novels_o.0 novels_o.0

179 posts   4,636 followers   1,423 followings

روايات .  رواية؛عيونك فيها طريق يختصر لي عمري. خاتمه لروايتين. •حزينه،رومنسيه،كومديه. "كل مُر سيمر ✨. من تأليفي ولااسمح بنقلها او اقتباس الافكار📍.

part 1

بين الازداحم والناس والاصوات العاليه بالاغاني والديسكو والاضواء الشائعه على البنات الا هُناك شخص متضايق من المناضر الي يشوفها بس متحمل عشان اهله وكان سرحان
المدير بحقد:هي انت اكلمك صار لي ساعه اناديك !!
تركي تنهد تنهيده طويله على حاله وبادبه المعتاد:امر استاذ خالد؟
خالد بحقد :انتبه لشغلك وانت عارف اي تصرف راح اطردك واوديك ورا الشمس سامعني
تركي نزل راسه:حاضر"ماهي دقايق الا سرح مرا ثانيه ناوي يقولكم عن حياته الصعبه وكيف انه ماكمل جامعه وانه ابوه يبيع فواكه ومايكفي مصروفهم وانه انجبر يشتغل مع ذا الانسان الي مافي قلبه رحمه ذا الي اسمه خالد شخص راعي بنات وخرابيط ومن اكبر تجار المخدرات والمافيا وكان صديق ابوه من ايام االطفوله بس ابوه توسط له واهو م يعرف بالي يسويه صديق عمره وانه عنده بارتي واهو غير كان كل صفه سيئه يحملها هالشخص بس تركي متعلق بأهله لدرجة الجنون خواته م يرفض لهم طلب يبيهم نفس الناس م ينقصهم ولا شي"تنهى تنهيده
سعود قرب له:وش فيك ياخوي (سعود)"مو صديق وبس لتركي اخوه بمعنى الكلمه صح انه حاول يساعد تركي بسبب ان سعود غني ومن عايله غنيه ومشهوره ببلده بس تركي رافض لان طبعه ما ياخذ من احد ولهذا السبب علاقة سعود بتركي علاقة اخوه نادره في هالمجتمع طبعاً سعود يجي مع اصحابه بس ماشاركهم شي وشاف الشاب الي واقف وباين عليه محترم وراح يسولف معه ومع الايام صارو اكثر من اصحاب.
تركي ابتسم:ولا شي يخوي بس تعرف مو عاجبني وضعي بين البنات
سعود عارف طبع تركي مايحب ذي الشغلات:ماعليك شرايك بعد مايتنهي دوامك تجي معي واعرفك على عيال عمي"بضحكه"تراهم متواضعين نفسك
تركي ارتاح من كلامه عليهم وحب يغير جوا:تمام بس مابي اضايقهم
سعود:لالا ازعل منك وش هالكلام
تركي ضحك:خلاص ولا يهمك بعد م يخلص الدوام راح اجي بس بسيارتي"المتواضعه" اتمنى ما افشلك
سعود الي خلاص وده يذبحه:ياربي منك يارجال الفقر مو عيب وقلتلك حنا ناس ما نتكبر
تركي ابتسم ابتسامه باهته وربت ع كتفه:ونعمه الاخو
سعود ضحك:بدا بالدراما
تركي ضحك ومشى عنه يمكل شغله قبل لاتصير له مشكله
سعود تنهد ع حال صاحبه واخوه.
.
:رهف
رهف الي نازله من الدرجه تقدمت وباست راسه:لبيه
ابو رهف بحنان:لبيتي بمكه وين رايحه
رهف واهي تعدل لثمتها:بروح لحفله مع صاحبتي افنان
ابو رهف:بحفظ الرحمٰن انتبهي لنفسك
رهف:وين امي
ابو رهف:عند خالتك.
رهف تبوس يده:تامر على شي
ابو رهف يمسح على راسها:لاا انتبهي لنفسك .
ركبت ورا:معليش تأخرت عليك
افنان:لا عادي
بعد دقايق وصلوا
افنان واهي تنزلي من السياره:رهف يلاا
رهف بخوف؛

رواية؛عيونك فيها طريق يختصر لي عمري.

