olaalfares olaalfares

2,559 posts   4,459,250 followers   314 followings

Ola Al Fares  Choose a job you love, and you will never have to work a day in your life! Contact Rose 📧 olaalfarestv@gmail.com Explore my profile 👇#علا_الفارس

I hope you had a relaxing and enjoyable Eid Holiday! ان شاء الله تكونوا قضيتوا اجازة عيد سعيدة !
#hawaii #hawaii🌴 #هاواي #summer #Honolulu
#هونولولو

😎Learn to wait. There’s always time for everything😎
تعلم الإنتظار .. فهناك وقتٌ لكل شيء

و تكبر فينا الطفولة !
#sixflags #california

May Allah guide you in every moment of your life and May Allah bless you today and always with his blessings. 🌹

No one is you. That’s your power!🙃🤓

Find a way to my heart, and I will always be with you 🙏
#streetstyle #streetphotography #catchmeoutside
Taken by : @jaszifer #losangeles
ماشية بامان الله صورني مصور من بعيد .. بعدين قالي حبيت لبسك وقالي اذا بتحبي ببعتلك الصور .. وريته بروفايلي ارسلها بعد خمس
دقايق 😂

#beverlyhills

شيطون .. shaitoon 😛😂

There's no single person on this planet that's worth more than the other. Know your worth. Be confident in yourself... 💋
لا يوجد شخص يستحق اكثر من الاخر على هذا الكوكب .. اعرف ماذا تسحق وكن واثقا بنفسك ... لتحقق ما تريد 🙏

خافقات في المعالي أعلامه ُ .... نواجه أزمات نعم .. ندفع ثمن اخطاء بعض المسؤولين من جيبنا نعم ..نمتعض لكن نعبر عن الخلاف والاختلاف بكل وطنية وحب .. لأننا لا نساوم على محبة وطن ولا نغامر بمساس أمنه ولا مكان للمرزتق والمندس في أسرة تبلغ من العمر ٧٢ عاما كلما تقدم بها العمر كلما زادت لحمةً ومحبة ً وترابط .. نحن الاردنيون من شتى منابتنا و اصولنا بكل ما نحمل من اختلاف في الاّراء والطوائف والعقائد يضرب بِنَا المثل في الشدائد لأننا تعاهدنا مهما اختلفنا ان نتوحد تحت راية تأبى الا ان تبقى ٍ خفاقة في العُلا بحماية المولى وبوعي من عاش على ارض الاردن ومن غادرها حاملا وطنه فيه أينما حل وارتحل .. يقول المثل الأردني الشهير "الي مايعرفك يجهلك " شأن داخلي وخلاف في طريقه للحل.. لكن ما الحل مع كل من يحاول ان يعتاش على زعزعة أمن الدول من خلال زرع الفتن تارة ومحاولة تجيير واغتيال اي هبة شعبية سلمية لأجندات باتت مكشوفة .. الى هؤلاء.. مهلا فلن ترو دما يسيل ولا بيوتا تقصف ولا أشجارا تقلع الى هؤلاء سئمنا الدمار حولنا وعشنا وجع من حولنا ومرارة ما ذاقوا .. مرهقة جيوبنا بقدر ما أرهقتم عروبتنا البريئة مما تدعون وتزرعون وتحصدون.. الى هؤلاء الذين نعرفهم ونجهلهم لن ترو الدمار في ارضنا .. فهنا دار السلام ...! الله يحمي هالبلد من العابثين والمندسين فلا مكان لهم بيننا .. ونسأل الله العلي العظيم ان تشرق شمسُ السلام مجددا على فلسطين والعراق وسوريا واليمن وليبيا ... نسال الله ان ترق القلوب وتحل الأزمات والخلافات التي ترمي بظلالها هنا وهناك ... يارب لم شمل العرب وحنن قلوبهم على بعض وخلصنا عاجلا اجلا ممن عاثوا في وحدتنا وعروبتنا فسادا ... و اخيرا يارب حنن قلب الحكومة على العالم يعني قرب العيد معاليك !
#الأردن #الدوار_الرابع

مساء الضحكة الحلوة .. مساء الحب ... مساء الصوم ... مساء السفر ... وغيره كيف مساءكم 👀

@edmondsfashion #فلسطين #رامالله
@edmondsfashion

Taken by :
@dxbvideograph

مقتطفات من سحور مجموعة روتانا بصحبة عدد من نجوم الإعلام والفن #عيشوا_معنا_رمضان #روتانا #dubai

@dxbvideograph @atlantisthepalm
شكرا روتانا

لأنني اختار شركاء نجاحي بدقة سعيدة ان أعلن عن تعاون سيجمعني بمجوهرات امسيح الأردن العريقة والأنيقة ، مفآجات جميلة بالطريق ... A hint of what is on the way! Ola Al Fares X @Imseehjewelry..Stay tuned! #imseehjewelry
#ImseehJewelryXOlaAlfares
#فلسطين #الأردن#لبنان#وسوريا#والعراق#الكويت#قطر#الإمارات، #البحرين#عمان#اليمن#السعودية#مصر#ليبيا#السودان
#الجزائر#تونس#المغرب#موريتانيا#جيبوتي#الصومال،

Video by @hikmatwehbi

Most Popular Instagram Hashtags