riwaia.b riwaia.b

3139 posts   239099 followers   346 followings

روايــاتــي *B*  ١٠ من روايـاتي *تمت* 💫 "ماعشقـت من النجـوم الا ثـريا" مااسمح نقـلها واقتباسها

http://ask.fm/bs__221

ثريا ابتسمت وبعدها بدون ششعور انفجرت ضضضحك
ولفت عبير ناظرت لثريا بحقد ورجعت ناظرت ام صالح
عبير:لا ياخالتي غلطانه ، صالح مااهانتي انا اروح وارجع عشان كلام خواتي ونصايحهم لي مو عششان اهين نفسي
ام صالح:عبير اسكتي عن الناس لاتجلسين تعيبين
عبير:لا بتكلم باللي اششوفه
ام صالح سكتت وهي تناظرها بحده
عبير:طلبتي من صالح يتزوج علي ورفضض تذكرين
ام صالح:بس اللحين بو اقوله بيوافق
عبير:لا ماراح يوافق ولا بتطلبين منه
الكل انصدم من نرفزت عبير وردها ع ام صالح
ام صالح:وليش متاكده اني ماراح اطلب منه
عبير:عشان مااتكلم وافضح سالفه ضاري
جمدت ام صالح وانصصصدمت انها تعرفها ، معقوله صالح قال لها
لمى بااستغراب:وشي سالفه ضاري؟ من ضاري؟
سكتوا كلهمم
وام صالح تناظر لعبير بحححده ع صوت شروق
شروق:سلاااام عليكم
لفت لها لمى وابتسمت:هلا والله
وثريا لفت لهم شافت جواهر وعباتها الضيقه وقامت ببرود تسسلم وجواهر تناظرها بثقه وسلمت وكملت سلمت عليهم كلهم وجلسوا
شروق:يالله اششتقتلككم ماتوقعت بفقدككم
ام صالح ماهي منتبه وتناظر لعبير بحده
لمى:واحنا اشتقنا لكم بعد ، هاه كيف السكن بالشقه
شروق:حللووو
جواهر لفت تناظر لرجال وططوولت وثريا انتبهت لها وعرفت انها تدور فايز
لمى:جواهر درستي
جواهر لفت لها:ايهه
لمى:شفيك تتلفتين
جواهر:شكلكم مو كاملين صح؟
لمى فهمتها وضحكت:سويت لكم حلا لو من مايكون مايسويه
زينب:اششتقت لشغلك ، هاتييهه
ضحكت لمى وصارت تقص لهم وثريا رجعت تناظر لجووالها مافيه ششي منها وتنهدت بضضيق ورجعت تتقهوى بهدوء وجواهر تناظرها وكان حسست بشي ، ثريا هاديه وش فيها؟
،
بجلسه الرجال
وليد:اقولك ماكلمني
بسام:كلمه انت
وليد:مسكر جواله
صالح؛هالغبي من عقله بيجيب كل الورث من عمر لحاله ، ماراح يرضضضى يعطيه
وليد:اقسم بالله خايف عليه
سعد:قولوا لا اله الا الله وادعو له مو صاير الا كل خير
بسام:يارب
وليد:اهم شي خلكم هادين وواثقين قدام امي لاتخاف
صالح:وش رايكم اروح بكرا لجده له
ناظروا لصالح
صالح:والله صدق مااخليه مع عمر لحاله
وليد سكت شوي :...!

