rwa_123 rwa_123

196 posts   310 followers   25 followings

روايه 📖💜  الله لايبيّن غلاك 💜"تمت"

http://ask.fm/rwa_123

آلبارت العاشر
..
غاده ضحكت وبدلع عفوي:ليه؟
سيف خق اخذ المخده وغطى وجهه:قومي قومي انقلعي نامي
غاده بزعل ضربت رجله وهجت
سيف شال المخده من وجهه وتنهد:بتذبحني هالبنت بحركاتها
_
يوم جديد ع الكل
بيت ام ناصر
خلود تضم جدتها:وانا مره اشتقتلك ياجعلني مافقدك
ام ناصر:عساتس طيبه يايمه
خلود:طيبه طيبه وصرت ازين بشوفتتس
ام ناصر بإستغراب:هااا وين بنتتس؟
خلود ابتسمت بتوتر:ءء هم يعني ذا بصراحه ابوها مو راضي اجيبها معي وقال لي روحي ان شاءالله ماترجعين بس البنت خليها ماتطلع معك لاهلك
ام ناصر بعصبيه:اه يا قليل الخاتمه *بعصبيه* وليه ماتتكلمين؟!! خلود بكت:يمه وش تبيني اسوي دايم يهددني بنور وانتي عارفه انها اغلى شي عندي
ام ناصر معصبه:مالتس رجعه يدور غيرتس التسلب
خلود انهارت:لا جده تكفين نور شلون بشوفها قال لي لو انفصلنا انساها امحيها من حياتي
ام ناصر كسرت خاطرها:خلاص بدبر امر بنتتس وتتطلقين
خلود هزت راسها
الجده تنهدت عيال منيره *ام راكان بنتها* غير غير عن كل احفادها ماتحب تشوفهم مكسورين وزعلانين يمكن عشان ابوهم توفى وهم صغار ومن يومهم عندها بالبيت ماتدري اللي تعرفه انهم غير
ضمتها وهي تهديها وتطمنها
_
عند سيف
سيف يتعطر:جايك جيت جيت
غاده:اوف سيف تأخرت على ربى انا قلت لها هالوقت بكون هناك
سيف خزها:فكينا انتي وربى حقتك
غاده: بفكك بس يلا
سيف قبل يفتح الباب ناظر لبسها:لا لا تسمعين الكلام
غاده فتحت الباب وطلعت
سيف طلع وراها وهو يضحك
_
بيت بو بدر
هيفاء:يمه ماعندك شي تقولينه لي؟
ام بدر:ترى ادري انتس سمعتينا امس
هيفاء شهقت وضحكت:شـ دراك!
ام بدر:شفتك وانتي طايره غرفتك تقول ذبانه
هيفاء:طيب قلتو لعمي؟
ام بدر:لا ان شاءالله انك ماسبقتيني وقلتي
هيفاء بكذب:لا حشى ماقلت

آلبارت التاسع
..
جراح كان واقف عند الباب وسمعهم:اي يمه تكفين ويطلق غاده واتزوجها ياخي خذت قلبي من عيونها بس
ام ناصر عصبت:رح انقلع عن عيني ياللوح
_
عند سيف
سيف رفع عينه ع غاده وهو خايف تكون لبست شي اخس من قبل بس تنهد براحه
لما شافتها لابسه
جينز وبلوزه سوداء بأكمام وفلات اسود وشعرها لمته ذيل وهو ويفي
وايلاينر وبلاشر وروج خفيف
وقفت بحيره وقف جمبها سيف وهو يأشر:بنت عمي غاده ..غاده سعود ريان وووو
عرفها عليهم
وقعدت وهي منحرجه ماتعرف احد ومو متعوده تقعد مع شباب غير اخوها وسيف
ربى:اقول غاده شلون فكرتي تجين هنا
غاده بعفويه:عشان سي*تذكرت كلامه مايبي احد يدري انها زوجته* ءء احم انا كنت ابي اكمل برى وابوي لما عرف ان سيف يقدر يتصرف وكذا سمح لي اجي
ربى:انتي اسهل مني بكثير تقدرين تقولين اني هربت عشان اقدر اكمل هنا صار لي سنه
غاده بذهول:كيف هربتي؟
ربى ضحكت واشرت على خالها:شوفي خذاك اللي عند سيف هذا خالي سعود اكبر مني بسنتين
هو كان يدرس هنا ولما عرف اني ميته واكمل برى قال لي جيبي جوازك وتعالي معي وبيرضون اهلك وفعلا الحين راضيين دامي مع سعود
غاده بهبال:ياخي حماس قصتك تصلح مسلسل خاطري اشوف اهلك لما عرفو انك مو بالسعوديه
ربى حطت ايدها على راسها بضحكه:اوهوه الله لا يوريك
_
بيت بومتعب
رند:وش غير رايك؟ وش قاعد تخطط له متعب قول لي امرك غريب ماكنت تبي شي يصير فجأه تبي ملكه وعرس ووو
متعب من بين اسنانه:وطي صوتك وقص
رند قعدت؛فهمني تكفي!
متعب ماكان يبي احد يعرف وبهمس:كلامي لايطلع ولا تتفلسفين علي عيب وحرام!
رند بقل صبر:ياخي قققوووللل
متعب؛انا استعجلت ابيها اداة انتقام
رند رفعت حواجبها وشهقت:وش تقول انت تنتقم من مين؟
متعب:اي شي يسويه اخوها بـ غاده برجعه لها
رند عقدت حواجبها بإستغراب:تتكلم من جده ..هي وش عليها بأخوها نوره مالها ذنب
متعب بنرفزه:قلت لك لا تتفلسفين عشان يعرف ان الله حق
رند مسحت وجهها وهي مغتاضه:انا بقول لـ غاده عن كل اللي قاعد تخطط له *قامت*
متعب سحبها بعصبيه:والله يارند لو عرفت ان غاده داريه لاخلي ايدك معلقه برقبتك سنه!! رند قعدت وهي محتاره معقول هذا اخوها!
_
عند سيف
ربى تضمها:خلاص اشوفك بالجامعه
غاده:ان شاءالله
سلمو ع الكل وراحو
غاده بتروح غرفتها
سيف:وين؟ تعالي سولفي معي شوي
غاده تناظر ساعتها وراحت
سيف رجع راسه وصار شبه منسدح:ها شكلك حبيتي ربى اكثر شي
غاده بحماس:مره مره على مودي
سيف:ترا حركاتها الخربوطيه كثير انتبهي!
غاده تحمست اكثر:الللللهههه احب كذا
سيف خزها:اعقلي تراك متزوجه
غاده مدت شفايفها:ع الورق اعتبر ماني متزوجه
سيف فرك اصابعه:لا تسوين لي

