om_jood112233 om_jood112233

4,204 posts   807,253 followers   53 followings

قصص ام جود ....☕  قصص من هذا الزمان 📖📚. . لاعلاناتكم بأسعار مناسبه التواصل على (الخاص) ماحلل نقل قصصي ✋❌. . اللهم صل على خير البشر 💓

شايفين هالجمال 😍💍👠👜💒 المتنوع والاختيارات المميزه والراقيه 💕 نوفر لكم الشنط والشوزات من الجلد الطبيعي من المصنع مباشره وبسعر منافس 👍 ومجوهرات الفضه المرصعه بالزركون واكسسورات الفضه المطليه والكريستالات النمساويه و فساتين السهره والمناسبات وأجهزه المطبخ المستورده لايفوتكم الحساب 😍👍🏼 @s_n.design انستا
واتس اب :0544325204
s_n.design

https://instagram.com/s_n.design?utm_source=ig_profile_share&igshid=4oo9xxru976

.
.
.
.
انا مخطوبه وعلى وجه زواج وجارتنا حرمه أربعينه كبيره ذاك اليوم مسكتني على جنب تنصحني لكن نصحتني بنصيحه مرا غريبه عشان كذا كتبت لكم بعرف هل نصيحتها صحيحه ولا تخرط علي
قالت لي انتبهي تفرررررررررررطي بملابسك حقت شهر العسل احتفظي فيها لاخر يوم بعمرك لان مع السنين اذا تزاعلتي مع زوجك ورفض يراضيك مجرد انك تلبسينها ويشوفها عليك غصب عنه يحن لايام شهر العسل وعقله الباطني يجبره يراضيك وتقول انها معتمده هالخطه مع زوجها هي وياه عشره عمر صار لهم عشرين سنه متزوجين وللحين محتفظه بملابسها حقت شهر العسل وعطورها واول مايصير خلاف بينها وبين زوجها تلبسهم وترش من هالعطر وزوجها يراضيها مثل المسحور قلت طيب هالملابس مايتقطعو طيب انتي مايتغير وزنك بعد الولادات قالت حافظي عليهم وحافظي على جسمك وهم بيكدون معك
بنات وش رايكم بنصيحتها مين جربتها ؟ هل فعلا كلامها واقعي ؟ عاد الله المستعان اذا كلامها صحيح بيكون راحت على اللي رمت ملابسها حقت شهر العسل او تبرعت فيهم 😂😂

حساب ثقه للتسجيل بحافز والتحديث مرتين بالشهر بكل امانه ولحل جميع مشاكل حافز وللتسجيل بحساب المواطن وجداره وساعد واستخراج حقوق التامينات الاجتماعيه ولجميع الخدمات الالكترونية بااسعار رمزيه لفو الشاشه يمين لمشاهدة آراء مشتركاتها للتسجيل بالخدمات هذا حسابها👇🏻
@totol118 @totol118 @totol118
📲واتس0554602715

حسابي برعايه الحزام الطبي لازاله الكرش ونحت الخصر @hzam_nht

السلام عليكم ورحمة الله
انا وحده كنت حزينه جدا ع اختي جسمها سمييين جداا ومابقت شي وماجربته وشكلها اكبر من عمرها متخيلين وزنها ٨٠وعمرها ٢١
تتمنى تنحف وجان عندنا جارتنا معررروفه بالرشاقه هي وبناتها ومعالجه في نفس الوقت
قالت لامي خلي بعطي بنتك من خلطتي والله مارح تندم وتوكلنا ع الله وخذيناها
والله العظيم ان ورن اختي الان٦٠ومخطوبه وصاارت تفتح النفس وتخصر جسمها
وبعد فتره صارت جارتنا تبيعها وعليها زحمممه وقررنا نرد جميلها ونقول للكل عنها وللامانه ماتكلمنا الابعد ماطلعت لها سجل تجاري وحللت خلطتها يعني
شي مضموون والحرمه انا اعرفها وامينه ويشهد الله اني مجربتهاشخصيآ وانها خلطه عجيبه تنحف وتخصر الجسم بشكل جمميل وتقدرون تطلبونها توريكم شهادات حقت الخلطه ...
حسابها @0000aljore
@0000aljore
@0000aljore
@0000aljore

حسابي برعايه الحزام الطبي لازاله الكرش ونحت الخصر @hzam_nht

نقدم لكم ارقى خدمات الضيافة لجميع مناسباتكم ☕
- صواني ورد للتقديمات 🌼
- كاسات عصير ميني 🥂
- صواني العطور ⚘
- مشروبات بارده وساخنه ☕🍷
كما نوفر (صبابات - قهوجيات - مباشرات حلا - مشرفات عبايات) 💛
مع افخم اطقم الضيافه 《ذهبيه - فضيه》💫
#الرياض #المزاحميه #الخرج #القويعيه
للتواصل: 0530449410
@coffee.r3
@coffee.r3
@coffee.r3

