[PR] Gain and Get More Likes and Followers on Instagram.

rewayaa_tb rewayaa_tb

332 posts   14732 followers   184 followings

روايه علاوي الكويتي🇰🇼  "روايه جنون الحب"تمت🔻 "روايه في ظلام السحر اندمرت "تمت 🔻 "روايه بدون اسم"تمت 🔻 "روايه شارع ٩"تمت بالحساب الجديد🔺 انزل البارت على حسب التفاعل🔥

http://instagram.com/tb3lawii

روايه -شارع ٩- راح انزلها بحساب جديد وما اقبل الا الي يتابعونها ويتفاعلون بس ،ماراح انزل البارتات بهل حساب الي يبي تكمله الروايه يكلمني خاص واعطيه الحساب بس بشرط يكون متفاعل ولا راح ابلك

البارت الثامن؛
جلنار يطالع عزام:عزام.
عزام:همم.
جلنار:ماعطينا البنت الاكل من العصر.
نيفال:يوه ليكون البنت للحين معاكم.
راد:افا عليك للحين معانا بس مليت منها ابي جسم يديد.
نيفال:ابي اشوفها.
جلنار:امش معي-يقوم ونيفال يقوم وراه-
عند الشله تحديدا فغرفه كلايد وهتان.
هتان:مايصير مايصير انا وياه بغرفه وحده-يبوز-.
علاوي:لا مو غرفه وحده انتو بغرفتين بس مفتوحه ع بعضها.
كلايد يبوز:يعني مالي خصوصيه.
هتان:ايه واكيد بيسرق من حلوياتي.
كلايد يشاهق:انت بوااق تسرق مني-يقوم ويعض يده حيل-.
هتان يدمع ويصرخ:حيوان عورتني-يروح ويضم علاوي-شوفه عورني.
كلايد:جذذاب عيار.
علاوي يشد عليه:اوش اهجدو.
هتان يروح وياخذ قلم ويرسم خط ع الارض:هذه حدودك وهذه حدودي ي ويلك لو تقرب.
علاوي يضحك ويروح عنهم ويفكر ب رايفند وين اختفى.
عند جون وكيان.
كيان فوقه ويعض رقبته:احبك.
جون متخدر:كيان اهجد تعرف رقبتي نقطه ضعفي.
كيان يتنفس ع رقبته ويبوسها ورا بعض:احبها ياخ.
جون تخدر:كيان خلاص!.
كيان يتلمس جسم جون وينزل ايده لتحت.
جون يمسك ايده ويبعدها:حدك ها.
كيان يتأفف:زين بنام عند رقبتك-يحط راسه عند رقبته ويغمض.
جون يصور كيان وهوا فوقه ويضحك.
الساعه ١بالليل.
إيثان أنهلك من التعب:صارلنا ساعتين نحوس بالشوارع وتقول قربنا،خلاص باجر نكمل.
رايفند يلمح علاوي طالع من البيت ويناقز:كاهو كاهو لقيته.
إيثان يطالع الشارع ويتنهد:اخيرا.
علاوي يطالع رايفند وقلبه يدق:وين كنت.
رايفند يبوز:ضيعت بيتك لو انت مو طالع جان مادليت.
علاوي يطالع إيثان:اي يلا ادخل داخل.
إيثان:والله تتشابهون ماشاءالله يلا رايفند اخليك اشوفك بكرا-يروح-.
رايفند يضم علاوي:اشتقتلك يالطويل.
علاوي:اسمي علاوي مو طويل-يدخل-.
رايفند يناقز:علاوي الطويل-يدخل وراه ويلحقه لغرفته-.
علاوي يطالعه بنص عين:روح لغرفتك.
رايفند:اخاف بروحي-يطالعه ببراءه-.
علاوي يتنهد:يلا تعال نام معي واذا تحركت وايد طردتك.
رايفند مستانس ويركض وينط ع السرير:ونااسسهه كبير-يناقز-.
علاوي يسحب رجول رايفند ويطيح.
رايفند يبوز:يعور ترا.
علاوي ينسدح ويغمض عيونه.
رايفند يهز علاوي:علاوي حرر.
علاوي:ياليل-ياخذ ريموت التكييف ويعلي عليه ويتغطى-نام يلا.
رايفند يبوز ويسحب الغطى:عطني غطى مايكفيني.
علاوي مطنشه.
رايفند يهزه:يالطويل ابي غطى-يصارخ-.
علاوي انزعج وعطاه شويه من الغطى:نام اخلص يلا-يغمض عيونه-مابي اسمع لك حس فاهم.
رايفند يضحك بطريقه غبيه ويهز علاوي:ابي قصه عشان اقدر انام.
علاوي يفتح عيونه ع الاخر ومعصب.
بعد دقيقه.
علاوي يسكر الباب ورايفند ورا بابه من برا.
رايفند حاضن المخده ومبوز:افتح الباب ترا اخاف تكفى-يدمع-.