آلبارت الثامن
..
عند سيف
طلعت غاده من الغرفه:ممممّ شـ رايك؟
سيف رفع راسه وانصدم:بتطلعين لهم كذا مابتتحجبين؟
غاده ميلت فمها:لا اكيد خوياتك ماهم متحجبين صح!
سيف سكت وهو يناظر لبسها فستان بأكمام لنص يدها طويل وردي مطلع بياضها وشوز فلات
وشعرها ويفي خفيف ومكياج خفيف
سيف بلع ريقه:غاده روحي لمي شعرك وخففي مكياجك وغيري اللبس
غاده بشهقه:ليه مو حلو؟كنت عارفه ،مكياجي خفيف اخف من كذا؟
سيف نزل راسه يلعب بجواله:حلو بس البسيه مع بنات عمك
غاده 😕:بنات عمي؟ تستهبل!
سيف عصب:ياماما روحي سوي الي قلت مابي اخوياي يشوفونتس كذا!! غاده امتلت عيونها دموع وبطفوله:مابي اشوف احد بنام
دخلت وسكرت الباب بقوه
سيف رجع شعره على ورى وهو يتنهد:ناقص انا جبت ذي على قلبي
قام يشوفها فشله يجون البنات وهي نايمه وزعلانه
غاده لبست بجامه وقعدت وهي مقهوره وعيونها مليانه دموع
سمعت الباب ينضرب ماردت متعمده
سيف تأفف وفتح الباب وشافها ملامحها مخفيه عنه لانها منزله راسها وشعرها طايح على وجها
سيف:غاده قومي لا تتدلعين عليّ
غاده😣؛ليه دايم تصرخ علي ماحب احد يصرخ علي وانت من امس وانت صراخ
سيف يتصدد مايبيها تشوفه وهو بيضحك عليها بس ماقدر انفجر ضحك 😂
غاده بكت بحراره
سيف انصدم وسكت 😶:غاده! منجدك تبكين؟ قومي امزح معتس!
غاده تشهق ومستمره
سيف وقف قدامها وحط راسها على صدره ويمسح على شعرها:ماقصدت وانتي تزعلين بسرعه! طيب انا آسف لو غلطت متعود ع الدفاشه عزابي قدري شوي!
غاده بعدت وهي تمسح دموعها
سمع سيف صوت الباب:اكيد جاو وانتي باقيك ..يلا بطلع بدلي وتعالي تكفين جايين البنات عشانك!
غاده هزت راسها وهي مبتسمه
سيف طلع بسرعه يفتح لهم
_
بيت بو بدر
هيفاء:رايك فيني وانا اجيب لك اخبار حلوه؟
هند بصدمه:كذابه كككذذذااابببههه كككككذذذاااااببببهههه
هيفاء بضحك:ليه اكذب عليتس توي سمعته مع امي وجيت لتس طيران اصبري شوي ويقولون لعمي
هند قامت ترقص من الفرحه اخيراً بيعبرني ي الله من زمان انتظر هالخبر
هيفاء اهجدي باقي ماقالو لاحد م ابيهم يعرفون اني قلت لتس
هند هجدت وهي فرحانه:طيب خلاص بسكت
_
بيت ام ناصر
ريم بزعل:مارح ارضى كذا تدرين اني انتظر اخلص دراسه بفارغ الصبر
ام ناصر بضيقه:يايمه لازم مانخلي الولد كذا ونفس الشي البنات وهي اكبر منك وماتعرف عاداتنا خفت تسوي شي غلط اخلي سيف يمسكها اضمن لي عشان تكون تحت عيني وعد اذا رجعوا لسعوديه بخليه يتزوجك زي ماتبين موافقه؟
ريم ضمت جدتها بحب:جعلني ما انحرم منك اكيد موافقه
جراح كان واقف عند الباب وسمعهم:اي يمه تكفين ويطلق غاده واتزوجها ياخي خذت قلبي من عيونها بس
ام ناصر عصبت:رح انقلع

