[PR] Gain and Get More Likes and Followers on Instagram.

rh7__ rh7__

259 posts   1311 followers   917 followings

الكاتبه،راڤ السبيعي ﴾.  كاتِبه اميل الى الاحتراف. . روايتين تمـت💭🎶 حالياً ﴿ لقيت في قربك اجمَل عمر ﴾ (كلن على م تربى حكى)💭🎶 تقرا بدون لايك وكومنت؟ الله لايحللك. 1700؟

وبعدين يعني؟

لثاني مره اقول بذمة كل صنم يتابعني ويتابع روايتي بدون لايك وكومنت ع الاقل كومنت بدون لايك ابي احس بحماس
اجي متحمسه اكتب ولا نزلت البارت لايك لايكين وشذا ايه صح وببلك الاصنام الليله ف تفاعلو بالكومنتات قبل م تتبلكون وشكراً

Part:130
____
لا اله الا الله💟💭
____
ناصر صرخ : لاتصرخين
الهنوف : الا بصرخ امي تدق عليك م ترد ولا تقفل جوالك ليش
ناصر قرب لها ودفها : وش عليك هاه وش لك صلاح
الهنوف : حقير والله انك حقير
مشت لغرفتها وضربت بالباب
ناصر صد وعض شفايفه بقهر وبهمس : لو غزل هنا بتصدقني؟
مشى بسرعه وطلع من البيت
_______
عند حنان الي ع السرير وقاعده تضحك على شكل صقر وهو لابس اللبس الخاص
صقر : ايه اضحكي اوريك
ابتسمت غزل على دخلة الممرضتين
اختفت ابتسامتها بسرعه سحبو سريرها وصقر معهم
ناظرت له حنان وصقر ناظر لها وابتسم
صدت بضيق وغمضت عيونها بقوه لين وصلو لغرفة العمليات دخلوها بسرعه ارتعبت من المكان وثبتو السرير التفتت للطاوله اللي بجنبها انصصصدددممتتت كان فيه مقصات واشياء حاده صرخت وجت بتقوم مسكوها الممرضين وصقر
صقر : شفيه شفيه
حنان : صقر خلاص ابروح تتككففىى
صقر التفت للطاوله : هذي مو لك
حنان : كيف مو لي
صقر : مو لعمليتك
حنان فتحت عيونها بصدمه من حست بالم ابرة التخدير
بدت تهدا بالتدريج على اخر لحظه بتنام
الا همس صقر باذنها : انا بجنبك انا معك
مسك يدها ورص عليها اما هي تخددررتت
بدو يحطون لها الاجهزه وجهاز القلب الخ.. _____
سديم : يمه تكفين تعرفيني انا بنتك انا سديم سديم م عرفتيني
ام سديم سكتت تناظرها باستغراب
سديم دمعت عيونها وصدت بقهر وبعدها التفتت لها : يمه انا سديم س د ي م تكفين قولي تذكرتك انا بنتك
ام سديم صدت مستغربه
اما سديم جلست ع الكرسي بقهر مسحت دموعها
_____
ريان : اقولك فيه شي غلط تاكدو يرحم والدينك
الشرطي : تقدر تفسر لي وش معنا ان السياره المبلغ عنها هي سيارتك
ريان : ي ناس والله مو فاهم شي جايبيني من صباح الله خير تقولون سرقه تعدي وش السالفه
الشرطي : تكلم معي زين بتجلس بالتوقيف الين م نعرف وش سالفتك
يتبع...