البارت السابع؛
إيثان مستغرب:كيف ماتعرف وين كنت ووين ساكن ومين اهلك ولاشي مو معقوله.
رايفند ياكل ويرفع كتوفه:انت اهلي مابيهم اكيد شريرين رموني وكانو بيذبحوني.
إيثان يضحك:زينك والله.
يوم جديد بالليل.
نيفال يلبس قميص ابيض وشورت اسود ويتعطر.
شوق تدخل عليه:على وين رايح.
نيفال يتعطر وايد:رايح للحب.
شوق:اخيرا لقيت لك وحده ع الأقل نفتك منك.
نيفال يقرب منها ويعض شفتها حيل:لاتخافين ي حلوه رايح لصاحبي لاتستانسين وايد-ياخذ فونه ومحفظته ويطلع-.
شوق تأفف:ي رب يلقى وحده ونفتك منه.
لجين تجي عند شوق:ابي اكل يوعانه.
شوق تبتسم وتيشلها:من عيوني.
نيفال يرجع ويلبس خاتمه:اوه نسيت ابوس خواتي قبل لا اروح-يقرب لشوق ويبوس شفتها ويمسك وجه لجين(اخته الصغيره)ويمص شفتها حيل الين تورمت ويروح.
لجين تحط ايدها ع شفتها:عورني.
شوق:ماعليك شوي ويخف.
نروح نشوف شصار ع الشله فبيت جون.
جون يحط ملابسه بالشنطه.
كيان يساعده:تبي الكاب؟.
جون يحط الكاب ع راس كيان:احلى عليك.
كيان يبتسم ويضم جون من ورا:احبك.
جون يبتسم:وانا بعد.
كيان يلف وجه جون ويطالع شفته:راح اشتاق لذكريتنا بغرفتك.
جون يطالعه ويبتسم:حتنا والله بس ع الاقل افتك من امي.
كيان يبوس شفه جون بشويش.
ام جون تدخل:كنت ادري انج وصخه وقليله ادب.
جون بعصبيه:والله عاد مالج شغل لا انتي امي ولا اعرفج انا طالع سلام،يلا كيان امش.
كيان يطالع ام جون ويمشي وراه.
بعد ساعه اجتمعو ببيت علاوي ومعاهم اغراضهم.
هتان يركض:بختار لي غرفه من الحين-يركض لفوق-.
كلايد يركض وراه:ي حيوان لاتاخذ اكبر غرفه.
جون يضحك:خبال والله.
كيان:جون بنام معاك انا.
جون يبتسم:ابشر.
علاوي واقف جدام الغرفه الي طالع منها بقع دم قديمه ويتذكر كل شي ويغمض عيونه بقوا ويفتح الباب ويطالع الجثه.
عند رايفند وإيثان.
إيثان:حاول تتذكر وين صاير البيت.
رايفند:هذه البقاله اتوقع جيت من هناك-يأشر طريق صوب البيت-.
إيثان:احنا ذيك المره رحنا يمين البقاله هالمره نروح يسار.
رايفند يبتسم:يلا-يمشي ويناقز مثل الأطفال-.
إيثان يحط سماعاته ويطالع رايفند ويبتسم ويمشي معه.
عند شخص جديد فالروايه.
نيفال يعسل:والله اشتقتلكم زمان عنكم.
عزام يبتسم ع جنب:انت الي صاير ماتزورنا ولا بطيخ.
جلنار:اكيد شايف لك مزه وساحب علينا هاه.
راد يدخن:اي يضبط له ومايضبط لنا.
نيفال:ياليت لو لاقي لي وحده.
عزام:اكيد للحين تفرغ شهوتك بأختك.
نيفال:اوف اكيد ياخ صاروخ ماقدر اقاوم جسمها يفتن.
راد:عاد ع يوم جيب اختك خل نزغبها شوي.
نيفال:ع يوم بجيبها لاتحاتون.
جلنار يطالع عزام:عزام.
عزام:همم.
جلنار:ماعطينا البنت الاكل من العصر.
نيفال:يوه ليكون البنت للحين معاكم.