آلبارت السابع
..
يوم جديد
عند سيف
سيف بتأفف يناظر الساعه:ريان تكفى بنت عمي جديد جايه معي كيف بتجون؟
ريان:ماعليك اضبط الوضع بيجون معي البنات الي معنا اذا عرفو ان بنت عمك معنا ومنها يتعرفون عليها عشان تعرف احد بالجامعه ولا شـ رايك؟
سيف وهو ماشي:اوكي يلا بروح انا *غاده*
تكلم نفسها:
جيت انبسط يتركني ويروح عني وشذا تقولي روحي شوفي الدنيا اشوف جدران قصدها
لفت للباب اللي انفتح:ليه ما اخذتني معك؟😕
سيف بخوف:بسم الله على طول قمتي علي
غاده بملل:طفشت ماتقعد تسولف معي ولا تطلعني
سيف ضحك على اسلوبها الطفولي
غاده:هف سيف مايضحك شـ رايك نكون اصدقاء ع الاقل الاقي احد اسولف له اقول له وش مضايقني وكذا من يومي لحالي بالموت اشوف اختي امي اللي تتحملني بس والحين ماهي عندي تكفى بس سولف معي!
سيف قام قعد جنبها وضمها من كتوفها يعني على جنب:مممّ اوكي موافق اكون صديقك ..و ءء صح اخوياي بيجون اليوم
غاده ناظرته بذهول؛وين اروح انا؟
سيف ضحك:معهم بنات البسي اكشخي وكذا بنكون مع بعض
غاده فرحت:متى بيجون؟
سيف يناظر ساعته؛مممّ بعد ساعتين تقريباً
غاده نطت:بروح اشوف وش البس
_
بيت بوبدر
ام بدر:شـ رايك تملك؟ دام متعب يوم الخميس انت معه؟
بدر بتأفف:يمه!
ام بدر صمّه:بس ملكه خلص ع البنت من وهي بالثانويه وانت لها حس شوي
بدر ميّل فمه:انتو معلقينها تتحملون!
ام بدر:لا تخليني اغصبك
بدر:سلككم الغصيبه؟ خلاص اوكي نملك بشرط!
ام بدر:اللي هو
بدر:العرس ما احط يتدخل فيه الا انا وهند! 😒
ام بدر:ابد ابشر انت اذا شفتها بتقول العرس الشهر الجاي
بدر ضحك وقام:يلا طالع انا
هيفاء اللي كانت قاعده ع الدرج وسمعت كل شي قامت بسرعه تقول لـ هند اللي زعلانه من امس
_
بيت الجده
ام راكان:يمه انتي داريه ان ريم متعلقه بذا الموضوع تسأليني ليه ماتجي الصاله
تقول زعلانه عليك زوجتي سيف وحده غيرها
ام ناصر:كنت مضطره مابيه يسافر بدون حرمه وغاده اكبر مستحيل بياخذها وهي ماخلصت دراسه غاده بتكمل معه!
ام راكان:ولو يمه حتى انا زعلت مو لازم استعجلتي بزواجه مو صاير له شي كمل سنه وشي برى ماصار شي
ام ناصر تغير السالفه:خلود شلونها؟ *خلود بنت ام راكان*
ام راكان تنهد:زوجها مو مخليها ترتاح ماتدري تربي عيالها ولا زوجها
ام ناصر:ياعوينتي قولي لها تجيني ابي اشوفها
ام راكان تتصل عليها:ان كان بيرضى لها تجي
_
شـ فيكم ميتين! 😢