Part:129
______
لااله الا الله 💭💟
______
صباح يوم جديد ؛
حنان : لين الحين م قلت لامي وابوي ولا لغزل لاخلصت العمليه نعلمهم
صقر ابتسم : زين
حنان صدت
صقر : اسف
حنان ناظرت له بعيونها بدون م تلف
صقر : وش ابين عشان اخليك ترضين
حنان لفت له وناظرت لعيونه ابتسمت : م فيه شي
صقر : اعتبرها رضيتي؟
حنان اخفت ابتسامتها : لا ولا رح ارضى ابد
صقر : اي شي تبينه ابشري بس تكفين....
قاطعته : م ابي شي ليش انت كذا
صقر : طيب ابي حنان الاولى
حنان ابتسمت وميلت راسها : مو بذي السهوله بتلقى حنان الاولى
صقر : مستعد اسوي اللي تبينه
حنان : اسمع اسمع انا م ابي اي شي حنان الاولى تطلع للشخص مره وحده المره الثانيه بكون اخذ موقف واخذ الحذر اكثر من اول مو؟
صقر : طيب ماني عدوك انا زوجك
حنان رفعت حاجبها : فيه زوج كذا
صقر ؛كنت معصب
حنان ابتسمت باسف : لاكنت معصب هالمره وسويت فيني كذا وش المرات الجايه
صقر : بتصدقيني
حنان : بوش؟
صقر : اوعدك م رح اعصب واضربك
حنان سكتت ونزلت راسها
صقر ميل راسه لها عشان يشوفها
حنان رفعت راسها : نشوف
الممرضه جت : حنان فارس؟
حنان التفتت لها
الممرضه : رح ينقلونك للغرفه الحين
انصدمت وناظرت لصقر وصقر ناظر لها
الممرضه :بعد عشر دقايق تبدا العمليه مستعده
حنان دمعت عيونها ؛ صقر تكفى خلك معي تكفى
صقر ناظر لها والتفت للممرضه : اقدر ادخل لغرفة العمليات
الممرضه : هذا الشي مو من اختصاصي تقدر تسال الدكتور اللي بالسيب
مشت
صقر ناظر لحنان وضغط على يدها :بكون معك لاتخافين
اشرت براسها طيب
مشى صقر شاف الدكتور يقلب اوراق معه بسده
صقر وهو يمشي له ؛ دكتور
الدكتور رفع راسه له
صقر جا لعنده : اقدر استفسر عن شي
الدكتور : تفضل
صقر : اقدر ادخل مع المريضه لغرفة العمليات
الدكتور سكت شوي
وبعدها: اذا لزم الامر ؟
صقر : المريضه تبي ذا الشي
الدكتور : طيب بس لازم تلبس اللبس الخاص
صقر اشر براسه طيب
الدكتور : بيوصل لك اللبس مع الممرضه
ابتسم صقر له : مشكور
الدكتور ابتسم ومشى
_______
سيف ضحك :اوهو احلفي
غزل ابتسمت : والله كذا
سيف : اكل امرك كبير
غزل م عليك تدبرت امري
سيف : طيب بسألك وابي الصدق
غزل ناظرته بمعنىى اسمعك
سيف : اللي دخل عليك سوا لك شي
غزل انصدمت : لا لا لا
سيف : ابي الصدق غزل
غزل سكتت
سيف : هاه
غزل : اللي اذكره انه ضربني براسي واغمى علي
سيف : بس؟
غزل : ايه ليش تسال
سيف : لا بس سؤال
غزل كملت اكلها وهي قامطه من نظراته
الله لايحلل اللي يقرا بدون لايك وكومنت

البارت 128
____
لااله الا الله
____
سكتت حنان وصدت
صقر سكت وبعدها التفت لها : هاه وش قلتي
حنان ناظرت له وبعدها تنهدت وهزت براسها طيب
ابتسم صقر : ونا
حنان : وش انت
صقر ؛ تسامحيني ؟
حنان ابتسمت وبعدها سكتت : اكيد...ابتسم صقر كملت حنان : اكيد لا
التفتت وفصخت عبايتها حطتها ع الطاوله ولفت بتنام
اما صقر اختفت ابتسامته ومشى طلع من الغرفه
اما حنان تناظر للجدار وتانيب الضمير واضح عليها غمضت عيونها وم تبي تفكر
__
سيف : رقم اللوحه ***
الشرطي : نشوف عنه وراح يلقونه انشالله عطنا رقمك واذا لقيناه نتصل عليك
سيف اعطاه رقمه ومشى طلع بقهر
____ "
غزل كانت بالمطبخ تجهز الغدا
على دخلة سيف التفتت وتركت الي بيدها ومشت للصاله
سيف شافها ابتسم : هلا
ابتسمت غزل : هلابك
سيف : انا تعبت شوي بروح انسدح
غزل : لاتنام عشان الغدا
سيف :انشاءالله
ابتسمت غزل ومشت دخلت المطبخ --
حنان : صقر م ابي اسويها تكفى والله اخاف
صقر ابتسم ع الجنب
حنان : وش فيك ترا العمليه بكرا
صقر ضحك : وش المطلوب مني؟
حنان لفت عنه بضيق
تنهدت وحطت يدها على وجهها
صقر ضحك : لذي الدرجه انتي خايفه
حنان : وش تقصد
صقر ابتسم : م عاد ابي منك عيال خلاص.
انصددممتت
حنان همست : لـ..ـيش؟
صقر ابتسم وناظر لها : ابيك انتي الحالك م ابي احد يخرب علينا
حنان ابتسمت براحه : بس مو يعني انك تخفف علي هالعمليه خايفه والله
صقر ابتسم واشر ع الطاوله: لاتمت هالعمليه هذي كلها باسكن وقولي صقر م قال
ضحت حنان
صقر : م عليه بتصبرين
حنان ابتسمت بأسف : لا غرفة العمليات لحالها تخوف
الله لا يحلل اللي يقرا بدون لايك وكومنت
ابشروا بالتعويض

