[PR] Gain and Get More Likes and Followers on Instagram.

rw_g rw_g

15 posts   18 followers   26 followings

[احبك لو تدري💜]  [روايه جريئه]اللهم أني اخذت ذنب مارأيت وماقرأت

تسريع الاحداث
.
.
العصر فتحوا العمال المول
.
.
وشافوا لتين نايمه على كتف زياد وقوموهم .
.
وجوا اصحابهم .
.
جود : اخوي اشتقت لك و(ضمته)
.
.
كلهم ضحكوا زياد: كلها يوم
.
.
مؤيد مسك خصر افنان: وانا والحب كلها يومين ونتزوج(قرب منها) وأخذ راحتي فيك يا روح الروح
.
.
افنان: فديت روحك
.
.
ميلاف بقهر: عقبالنا
.
.
كلهم ضحكوا يزيد : لا بيجي دورك ( وشفشفها بقوه)
.
.
ميلاف مصدومه: يييءءزاازيد
.
.
يزيد: فديت طعمها
.
.
ميلاف بخجل وبصوت خفيف: وااااو فديت شفتك يا شيخ يا ليتها تنعاد
.
.
ماسمعها الا بدر
.
.
راح بدر يقول ليزيد
.
.
يزيد بهمس لبدر: يعني تبي ثانيه؟!
.
.
بدر بهمس ليزيد: يب
.
.
راح يزيد وراء ميلاف مسك خصرها وقال: تبين ثانيه صح؟!
.
.
وشفشفها بقوه نص ساعه تقريبا وعمال المول يناظرون
.
.
يزيد يقول للعمال: خير كل واحد على شغله حرام الواحد مايبوس قلبه
.
.
ميلاف راحت طمممماااااططط💥💥💥💥
.
.
مؤيد بحماس: يله تقضوا لعرسنا
.
.
الكل :اوكي الا ميلاف سألوها تجين معانا ماردت
.
.
بدر ضحك بقوه: اكيد بلع لسانها ههههههههههههههههههخهههه
.
.
زياد بضحك انفجار: بس صراحه لذيذه ههههههههههه
.
.
راحوا يتقصون .
.
تسريع الاحداث بعد يومين💀

زياد دخل قبل لتين دوره المياه
.
.
دخلت لتين وعلى طول مسكها زياد من خصرها:احبك ومن اول نظره يا حبي
.
.
لتين: فتنتني عيونك زيادي وانا احبك واعشقك واهووواااك والله .
.
قرب زياد من شفتها ويشفها بجنون ولتين تبادله
.
.
فجأه دخل بدر: ياقلبي يا قلبي على الانحراف القوي لا تشق شفايفها يا واد
.
.
مسح زياد الروج اللي على فمه وقال: وش دخلك احبها انحرف مع اللي ابي
.
.
لتين تمسك وجه زياد: ااههءء حبيبي كمل .
.
زياد يمص رقبتها ويده على صدرها واليد الثانيه على مؤخرتها
.
.
بدر: ااااااااااهه ياويلي
.
.
وطلع .
.
بعد زياد عن لتين وضحك: هههههههههه فديتك وان شاء الله لي انتي انتي لي
.
.
لتين: انا لك ياقلبي تعال ندخل دوره المياه داخل علشان ناخذ راحتنا
.
.
دخلو وقال زياد: افضخي عبايتك .
.
لتين فصخت وخق على جسمها
.
.
لتين : تعال قلبي
.
.
زياد مسك خصرها : مجنووووووووني💜
.
.
جلس يشفشفها نص ساعه .
.
فجأه رِن جرس إغلاق المول
.
.
بس زياد ولتين ماسمعوا الصوت من اهات لتين
.
.
زياد داخ وقال: حبيبي احبك .
.
لتين انمحنت من صوت زياد في كلمه( احبك)
.
.
ومسكت يده وحطتها على كسها وقالت: اظغط حبيبي .
.
زياد مسك يد لتين : يله نطلع لهم .
.
لتين: طيب بدر وش بيقول؟!
.
.
زياد بصوت عالي: ههههههههههههههه عادي حبي
.
.
طلعوا لقوا المكان ظلام ومافي احد لتين ببكيه: حبيبي وش فيه؟! .
.
زياد: بكلم حسوم ولا دحوم
.
.
كلم حسوم وقال: وش السالفة وينكم؟
.
.
حسوم: انت انحرفت انحراف قوي مع لتين على مايقول بدر وشكلكم ماسمعتوا صوت الجرس وانغلق المول انتظر لما العصر طووووووووط
.
.
زياد : ياربي بنجلس لما العصر هنا
.
.
لتين مسكت صدر زياد: حبيبي ولا يهمك و(شفته)
.
.
زياد: اوكي حياتي
.
.
فجأه