الساعه صارت ٨:٢٢ م
بسياره وليد
كانت سلوى مع ولدها قدام وثريا ولمى ورا
وليد:امي مع من ركبت؟
لمى:مع صالح
وليد:شكلنا حنا بس المتأخرين عليهم كلهم ماشين
سلوى:كلها منك جالس تكلم وناسينا
وليد:ههههههههه حسي فيني شوي لما كنت انتظرك
لمى:هيه وليد فايز ماكلم
ثريا ناظرت لها ورجعت ناظرت لوليد ووليد سكت شوي واخذ نفس
وليد:لا
حست بضيق وصدت تناظر لدريشه
لمى:يقهر بروده هالادمي
وليد بيضيع السالفه:ماعلينا ، سامي حافظ له انشوده تهبل صح سامي
سامي ناظر له وضحك وصار ينششد ووليد يضحك له اما لمى حاسسه بثريا وسساكتهه
،
وصلوا للحديقه ونزلو لمكان صالح والباقين
حاطين جلستين للحريم وبعيد شوي عنهم الرجال والصغار يلعبوون
لمى:ماششاءالله بادين واحنا ماجينا
عبير:تاخرتو وش نسوي
لمى ماردت وناظرت لزينب:متى جايين انتم؟
زينب:من ساعه كذا
امل كانت تناظر لثريا وهي جالسه قدامهم بهدوء ولفت لعبير وهمست
امل:شوفيها
عبير ناظرت لثريا ورجعت ناظرت لامل:يقال لها حزينه
امل:ههههههههههههههه الورده الذابله هههههه
وضحكت عبير ولفو لهم
ام صالح:عاد طفشت قولو لنا وش يضحككم؟
امل:ابد والله ياخاله بس تذكرت وحده الله يستر عليها
عبير:هههههههه الا ماسألتكم فايز وينه ماعرفتو؟
امل:ايه صح وينه
ناظرت لهم ثريا
لمى:سافر يعني ماتدرون؟ ولا تستهبلون
امل:لا مااستهبل بس غريبه فايز مايسافر من تزوج وهو بس مع ثريا استغربنا
ثريا بهدوء:ماادري اذا غريبه الرجال يسافر لحاله؟ قولي لي
عبير:مو غريبه ابد بس الطبيعي يسافر ويخبر اهله بس اللي سواه فايز مو سفر
ثريا استغربت
عبير بضحكه:اللي سواه هروب انحاشش
امل انفجرت تضحك وثريا انصدمت ماتدري وش ترد
ام صالح بهدوء:عبير؟
عبير:هههههههه هلا
ام صالح:وش فيك؟
عبير:هههههههههههه تخيلت شكل فايز هارب ياربي
امل:ياحليله توقعته يصبر اذا هو ماصبر شلون احنا ههههههههههههه
لمى عصصصبت وجت بتتكلم وسبقتها ام صالح
ام صالح:ليش ناسيه ياعبير رمي صالح لك وانتي ترجعين اهانه لنفسك بس عشان كلام الناس؟
عبير جمدت واختفت ابتسسامتها
ام صالح:اخر مره تقولين ترجاك عشان ترجعين والصدق انتي رجعتي نفسك بنفسك!
ثريا ابتسمت وبعدها بدون ششعور انفجرت ضضضحك...!

يالله مسهم بالخير 🙂💜
والله ادري متأخره ومانزلت شي بس لي عذري وكذا واعذروني ، عاد امس رجعتن عبور 🙈💜
واليوم بكمل ، ارجعوا اقروا اخر بوسست عشان تتذكرون وش صار وكذا 🏃🏽🌸

سلام عليكم 💛✨
ماابي اضيقكم وربي ومتحمسه اكثر منكم ، ودي اكمل بس النفسيه 0 , ابشروا باللي يكمل لكم وختم الروايه قريب بعد ابي تكون نهايتها اكتبها بروقان عشان ترتقي لمستواكم ✨ ، بس اليوم اعتذر وابشروا بكرا ان شاءالله 💛