رهف:بنت طيوبه ع نيتها تعشق الستايل ذوقها حلو في كل شي تحب الهدوء و الالوان الهاديه لها طريقه في الكلام تجذب الشخص لها شعرها طويل لي ظهرها لون شعرها يميل للاشقر بيضاء عيونها زرقاء فاتحه فيها طول خشمها سلة سيف تحب التواضع في كل شي رغم انها من عايله فخمه وغنيه الا انها متواضعة ولا تحب تفتخر بشي من الي عندها دوم تساعد الناس"تلبس عبايه وتتحجب وتتلثم غير عن بنات عمها" متفوقه بدراستها عمرها ١٨
.
رنا:نفس مواصفات رهف بس الي يميزها شعرها القصير البني صاحبة رهف الروح ب الروح م يفترقون عن بعض دوم مع بعض وعلاقتهم نادراً تلقى مثلها في المجتمع عمرها ١٨
.
تركي:انسان ع قد حاله منظم في حفلات وبارتيات يالله راتبه يكفي اهله خلوق وطيب ما يبخل ع احد وم يسكت عن الحق مهما يصير دوم صريح وعنده اهله في المرتبه الاولى ماعنده لف ولا دوران عيونه خضراء بشرته شبه سمره طويل شخص ينوثق فيه قد الامانه يقدس الصحبه عمره ٢٣

باقي الشخصيات راح نتعرف عليهم بالروايه اكثر واتمنى تنال اعجابكم💫.

هااي كيفكم ؟.
رايكم بالروايه؟
وش اكثر شخصيتها حبيوتها؟☹. وبعد وش اكثر شخصية ماحبيتوها ،
وش الموقف الي ماتنسوه سواء كان حزين كوميدي ..الخ
وكمان كيف تبون نوع الروايه الجديده ؟
ايه ومثل ماتعودنا اسماء الابطال الحلوة من اختياركم ، اكتبوها لي تحت🌝