البارت ١٢٧
___
لا اله الا الله
____
من ناحية سيف اللي طلع وركب سيارته طلع جواله واستغرب م فيه اتصال من غزل مشى للبيت واول م وصل نزل استغرب من الدريشه مكسوره مشى شاف الباب مفتوح انصدم ورجع بحذر من سمع صوت تفتيش دخل بخطوات حذره وم شاف احد شاف الصاله مكسر كل شي فيها انصدم ركض بسرعه لفوق ودخل لغرفته بسرعه اننننننصصصصصصددممم
مشى بسرعه لها والتفت للحمام شاف فيه احد ركض بسرعه ورجف الباب بقوه مره مرتين الين م انكسر من انكسر صرخ :مييين ناظر للمكان شاف الدريشه مفتوحه ركض بسرعه صعد فوق البانيو وناظر للدريشه شاف فيه احد يركب سياره سودا ويمشي بسرعه من حسن حضه انه شاف لوحة السياره ركض بسرعه لغزل
صرخ : غززللل غزل قومي
غزل فتحت عيونها وصرختت : سيييييففففففففففففففف
سيف بسرعه مسك يدها : هذا انا عندك اهدي اهدي
غزل ركزت فيه ورمت نفسها بحضنه تبكي
اما سيف ناظر للمكان وانقهههررر
سيف : من اللي جا
غزل م ردت وهي تبكي
سيف تنهد بقل حيله وقومها وسدحها ع السرير
سيف : انا طالع ابروح ابلغ
غزل مسكت يده يخوف وهي ترجف وتبكي : تكفى خلك معي لا تروح تكفى
سيف سكت شوي وشاف كيف واضح من وجهها الخوف
سيف جلس ع السرير بجنبها حضنته وهو يمسح ع شعرها همس : وربك لاطلعك من تحت الارض
_______
عند حنان اللي م تناضر له
صقر كان جالس ويناظر لها طول الوقت ومتندم
الممرضه دخلت : لو سمحت
التفت لها صقر
الممرضه لازم توقيع ع انك راضي بهالعمليه وهي لازم توقع
التفتت : عملية ايش
الممرضه : الاجهاض
حنان ابتسمت : شكلكم غلطانين بالاسم
الممرضه جت بتتكلم
قاطعها صقر ؛ مو غلطانين وبتوقعين الحين
حنان ضحكت ورفعت حاجبها : هههههه ي عمري انتي ممكن تطلعين خنشوف اللي يتحدى ذا وش يبي
الممرضه طلعت وسكرت الباب
ناظرت له : ايوه شعندك تقول اني بجهض قسم تضحكني
قام صقر قبالها : بتسوين العمليه
ضحكت حنان وناظرت له واخفت هالضحكه وانقلبت لنضرات غريبه وهدوء: ي انا ي انت
صقر بحده : وش ي انا ي انت وش هذي حياة مهب لعبه
حنان : مو للبزر حق انه يعيش اجل خلني اموت واخليه يعيش احسن
صقر انصدم من كلامها وتلعثم: تموتـ..ـين؟ لا لا بتجهضين غصب عنك
حنان : صقر اسمعني انا م احب اكون انانيه ولا بعمري فكرت اني اكون كذا معقوله بحرم هالبزر انه يطلع لهالدنيا
صقر قاطعها : انتي تعذبينه
حنان: يعني؟
صقر ؛ تعذبين هالبزر بانه يطلع على هالدنيا معوق او فيه عيب
حنان انصدمت: قالو لك كذا ؟
صقر : ايه ،قالو لي كذا
حنان سكتت وصدت