جلست بالصاله شقتها وهي تناظر لرساله ع طق الباب وقامت ببرود وفتحته وشافت لمى
لمى:كيكتك اخترقت ياخبله
ثريا ماردت ومشت للكنب وجلست ولمى واستغربت ومشت لها
لمى:شفيك؟
ثريا ناظرت لها:فايز سافر ماراح اروح
لمى جلست وتربعت:طيب؟ عادي يرجع ان شاءالله بكرا
ثريا بضيق:ليش ماقال لي ، اليوم الصبح ولا كاني زوجته ماقال لي ولا حتى جاب طاري ، لو انه سفر شغل اقول يمكن بس راح لعمر يعني مخطط لها من زمان ولا قال
لمى:ثريا لاتتكلمين كذا ، وبعدين اللي نعرفه ان عمر بالرياض اكيد صار شي وراح بسرعه وفايز لحقه عشان مايضيعه فكري باايجابيه شوي
ثريا ناظرت لها:طيب ليش اسلوب توديعه كذا شوفي وش قال
لمى:ماابي اشوف ولا ابي افكر ، استودعيه الله وارتاحي
ثريا بضيق وهمست تدعي له
لمى:يلا قومي نتزين الكيكه ، دام فايز راح بحط عليها فراوله
ثريا:اووف ررراح لاتذكريني
لمى:ههههههههههههه الله يحفظه يلا قومي
ثريا ناظرت لها ولمى قامت ومسكت يدها سحبتها:يلا عاد
ثريا بدون ماتتكلم اخذت جوالها وجلالها ونزلت معها وتحاول ماتفكر بفايز ، كل مافكرت فيه يضيق ششي داخلها
،
امل:ههههههههههههههه سجب عليها يمه بطني بموت ضضحك ههههه
عبير بضحكه:قسم تو عرفت السالفه من اسامه ، ماودعها الا بالجوال استغفرالله
امل:تستاهل غثيثه ، صح مرات ارحمها بس ماتنرحمممم وربك ياعبير خبيثه
عبير:ايه، حبيت فايز اغليته
امل:هههههههههههه انا مثلك اليوم بتطلع معنا؟
عبير؛ايه لان وليد يقول بياخذها معه
امل:الله يعين سلوى ، بس والله بطقطق عليها بالطلعه اخليها تعرف ان الله حق
عبير:معك انا هههههههههههههه
امل:تمام اول مره اتحمس لطلعه عشانها
وضحكت عبير وامل ابتسمت بخخخبث..!

الساعه صارت ٤:٣٣ م وماجاء صار له ساعتين من كلمته مارد او كلمها ، قامت من مكانها واخذت جوالها وسحبت جلالها ونزلت من الشقه لتحت ومشت لصاله شافت ام صالح وصالح وعبير جالسين يسولفون ومن جت ناظروا لها وثريا ماتكلمت وتلفتت ومشت لمجلس الرجال
صالح:هيه وين رايحه هذي
ام صالح استغربت وقامت مشت وراها
اما ثريا دخلت مجلس الرجال كان فيه اسامه ووليد
ومن شافوها انصصدموا ماحد من الحريم تتجراء تجي لهم بالمجلس وثريا سوتها
ثريا ناظرت لوليد:فايز وين راح؟
وليد بهدوء:شغل
ثريا بعصبيه:ششغل ويودعني كانه ماراح يرجججع؟
وليد:تعوذي من الشيطان ماهو مطول
ثريا بتتكلم ع صوت ام صالح داخله
ام صالح:وش فيه؟
ثريا لفت لام صالح:مو راضي يقولي فايز وين راح وفايز ارسل لي يودعني وكانه مطططول
وليد:ماراح يطول
ثريا لفت له:ليششش اسلوبه كذا طيب؟
وليد بهدوء:فايز راح لجده لعمر يومين يخلص ويرجع
ثريا عقدت حواجبها:عمر مو هنا؟
ام صالح:وفايز ليش يروح لحاله فجاءه؟
وليد:لاتسألوني عن شي
ثريا صدت ومسحت دمعتها بصبعها وسكتت ماردت
ام صالح بهدوء:ماهي اول مره يسافر فجاءه قبل يتزوجك كان يصبح بجده ويمسي بالدمام
ثريا بصوت خانقته العبره:اسلوبه بالرسايل يخوف وكانه ماراح يرجع ابد
ام صالح:لاتقولين كذا تعوذي من الشيطان
ثريا بهمس:اعوذ بالله من الشيطان الرجيم ، بطلع
ومشت عنهم وولفت ام صالح لاسامه واشرت له يطلع واسامه فهم لها وطلع ومشت لوليد وجلست جنبه
ام صالح:تكلمت معه انت؟
وليد بضيق:ايه ، ماابي اخوفك بس كان اسلوبه غريب
ام صالح تنهدت بضيق:الله يستر عليه
وليد:امين
ام صالح سكتت شوي وبعدها ناظرت لوليد:كلمه لايروح خليه يستخير ويرجع او يروح بطياره
وليد حرك راسه وطلع جواله وكلمه وشافه مقفل ونزل الجوال
وليد:ثريا ماتنلام ، مقفل جواله خوفنا وراح
ام صالح تاففت وقامت بدون ماتتكلم ومشت ووليد دعاء ان مايصيب فايز اللي ببالهمم
دخلت ام صالح لصاله
عبير:وش فيكم خاله اشوف ذي ثريا دخلت تمسح عيونها وطلعت فوق لايكون بتخرب علينا مثل ماخربت بالمخيب بعد
ام صالح ناظرت لعبير بطرف عينها وماردت وجلست وعبير تفشششلت وصالح يناظر لامه حاس فيها شي بس مايبي يكلمها وهي بالوضع
!