-ليان جابت بنت وسمتها ميلاف وعمرها"سنتين"
-رعد حياته كل ما لها تزيد سعاده مع ليان -هدى تزوجت وجابت ولد سمته كيان
_رغد حياتها عسل عبدالله مدلعنها ومو مخليها تحتاج شي جابت بنت سمتها فجر
-العنود تزوجت فهد وحياتها ولا اروع م توقعت فهد كذا جابت ولد سمته"خالد"
-مريم بنت ليان كبرت وصار ""تزوجت كيان" -ريان كبر وخطب وعد صديقة مريم اخته -اسماء تزوجت علي صديق رعد ومستانسه في حياتها وتغيرت كثيررر وساعدتها افنان،جابنت بنت سمتها ليان
_افنان تزوجت خالد وحياتهم سمنه ع العسل جابت ولد سمته محمد -وليد تزوج شهد وحياتهم عسل .
.
ليان تركض ورا بنتها:يلاا ي ميلاف وربي تعبتيني
لبست تيشيرت لونه بنك وجينز اسود وميلاف بنتها نفسها
ليان فكت شعرها خلته ع حريته وفكت شعر بنتها وبنتها طالع طبق الاصل مثلها بضبط وطالعين يجنننو
ليان ضمت بنتها:وفديت بنتي انااا
ميلاف:ماما وين بروح
ليان قرصت خدها:بيت ماما فاطمه
ميلاف ابتسمت: بروح اشوف حبيبي خالد
ليان ضحكت:عيب
رعد ضماها من ورا:فديت زوجتي وبنتي
ليان ابتسمت وضمته:تدري كنت شنو انت
رعد بشوق:شنو؟.
ليان:كنت معشوقي قاسي
رعد باس خدها:والحين انا معشوقك متيم بحبك
.
.
بين ازعاج وضحك ووناسه وسعاده تملي المكان
رغد تضحك:اقولكم اول م قلت لخالد بنروح بيت ماما فاطمه قال الله بشوف حبيبتي ميلاف
ليان ضحكت بقوه:خلينا ساكتين بس
افنان:شرايكم نطلع برا عند الرجال مشتاقه لـ زوجي
مريم ضحكت:م اقدر ع الحب
دخل محمد :يمى م بتزوجيني
افنان وهدى ضحكو
ريان دخل وضحك:مجنون وربي
محمد وكيان ضحكو
ريان:وعد قلبي تعالي
وعد ببراء:اناا
ليان ضحكت:لا جدي
ريان مسك يدها:يلاا باي،وطلع
محمد رفعو يدهم:ي رب ارزقنا_وضحكو
الجده ضربتهم بالعصا:اعقلو ي ولاد
الكل ضحك .
.
طلعو برا كل وحده راحت عند زوجها
محمد يهمس:لنا الله ي محمد متى اتزوج بس .
.
عبدالله:وربي احبك
رغد ضمته:مو اكثر مني
عبدالله بحب باس خده وضماها له:وجودِك بِجانِبي يُزهر قلبِي.
.
.
راكان مسك يدها:تحبيني
هدى ابتسمت:شنو هالسؤال اكيد
راكان ضماها:احبك الف مرا احب صوتك احب ضحكتك احب كل شي فيك
هدى ضحكت .
.
تمت روايتي الثانيه(معشوقي قاسي)
عشنا معاها الحزن والفرح والسعاده😥😭❤❤❤
اشكر كل من دعم.
اشكر صديقة عمري الي تكتب معي وعلى تشجيعها وتصميمها ع البارت الاخير❤❤❤❤ Rgahd_10@
وان شاء الله تكون عجبتكم .

دخل بهيبيه ورجولته ع أنغام هاديه وكان قدامهه ريان البنات خانقين عليه وتصفير وتصفيق راكان تقدم لها وشاف ملاك قدّامه باس جبينها
راكان:الف مبروك
هدى نزلت راسها:الله يبارك فيك
بعد مرور 20 سنه
زواج مريم
ريان ضم اخته :مبروك يختي
مريم ابتسمت :ي عمري الله يبارك فيك عقبالك
ريان ضحك: امين
كيان بضحكة:الدرب طويل
ريان ضحك:يلا جب،،انتبه لاختي واذا صار لها شي ي ويلك ادفنك
كيان ضحك:اقول اسكت بس يرحم والديك،،عقبال م نشوفك معرس
ريان بضحكة رفع يده:آمين آمين
كيان ضحك:استح
ريان ضمه:مبروك ي خوي وعقبالي
كيان ضحك:وياك ي خوي
وطلع راكان
كيان بحب مسك يدها ورفع وجها له:انا معْك لين يغلبّني الرحّيل جنْبك لين ينتَهي هالعُمر واختفي.
مريم ابتسمت بخجل:الله لا يحرمني منك
كيان صرخ وكل الي بالقاعه سمعه:احبهاااا ي ناااااس وربيييي احبهاااا
مريم صنمت مكانها وابتسمت:ي مجنون
راكان همس لها:مجنون بحبك_باس خدها
البنات تصفير وتصفيق
ليان ركبت له وبضحكه : وجع مو هناا__بعدين
مريم حمر وجها من الخجل
كيان وليان ضحكو
.
.
ريان كان لابس ثوب وشماغ وعقال وكان رجال بمعنى الكلمة وكان مززز
ريان يكلم جوال:يمه انا برا القاعه ابي ميلاف ابوي يبيها
ليان:طيب ي يمه دقايق وبجيبها
جات ليان
ريات شهق
ليان انخرشت:شفيه
ريان ضحك:ي يمه ابوي بيذوووب من يشوفك
ليان انحرجت وضربته بخف ع راسه: ولد اعقل
ريان بضحك اخذ ميلاف:ي قلب اخوك انا تجننني
كانت لابسه ميلاف فستان ابيض منفوش وشفايفه توتيه وطالع تخقق"عمرها سنتين"
ريان ضحك:يارب ارزقني زوجه مثل اميي
ليان ضحكت:كل تبن ورح
.
.
عند الرجال
ريان دخل عليهم ومعه اميره"اميره ولا سندريلا😂" نرجع لروايه
رعد جا واخد ميلاف :عمريي النتفه ي ناس
ريان همس له:زوجتك طالعه تهبل
عبدالله سمعه:اذا هي اختي كيف تبغى تصير
ريان ضربه:جب
عبدالله ضحك:عيب تضرب خالك
ريان ضحك معاه:تخلخلت ضلوعك
الشباب ضحكو
رعد همس له:احلف
ريان ضحك:بتذوب في مكانك بس اصبر شوي
رعد بوناسه:م فيني صبر
فيصل ضربه:اعقل ولدك صار طولك عيب
رعد ضحك:بعدني صغير
الشباب ضحكو عليه
هاي كيفكم ؟ معليش طولت عليكم
المهم النهاية قربت وبس ،💔😔