آلبارت السادس ..
بيت الجده
بعد ماودعوا الكل ومشوا للمطار
سيف:غاده!
غاده بملل:هممّ
سيف:ليه قعدتي عند جراح بالذاب
غاده ابتسمت من تحت الغطا:وش فيه جراح عادي
سيف شد سنونه:مسويه ماتدرين عن جراح وكل البنات يتحاشونه
غاده تقهره:انا ماشفت منه شي عشان اتحاشاه يمكن البنات ماخذين موقف وانا ما اشوفه كثير
سيف علا صوته شوي:غاده لا تعصبيني جراح مايصدق يشوف بنت والدليل نظرتك لي وانت ماكملتي وانتي قاعده خمس دقايق
غاده ببرود:اها تبيني اتحاشاه؟
سيف بنرفزه:ماني بزر تسلكين لي كذا
غاده تأففت بصوت مسموع:طيب طيب خلاص قلت مارح اكلمه ولا شي
سيف سكت ماحب يصرخ عليها
اتصل جوال غاده ردت:هلا ..تمام زينه..لا سوري ولا ما اقدر تأخرنا ع الطياره ..لا ماقلت لو قلت بيعصب علي انا متأكده..خلاص بس اوصل اطمنك ..باي
سيف لف عليها:من تكلمين؟
غاده:امي
سيف:ليه مارحتي لها؟
غاده بنرفزه:لو قلتلك رفضت
سيف بيقهرها زي ماقهرته:اها طيب
غاده سكتت
_
بيت الجده "ام ناصر"
ام ناصر:جراح اقرب عندي
جراح راح لها
ام ناصر محطته بالعصا:متى تترك حركاتك؟
جراح بألم؛ها ها شسويت لك يمه!
ام ناصر بعصبيه:متى بتعقل؟ عله لقلب امك انت؟ وش حركاتك قبل شوي لـ غاده تحسبني غافله عنك!! من الي بترضى فيك
جراح يأشر على بنات خاله:مابيهم لا تحسبيني ميت عليهن ادري مايبوني وانا ما ابيهم
ام ناصر:الله ياخذ وجهك ..راكان اختار وحده منهن ازوجك ياها
راكان ابتسم بحيا:لا يمه طلعيني من الحسبه ماودي بالزواج هالحين وعد بس ابغى الزواج بقول لتس قبل امي من عيوني
ام ناصر ابتسم تحب هالولد غير عنهم كلهم:اللي تامر به يمه
قامو العيال عليها:شمعنى راكان ..ليه بس هو
بدر:يمه!! ليه كلنا بالغصب وهو على راحته ماخليتينا نعيش مثله على طول تحكرينا
هند انصدمت "تحكرينا" شـ قصده؟
ام ناصر بفخر:لما تصيرون كلكم مثله تعالو قولو ليه راكان غير وكلمته ماشيه
العيال قامو يتصددون عارفين اخلاق راكان وانه سيده محد يمديه ينكر هالشي ولا يجادلون بالموضوع لانه مو من صالحهم *البنات*
قامو للصاله الثانيه تضايقو من الغطا
هند شوي وتبكي:شـ قصده بدر لما قال منحكر هذا وانا اسم بس ما ارتبطت فيه مضايقته؟
هيفاء تبرر عن اخوها:هو مايقصدك بالاسم يقصد انو من لما بدأ يدرس جامعه قالو لـ هند محكور قصده فيها كل ماسوا شي قالو وهند هند
هند سكتت بقهر
نوره:علامك تكبرين السوالف عادي
ريم بقهر:ها انا سحب علي ولا كأن شي وساكته
سوسه سوسه هالغاده
رند بقهر:انت السوسه هي خطبوها ووافقت وانتي عارفه ان غاده ماتدري شي عنا دايم عند امها ونادر تشوفك اذا زارتنا ماتكونون موجودين تلقينها ماتدري انتس له