يلا نكمل كم الموجودين؟! 🌸✨

ثريا:بس تبي ربع ساعه وتخلص اصلاً
لمى:طيب تعالي ساعديني دام خلصتي
ثريا مشت لجلالها واخذته:مااقدر عيني بروح لفوق قبل يجي فايز انتبهي للفرن زين
لمى:تعالي
اشرت لها ثريا وطلعت وتاففت لمى ومشت ثريا لدرج ع فتح باب الصاله وتغطت ولفت تشوف اذا كان فايز شافت وليد داخل وشكله تعبان
ام صالح:هلا وليد تعال
وليد ناظر لامه ورجع ناظر للموجودين وثريا الواقفه وعرفها وصار يناظر لها وثريا استغربت
ام صالح:وليد!!
وليد لف لامه:هاه هلا
ام صالح؛شفيك يمه؟
وليد اخذ نفس:تبون تطلعون اليوم؟
ام صالح؛ايه وكلكم معنا
وليد ناظر لثريا:فايز مايقدر يجي معنا سافر
ثريا بصدمه ناظرت له وعقدت حواجيها
ام صالح:غريبه وين راح؟
وليد بهدوء:انا اوصلكم اليوم وانتي ثريا معنا
ثريا:دقيقه ، فايز وين راح ماقال لي
وليد:راح لشغل ضروري ، ادعو له يرجع سالم
ثريا بصدمه:وليد فايز وووين راح؟
ام صالح؛وش فيك ثريا ، رجال عنده ششغل ليش معصبه
ماردت ثريا ومشت لدرج وجوالها بسدها وتدق عليه ، مايرد وانقهرررررت وصلت لشقه ودخلت ورمت جلالها وهي تحاول تتصل مايرد
فايز كان بمكتبه يخلص شغله ويشوف اتصالاتها عرف ان وليد قال لها ، ليته مااستعجل كذا ، فكر يرد او لا لو رد وسمع صوتها يمكن مايروح ، حط الجوال صامت ورجع يكمل شغله وعقله معها
انقهرررت ثريا وارسلت له
ثريا:(وين تسسافر بدون ماتقول لي ، ليشش طيب شلون تخليني كذا ، فايز رد علي)
شاف الرساله فايز وتضايق اكثر ورفع جواله ورد عليها
فايز:(لاتضغطين علي ، انتي بييتك خليك انا يوم يومين وراجع شغلي ضروري)
ثريا تنرفزت:(تمام رد ع اتصالاتي)
فايز:(مايلقط جوالي ، وابيك تعرفين اني اعشقك ماعشقت غيرك)
ثريا بصدمه وهي تقراء رسالته حست نفسها توترت اكثر وردت:(ارجع ، او خذني معك)
فايز عرف انها بتقول هالكلام وسكر جواله وقام واخذ لاب توبه وجواله وطلع من الشغل ورماهم بسسارته وركب وشغل سيارته واخذ نفس ومششششى
اما ثريا حست نفسها ترجف من التوتر مايرد عليها وسكر جواله وش الشغل اللي يخليه يمشي فجاءه ويقول هالكلام ..!