حسابي برعايه حزام التنحيف الطبي لازاله الكرش @hzam_nht
.
.
. بنت عمي كانت حامل وسقطت بالشهر الثالث وراحت المستشفى عشان تسوي تنظيف الرحم قالت لها الدكتوره مايحتاج تسوين تنظيف بالمستشفى انتي تقدرين تسوين تنظيف لنفسك بالبيت قالت لها روحي محل العطارين واخذي لك عشبه وشربيها وراح تنظف لك الرحم افضل من المستشفى ....
المهم .. انا على وشك ولاده ف حبيت بعد ماولد انظف بطني قمت سألت عمتي قلت لها وشو ذي العشبه اللي تنظف وش اسمها ؟ قالت هاااا انا نسيت اسمها بسألك بنتي واقولك عنها وهذا اذا مانست بنتي بعد ... 🙄 ف فهمت انها ماتبي تعلمني بإسم هالعشبه ...
المهم خلاص خليتهم يولون ماسألتهم مره ثانيه حمدلله والشكر على هالنفس الشينه ... المهم يااخوات اللي تعرف اعشاب تنظف الرحم تعطيني اسمائهم مابي شي فيه فلفل معدتي ماتتحمل الحراره وغير القشر ماحس يسوي شي ولا تقولون سوي هالخلطه الفلانيه انا ابي شي جاهز اشتريه من العطار ماعندي مجال اتفرق حق هالاشياء عندي طفله صغيره وحملت عليها ف يعني ابد ابد ماعندي مجال ... 🌹

حسابي برعايه حزام التنحيف الطبي لازاله الكرش @hzam_nht
.
.
.
. انا الحمدلله تاجره وارباحي بسيطه وكلمت مشهوره بالسناب تعلن لي اسبوعيا مقابل عشر الاف ريال ادفعها لها كل اسبوع وكتبنا عقد بهالشيء لمده شهرين قدام .
وللاسف تورطت ورطه حياتي كنت متوقعه بيجيني منها زباين كثير واربح واتنغنغ وادفع لها اسبوعيا المبلغ لكن للاسف ماجاني منها زباين كثار مع ان مشاهداتها نص مليون
بضاعتي طاحت بكبدي وماعدت اقدر ادفع لها عشر الاف اسبوعيا لدرجه بعت ذهبي عشان اعطيها حق اعلانها
كلمتها قلت لها يابنت الحلال ماجاني منك زباين كثير ماني قادره اغطي مبلغ اعلانك الاسبوعي
قالت لي وش هالكذب الكبجرات على اعلانك تعدت ثلاثين الف يعني اكيد بعتي واستفدتي واللحين جايه تتشكين عشان تتهربين من الدفع الاسبوعي !
حلفت لها ان الزباين ينعدون على الاصابع قالت لي مو شغلي قلت خلاص نفك العقد اللي بينا وكلن يروح في سبيله
قالت لي اذا انفك العقد انتي ملزومه بالشرط الجزائي
وياخواتي الشرط الجزائي اني ادفع لها عشرين الف في حاله نقض العقد من جهتي
وانا مفلسه كنت احسب ان تجارتي بتنجح واطلع ملايين من وراها ماخطر في بالي الخساره ابد
ماعندي فلوس وذهبي وبعته ماباقي الا اني اتسلف من الناس طلبتكم مشورتكم ياطيبين وش اسوي

حسابي برعايه حزام التنحيف الطبي لازاله الكرش @hzam_nht
.
.
.
.
.

انا راح اختصر قصتي قدر ماقدر لان الوجع بالقلب كبير وتذكر بعض تفاصيل يزيدني ألم فوق المه
انا انسانه عانيت من الخيانه ومن مين من اقرب ناسي من زوجي مع بنت عمي اه ليته خاني مع وحده غريبه ارحم لي
كان يكلمها بالساعات ويرسل لها احلى الكلام وعبارات الغزل وابيات القصيد هذا غير الهدايا اللي يرسلها لها عن طريق مندوب
وانا مخصص لي الوجه العبوس والبخل سواء بالمشاعر ولا بالماده
قررت اعاقبها صورت كل محادثاتها مع زوجي وسويت قروب ضفت فيه كل اخوانها وارسلت لهم صور المحادثات وطلعت من القروب فورا وتركتهم في جهنم يتحاربون
بعدها بأيام سمعنا انهم رموها في دار الرعايه وزوجه ولدهم الكبير قالت لي انهم شبعوها ضرب وجلد وتبرو منها هم مايدرون انه زوجي ولا كان دبسوها فيه وخلوه يتزوجها طرق عن خشمه
زوجي من ذاك اليوم اشوفه بس سرحان وحزين ومايعطينا بال وانا ادري بقراره نفسي انه فاقدها وحزين على حالها لكن انا لما اشوفه بهالحاله قلبي من جوى يرقص فرح ويشفى غليلي واحس بانتصار داخلي يالله وش كثر صعب الخيانه صعبه حيل حيل ليت كل واحد قبل مايخون يفكر مليون مره قبل مايقدم على هالخطوه
انا ماني نادمه على اللي صار هي اخذت جزاها باقي زوجي وده اعيشه بمر وذل وذي اذوقه من نفس هالكاس لكن اللي مربطني عيالي صغار شلون انسى نار خيانته مابغى اخرب بيتي

خالد العامري
@Khalid_alameri كل واحد قد تواجهه مشاكل في حياته ويبحث عن النجاح وتحقيق أهدافه
إذا احترت في إتخاذ قرار اكيد أنك تحتاج للفهم الصحيح لما يحدث وأيضا لتقليل الأضرار
انصحكم بحساب الأخ/خالد العامري

@Khalid_alameri

نصائح فعالة بالسناب (sharq1671@ ) - رسائل متفرقة ونصائح على حساب الانستقرام (Khalid_alameri@) خدمة مجانية من أجل أسرة مستقرة وحياة امنة

Most Popular Instagram Hashtags