يله طولت البارت علشانكم تفاعلوا

زياد: ياعيال
.
.
الكل: تعال نحنا هنا
.
.
زياد: تعالوا اعرفكم على الحب
.
.
يزيد:من متى تؤامي يحب؟
.
.
لتين بصوت ناعم: انا لتين
.
.
ابتهال: اسمك حلو
.
.
مؤيد: ووووااااو اسمك حلو تعالي معانا
.
.
لتين: طيب ماقلتولي اسمائكم؟
.
.
حسام: انا حسام وزوجتي ابتهال وهذا دحوم وزوجته نور وهذي افنان وخطيبها مؤيد وهذا زياد حبيبك واخوه التؤام يزيد وهذا بدر وعن قريب خطبته مع جود
.
.
لتين بصوت ناعم: تشرفت فيكم بس خلونا نروح للكافيتيريا
.
.
يزيد: تونا راجعين
.
.
لتين : اووووكككيي
.
.
جود: لتين نسيت اقول لك عرسي الأسبوع الجاي وعازمتك تعالي
.
.
لتين: اوكي ماطلبتي شي
.
.
زياد راح وقال: لتين الحقيني في دوره المياه
.
.
لتين : اوكي حبيبي
.
.
يزيد: لاتنحرف يا ولد ههههههه
.
.
زياد ولتين: ههههههههههه على زق
.
.
راحوا دوره المياه
.
.
زياد:

تفاعلوا

تسريع الاحداث
.
.
بعد الاجتماع قرروا الاولاد والبنات يطلعون المول
.
.
حسوم مع ابتهال
.
.
ودحوم مع نور
.
.
جود مع بدر
.
.
أفنان مع مؤيد
.
.
يزيد مع ميلاف
.
.
زياد مامعه احد
.
.
راح زياد للكافيتيريا .
.
وجلس على كراسي الكافيتيريا وسمع صوت بنت من جمبه تبكي
.
.
التفت زياد وقال: اءءءءهء ههاء وش فيك تبكين😶
.
.
البنت: اءءءءءه ااهههععءءءءء حبيبي راح و (ضمته)
.
.
زياد أنصدم وضمها: انا حبيبك وعمرك بس لاتبكين
.
.
البنت: مءاان جءدكءءااا( تبكي)
.
.
زياد ناظرها وخق على عيونها: ايه انا حبيبك
.
.
البنت في نفسها: سرق قلبي يا زينه من اول نظره
.
.
زياد: ماقلتيلي يا حلوه ايش اسمك
.
.
البنت: ءااا ايش؟!
.
.
زياد: ايش اسمك؟!
.
.
البنت: لا اللي قبل
.
.
زياد ناظرها وابتسم: يا حلوه ايش اسمك؟!
.
.
البنت: للتيين💜😶
.
.
زياد: زينك واسمك انا اسمي زياد💥❤️ .
.
لتين بخجل: مين جاي معك حبيبي
.
.
زياد: أصحابي شوفيهم هناك
.
.
لتين: اهاا حبيبي زيادي بقولك شي!
.
.
زياد خااااااااااااااق: قولي يابعد زيادك
.
.
لتين: ابي اتعرف على اصحابك
.
.
زياد: يله لتيني💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜
.
.
راحوا عندهم
.
.
زياد:

تفاعلوا💜💬

مؤيد:28 خطيب أفنان يحبه كأنه تزوجها دايم يطّلع معها
جريئ بشكل وحنون وعصصصصبببيي مره يتنرفز بسرعه
الشخص الوحيد اللي يريحه افنان مافيه عنف ابدا حتى في الجنس
____________________________
بدر:28 صديق حسوم الروح بالروح يفهمون بعض بينهم اسرار
مايتزاعلون ابدا او يختلفون لهم عاده خاصه
__________________________
لتين: تعرفونها في البارت الثالث

لَبْس دحوم في الاستراحه

فجأه رن جوال دحوم صار زياد
.
.
دحوم: اهلين زياد
.
.
زياد: اهلين دحوم تعال للاستراحه عماني بيتكلموا معنا ولاتنحرف مع نور هههههههههععه
.
.
دحوم: هههههههه كزق طيب بجي😂
.
.
سكر دحوم
.
.
نور: فديت الضحكة ياناس تقرص خدوده
.
.
دحوم خاااااق عليها: اقول لا تخليني اروح وانا مشتهي ( باس شفتها بقوه) وراح
يلبس .
.
نور: بختار لك
.
.
صوت ام دحوم: دحووووووووم تعال بسرعه ابوك يبيك
.
.
جوري: ماما جالس مع نور حبيبته
.
.
دحوم بهمس: فضحتنا الكلبببه
.
.
نور: عادي خالتو تعرف انا دائماً نسوي كذا
.
.
دق جوال دحوم اللي هو عمه فؤاد
.
.
دحوم: هلا عمو يله جاي للاستراحه
.
.
فؤاد: يله بسرعه اجتماع ضروري واللي مايعرف من عيال عمانك خبرهم
.
.
دحوم: اوكي عمو
.
.
سكر الجوال .
.
بنزل لكم لَبْس دحومي .
٢💜+٣💬=بارت جديد