البارت السادس؛
علاوي يقوم:انا بشتري لكم.
هتان يصرخ:ي ويلك تطول وتنسى.
كلايد:مثل بعض الناس.
كيان يضحك بتوتر:كلو زق.
بعد ساعه
كلايد يطيح الفون من ايده ودموعه بعيونه:مسستححيلل.
هتان:شفيك.
كلايد مصدوم.
جون يجيه اتصال من امه ويرد:شفيك بعد.
ام جون:.....
جون ينصدم.
نروح لرايفند.
إيثان بعد ما اهلكه التعب:صارلنا ساعه نحوس وماوصلنا لبيتك.
رايفند توهق:اءء انا متاكد ان البيت هنا.
إيثان:شكلك مضيع وانا تعبت تعال اوديك بيتنا قريب منكم شوي.
رايفند يناقز:حماس يلا-يمشي وراه-.
نروح ليوم جديد بس محزن.
مجتمعين فبيت علاوي.
هتان يبكي:كيف كيف ماتو منو الي ذبحهم.
كلايد يضمه ويبكي:مو بس اهلك الي ماتو حتنا-يبكي-.
علاوي:استغفرالله.
جون يبكي:ابوي راح راح-يشاهق-ليش مو امي الي راحت وابوي الي راح.
كيان يضم جون:لاتبكي عشاني الله يرحمهم كلهم.
علاوي يفكر ب رايفند:ايه صح وينه ذا-يقوم ويدخل غرفته ومايلاقيه-معقوله هرب؟انا صح ليش افكر فيه اصلا بالطقاق-ينزل-.
كيان يبي يغير مود جون:شرايك تنام عندي دام امك ماتبيك؟.
جون صدع من البكي:ودي اعرف منو الي ذبح ابوي وليش.
علاوي:المشكله انه ذابح اهاليكم كلكم ومخلي بس ام جون غريبه.
هتان يضم علاوي كأنه بزر:علاوي وين راح نروح اهلي ماتو.
علاوي يشد عليه ويمسح ع شعره:نام عندي.
كلايد يبوز ويطالع علاوي وعيونه مدمعه:وانا وين اروح-يقرب لحضنه-.
علاوي يضم كلايد:اكيد عندي مابخليكم بروحكم.
جون:وانتو ماعندكم اخوان؟تقدرون تعيشون مع اخوانكم وعيشو ببيت واحد دامكم قرايب.
هتان:اخواني كبار ومايحبوني مابي اعيش معاهم.
كلايد:وانا تعرف اختي ماتت من زمان-يدمع-ابي عند علاوي.
كيان:جون ها شقلت تنام عند علاوي وكلنا نكون مع بعض.
جون:اصلا مابي اعيش عند امي باخذ اغراضي واجي عندكم.
علاوي:خلاص لاتبجون وبتكونون بأمان معاي.
عند نيفال وشوق ف مطعم جدتهم.
الجده:وش جابكم هنا ماوراكم جامعه؟.
نيفال:والله اول الايام مافيها دراسه ف مليت.
شوق:بس لاتحاتين وصلنا لجين الروضه.
الجده:دام طفشانين ساعدوني فالمطعم.
نيفال يشمر قميصه:افا عليج من عيوني.
شوق:وانا بعد بساعد-تروح وتدخل المطبخ-.
نمشي الوقت..
فبيت إيثان.
رايفند ياكل الرز:اهخ لذيذ من زمان ما اكلته.
إيثان يطالعه وخاق عليه:شكلك مو ماكل من زمان.
رايفند يبتسم ابتسامه غبيه وفمه كله وصخ.
إيثان ياخذ منديل ويمسح فمه:بسالك للحين ماتعرف وين بيتك.
رايفند:بصراحه ما اتذكر شي بس الي اذكره كان بيذبحوني وهربت وصدمت بواحد وأخذني معه بس شرير هذاك الطويل-يقصد علاوي-المهم طلعت للبقاله وضيعت البيت.
إيثان مستغرب:كيف ماتعرف وين كنت ووين ساكن ومين اهلك ولاشي مو معقوله.
١٠٠كومنت

البارت الخامس؛
عند نيفال وخواته فالقهوه.
نيفال يعسل:احس سحبنا ع المطعم صح.
شوق منكتمه من ريحه المعسل:احنا سحبنا ع الجامعه بكبرها.
نيفال يضحك ويمد المعسل ل شوق:هاج وروقي.
شوق:مستحيل اعسل قرف.
نيفال يناظرها بحده:قلت عسلي.
شوق خايفه وتاخذه منه وتعسل شوي وتكح وبدت تصدع.
نيفال يبتسم:يلا لجين ادري انج شاطره وبتعسلين معاي يلا تعالي بحضني.
لجين خايفه وتطالع شوق وتروح وتقعد بحضنه.
نيفال يبوس خدها حيل ويدخل يده لكسها ويضغط عليه:ابوي الفراوله انا.
لجين ترجف ومتألمه:اءء اه.
شوق:نيفال تكفى خلها بحالها.
نيفال يمسك بالمعسل بآخره ويمده لكس شوق ويضغط عليه:اتوقع مالج دخل صح.
شوق تبعد ومتألمه.
نيفال يضغط بيده ع كس لجين ومتلذذ:اح ولعت ابي امصمصه مص.
لجين تحط ايدها ع ايد نيفال:اهه وخر ايدك يعور-تدمع-.
نشوف شصار مع رايفند؟.
رايفند يحوس بالبيت:طفش طفش طفش ليش يخليني بروحي بالبيت-يشوف قطوه علاوي سوده ومو متهم فيها-يمه شكلها يخرش يع-يبوز ويفتح باب البيت ويلاقيه مفتوح ويطلع-اخاف اذا رحت اضيع-يحك راسه ويشوف فيه بقاله من بعيد ويمشي له ويدخل له ويشوف الاكل-ووااوو اكل اكل حماس-ياخذ كل شي يشوف قدامه وجا بيطلع-.
الهندي:هيي انتا وين فلوس.
رايفند:هاه؟فلوس ليش فلوس.
الهندي معصب:جيب فلوس يلا.
رايفند توهق وحط رجله وانحاش والهندي وراه الين دعم بواحد وطاح:اهخ.
الهندي يصرخ:جيب فلوس يلا.
التومبوي يطّلع محفظته ويطلع الفلوس ويعطيه للهندي:يلا روح!.
الهندي راح ويتحلطم.
رايفند يرفع راسه ويطالعه ويقوم:حيوان ليش عطيته فلوس مايستاهل.
التومبوي:معك إيثان ي روحه وانت؟-يضحك-.
رايفند يحك راسه:انا اسمي-يتذكر-اسمي اي اي رايفند.
إيثان:تشرفت،شكلك مطفر وجوعان صح.
رايفند يبوز:ايه.
إيثان يحط بجيب رايفند ٢٠٠ دينار(٢٠٠٠ ريال):خذهم لمصروفك.
رايفند ماعرف وش يقول:مشكور.
إيثان:وين بيتك خلني اوصلك.
رايفند:ايه ايه يلا-يمشي بطريق غير بيته وياكل الحلويات وإيثان وراه-.
بعد ساعه عند الشله.
جون:وين كيان طول حيل اخاف صارله شي.
علاوي:اكيد ضيع الحديقه لاتحاتي.-فجاه يسمعون اصوات الشرطه والإسعاف من بعيد-.
هتان:يمه شرطه وإسعاف الله يستر.
كلايد:اكيد احد مات.
كيان يركض لهم من بعيد ويتنفس بسرعه:اسف تاخرت عليكم.
كلايد وهتان بنفس الوقت:وينننن الاييسس كرريمم.
كيان توهق وصفق جبهته:اوخ نسيت.
جون:كيف نسيت وانت رايح تشتري وطولت بعد.
كيان توتر:رحت ابي اشتري بس امي اتصلت ونسيت طولت بالمكالمه.
جون شاف بقعه دم ع تيشرته وشك:اها.
كيان ضم جون:مشتاقلك حيل-يبوس شفته-.
جون شم ريحه فيه غريبه وسكت.
علاوي يقوم:انا بشتري لكم.
هتان يصرخ:ي ويلك تطول وتنسى.