_
س ١٠:٠٠ ص
صحت غاده بإنزعاج من صوت المنبه :ياربي ماحطيت منبه وشذا الازعاج
طلعت من الغرفه وهي تلم شعرها الطايح
شافت جوال سيف وهو مب موجود مدت يدها
يده انمدت قبلها
رفعت راسها
سيف رافع حواجبه:اغراضي ماتمدين يدك عليها
غاده ميلت فمها:لما تكون اغراضك مزعجه انتبه لها صحيت من نومي على ازعاجك
سيف زم شفايفه وخبط الحوال بجبهتها:كان المفروض تصحين اخلصي طيارتنا مابقى شي على مانروح بيت جده
غاده حطت يدها على جبهتها وعيونها بتدمع:لا تطق زين
سيف بضحكه:هذا ألمك؟ ياصبر الارض روحي روحي خلصي علي
_
بيت الجده كان الكل موجود عشان يسلمون على سيف وغاده وبنفس الوقت اليوم يتجمعون مع بعض
سيف نزل من سيارته وكان لابس سبور عشان يكون مرتاح بالطياره
سيف راح جنبها:شوفي لا احد يدري باللي قلت لك ووافقتي عليه! ولا حتى اختك
غاده مسكت ايده:طيب *بين اسنانها*متعب جاي
متعب ابتسم من بعيد لما شافهم قبال بعض وماسكين يدين بعض:احم وراكم ماتدخلون؟
غاده:ءء كنا بندخل بس سبقتنا
متعب وهو يناظر ساعته:يلا مايمديكم الا تودعونهم وتمشون
دخلوا غاده تأففت لما شافت العيال موجودين تكره الغطا بالموت تتحمله بالشارع
سيف:وراك تهفين ضب انتي؟
غاده انفجرت ضحك والكل يناظرها
سيف صار وجهه احمر ويحك رقبته مفتشل
الجده:غغغااااددداااهههه وين العقل
غاده مسكت نفسها غصب وتأشر على سيف:كلا منه هو 😂
سيف تكتف وراح جلس عند جدته
غاده تدور مكان فاضي وقعدت
جراح ماصدق تقعد عنده وحده
غاده ماتدري ان جراح مغازلجي بس استغربت من نظراته وكيف لف جسمه كلا عليها
غاده بربكه:ممكن تبعد عني شوي؟
جواح حط ايده تحت دقنه:مممم ياحظه فيك عيونك تقول انك فتنه
غاده ناظرت متعب بخوف بس ماهو حولها
وجهت نظرتها لـ سيف اللي كان يناظرها من الاول
فزت بخوف من نظرة سيف وهو يأشر لها تقوم
طلعت من الصاله اللي هم فيها شالت الغطا
وانتبهت لـ نوره طالعه
غاده بسرعه؛نوره من اللي كنت جنبه؟
نوره سحبتها للصاله الثانيه:جراح ولد عمتي مغازلجي درجه اولى حتى علينا ماتشوفينا بعاد عنه
غاده بلعت ريقها:مادريت
سيف جاء وركى ع الباب؛يلا بنمشي! *لمح فستان*
وريني شـ لابسه؟
غاده فتحت عباتها لابسه فستان ميد اسود ماسك
سيف فهى على جسمها
نوره:احم
سيف ناظرها وحك رقبته:معك بجامه؟
نوره عقدت حواجبها:اي ليه؟
سيف:تسافر بطياره وطريق شـ طوله بفستان يلا عجلي تأخرنا
نوره راحت تجيب بجامتها لـ غاده
غاده:ليه ماقلت لي من الفندق
سيف خزها:وانا ادري انك قوطي من هنا لامريكا بفستان!!! خافي ربك
نوره جات:هاء
غاده خذته وراحت تبدل
_
منشن لصديقاتك 👀

آلبارت الرابع
..
بعد شهرين *تم زواج سيف وغاده*
بالفندق
متعب كان قلبه معوره على اخته يعرف سيف وعارف انه مايبي يتزوج
كيف يخلي اخته معه ويمكن يزعلها ويبكيها
بس مابيده شي
فز وباس جبهة غاده:انا رايح انتبهي لك تكفين
غاده ضمته:جعلني مافقدك
متعب وجه كلامه لـ سيف:حطها بعيونك وتراني وراها لا تنسى! اذا بغيت تزعلها تذكرني بس
سيف ابتسم على جنب لانه مايعرف يكتم مشاعره وكانت مفضوحه لـ متعب:لا تخاف
متعب سلّم عليه وطلع
سيف شال شماغه ورماه جنبه وهو يرجع راسه بتعب على ورى
غاده كانت تناظره اول مره تناظره كذا وبقلبها*ياكثر الملح*
سيف عدل قعدته لما حس فيها تناظره
غاده نزلت عينها عنه لما انتبه لها
سيف:انا وش بحياتك؟
غاده عقدت حواجبها:شـ تقصد؟
سيف:سؤالي واضح
غاده رفعت عينها ليه يكلمها بذا الطريقه:زوجي؟
سيف عض شفايفه:اوكي! زوجك ع الورق شرايك؟
غاده رفعت حواجبها بتعجب!
سيف بيفهمها:شوفي انا متزوجك غصب عني انا ماني قد مسؤوليه اكون بيت وعيال واهتم!
نروح مع بعض برا! ندرس اكيد تبين تكملين دراستك بأجل اشياء عشان اكون معك ونرجع مع بعض بعدها اذا تبيني ولا تركتك بحالك
واخوياي اللي هناك مابيهم يعرفون الا انك بنت عمي! شـ رايك موافقه؟ ولا تتعبين نفسك مع زوج مهمل؟ انتي بين خيارين
غاده كانت ساكته بذهول ومحتاره
_
بيت الجده
ام راكان:يايمه كلي لا يصير فيك شي
ريم ببكي:مابغى شي تكفين
ام راكان بضيق:بيجيك احسن منه
ريم بشهاق:ليه تعلقوني فيه بعدين تزوجونه حقيره زي غاده! لانها احلى مني؟ ليه يمه ليه
راكان دخل:اوهوه انتي باقي تبكين الرجال عرس وعانه مع عروسته وانتي تنوحين
ريم ببكي:تكفى اسكت انت الثاني
راكان يناظر ساعته:ثلاث الفجر قومي صلي صلاتك ونامي بكاك مامنه فود يامي
_
بيت بومتعب
رند:خلاص متعب انا متأكده ان غاده اذا تضايقت بتجي وتقول
متعب بضيقه:بس بتكون بغربه انا اعرف سيف مايبيها من الاول ليه يعاندون على حسابها مدري
ام متعب جات:علامكم؟
متعب مايبي يزعل امه:ولا شي اقول كنا نشوف غاده مره بالاسبوع ونشتاق لها شلون هالحين
ام متعب بحب:اي والله ..يلا الله يوفقها الفال لكم
رند ومتعب:امين
ام متعب ضحكت وقامت:يلا صلو صلاتكم ونامو وانا امكم عشان تشوفون غاده قبل تسافر
_
س ١٠:٠٠ ص
صحت غاده بإنزعاج من صوت المنبه :ياربي ماحطيت منبه وشذا الازعاج
طلعت من الغرفه وهي تلم شعرها الطايح
شافت جوال سيف وهو مب موجود مدت يدها
يده انمدت قبلها
رفعت راسها
سيف رافع حواجبه:اغراضي ماتمدين يدك عليها
غاده ميلت فمها:لما تكون اغراضك مزعجه انتبه لها صحيت من نومي على ازعاجك
سيف زم شفايفه وخبط الحوال بجبهتها:مان المفروض