ثريا:الكيك علي من اللحين اقولكم
سلوى ناظرت لها:انتي تعرفين تسوين؟
ثريا نزلت جلالها:اجل امزح معك ، ابعدي من هناك بس
سلوى استغربت منها
لمى:ههههههههههههه اشتطتت البنت
ثريا:مروقه
لمى فهمتها وضحكت وثريا جابت المقادير وصارت تششتغل وسلوى تناظر لها ولمى مندمجه بشغلها
سلوى:اجل انا بطلع فوق بسوي شي بمطبخي
ثريا ناظرت لها:سوي هنا ليش بشقتك؟
سلوى:لا بااخذ راحتي
ثريا:ايهه بكيفك اجل
ومشت سلوى ولمى لفت لها
لمى:انتي مروقه بزياده لدرجه نسيتي من سلوى
ثريا:لا مانسيت ، بس شسوي فيهم مجبوره اعيش معهم ومجبوره اتقبلهم
لمى:الله اكبر عليك ، اسمعي الكيك ياليت يكون بالفاراوله
ثريا:لا قلبي فايز مايحب الفراوله
لمى:وش دخلنا به بعد
ثريا:ههههههههههههه ماادري بس اللي مايحبه فايز مااسويه ، نقطه
لمى:الله يعين
ثريا ضحكت وكملت شغلها ولمى رجعت اندمجت بشغلها ولا تفكر بششي غير تلهي نفسها باللي بين يديها عن العالم
،
وليد بصدمه:نعم حبيبي؟ جايبني من البيت لشغلك عشان هالكلام
فايز:ايه يالغالي جايبك لاني حاس بصدري شي مضايقني
وليد:تعوذ من الشيطان
فايز:اعوذ بالله من الشيطان الرجيم بروح لجده اليوم بالليل بعد مااخلص شغلي بشوف عمر واخلص منه ، ماابي ثريا تعرف لو عرفت اني بروح تبي تطلب تروح معي وانا والله ماابي اخذها عشان هالموضوع ، بخلصه لحالي واجي
وليد تنهد وهو يناظر له
فايز:ثريا باامانتك لين ارجع
وليد ضغط ع راسه
فايز بهدوء:وليد ثريا باامانتك انت
وليد:تمام تمام هد عمرك انت
فايز بضيق:ليت هالسالفه خالصه من جاء عمر لبيتنا
وليد:اي والله
فايز ناظر له ووليد يحس بنظرات فايز شي مضايقه مره بس ماحب يتكلم له وسكت ..!