البارت الرابع؛
نيفال يقرب لها ويدخل صبعه فيها ويحركه بشويش ويبدي يكرز فيها.
شوق تحاول تبعده عنها:نيفال اصحى على نفسك تراهي صغيره اتركها.
لجين تصيح من الالم.
فجًّاه سمعوا صوت الجده صاعده لفوق
نيفال يبعد.
شوق تأخذ لجين وتدخلها الحمام وتدخل معها.
الجده دخلت:شسمه وين لجين.
نيفال ببرود:شوق جالسه تروشها-يكذب-.
الجده تبتسم:احبكم يوم تهتمون فيها-تطلع-
عند كيان راح للشخص.
الشخص يطالع ساعته:تأخرت دقيقه وحده-يقرب ويسحب كيان من تيشرته ويرميه ع السرير-.
كيان يغمض عيونه ويتنهد.
عند رايفند.
رايفند يمسح شفته بتيشرته:هف توصخ وهذاك الطويل ماجا-يقوم يصعد فوق ويدخل غرفه علاوي وياخذ من تيشرتاته ويدخل الحمام يتروش-.
بعد مرور من الوقت عند الشله.
جون:وينه كيان اختفى.
كلايد:تلاقيه يضبط له وحده.
هتان يبوز:امي ارسلت لي ارجع البيت.
كلايد يضمه:انا شوي وامي تجي يعني لازم تروحون وانظف البيت.
جون:حلوه الطرده انا بعد لازم ارجع امي استغفرالله تحن ع راسي بس كيان مو هني.
علاوي:قوم جون اوصلك ع طريقي شكله كيان مطول-يقوم-.
جون:يلا يالبزارين انتبهولكم-يقوم مع علاوي-.
هتان يحط الحلويات داخل صدره بشويش ويقوم ويعطيه ظهره.
كلايد:الحين امي بالطريق-يطالع هتان ويشاهق-ي حراامميي.
هتان يضحك ويهرب وماسك الحلويات ويطلع برا ويركب السياره:راجو روح روح بسرعه-يروح-.
كلايد:ححيواانن كلللب اوريك اذا شفتك.
نمرر الوقت.
علاوي يدخل البيت ويلتفت:وينه ذا-يصعد لغرفته وينسدح-شكله راح فكه.
رايفند يطّلع من الحمام ويرجف:ب ب ب برد.
علاوي يفز ويطالعه:بِسْم الله شتسوي بحمامي.
رايفند يبوز:كنت اتسبح.
علاوي يتنهد ويقوم يطفي التكييف:يلا روح لغرفتك ونام.
رايفند:بس ماعندي ملابس.
علاوي:مو مشكلتي.
رايفند يفتح دولاب علاوي ويسرق تيشرت وشورت ويهرب.
علاوي بعصبيه:لو اني مو تعبان كان علمتك.
نروح لصباح يوم جديد الساعه ٦ المغرب كلهم فالسياره والسواق يسوق.
كلايد يشوف الخريطه:حاطين الحديقه بشارع ٩.
جون يطالع معاه:احنا الحين بشارع ٨.
هتان:يمه يخوف الشارع ليش كذا مافي انوار ولا اودام.
كيان مو معاهم وقاعد يفكر.-بعد دقيقتين وصلو ونزلو الحديقه-.
علاوي يقعد ويفكر ب رايفند.
هتان يفرش الفرشه ويحط الاكل.
كلايد يسحبه من شعره:ترا مانسيت امس يوم سرقت الاكل!.
هتان يصرخ ويضحك:جون جون ساعدني تكفى.
جون يفك يده عن شعر هتان:اهجدو وخلونا نستانس-يمسك فونه ويكلم خويه-.
كيان يناظره ببرود ويقوم:بروح اشتري ايس كريم وارجع-يروح-.
كلايد يصرخ:ابي ايس كريم صاارروخخخ.
هتان يصرخ:ابي انا ايس كريم ساندوشش.
علاوي:ي هو انت وياه اهجدو الناس تطالع-يدخن-.
١٠٠ كومنت وابي توقعاتكم