في بيت ام دحوم وبتحديد غرفه عبد الرحمن
.
.
كانت نور لابسه الروب وطالعه من الحمام وعلى شعرها الفوطه💦
.
ودحوم كان جالس على السناب فجأه صرخ: .
.
احببببببهههههاااا😩💜
.
.
التفتت نور على المرايه وقالت: مين😏
.
.
قام دحوم وهو يقصد نور يوم شاف سناباتها
.
.
قام دحوم عند نور ومسك خصرها وجلس يشم رقبتها
.
.
وقال: مين غيرك يابعدي يا روحي😶💜
.
.
نور: احبك والله وجلست تشفه على الخفيف
.
.
وكان دحوم بيفصخ الروب بس نور وقفت قالت:
.
.
حبيبي حبيبي وين وكيف وش تسوي لا تنسى احنا في بيت خالتي 😶
.
.
قال دحوم: عادي في غرفتي💜😶
.
.
مسك وجهها ويشفها على الخفيف 😶
.
.
فجأه دخلت جوري وقالت: .
.
دحوووووووووووم وش تسوي ابعد عنها
.
.
انصدموا وقال دحوم وهو يناظر نور: انتي وش دخلك في سوالف الكبار وليش ماطقيتي الباب .
.
جوري: طيب ليش انت بستها في شفايفها؟!
.
.
دحوم وهو يناظر نور ويده على صدرها: لاني احبها كفايه اسأله واطلعي ( وقرب من شفايفها) علشان نكمل .
.
جوري : اءاءاءاءاءا طيب .
.
طلعت .
.
نور: حبيبي انت احبك في بيتنا سو اللي تبي ترى جوري تفهم😶
.
.
دحوم: ماعلي منها اهم شي أني احبك مسك الروب لكن نور رفضت
.
.
نور: اكيد مجنون
.
.
دحوم: فيك💜
.
.
استحت نور وقال دحوم: فديت اللي يستحي💜❤️
.
.
فجأه رن جوال دحوم
.
.
٣لايك + ٢ كومنت= بارت جديد

ابو جود: (علي) 44 يحب عياله يكره تصرفات يزيد ويحب تصرفات زياد
وحنون لكن يعصب اذا احد تدخل في شؤنه
________________
ام جود: (علياء)43 تحب عيالها كلهم حنونة طيبه ابعد حد ماتعصب
ابدا ابدا عصبيتها عسل كأنها مو كبيره
________________________
جود: الصور اللي قبل
زياد: الصوره اللي قبل
يزيد: الصوره اللي قبل

سلام : ابو ابتهال وافنان عصبي شوي يحب زوجته وعياله وعنده شركه ومع شركه اخوانه عمره39
_____________________________________
جوهره: ام ابتهال وافنان حنونة مره تحب بناتها وزوجها
وتحب تولين مره عمرها38
_____________________________
ابتهال: الصوره اللي قبل
أفنان: الصوره اللي قبل

ابو دحوم: (سلمان) 54 يحب دحوم ويخاف على مصلحته وطيب ومايعصب ابدا دائماً يصبر يعني صبور مع شركه اخوه فؤاد
_____________________
ام دحوم: ( بشاير) 53 تحب دحوم وتخاف عليه ومتحمسه تشوف أحفادها اللي هم عيال نور ودحوم وعندها شركه مكتوبة باسمها دحوم اللي كتب الشركه بأسم أمه
___________________
دحوم: الصور اللي قبل 👉
جوري:الصور اللي قبل👉

ابو حسام: ( فؤاد) 66 اكبر خوانه عنده شركات وراعي إنجازات وكذا يخاف على حسام وعلى مصلحته وكلمته وحده بس مو بعصبيه طيب ولا ينلعب عليه بسرعه
_____________________________
ام حسام: ( دلال) 62 تخاف على حسام وابتهال وعصبيه مره لمواضيع تستاهل
ماتحب تخرب جو حسوم نور لها شركه مكتوبة بأسمها
___________________________
حسام: في الصوره اللي قبل👉

Most Popular Instagram Hashtags