🔱Part:126
___
لا اله الا الله
_____
ركض صقر وسيف مشى لسيارته وركبها م مشى بقى مكانه
صقر : حنان حنان فيك شي تكلمي
حنان مغمضه عيونها بقوه : الحق عللليي بطننييي تككفىى م اتحمللل
صقر مشى بسرعه اخذ جلالها وغطاها بسرعه طلع وهو شايلها ويدور مفتاح سياره م لقاه
سيف نزل وبصوت عالي : هنا هنا تعال ركبها
ركض صقر وسيف فتح الباب ركبها وشيف وصقر ركبو وحركوا
___
من ناحية تهاني اللي مستغربه سكوت خالد
تهاني : خالد
خالد : ممم
تهاني : شفيك
خالد : م فيني شي ليه
تهاني : لا بس مستغربه ليش م تتكلم
خالد : م لي نفس تعبان
تهاني : وراه؟
خالد : نتكلم بالبيت
تهاني : زين
_____
سيف : انت لازم تتمالك اعصابك مو اي شي تعصب عليه ترا الجريم يبي لهم صبر وعصبيتك ذي م رح تنفعك لا صار في ولدك شي او فيها هي
صقر : م اقدر هذا انا
سيف تنهد : اجل بتتعب معك
صقر جا بيتكلم على طلعة الدكتور
الدكتور : استاذ صقر
صقر لف له
الدكتور : ممكن نتكلم شوي
صقر قام : اي ايه
مشى الدكتور بعيد شوي ولحقه صقر
الدكتور يناظر له ساكت
صقر اشر براسه بيعني وشو
الدكتور تنهد : الي اصابها ضربه ع الرحم واثر عليها كثير
صقر عقد حواجبه : يعني؟
الدكتور اخذ نفس ؛ لازم تجهض ي انها تبقى الين م يجي المولود ونسبة حياتها ١٪او تجهض
انصدم صقرر
الدكتور : بس يكون احسن انها تجهض لان المولود احتمال كبير انه يطلع مو طبيعي او مو كامل
صقر : لا لا خلاص
الدكتور : بكرا بتبدا عمليتها
صقر : زين زين خلاص
الدكتور جا بيروح: المريضه تطلبك
صقر تنهد ومشى للغرفه دخلها
شافها قايمه وتلعب باضافرها
صقر مشى لها من شافته صدت
صقر : حنان
حنان م ردت
صقر ؛ اسف والله
حنان ناظرت له وتكلمت بهدوء عكس داخلها : ثاني مره تضربني وتتعدى علي بس لاتحسبني بصير غبيه عندك المره الثانيه لو تحاول تعيدها
اشتكي عليك فاهم
صقر تنهد وصد