البارت الثالث؛
علاوي يطالعه:طفشان?روح من وين ماجيت،ماوراك اهل انت؟.
التومبوي يحك راسه ويعوره:اهل؟بس انا ماعرف من وين ماجيت،ماتذكر ولاشي.
علاوي:واو زهايمر يعني،انزين شسمك انت؟.
التومبوي يحك راسه:اسمي؟اءءء مدري ماعندي اسم-يفكر بأسمه-مو قادر اتذكر شرايك اخلي اسمي ورده-يناقز-
علاوي يصفق راسه:وش وردته غبي انت،اممم خل اسميك اممم رايفند.
رايفند يناقز ومستانس:خلاص تم رايفند.
علاوي:هه-يروح ويجلس ويدخن-.
رايفند مستغرب ويقوم يسحب الدخان منه ويشرد.
علاوي بعصبيه:ي كلللللبب.
نمشي الوقت ل الساعه ٥المغرب.
كلهم مجتمعين فبيت كلايد.
جون يطقطق بفونه ويكلم خويه.
كيان يطالع جوال جون ويحاول يقرا.
جون يوخر فونه ويخزه:لو سمحت ابي اكلم خويي.
كيان يسحب فونه:خلاص ابي اشبع منك مشتاقلك.
جون يضم كيان ويحط شفته ع رقبته.
كيان تخدر:اهح.
كلايد يصفقهم بالمخده:هيي انتو بلا وصاخه.
هتان يتربع ويطلع كل الاكل الي شراه من الجمعيه:ذا لي وَذَا لي وَذَا لي.
كلايد يشاهق:ي حيوان هذا انا شريته-يسحب ككاو فريرو-.
جون يضحك:خبال والله.
كيان يطالعه وخاق:جعلني الضحكه.
جون:هش اهجد.
علاوي يدخل عليهم ويجلس بهدوء.
هتان:شوفو شباب فيه اعلان عن الي بيشتغل بالمطعم حماس خل نشتغل.
كلايد:صدق؟عاد من زمان بخاطري اشتغل بمطعم.
جون:اي ماعندي مانع.
كيان:انا مع جون.
علاوي:بالله؟وجامعتكم؟.
جون:عادي بنوقف قيدنا كذا سنه.
علاوي:كيفكم.
كلايد:بكرا عيل نروح نشوف المطعم.
هتان:ابي اشتغل ب ماك عشان اقدم الهابي ميل للأطفال حماس-يصرخ-.
علاوي يصفق راسه:وجع ان شاءالله.
جون:هف مليت من امي كل شوي تصرخ علي جننتني تعبت منها.
كيان:ي روحه انت اتركها مو هي ماتبيك؟اتركها وتعال اسكن عندي.
جون:بس ماقدر اترك ابوي.
فجأه يجي اتصال لكيان ويرتبك ويقوم.
فالحديقه.
كيان يرد:الو.
الشخص بصوت مبحوح:هلا والله كيان اكيد فقدتني.
كيان يبلع ريقه:اءء.
الشخص:عندي لك مهمه ابيك تجيني الحين خلال نص ساعه اذا ماجيتني ي ويلك-يقفل-.
كيان:ي ربي ان شاءالله خير-يروح بدون مايقول للشله-.
عند رايفند.
رايفند:زق راح وخلاني-يتأفف ويقوم يحوس بالصاله طفشان-ياخ جوعان من امس ماكليت-يروح للمطبخ ويفتح الثلاجه ويتربع-الله كل شي فيه-ياخذ الاكل ويطلعهم وياكل بجنون ويخبص بالاكل-.
فبيت نيفال تحديدا فالغرفه.
نيفال:هممم لجين قربي.
لجين تطالع شوق وتقرب وهيا ترجف.
نيفال:ترا مانسيت العقاب .
لجين: ب بس انا ماقصدت.
نيفال:اششش ولا كلمه يلا انتي تعرفين وش تسوين.
شوق:نيفال تراهي صغيره وجالس تعلمها على الوصاخه انا عندك بس هيا لاتقرب لها.
نيفال:ااسككتي-يصرخ- يلا لجين.
لجين تفصخ ملابسها وتنسدح وتغمض عيونها.

