك نفسه ما قدر
سالم:ههههه لا تحاول تفك نفسك ماراح تقدر ، وابشرك قصي اغمى عليه بس .. تركي: لو يصير بقصي شئ راح تشوف شئ عمرك ماراح تشوفه.
سالم: هههههههههههه‍ مره نكته ظرريفهه ، اقول شكله جلستك لوحدك أثرت فيك ، بعد الان مارح تجلس لوحدك ، راح يجونك الاحباب
تركي: اي احباب؟ ﴾ ما رد عليه وراح .. فهد: مو كأنهم تأخرو
محمد: ايه،،،وراح يكلم حارسة دورات المياه ويوصف لها شكل هتون وسارة
الحارسه: نعم لقد رأيتهم برفقة شخصين غريبين وكانت احدهم تصرخ .. ،،، محمد بصرااخخ : ومن اين ذاهبا ؟
الحارسه : من هناك ، ولكن كنت اعتقد انهم يمزحان او يلعبان
محمد: هههف والله انك خبله .. محمد يركض ... فهد: محمد محمد وش فيك
محمد وقف وبصراخ: انخطفو انخطفو ،، فهد:مين هم ؟! محمد: البنات، يلااا ندورهم ،، فهد : لالالا الحين امشي لاننمسك احنا بعد ، بكرا في الصباح يصير خير وندورهم ويكون معانا ٤ من البودي قارديه ....،،، التكمله تحت 👇👇 ..

36..
قصي :انت للحين عايش خير وش تبي فينا
سالم :ها ابي شئ واحد بس تزوجوني وحده من البنات اللي عندكم
تركي: تخسي ما ماراح تأخذ ولا وحده فيهم ولو على رقبتي ((سالم تنرفز من كلام تركي واعطه كف ... تركي :ها هذا اللي قدرت عليه يا نذل (( سالم ينادي الحراس يضربون تركي ... قصي : ياكلاب خلاص يكفي ههيي .. تركي خشمه ينزف دم ... سالم يضحك بخبث:هاا خلاص يكفي.. هههههه قصي شكلك انهبلت شفت وش سوينا بتركي لا اسويلك مثله
قصي:لو انك رجال كان انت ضربتني بنفسك تف عليك .. سالم: يرفس قصي .. ويطلب من الحراس ينقلونه للغرفه الثانيه ..ويضربونه بدون رحمه .... تركي :سالمم لا تسون في قصي ولا شئ انا مستعد اتحمل الضرب تكفى لا يصير لقصي شئ .. سالم يصفق:هههههه بطل بطل اقول لا عاد تنطق ولا بحرف ولا بيكون موتك على يدي ... قصي ضربوه الحراس إلى ما اغمى عليه ... تركي:ماعاد يسمع صوت الصراخ خايف لايكون صار في قصي شئ ... تركي بصراخ:قصي قصييي ....... سالمم يا حقير وش سويتو في تركي ..
لا رد....
نرجع لفرنسا :-
محمد: وش رايك نطلع نتعشاء برا ؟
فهد: اوكي ، ونأخذ البنات معانا .. محمد: يلااا اتصل عليهم وقول لهم
فهد اتصل عليهم وكانت رولا دايخها شوي وجلست عندها ضي .. ومعاهم البودي قارد .. محمد للبودي قارد : لا تشيل عينك على ذي الشقه وانتبه زين ولا تفهي زي المره اللي فاتت اوكي ؟
البودي قارد :طيب يا طويل العمر ولا يمهك
وراحو... ((وصلو للمطعم
وجلسو على الطاولة ... محمد طبعاً يكلم مقدم الطلبات بالفرنسي
محمد:تفضلو اطلبو .. طلبوو وخلصوو وهم يأكلون
هتون: اخخ ياليت هالمطعم بالسعوديه
محمد: ايه مره لذيذ لا الحمدلله ما نبيه في السعوديه راحت تطلبين ليل نهار من المطعم وراح تجيهم عقده من كثر ما تطلبين
الكل يضحك: .. سارة لا اتذكر لما كنه في بيتنا اننا طلبنا من بيتزاء هات المهم هتون لما جاءت فتحت الباب قال لها المصري هو ده انتي تاني اعطها الطلب وشرد وللحين اتصل عليهم ما يردون
الكل ميت ضحك .. هتون: وجع والله انا اجوع بسرعه المهم يفرحون بوحده كل يوم تطلب من عندهم ..
فهد: اتوقع كل الفلوس اللي عندهم ربحوها منك 😂..
__
محمد: الحمدلله شبعت يلا نروح
الكل وين ... ؟
محمد: امشو وبس
توقعاتكم وش يصير لقصي :- كومنتات جميله😔💋💞 .. ان شاء الله اكمل ب اسرع وقت ممكن ..