‏🔱part:125
____
لا اله الا الله
_____
تهاني : داليا وش ذا الكلام
داليا : اقول الصدق
تهاني : زين لو قلتلك اني اتضايق لاشفتك كذا
داليا : يعني لي زمان متاقلمه على هالوضع بس مليت
تهاني : من اليوم رح تكونين قريبه مني
داليا ناظرت لها : كيف
تهاني ابتسمت : بتعرفين بعدين
داليا : زين روحي تاخرتي على خالد
تهاني ابتسمت واخذت شنطتها ولبست نقابها وطلعت
ركبت السياره
خالد مشى
تهاني ؛ السلام
خالد ابتسم ؛ وعليكم السلام هلا
تهاني ابتسمت
____
حنان : اففف ليش م ترد ذي بعد
مشت للاسماء شافت اسم سيف تررددت تتصل عليه
حنان همست : م عليه بحجة انها م ترد
التفتت على ورا بتوتر واتصلت
عند سيف اللي طلع من الحمام
شاف جواله يتصل مشى له شاف رقم غريب رد
سيف : الو
حنان التفتت لورا وصدت : اء هلا سيف اخبارك
سيف استغرب : حنان ! صاير شي؟
حنان التفتت لورا مره ثانيه تتاكد ان صقر م جا وصدت : لا لام فيه شي بس اسمع ابقولك شي توصله لغزل وهالكلام مو لفزل بس لك بعد
سيف استغرب : اسمعك
حنان:...
____
ناصر : يمه انا بخير ابجي بعد بكره انشالله
ام ناصر : زين لاجيت اتصل
ناصر ابتسم :انشالله يله سلام
___
حنان : هاه وش قلت
سيف ابتسم : زين اللي تسوينه ابشري
حنان : حلو مشكورر
صقر رفع حاجبه ودخل ؛ على وش!
فزت حنان : يله اكلمك بعـ..
صقر بحده كبيره : مو بعدين جييببيي الجوالل
انصدم سيف وقفل الخط مشى بسرعه اخذ مفاتيحه وطلع للسياره مشى بسرعه لبيت صقر
حنان خايفه من ردة فعله تحس انها بتبكي من نظراته وش عاد اللي بيسويه
صقر : اها سيف وش يبي فيك
حنان : م كان يبي شي بـ،،
صقر بصراخ قوي وعصبيه : وشششش ييببييي ففييكككك؟!!!! حنان دمعت عيونها : اسمعني والله م اسوي شي والله اللي فيالك مو هو اللي .. صقر صرخ ومشى لها : بسس يكفي كذب
حنان خافت
صقر مشى لها وسحبها من شعرها صرخت حنان
صقر بعصبيه : وشش يبببيي مننك قوولليي
حنان كانت تبكي وتصارخ م ترد عليه
صقر رماها ع الارض : تكللممييي
حنان صرخت : خلااااصصص
صقر رجفها مع جنبها بقوه وقهرر
صرخت حنان باعلى صوتها : بطننييي
انصدم صقر والتفت لها
شافها تصارخ وماسكه بطنها وجنبها
جلس جنبها : حنان يوجعك؟
حنان م ردت وهي تبيكي بالم
قاطعه جرس الباب مشى بسرعه وفتح الباب
سيف : لاتضربههاا
صقر صرخ : وش عليك انت بعدين وش تبي فيها يالقذرر
سيف صرخ : لو تتركك هالعصبيه كان كلن بخير
صقر سكت وهو يسمع صوت شهقاتها
سيف قرب منه وهمس : زوجتك دقت علي عشان جوال غزل مقفل وتبي تراضيك ومن ذي الاشياء وتقول بنسوياي شي له رضاوه
ونت غير متفاهم يله روح خنشوف وش سويت بزوجتك

🔱Part:124
______
لا اله الا الله؛
_______
انصدمت ورفعت راسها لافنان
صدت بسرعه وردت
فهد : افنان!
انصدمت رند
فهد : الوو!
م ردت رند وقفلت بوجهه
فهد استغرب وظن انها م تقدر ترد عشان اهلها
عند رند اللي منصدمه تناظر لاختها
قامت بسرعه وعصبيه قدامها تهزها
فتحت عيونها
رند : قومي ي اللي م تستحين! ،قوومميي
فزت افنان جلست على حيلها : وش صاير
رند مدت لها الجوال : وشو ذا
افنان رجعت شعرها على ورا وغمضت عيونها تنهدت : اوف خوفتيني احسب صار شي
رند : وش خوفتيني هذا لو يدري عنه سيف ولا امي اقل شي انهم يقتلونك
تعرفين سيف انتي تعرفينه
افنان ناظرت لها ورفعت حاجبها : مته اخر مره شفنا سيف عشان تقولين كذا
رند : حتى ولو م رح اسمح لك تسوين كذا
افنان سحبت جوالها منها وميلت فمها باستهزاء : واو
ااهجدي بس اهجدي
رند مشت للباب ؛ تشوفين
افنان م ردت ومشت للحمام
طلعت رند
_______
غزل وهي راسها على صدر سيف : طفشش
سيف م رد
غزل : نبي نسوي اشياء ابي اكشن ابي اسوي مشكله
سيف ضحك : مجرمه، المهم م سمعتي اخر خبر
غزل رفعت راسها : وشو
سيف مسك الريموت وفتح التلفزيون
بهمس : انشالله يكون موجود الخبر لين الحين
فتح القناهه والخبر عن مضاربه حاده : بيجي الخبر بعد ذا
غزل تناظر التلفزيون ساكته
المذيع e : تم القبض على صاحب شركة.......(جيسيس ماكالستر)
بتهمة الامر له بقتل احد المواطنين واكد احد الصحفيين من ملاحقتهم لتلك المراه التي اثارت شكوك الشرطه والامن العام ...
غزل بصدمه :**** والله انه**** .... ضحك سيف بصدمه وحط يده على فمها قبل لاتكمل : وش هالكلام غزل
غزل قامت بفرحه والتفتت له حضنته بقوه : اللههههه احلى يوم قسم
ابتسم سيف وبعدت عنه
سيف : طيب مته تبيننا نرجع للسعوديه
ابتسمت غزل وهزت كتوفها بمدري ؛ براحتك
سيف يقلد صوتها : سيف تكفى بنام
ضحكت غزل ومشت
______
صقر : شفيك ساكته
حنان م ردت وصدت
صقر ضحك: زعلانه
حنان م ردت
صقر ضحك والتفت لها : تعودي ع الوضع الجديد ؛تعودي تبقين بزعلك لين ترضبن بنفسك
التفتت له بصدمه
صقر هز راسه بايه وهو مبتسم وصد
حنان ناظرت له بقهر وصدت
يتبع.....