البارت الثاني؛
علاوي:أمسكني أمسكني بطيح.
التومبوي يمسك ايد علاوي ويسحبه بقوا مع انه كان ثقيل لين سحبه لبرا ويطيح علاوي فوقه بقوا وصقع راسه بقوا بالرصيف.
علاوي يفتح عيونه ويطالعه ويقوم:اهخ توصخت-يطالع التومبوي كان مغمى عليه-هه-يمشي جم خطوه ويرجع ل ورا ويشيله لبيته-.
نمشي الوقت ليوم الثاني.
يوم الاحد.
فبيت جده نيفال.
شوق تنزل وتدخل المطبخ وتفتح الثلاجه:ياخي ضروري لازم الجده تروح الجمعيه.
فجأه يجي حد وراها ويغطي ع فمها ويسحبها لفوق ويقفل الباب
شوق تحاول تبعده.
نيفال يفكها:ههههههه خرعتك؟.
شوق:وجع نيفال قلتلك ماحب هالحركات.
نيفال:شدعوه يبا كنت امزح-يقرب منها-.
شوق:نيفال ابعد عني تعبانه.
نيفال يلصق فيها وانفاسه تختلط بانفاسها.
شوق:نيفال نسيت حنا شنو.
نيفال طنش كلامها ومص شفتها بلذه وجلس يحرك صدرها.
شوق تحاول تبعده:نيفال نسيت أنو حنا اخوات!!-تصرخ بعصبيه-.
نيفال يبعد:خوات خوات خوات خوات بس ترا تعبت من هل كلمه وش فيها خوات وينحرفون ببعض وانتي تعرفين أنو كيفي انا ابي افرغ شهوتي فيج حتى لو تيكن وانتي ادرى اذا حاولتي تمنعيني وش اسوي فيج-راح وجلس عالكرسي ويهز رجوله بعصبيه-.
شوق تنزل راسها:اسفه خلاص روق.
نيفال:روقيني مثل ما دايم تروقيني.
شوق تفصخ تيشرتها وسروالها وتبدي تهز جسمها ومكوتها.
نيفال يقوم ويقرب منها من ورا ويفك ستيانتها.
شوق:ااءء نيفال لو الجده شافتنا
فجأه حد يدخل عليهم
نيفال:ياليل الزق لجين كم مره قتلك طقي الباب.
لجين:اءء الجده تقول نزلو عشان نحط اعلان للمطعم.
شوق بسرعه قامت تلبس.
نيفال يقرب من لجين:همم طيب بس عقابك بعدين-بعد عنها ونزل تحت-.
لجين تدمع:شوق ليكون بيعاقبني مثل ذيك المره؟.
شوق:اهخخ مدري يلا ننزل ولاتبينين شي.
نيفال:تومبوي عمره٢٠.
شوق:بنت عاديه عمرها١٩.
لجين:بنت عاديه عمرها٧سنوات(كلهم خوات).
نشوف شصار لعلاوي والتومبوي.
التومبوي يقوم وراسه يعوره ويلتفت ومايلاقي احد:يمه شصار امس مو قادر اتذكر شي-يقوم وينزل تحت وكان خايف ويطالع البيت-وين هذاك الطويل.
علاوي كان وراه:احم!.
التومبوي يفز ويلتفت:بِسْم الله الرحمن الرحيم.
علاوي يرفع حاجبه وياخذ باكيته ويطلع برا البيت يدخن.
التومبوي مستغرب ويمشي وراه ومو عارف شي.
علاوي يمشي ويدخن وعارف ان التومبوي يلحقه.
التومبوي يمشي ع اطراف اصابعه ووراه بدون جوتي ويجي جمبه ويناظر بوجه علاوي.
علاوي يوقف ويخزه:مضيع شي بوجهي؟.
التومبوي:اءء شنو صار امس ممكن تقولي.
علاوي يتذكر امس ويغمض عيونه بقوا ويمشي مطنش.
التومبوي يصرخ:هييي اكلمك.
علاوي:ياليل النشبه-يرجع لبيته-.
التومبوي يدخل معه:طفش خنسوي شي!.
لايك وكومنت وتوقعاتكم.