لمى كانت منبهه لهم وهو يتهامسون ويناظرون لها
لمى:سمعونا وش تقولون
لفو لها امل وعبير
لمى حطت رجل ع رجل:اسمعكم!
ام صالح ناظر لامل وعبير:وش انتم قايلين؟
عبير:ماادري اتكلم مع امل ولمى عصبت فجاءه وش فيك؟
لمى:تعرفين وش فيني
امل:لاتبدين من جديد
لمى:لا ببدا وش بتسسوين؟
امل بترد بس ام صالح فيه لو ردت ع لمى بتعصب ام صالح
امل صدت
زينب بتضيع السالفه:خالتي وش طاري عليك الحديقه اليوم؟
ام صالح:ابد ودنا نطلع عند شروق بس شقتها صغيره قلت نطلع حديقه نستانس والصغار بعد يستانسون
زينب:زين والله محتاجين طلعه مع بعض
لمى وهي تناظر لامل بحده ورجعت ناظرت لامها
لمى:الحلى نسيته ماكملته ، بروح اكمله
وقامت عنهم وسلوى كانت جالسه ماتبي تتدخل وقامت مع لمى وام صالح لفت لامل وعبير
ام صالح:وش مضايقنها فيه؟
امل:خالتي لمى صايره تكرهنا الظاهر ثريا تعبي راسها من صارت تماشيها كثير وهي بس معصبه
ام صالح استغربت وزينب تكلمت
زينب:عفواً ماتلاحظين ان بكل سالفه تدخلين ثريا؟
امل:وانا الصادقه
زينب:كبري عقلك ، لو انهد هالبيت بتقولين ثريا
امل:هذا اللي تبيه اصلاً
عصبت زينب ومسكت نفسها ماترد وقامت
زينب:انا بروح ادين شي بمطبخي احسن من اني انفجر هنا
ومشت وام صالح تناظرهم بهدوء وتحس امل وعبير اخذو راحتهم هالفتره بزيادهه وخاصه ضد لمى
،
وصل فايز لشقه اللي ساكن بها عمر ونزل وصار يطق الباب ماحد فتح طق مره ومرتين وعشر ماحد رد انقهرررر مالحق عليهه رفع جواله واتصل فيه شوي ورد
عمر:هلا!
فايز:وينك؟
عمر:وعليكم السلام ، بجده
فايز عصب:وليش تروححح لجده ماخلصنا كلامنا معك
عمر:مليت والله الحق فيكم ، تبي تخلص تعال جده خلص اللي تبي موقعي باايميلك، مع السلامه
فايز:لـ. ماكمل وسكر عمر وانقهرررر فايز واخذ نفس وحاول يهدي نفسه وركب سيارته ومشششى بسرعه
،
اخذت جلالها وناظرت لشكلها بالمرايه اعجبها وابتسمت واخذت جوالها ونزلت ووصلت لصاله شافت ام صالح وعبير وامل
ثريا:السلام عليكم
ناظروا لها:وعليكم السلام
ثريا مشت وجلست وهي تناظر لهم مستغربه هدوءهم وملاحظه نظرات عبير وامل بس متجاهلتهم
ثريا:لمى وينها
ام صالح رفعت حاجب:بالمطبخ ، وانتي سويتي شي؟
ثريا استغربت:وش اسوي؟
ام صالح:سوي كيك او حلى او فطاير عشان الطلعه اليوم للحديقه كلنا بنطلع وابي كل وحده تسوي شي
ثريا ابتسمت:الله حلو ، عاد بخاطري اسوي كيك
وقامت ومشت للمطبخ وام صالح مستغربه ابتسمت لها عادي!
دخلت ثريا وشافت لمى وقدامها سلوى
ثريا:وش تسويين؟
لفت لها لمى وابتسمت:هلا هلا تعالي
ثريا:الكيك علي من اللحين اقولكم
سلوى ناظرت لها و..

ثريا طلعت من الحمام وهي تنشف شعرها شافته يتعطر قدام المرايه وابتسمت
ثريا:صباح الخير
فايز ناظر لها ومد العطر عطرها:صباح النور
ثريا بضحكه:عندك طلعه اليوم؟
فايز وهو يسكر العطر:ايه بروح اشوف عمر هو بمكانه او لا لانه امس مرسل يقول بيروح لجده
ثريا بااستغراب:وسالفه الورث ماراح ينهيها
فايز:حيوان يماطل فيها
ثريا نزلت المنشفه من شعرها:طيب اذا انا معي نص البيت وماابيه وانتم لكم النص والفلوس انا ماابيها ليش تلحقونه خلوه يروح مايقدر يسوي شي
فايز:السالفه مو بهالبساطه ، نـ.
ماكمل وطق باب شقتهم
وفايز استغرب ومشى لصاله وفتح الباب ودخلو الصغار بسسرعهه وانتشششروا بالصاله اللي ع الكنب واللي ع الطاوله وثريا واقفه قدام غرفتها تناظر لهم منصدمه
فايز عصب:من مطططلعكم هنا؟
سكتوا وناظروا له
فايز بصرخه:كلكم عند الباب بسسسسسرعه
ركضوا كلهم بخوف ووقفو قدامه عند الباب
فايز لو وناظر لمحمد
فايز:من مرسلكم عندي؟
محمد:جدتي تقول روحو خلوهم ينزلون
فايز ناظر لمحمد بحده ورجع ناظرهم كلهم:قسسسم بالله لو اششوف واحد منكم طالع بشقتي مره ثانيه كسرت رجوله ورميته من الدريشه لتحت سسامعين
كلهم سكتوا بخوف
فايز بعصبيه:يلا انقلعووا
وطلعو بسسرعه وسكر فايز الباب
فايز:قله ادب بششكل
ثريا بضحكه:شوف هو مايضحك بس والله خفت معهم
فايز ناظر لها
ثريا:تمام تمام لاتناظر كذا
ولفت ودخلت وفايز ابتسم ومشى لطالوله اخذ اللاب ودخله لشنطته ومشى للغرفه ودخل شافها ترتب شعرها
فايز:حبيبتي انا بروح
ثريا ابتسمت:تمام
ابتسم لها ومشى وهو يفكر لو طلع جد عمر مسافر ومالحق عليه شلون بيتكلم معه شلون بيتفاهم معهه
،
بالصاله ام صالح مع حريم عيالها ولمى عدا ثريا
لمى:زينب وربي فاقدتك وين تغطين انتي
زينب:مو اخوي بيتزوج ومافيه احد غيري يساعده بالتجهيز عشان كذا اروح له كل فتره
لمى:ياقلبي انتي اذا تبون مساعده ابشري
زينب:قلبي ماتقصرين
امل تناظر للمى بحده ورجعت همست لعبير
امل:سعد طول امس ماتكلم معي واليوم الصبح ماناظر لي
عبير بهمس:من فايز ولمى قدام عيني يقولون له تعرف زوجتك وهو ضحك
امل:سسم
عبير:تقهر هالسوسه انصدمت منها
امل:قلت لك عقرب
لمى كانت منبهه لهم وهو يتهامسون ويناظرون لها و.