🔱Part:123
_____
لا اله الا الله
_____
حنان ضحكت باستهزاء : وش بتسوي حضرتك سيد صقر
صقر ناظر لها ؛ لاتحطين راسك براسي بتندمين حيل
حنان صدت بقهر
___
سيف : عهههههههه استغفرالله بس
غزل ضحكت : شوف ذي شوف كيف تسريحتها كن فيه احد ساطرها مع راسها فاهمه غلط ذي
سيف ضحك : ههههههه هيه خلاص
سكتت شوي وانفجرت ضحك من شافت وحده
ضحك سيف : وشو
غزل وهي تضحك تاشر عليها
سيف رفع عينه لها كتم ضحكته وغير اتجاههم : الله يقطع ابليسك
غزل : اص اص لاتسمعنا والله مو من جدها ذي شفت كيف مكياجها
سيف مشى بسرعه للشقه ع اساس انهم م ابعدوا عنها دخل
غزل : وراه ررجعنا؟
سيف وهو يمشي ؛ لو بنقعد نتمشى حسناتك بتطير
غزل : ي خي يدي تحكن شسوي
ضحك ومشى للغرفه
____
سديم : كيف طيب م فيه اي اعراض اللي لازم تطلع لي كن هالعمليه
الدكتوره ؛ طيب فيه واحد متبرع لامك بكليه
سديم انننصصصصدددممتتت
الدكتوره كملت : وطلب مننا اننا م نعلمك
سديم مسكت راسها وتناظر بعدم تصديق
مشت الدكتوره مخليه سديم بوسط صدمتها
___
فهد خذ وتقلع لاعاد اشوفكم متصلين علي
اخذه البودي قارد
المجهول: حركو
مشت سيارة المجهول
وفهد مشى وركب سيارته
شغل السياره
ومسك جواله ودق عليها
افنان كانت نااايمه ولا هي داريه باللي حولها كانت رند جنبها بحكم انهم كانو يسولفون ونامو
رن جوال افنان التفتت رند للجوال وناظرت افنان النايمه وسحبت الجوال من الشاحن بتشوف مين اللي يتصل انصصدددمتت "فهد"
يتبع