روايه:شارع ٩.
البارت الاول؛
قبل سنه..
التومبوي يبكي:سااععدوني سااعدوونيي ماابييي اموت مابييي اموتت-يطالع حوله ويرجف والماي ينقط من شعره ع وجهه-ساعدوني تكفون بيذبحني بيذبحني -وفجأه-...
عند طرف ثاني..
التومبوي١:هه كلمه اخيره؟؟.
البنت تصرخ:تتككففىىى اذبحني بداله.
التومبوي١ يطلق النار ع شخص.
البنت تصارخ وتبكي.
التومبوي١:شباب خذوها للسياره-يروح-.
نرجع لواقعنا بعد سنه كامله...
فالكويت فبيت مظلم مافيه الا نور خافت.
الساعه٨ بالليل.
علاوي يمشي فالبيت ويطالع حوله وينزل شنطته وينسدح ع السرير بتعب:اهخ يا ذي السفره تهلك-يحس بشي مزعجه تحته ويسحبه ويلاقي سي دي ويتأمل فيه-من وين طلع لي هذا خنشوف شنو فيه-يقوم ييطلع من الغرفه ويشوف دم ناشف ع الارض ويمشي ويلحق قطرات الدم لين الغرفه ويفتح الباب ويقرب للجثه ويطالعها بقرف ويطلع ع طول ويسكر الباب ويقفله وينزل للصاله يفتح التي في ويشغل السي دي-.
بطرف ثاني فالمشفى.
تومبوي يصحى ويفتح عيونه بتعب ويتنفس بسرعه:وين انا وين انا-يشيل المغذي من يده والاسلاك الي براسه ويقوم بشويش يفتح الباب ومايلاقي احد ويهرب-بيذبحوني اكيد بيذبحوني-يشرد لبرا المشفى ويركض وراسه يعوره-.
عند علاوي.
علاوي عيونه تدمع واهوا يطالع الي داخل السي دي ويعض شفته بقوا ويضرب ايده بالطاولة حيل ويصرخ:للييششش لليييششش-يقوم ويركض لبرا البيت وهوا يصرخ-.
فبيت كلايد.
كلايد:ارحب ارحب نورتو بيتي.
كيان:اشوا انك عزمتنا ع بيتك عشان اشوف الحب.
جون يصفقه ع راسه:نننن الحب بمكوتك.
هتان فاطس:منجد تراه تيكن وش الحب.
كيان:ع زق كيفي الحب حقي ذا-يبوس طرف شفته-.
جون يضحك وينسدح بحضنه:لو خويي مو مسافر جان ماخلاك تقرب لي.
كيان يقلده:لو خويي مو مسافر جان ماخلاك تقرب لي ع زق بس.
كلايد:اش اش يلا شرايكم نلعب اونو-يطّلع الاونو ويوزعهم-.
هتان يشاهق ويسحب الاونو منه:هذول مالوتي!!ليش تبوقهم ي كلب.
جون:ي هو خلنا نلعب بس.
كلايد:من قال مالوتك هذول مالوتي انقلع.
هتان يتوعد فيه:هين اوريك.-قعدو يلعبون ومستانسين-.
عند علاوي.
علاوي يركض ويركض وفجأه يدعس ع بالوعه وكانت نص مفتوحه ويزلق ويطيح بس مسك بالحافه-سسااعددوننيي سااعددوننيي.
يمر رجال من عنده ويفتح سناب ويصوره.
علاوي:الله يلعنك بدال ماتساعد الله ياخذك-يدمع-.
عند التومبوي.
التومبوي يركض ويركض وما انتبه ودعس ايد علاوي وهيا متعلقه.
علاوي يصرخ:اهخ ايدي بطيح ساعدوني.
التومبوي يوقف ويتنفس بسرعه ويتلفت وراه ويشوف علاوي ويقرب له:كيف كيف زلقت.
علاوي:أمسكني أمسكني بطيح.
"التومبوي:امبيه ي المينونه تعالي"امزح😂"
تفاعلو عشان انزل لكم بارتين اليوم.

روحو شوفو المقابله🚶🏻💛

البـارت الثـالـث والخـمسون والأخير.
شاد يضم رايف:اشتقتلها ححييللل.
رايف يضمه ويدمع:انا اكثر وربك ابيها تعبت بدونها.
شاد:انت ع الاقل خسرت بالنسبه لك شخص واحد،انا خسرت عايله كامله.
رايف:لا انا خسرت دنيتي كلها،اصلا لو اموت معاها ابرك من اني اعيش.
شاد:هه انا الي لازم اموت لا اخت ولا اهل ولا حتى حبيب.
رايف:ليش وين وليام.
شاد يعطيه ظهره ويمشي:هه وليام؟هذا مو انسان والله مو انسان-يروح-.
رايف مستغرب من كلامه.
عند الشله.
اورانس بطنه كان كبير شوي والكل عرف على الي صار له.
فارس:يلا متى يطّلع النونو ابي اربيه.
اورهان:هش النونو بيكون لي انا بس.
اورانس يضحك:بس حقي.
اورهان يشاهق:وانا-يركض وراه-.
اورانس يركض بس بشويش:ماقدر ماقدر.
اورهان يعض رقبته:اعلمك بالليل.
علاوي يضحك:ناز تعال فوقي.
ناز:عيب جدامهم.
علاوي يسحب ناز فوقه ويشفشفه:حلالي.
وليام كان شايل اخت شاد ويلعبها:اغوووه.
فارس:ابي ابي نونو.
وليام:بس حقي وحق شاد.
بعد ماصولو شاد ورايف.
شاد يقعد جمب وليام وكان هادي.
وليام:ها شلونك الحين.
شاد:هات اختي ابيها بحضني.
وليام يعطيه.
شاد يضمها بقوا وضربات قلبه تزيد ويتذكر اهله وأخته وبقلبه"عمري ماراح اسامحك وليام على الي سويته فيني ولاراح اضرك عشان اختي الي بقت لي ولا انا ماتهمني حياتي لو تبي تموتني عادي بس الله لايسامحك ولا يوفقك والله ياخذك قبلي عشان احتفل وارقص ع موتك"
علاوي:تدرون دام عطلنا وماعندنا شي نسويه قررت اكتب كل الي صارلنا بروايه وكل واحد يقولي قصته واكتبها وابيع روايتنا حق الناس شرايكم.
ناز:اي اي انا معاك حبيت الفكره.
كلهم ضحكو وموافقين.
وبجذي خلصت الروايه:
رانز ويوهان بيعيشون حياه طبيعيه بس قلب رانز عمره ماراح يتصلح ولاراح يسامح ناف المسكين.
واورانس واورهان راضيين بأمر الواقع.
وعلاوي وناز اجمل عصافير الحب.
ورايف كل اسبوع يزور قبر رهف .وبيد وراك قررو يفتحون مطعم فالكويت.
النهايه.. دامكم قريتو الروايه ابيكم تعطوني اسم مناسب للروايه وانا بختار الاحلى+
وكتبو لي احلى شخصيه عندكم وأفضل حدث صار بالروايه،
لو بأيدكم القلم شنو ودكم تعدلون بالروايه عشان يرضيكم بالاحداث.
وبس هذا الي عندي ومشكورين ع التفاعل ماقصرتو استانست معاكم حيل واتمنى تمنشنون ناس تقرا الروايه اذا عجبكم واتمنى ماقصرت وياكم واحبكم💛
طبعا المفروض الروايه تكون اطول بس ماعندي الاحداث الكافيه عشان أكملها ف اكتفيت لين هني وادري بعض الناس ماودها تخلص الروايه بس لكل بدايه نهايه وسلام💛💛