35...
((فتحو الهدايا ونص الهدايا كانت اكل لان محمد يعرف ان هتون بس تحب تأكل 😂..وكانت هناك باقة ورد وعلب شوكلاتات وشبسات.. طبعاً اعجبت هتون وهتون فكرت انها تسامحه واتصلت على محمد؛
هتون:محمد شكراً على الهدايا بس كان بدال الباقة جبت شوكلاتات اكثر 😔 محمد ميت ضحك:احلفي انك بتأكلين كل هذا الاكل .... خلاص المره الثانيه ان شاء الله اجيب لك اكثر بس سامحتيني ؟
هتون:لا لانكك.....امزح امزح سامحتك.. محمد: اوكي باي .... الحمدلله سامحتني
فهد: بصراحه اول مره ادري انها بس نحب تأكل
محمد:ههههههههههههههه ما تتذكر لما كنه صغار كانت بس تحب تأكل
فهد :هههههههههههههه لا ما اتذكر .... ايه محمد وش اخبارك تركي وقصي
محمد: مدري قبل يومين اتصلت عليه وقالو انهم مشغولين
فهد: اي اكيد ... مشغولين
نرجع لتركي وقصي :-
تركي: ااخخ قسم بالله ملل نبغا حل سريع
قصي: وش نسوي انا مثلك .....
دخل عليهم شخص وجلس على الكرسي ويطالع فيهم ....
قصي: خيرفي شئ ؟ مين انت وش تبي ؟
المجهول يضحك ضحكه مستفزه:ها شكلك ما عرفتني ؟
تركي يحاول يتذكره بس مو عارف مين....تركي: مين انت عشان تسوي كذا ؟
المجهول: الله يا الدنيا ما تعرفين ياا تركي
تركي وقصي منصدمين.. المجهول اتذكرني وحطني على بالك زين انت وقصي ...... انا سالم
قصي وتركي :سااااااالممم
سالم :ايهه بعد ما رفضتوني .. رحت ادرس برا وجيت ... ((سالم عمره 24 عصبي و مغرور يحب نفسه بس واللي في رأسه يجيبه خبيث عند فلوس الدنيا كلها ،، سالم ولد عمهم بس عمهم ميت وامه بعد ... خطب سارة عدة مرات بس اهلها رفضو وبعد مره ثانيه حاول يخطب وحده من بنات العايله بس بعد الاهل كان غير موافقين واخر مره فيها تهاوش مع تركي))))
_____________ ...... يمكن في رمضان ما راح انزل كثير لاني مره مشغوله وتعرفون وكذا يمكن بعض الايام انزل ويمكن لا ... وعد مني ااذا نزلت بسوي لكم منشن .. احبكمم 😢😔😘❤

34..
عند محمد امه اتصل عليه ... وقالت له كل شئ وفهمته .. محمد: يا يمه طيب هي قهرتني تمشي مع ولد ما تعرفه .... ام محمد: اي ادري ان اختك غلطت ، وكل واحد منكم يقول لي قهرتني و قهرني خلاص انتهت المشكلة بس اسمعني زين ترى حتى انت غلط وانا زعلانه منك ليوم الدين وماراح اسامحك الا بشئ واحد !!..
محمد: افااا يا يمه انا تقولي لي كذ اقولي وش اللي تبينه وانا حاظر على امرك .... ام محمد: ما يأمر عليك عدو ........ و....... وو......و.......... اوكي .. محمد: ههفف لا يمه ما اقدر اسويها (ام محمد: زي ما قلت لك ولا ترى ماراح اسامحك ..... محمد: لا لا خلاص بنفذ طلبك بالغاليه باي ... ام محمد: مع السلامه...
وقفلت الخط ...
محمد: فهد معليش لاني عصبت عليك بس والله كنت معصب ومدري وش صار فيني .. فهد: ما عليه بس فكرة خالتي عجبتني شكلي كل ما زعلت ضي بسوي لها كذا .... محمد: يلاا نروح نشتري الاغراض قبل لا يجي المساء ......... فهد اوكي يلا ... بعد ساعة او نصف ساعه من التسوق جاء فهد ومحمد ومعاهم الهدايا والاغراض
محمد: ما احب اعتذر لاحد اخخ وش اسوي ..
فهد: اقول روح اعتذر لا تموت وامك زعلانه عليك يلاا.. محمد راح ومعاه الهدايا ... دق الباب فتحت(( هتون:خير وش تبي .. محمد مسك نفسه : عندك احد ؟
هتون:ايه البنات !! محمد: اهاا خليهم يطلعون برا بكلمك في موضوع
هتون: لا قول هنا
محمد : استغفر الله العظيم ااااف اقول لك بكلمك بكلمة رأس... هتون :هههفف اوكي .. طلعو البنات .. محمد دخل
هتون: تفضل قول ... محمد يأخذ نفس عميق: هههفف اسف على اللي سويته فيك اول والله ما كان قصدي ترى كل اللي سويته فيك خوفاً عليك (هتون ساكتها )...... محمد: جبت لك هدايا وااغراض راح تحبينها وانا اسف مره ثانيه
هتون : طيب .. وراح ... البنات دخلو ولقو الغرفه مليانا هدايا
ضي : واووو منجد هذا محمد جايبها
هتون: ايهه واعتذر مني بعد وقال اني خايف علي وماكان يقصد
رولا: ايهه هتون يمكن هو ماكان يقصد... طيب انتي سامحتيه ؟
هتون :لا بس افكر اسامحه ... لو عجبتني الهدايا احتمال راح اسامحه 😅(( فتحو الهدايا ونص الهدايا كان أكل وشوكلاتات
يتبع ⬅