🔱Part:122
____
لا اله الا الله
_____
فهد مشى بعد م اخذ شنطته
ريان ؛ هلابك تشرفت والله
فهد ابتسم له وطلع
ريان مشى لغرفته بعد م تاكد ان الباب مقفل
___
غزل لبست عبايتها بتبلد وفيها النوم وسيف يناظر لها وهو مبتسم
غزل ناضرت له وهي شبه مغمضه : وش مبتسم له
سيف ؛ على شكلك
غزل م ردت عليه وتحس نفسها ماهي قادره توقف جلست وصارت شبه منسدحه : اذا جيتو تروحون قوموني
سيف ضحك : يله مشينا
غزل : اسمع سيف والله والله م اكذب اني م اقدر افتح عيوني من النوم الليل كله م نمت خلن شوي بس انام شوي خمس دقايق بالكثير وقومن
سيف : لا
غزل ناظرت له شوي وقامت
ضحك سيف قام دفها ع السرير : نامي م رح نروح اليوم
غزل بفرحه : شكككررااا
سيف ابتسم وغزل رمت العبايه وتلحفت التفتت وهي مبتسمه ابتسامه غبيه : اء سيف!
سيف ناظر لها
غزل : هيهي طار النوم ي حضي
سيف ضحك : نامي نامي الله يخلف بس
غزل : طف النور ي سيد سيف وعل ع المكيف
ابتسم سيف ورفع حاجبه مشى للمبه وشغلها كلها ومشى للمكيف طفاه
غزل صرخت : سيييفففف ي سامج
سيف ابتسم : نشوف كيف بتنامين بهالجو الجميل
غزل قامت وفتحت المكيف وطفت اللمبه وناظرت له وابتسمت :اذا قدها عيد اللي سويته
سيف رفع حاجبه وابتسم قرب لها : وش بتسوين ي قزمتي؟
غزل : هالقزمه بتصدمك الحين
سيف مشى للمبه وسكرها
غزل ابتسمت رجعت على ورا وجت بتطلع المفتاح من داخل بالباب ابتسم سيف ومسك يدها ؛ علينا هالحركات علينا
غزل ؛ ايوه عليك بس لو قلت لك ناظر لوراك شوي
سيف ابتسم شوي والتفت
غزل رجعت على ورا بتاخذ عزم ومشت له بسرعه بتدفه بس انصدمت منه يوم بعد عنها قبل لاتلمسه
غمض عيونه من سمع صوت الضربه
غزل صرخت ؛ راااسييييييييي
التفت لها سيف ومشى شاف الضربه مو قويه
دف راسها بخفيف وضحك : هذا حال القزمات ههياط ههههههههههههههههههه
غزل ناظرت له ورفعت حاجبها
قرب سيف لها وابتسم همس : بس قزمتي هياطها غير
دفته وهي تضحك : روح روح بس بنام انا
سيف ضحك : زين انا بطلع اتمشى شوي
غزل التفتت له : تتمشى؟
سيف : ايه
غزل صدت ؛ لا ي عمري م رح تروح
سيف ابتسم : ليش
غزل : انا بروح معك
سيف ضحك : انتظرك
غزل ابتسمت ومشت للحمام
_____
حنان ضحكت : شوف شوف من يتكلم بس
صقر تافف ؛ حنان!
حنان ناظرت له تمثل الاهتمام وابتسمت : امر!
صقر ؛ م ابي اتنكد بهالصبح
حنان :لا ي عمري لازم تتنكد
صقر ناظر لها
حنان : ابقولك شي ترا هالاكل انا سويته يعني تاكله كله اوك؟
صقر سكت وكمل اكله
حنان : هيـ..
صقر بحده : حناانن!! حنان لفت له بصدمه
صقر : ماسك نفسي وتعرفين وش اسوي فيك لاعصبت بس مقدر حالتك
حنان ضحكت يتبع.

Part:121
____
لا اله الا الله🎶💭
____
صقر سكت
حنان :حتى ونت ساكت لاتسكت تنرفز اكثر
صقر ناظر لها بصدمه ؛ مو من جدك؟
حنان تأففت وصدت
صقر ناظر لها
حنان التفتت له : ايوه ؟ فيه شي ضايعلك بوجهي
صقر ابتسم وقرب لها
حنان : شفيه
صقر م رد
حنان قامت وقام معها صار قدامها
حنان تجاهلته ومرت بجنبه تنهد ومسك يدها ولفها له بحركه سريعه جلس ع الكنب وهي فوقه
انصدمت وصارت تناظر له وهي ترمش بسرعه وربكه
صقر ضحك : شفييه
حنان :ابـ..ـعد
صقر عقد حواجبه وابتسم : رموشك جميله
حنان رفعت حاجبها : ايوه كمل
صقر : عيونك اجمل
حنان كتمت ضحكتها
صقر : كلك على بعضك جميله
حنان م تحملت انفجرت ضحكك
صقر ابتسم من شكلها
حنان : اخخخ ي بطني ههههههههههههه
عيد عيد بليز ابي اضحك هههههههه
سرعان م اختفت ابتسامتها لنظرات غريبه قامت عنه بسرعه : ررموشك جميله انن انن انن
صدت ومشت
صقر تنهد ومشى
____
سيف : غزل قومي يكفي نوم لك ٢ساعتين نايمه
غزل : امممم شوي شوي
سيف ؛ شفتي كاس المويه اللي قدامك والله بوجهك
غزل غطت نفسها بالبطانيه م صار باين منها ولا شي
ابتسم سيف قام واخذ الكاس مشى قدامها شوي سحبب البطاانيه بقوه وكب المويه بسرعه شهقت بقوه
ضحك سيف
غزل صرخت : سيييففف ي سااامممججج
سيف : قلت لك قومي بس انتي
غزل مسحت وجهها : افففففففف اف خلاص سامج
سيف مشى وهو مبتسم طلع
غزل قامت بتعب وتحس نفسها م شبعت نوم دخلت للحمام
_____
يتبع....

Most Popular Instagram Hashtags