آلبارت الثالث
..
عند الجده
:انا قلت لك يابوسيف
بوسيف:بالعكس ماعندك مشكله بس هو!
الجده:ماعليك كلمته..وانت يابومتعب شكل بنتك راكب راسها ماتبيه
بو متعب:ماعليك اجيبها بكلمتين وتوافق
الجده:اكيد؟ بومتعب قام:اكيد الحين اروح لها
_
عند البنات
غاده:ممم وش فيها اذا غيرت رايي؟ عادي
هيفاء:ترى مو لعبه زواج
غاده عصبت:وانا قلت بلعب؟ انا ابي الزواج
بومتعب ابتسم وهو واقف عند الباب:دوبي جاي اقنعك
غاده رفعت حواجبها بحياء
بومتعب:خلاص على بركة الله
غاده هزت راسها
_
بومتعب طلع عند العيال يسلم
لما وصل لسيف:هلا هلا بالنسيب
سيف انصدم معقول كل شي صار بسرعه:هلا فيك تو تو الناس
بومتعب ابتسم:وين تو الناس والبنت وافقت بس نحدد ملكتكم
سيف والعيال مره وحده:ممممنننننن جججدددككك
بومتعب:كبركم انا امزح معكم
سيف ناظر بدر بوهقه
بدر لف وجهه وهو يكتم الضحكه
سيف قام
متعب:يبه شكل سيف ماوده بالزواج
بو متعب:لو مايبي رفض وبعدين كلنا عارفين ان البنت لولد عمها
متعب انقهر وسكت ماكان حاب اخته تتزوج كذا
_
عندالحريم
ام سيف:هاو ماكنتو بتزوجون سيف ريم؟
الجده؛غاده اكبر من ريم انسب وبيني وبينك احلى وفاهمه ريم باقي لها سنه ع الثانويه
ام سيف رفعت كتوفها:انتي ادرى بس حرام ريم اذا عرفت
الجده:ماهي بطايره الدنيا ع الزواج توها صغيره وبنت عمه اولى من بنت عمته
ام متعب:شـ فيك بخاطرك تسبين غاده؟ ترى ما ارضى عليها
ام سيف ضحكت:لا حشى بس اتسائل وش غيرهم وكل شي بسرعه
ام متعب قامت:بروح اشوف غاده
_
عند سيف
سيف يفرك يدينه:انت غبي بدر افهمني! انا كنت متطمن ان ريم باقي صغيره من وين طلعت ذي!!! بدر:انت فهمني اذا تزوجت شـ بيصير؟ عادي اول واحد؟
سيف يتنهد:والله ماني مستعد مافيني اظلمها معي تشوف دربها
بدر تأفف:ياخي جرب يمكن تضبط
سيف عصب:انت مجنون؟ اجرب بزواج! وبنت عمي؟ عز الله فرغت جدتي فيني رشاش
بدر:ما اقدر اساعدك انا ما قدرت اوقف مع نفسي لما دبسوني بهند
سيف رجع شعره لورى وبإبتسامه:لقيتها!! بدر:شلون؟
سيف:بتزوجها ونسافر ووو
_

