Instagram post by @cooking_1116 cooking_1116

26 Comments

  • 5w ago cooking_1116 cooking_1116

    انا بكل صراحه اقبل عشان انسى الماضي

  • 5w ago ___alislam ___alislam

    لا لا

  • 5w ago umsaleh2222 umsaleh2222

    بعض الاشياء ودي انسىها وبعض الاشياء لا ما ابغى انسى

  • 5w ago umsaleh2222 umsaleh2222

    لكن الحمد الله على كل الحال

  • 5w ago sweet_1234455 sweet_1234455

    احيانا اتمنى والله لكن اقول كل شي يجي ربي خيره. وكل شي جرحنا ولا اذانا في حياتنا. عشان نتمحص من الذنوب وربي ياجرنا. فالحمد لله على كل حال

  • 5w ago ___alislam ___alislam

    لاماابغى انسى كل شي انسى الاشياء المؤلمه والاساءه والسنين الي راحت مع ناس ماتستاهل

  • 5w ago cooking_1116 cooking_1116

    @umsaleh2222 صح لكن ما نقول الا الحمد الله على كل حال

  • 5w ago cooking_1116 cooking_1116

    @___alislam يعني تحب تنسى اشياء واشياء

  • 5w ago cooking_1116 cooking_1116

    @sweet_1234455 الحمد لله الحمد الله

  • 5w ago negstomi_2 negstomi_2

    مو كل شي بس الأشياء الشينه والذكريات اللي توجع لكن الاشياء الحلوه والذكريات الحلوه لا

  • 5w ago cooking_1116 cooking_1116

    @negstomi_2 حلو

  • 5w ago saber125 saber125

    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم🤗

  • 5w ago aalrodiny73 aalrodiny73

    لا

  • 5w ago ali_almehaiza ali_almehaiza

    لا حلاة الدنيا بحلوها ومرها

  • 5w ago qwfbuve qwfbuve

    اتمنى والله

  • 5w ago cooking_1116 cooking_1116

    @qwfbuve ياعمري

  • 4w ago sahad2345678 sahad2345678

    لا لا

  • 4w ago tena5841 tena5841

    الا زي ما قال المثل خلك على مجنونك لايجيك اجن منه😂😂

  • 4w ago ismt.hdyr ismt.hdyr

    أقبل بس يكون ف الذاكراه الجديده أمي وأبوي

  • 4w ago _s.h.44 _s.h.44

    ايه

  • 4w ago bosha1400 bosha1400

    اتمنى طبعاً بسلامتي لكن لو كل التجارب ماتنمسح واكون ضد الجروح والصدمات

  • 4w ago sela1884 sela1884

    لا

  • 4w ago nnadaa88 nnadaa88

    لا مستحيل 😅

  • 4w ago norahalrajhi0 norahalrajhi0

    ياليت والله

  • 4w ago diet_live44 diet_live44

    نعم

Most Popular Instagram Hashtags