33..
هتون: هذا نواف اللي ساعدني ، ولولا الله ثم نواف كان الحين انا ضايعه ويمكن لااي احد يخطفني واحتمال ما تلقوني .
فهد: شكراً نواف الله يعطيك العافية والله ماقصرت .. واعتذر لك نيابة عن محمد واقول لك اسف صدق هو ماكان يقصد
هتون: مو انت اللي تعتذر محمد اللي يعتذر
محمد بدون نفس: اسف ماكنت اقصد اني اسوي فيك كذا
نواف : ايه ادري وش كثر الاخوان يخافون على اخواتهم بس بعطيك نصيحه.. (( محمد يقاطعه ... خلي نصائحك حق نفسك يلا باي .. وراحو
لما وصلو عند باب الشقه محمد مسك يد هتون
محمد: ياحيوانه ليش تروحين للمطعم لوحدك .. هاا الحين خلي عنادك ينفعك .. اوكي ؟
هتون: وش اسوي والله مره كنت جوعانه وبعد هما ولا وحده راحت معايا،،اقول مو انت اللي تفرض اوامرك عليها وثاني شئ انت مب ولي امري اوكي .. محمد مسك شعرها: قسم بالله راح اخليك تندمين على اليوم اللي سافرتي فيه انقلعي غرفتك وياويلك اذا طلعتي منها سااامعهاا
هتون : طيب ....وراحت تركض للغرفه وهي تبكي .. فهد: حرام عليك ما تحس انك قسيت عليها المهم تتفاهم معاها مو تسوي فيها كذا
محمد اعطه نظره وراح... البنات كلهم عند هتون :-
رولا: هتون خلاص يكفي بكى
ضي: خلاص ما عليك فيه بس الحين هدي الله يخليك.. سارة بندم : والله أسفه انا اللي سببت لك مشاكل بس والله مو قصدي اسوي كذا
هتون تمسح دموعها :أصلاً عادي .. متعوده
البنات منصدمين .. رولا: طيب ... اهلك ما حاول انهم يعرفون ليش يعصب بسرعه ؟ طيب ما يعرفون ليش يسوي فيك كذا ..
هتون: مدري وش فيه بس حاول يكلمونه بس هو ما يعطي فرصه لاحد... ضي ممكن تجيبي تلفوني ... ضي اوكي واعطتها
هتون تتصل على امها: يمهه اشتقت لك
ام محمد: وانا اكثر يا يمه ، هتون وش فيه صوتك متغير فيك شئ ؟ صاير شئ ... هتون ما قدرت تتحمل وانفجرت بكى: يمه محمد صرخ بوجهي و شد شعري وقهرني الله ياخذه (وقالت لها كل اللي صار )
ام محمد: اهخخهخ وش اسوي ..... انتي بعد يا يمه غلطي رحتي مع ولد ما تعرفينه ، ويمكن الولد يطلع ولد حرام ... واخوك سوى كذا من خوفه عليك وان شاء الله بدور لكم حل لمشاكلكم اللي ما تنتهي
هتون: طيب هو الولد سعودي وواضح عليه ولد ناس وطيب وخلوق
ام محمد: خلاص الحين اتصل على محمد واتفاهم معاه طيب يلا مع السلامه وانتبهي لنفسك... هتون:ان شاء الله مع السلامه
بتبع ⬅

follow this page in feedly

Most Popular Instagram Hashtags