آلبارت الثاني
..
سيف:انا صاين نفسي وعارف حدودي وخايف ربي
الجده:بلحظه ماتدري وش يتغير
سيف:طيب انا ماني مستعد خصوصا بذا الوقت
الجده بإصرار:البنت جاهزه
سيف عقد حواجبه:طابخه الموضوع من قبل لا اشرف السعوديه لو دريت ماجيت! ومن هي؟
الجده:غاده بنت عمك بومتعب
سيف:نعم؟ مو ذي عند امها؟
الجده:موجوده شوفها عند نوره اختك على يسارها
سيف رفع عينه بفضول ويخزها
و قام وطلع من الصاله والشباب عرفو ان جدتهم ماراح توقفهم طلعو وراه
غاده تدق نوره:اخوك وش فيه يناظرني كذا هو وجدتي؟
نوره ماتبي تقول شي:مدري
شافو الشباب طالعين
غاده شالت الغطا:اخيرا احس شوي وكنت اموت ..جده وش فيك كنتي تناظريني؟
الجده؛اخطبك
غاده ضحكت:اتكلم معك جد
الجده شخكت:قلتلك امزح انا اتكلم من جدي بعد
غاده تلاشت ابتسامتها وتناظر البنات؛تخطبيني لمن؟
الجده ابتسمت:للي كان يناظرك معي
غاده بصدمه؛سسسييييفففف!
الجده بذهول:ويه علامك كأنك مصروعه وطي صوتك واهجدي
غاده:من قال ابغى الزواج تكفين جده!!!
الجده ميلت شفايفها؛من متى ناخذ راي البنت! البنت لولد عمها
غاده؛بس هو يدرس برا ا
الجده:ببساطه ادرسي معه
غاده سكتت لانها عارفه لو تكلمك لبكره مستحيل جدتها تقتنع واحد بالميه
قامت وراحت للمسبح
_
العيال
بدر:قلتلك ولا لا!!
سيف يسكته:كلامك جاب لي المصايب ،انا اخذ غاده ياخي مدلعه وطلباتها اوامر وعلى كل شي تبكي
نواف:اذا بكت سد حلقها بكف
متعب ضحك:كأنكم تتكلمون عن اختي ومو معيريني اهتمام
سيف:على تراب لو اتكلم غلط ماقلت هالكلام عندك بس انا من جدي ياعيال
متعب:ماودي امدح اختي عند العيال
بدر عقد حواجبه:وانت تشوفها اصلا!!!
متعب بنص عين:وقت ماتجي عندنا
سيف غير الموضوع:عمتي ام راكان ماجات!
نواف:مسافره طيرتها ترجع بكره الصبح
_
المسبح
قعدت غاده واتصلت على امها
غاده:شلون يعني عاجبك؟
ام غاده بفرحه:ايه عاجبني روحي ادرسي برا شوفي الدنيا
غاده رفعت حواجبها وبهبل؛يعني قولك اوافق
ام غاده:طبعاً فرصه ولا بالاحلام
غاده:اخاف يصير فيني مثلك
ام غاده:لا ان شاءالله وبعدين انتي الاولى لاتقسين كل شي علي
غاده لمحت سياره جايه عرفت انها سيارة ابوها:طيب يلا اكلمك بعدين
طلعت وضمت اختها رند:وحشتيني وحشتيني وحشتيني
رند تشد عليها:انا اكثر يازلابه وين غاطه
غاده:لازم اقولك شي صار الحين
بعدت وراحت تسلم على مرت ابوها
بومتعب لمح الشباب بعيد:غاده الشباب هنا ادخلي ماعليك جلال
غاده سحبت رند ودخلت
_
عند الجده
:انا قلت لك يابوسيف
بوسيف:بالعكس ماعندك مشكله بس هو!
الجده:ماعليك كلمته..وانت يابومتعب شكل بنتك راكب راسها ماتبيه
بو متعب:ماعليك اجيبها بكلمتين وتوافق
الجده:اكيد؟

آلبارت الاول ..
بالمطار
سيف بضحكه:من جدك انت وخر بس باقي لي على ماخلص دراستي وفوق ذا بالغربه بيزوجوني؟ يقولون كذا عشان تتزوجون انتو
بدر:ها قلتلك عشان لا تنصدم
سيف عقد حواجبه:من جدك تتكلم! بيزوجوني لمين؟ كل البنات مخطوبين
بدر وهو يركب سيارته:ما ادري والله
سيف وهو يركب جنبه:اه ياريحة السعوديه تحس نفسك مرتاح وانت بمكانك وترابك
بدر:اشبع ثلاث شهور فيها وارجع للغربه
سيف:وراك ماتجي معي؟
بدر:اذا قررت اكمل برى بيملكون ويخلوني اخذ هند معي وانا صراحه ماني مستعد
سيف:شفتها انت؟
بدر ضحك وهو يخزه:لا بس اذا جاها احد يقولون لبدر
_
غاده وهي تلم اغراضها وتتحلطم:ولد اخوه بيرجع انا وش دخلني به
ام غاده:العايله مجتمعه ويبيك معهم مو انتي منههم؟
غاده بطفش:ليتني ماكنت ابغى اعرف ليه اسبوع بقعد هناك وش فرق هالمره عن المرات اللي راحت
ام غاده:عورتي راسي..بروح اجهز اغراضي لاني بروح لخوالك مو قاعده لحالي
غاده تأففت وهي تلم اغراضها وقعدت تنتظر ابوها يجيها
_
بيت الجده
الجده:اهجدي انتي معها لا امحطك بذا العصا ..نوره يمه هجديهم
نوره:بنات خلاص بزران انتو جدتي منزعجه علامكم انهبلتو؟
هند:ليه دايم تاخذين وضعية المؤدبه "تغمز" تتميلحين لمين؟ ابعدي عن عمتي
نوره عقدت حواجبها وهي تكش عليها:انا الف على بدر انتي شايفه وجهه
هند:يقط الطير
هيفاء:والله القرد بعين امه غزال
هند خزتهم وهجدت
الجده تناظر الساعه:وين الباقي ماجاو؟ سيف بيوصل وهم باقيهم!! نوره:الحين اكلمهم
_
آلبارت الثاني