البـارت الثـاني والخـمسون.
شاد يطالعه ويعض شفته ويرمي السكين:اكرهك والله.
وليام يقرب له ويحاول يشفشفه.
شاد يقاومه الين تطيح الخاتم من ايد شاد.
شاد:الخاتم!-ينزل راسه داخل الماي ويسبح ويدور عليه.
وليام:الخبل هذا يعني بيموت نفسه.
شاد ينزل تحت حيل ويدور على الخاتم ومايحصله الين حس ان قاعد يختنق.
وليام نزل تحت الماي وراح سحب شاد برا المسبح.
شاد يبكي:انا حبيتك من كل قلبي ليش تسوي فيني جذي والله ماضريتك بشي والله.
وليام يقوم:اقول قوم وراي بلا افلام هنديه،
بعد شهرين بالضبط خلصو الاختبارات.
رانز يضم يوهان ويبجي:ليش تركني ليش!!.
يوهان:شفت قلت لك ان مصلحه بس وانت عطيته عينك والله انك غبي.
يوهان يبجي:انا حبيته من كل قلبي وماقصرت معاه بشي ليش يتركني بكل سهوله.
يوهان يبوس شفته:بكون معاك.
رانز يشاهق:بس ليش استغلني وعطيته عيني وحبيته من كل قلبي واخر شي يتركني.
يوهان:خلاص اوش حبيبي مره ثانيه لاتثق بأي احد ولاتحب احد بهل زمن الناس بس تدور مصلحتها.
رانز:ي رب ينعمي مره ثانيه ومايشوف.
عند ناف كان مسافر.
ناف يدمع:اسف رانز لاني تركتك والله احبك بس مو بيدي!يوهان واقف بطريقي واذا كملت معاك راح يضرك وانا مابي اي شي يضرك اتمنى تغفر لي وتسامحني رانز والله موقصدي اتركك جذي وانت محتاجني بس والله خالك يوهان واقف بطريجي اتمنى تسامحني اتمنى تسامحني-يشاهق ويضم دبدوبه وينسدح ويبجي-ابيه ابيه احبه والله احبه-يشد شعره ويصرخ-.
عند بيد وراك عند الشله
راك يعطيه رساله:ذي من ناكس.
بيد مستغرب ويفتحها ويقرا"بيد حبيبي انا اسف ع الي سويته فيك وانا اصلا كنت مضبط الوضع وحتى متفق مع التومبويز والشرطه عشان تتعلم الدرس لان مارضى بالغلط والظلم!ودامك تعلمت الدرس وتأدبت استانست لك واتمنى تعيش حياتك مع اخوك وراك وماوصيك تنتبه له".
راك يضحك:ها تأدبت.
بيد يقرصه:حيوان ليش ماقلت لي.
راك فاطس ضحك عليه ويقرب ويبوس شفته:بالبدايه ماكنت ادري قبل لانسافر قال لي
فارس:ي هووو بسكم عيب ارحموني سنقل والله سنقل-يشد ع شعره-.
راك يسحب بيد ويشفشفه متعمد.
بيد يضحك ويبادله.
فارس:برب بروح انتحر-يقوم-.
وليام يمسكه:اهجد ههههههه.
ناز:هيي راك وخر عن اخوي اغار.
علاوي يقرص ناز:شنو الي تغار خلهم بحالهم.
ناز يبوز:بس اخوي هذا.
بيد:اي اخوك ماراح اطير-يضحك-.
فارس:انا في موت خلاص
وليام:صح فارس شصاار على اهلك.
فارس يتربع:رجعت لهم وضموني حيل وتكفخت شوي وتأسفت لهم وكذا وتفهمو الموضوع وبس.
وليام:حلو عيل.
فالمقبره.
شاد كان واقف عند قبر امه وابوه:الله يرحمكم-يلتفت ويلاقي رايف ويروح له-.
رايف:الله يرحمج رهف.
شاد:رايف!
رايف يمسح دموعه:اءء شاد!

Most Popular Instagram Hashtags