قام فايز دخل اللاب ومشى للغرفه ودخل وشافها واقفه قادم السرير وتناظر له ويديها ورا ظهرها
فايز ابتسم:وش فيك
ثريا:شوف شوف ماعندي اسلوب بتقديم شي يعني ماادري شلون اقولك بس فقدت ريحه عطرك من كم يوم
فايز بضحكه ع اسبوبها ماتكلم ومدت له ثريا صندوق مغلف وابتسمت
ثريا:هذا لك
فايز مشى لها وهو يضحك:اجمل من يقدم هديه بهالاسلوب
ابتسمت ثريا واخذها فايز ونزلها ع السرير وصار يفتحها وفتح الصندوق وناظر لساعه اللي فيه وابتسم وناظر لثريا
فايز:تجنن وذوقك يفتن
ثريا استحت وماردت
فايز ناظر لساعه:بس تقولين فقدت ريحه عطرك توقعه عطر
ثريا بضحكه:لا هذاك العطر شريته شوف
واشرت ع التسريحه وناظر لها فايز شاف نفس عطره اللي كسرته شاريه واحد ثاني وضضحك وناظر لها
فايز:انتي وششش مخلوقه منهه
ضحكه ثريا وضضمها فايز
فايز بهمس:تكفين انتي عن كل هالهدايا ، دنيا خاصه فيني مااحس فيها الا معك
ابتسمت ثريا وهمست:وانت تكفيني ماابي احد ولا شي من هالدنيا الا انت
ابتسم فايز وهو ضامها وتنهد بهدوء وثريا حست جد بمعنى حب سعاده كانت تششوفهم كلمات بسس ماحست بمعناهم الا مع فايز ماحست بكبر معناهم الا معه ،
،
يوم جديد الساعه ١٠:٤٠ ص
بالصاله الكل مجتمعين بدون الرجال وفايز وثريا واصوات الصغار ازعاج
ام صالح تناظرهم وناظرت للمى اللي تفطر بهدوء
ام صالح:اليوم بعد المغرب بنطلع للحديقه ، اللي بيجي يجيب معه شي تسويه ببيتها ، لاني بعزم شروق وجواهر معنا
لمى ناظرت لامها والكل استغرب ، حديقه؟
ام صالح:شفيكم؟ انا ابي عيالكم يلعبون وانتم تققهوون مع بعض ولا ماتبون
عبير:لالا نبي ههههههه
ام صالح:زين ، تجهزوا كل وحده تجيب شي من بيتها تسويه
وقامت ولمى تنهدت عارفه امها تبي تطلعها وقاصدتها بالطلعه بس بعد ايش بعد ماضايقتها امس..!

follow this page in feedly

Most Popular Instagram Hashtags