بالليل الكل كانو موجودين
غاده تميل فمها:ماهم ناويين ينقلعون انكتمت وانا حاطه هالزفت على وجهي
هيفاء:وجدتي مخليه احد يهجد كل ماقالو قمنا صرخت وقالت اقعدو
هند وهي خاقه:شوفو شوفو الزين مشغول بجواله انفداك جعلني جوال بيدك
نوره فتحت عيونها بضحك:انتي خروف خالصه
هند ميلت فمها:تدرين وين الهم؟ انه ماهو داري عني نعنبو داره يقدم الملكه عشان يشوفني
هيفاء:توه صغير مايقدر يمسك مسؤوليه كبيره بيت وعيال اكيد بيفكر ببعدين
هند تنهدت:يعلقوني ع الفاضي
الجده:علامكم تتساسرون؟
البنات:ولا شي ..عادي
الجده:سيف ابيك بكلمه
سيف:سمي بس!
الجده :تعال عندي بكلمك
سيف راح جلس عندها
الجده:صراحه وادخل بالموضوع بسرعه؟ ابيك ترجع هالمره امريكا زوجتك معك! ولا تقول لا عشان لا تنغصب
سيف رفع حاجبه:انغصب بنت انا تغصبوني لزواج عمري٢٣
الجده:انا خايفه عليك من الفساد بنات السوء الله مكثرهم هناك
سيف:انا صاين نفسي وعارف حدودي وخايف ربي
الجده:بلحظه ماتدري وش يتغير
سيف:طيب انا ماني مستعد خصوصا بذا الوقت
الجده بإصرار:البنت جاهزه
سيف عقد حواجبه:طابخه الموضوع من قبل

التعريف بالشخصيات
عائلة ابو سيف
ابو سيف:طيّب يحب عياله وطلباتهم اوامر حتى لو كان على حساب راحته
ام سيف:حنونه على عيالها وماترضى عليهم اقل شي
سيف:عمره ٢٣ سنه طويل جسمه رياضي وعريض جميل ملامحه حاده شعره اسود وعيونه سوده مكحله ثقيل ومستهزء درجة اولى ومبتعث
نوره:١٩ سنه جميله تشبه اخوها بس ملامحها انعم شعرها لنص شعرها كثيف اسود وعيونه شبه سيف
_
عائلة بومتعب
بو متعب:يحب عياله خصوصاً غاده لانها الصغيره والمدلعه
ام متعب:طيبه ومنبع حنان ما كأنها امهم صديقتهم تسمع لهم كثير
متعب:٢٤ سنه طويل شعره دايم قصير جميل ويحب خواته خاطب نوره
رند:٢٢سنه الاخت الوحيده لـ غاده جميله مليانه شوي شعرها لكتوفها ملامحها هاديه
غاده:١٩سنه عايشه عند امها المطلقه جميله جميله جميله جسمها حلو وقصيره الى حدما
شعرها لاخر ظهرها بني فاتح وعنيده
تحب ابوها بس ماتحب تروح بيت جدتها تحب زوجة ابوها لان حنونه عليها ودايم تسأل عنها
_
عائلة ام راكان
بوراكان متوفي
ام راكان:عمتهم طيبه وتحبهم بس ماتحب غاده عشان امها *مع الاحداث تعرفون*
راكان:عمره٢٦ سنه رافض فكرة الزواج دكتور جراحه
خلود٢٤ متزوجه وعندها بنت "نور"
جراح:٢٢سنه صايع مغازلجي ودايم بمشاكله
ريم:١٧سنه تدرس جميله شعرها قصير جسمها متناسق من وهي صغيره وهم يقولون انها لـ سيف
_
الباقي مع الاحداث

تابع آلبارت الاخير..
س ٢:٠٠ص
شقة ضاري
وريف قعدت ع الكنب بتعب:اخيراً نامت سوسي وتبي بيبي جديد بتطلع قروني
ضاري:انتي متعبه نفسك معها لو تخلينها نامت من نفسها
وريف تنهدت:لو اخليها اصبح الصبح مانامت
ضاري بضحكه:والبيبي الجديد جاي بالطريق!
وريف رفعت يدها:تكفى لا مافيني اتكفل بواحد ثاني تعبت
ضاري:ماعليك هالمره ولد يكون بصفك دام وسن بصفي
وريف خزته وصدت
ضاري؛احبك اعشقك اهلي انتي!
وريف لفت عليه وهي مبتسمه
ضاري:مافي كلمه هنا ولا هنا؟ ياخي عطيني وجه
وريف ابتسمت بحب:ضاري!
ضاري:عيون وقلب ضاري!
وريف:الله لا يبين غلاك!
ضاري ضمها وهي شدت عليه..

Most Popular Instagram Hashtags