{ فهد خطب العنود من الجد }
الجدة طايرة من الفرحة : كللوووووشششش
العنود : ترا م وافقت لسا افكر
الجدة : هاو ! فهد شيخ الرجاجيل خاطبك بعد ذا يبي له تفكير ؟!! العنود: من زينه عاد ماخلى بنت وماغازلها
احلام: عيب يابنتي هذا ماضي وفهد الحمدلله عقل صار رجال والكل يشهد له
العنود بدات تقتنع `
يوم زواج هدى
رغد : هههههههددددىىىىىى
اصحي الساعه 9 اليل نستيي اليوم زواجكك
هدى لازالت نايمه بعمق وعارفة ان رغد كذابه: رغد انقلعي بناام تكفين
رغد بنذالة لبست عبايتها : بكيفك شوفي انا لابسة عبايتي الحين بنروح القاعة هههههههههههههههههه لاول مرة في التاريخ عرس بدون عروس
هدى لمحتها بالعباية نقزت بخوف : احلفي ليششش ! وبكت ليهه ماصحيتوني حرامم عليكم ائه
رغد تفجرت ضحك: ههههههههههههههههههه امزح معك ي خبلة
هدى رمت عليها الخدادية بضحكة: ي حيوانه بتشوفين والله لاردها لك بيوم زواجك
رغد باندفاع: لالا تكفين انتي مقالبك قووية تبين اروح فيهاا
هدى بنذالة: - احسن
دخلت ليان ومعها الكوافيرة : يلاا بنات مين اول
رغد: اناا
بعد عدة ساعات
الكوافيرة تضبط لهدى الميك اب
رغد تقول للكوافيرة: شوفي يعني مو تحطي لها ناعم طفشنا منها دايم ناعم ناعم سويها اوفر شوي
هدى باندفااع: لااا لاتسمعين كلامها ابي ميكاب ناعم
``````````
الكل جهز
وقت زفة هدى
مشت وهي بكامل اناقتها
وحيائها الكل كان مبهور من شدة جمالها ونعومتها
والجدة تقرا عليها اذكار
هدى دمعت عينها كانت تتمنى امها تكون بين الحضور وهمست : الله يرحمك يا امي
رغد وافنان والعنود يرقصون
اسماء حركت راسها بآسى: انتم متى تعقلون ؟! بزران انتو عشان ترقصون
البنات طنشوها
اسماء تناضر لمريم بنت رعد وليان،
ذب الحقد في قلبهاا : ليان اعطيني بنتك بشوفها
ليان ببتسامة واعطتها بنتها
اسماء ناضرت لشبه الكبير بين مريم ورعد وانقهرت : ماتشبهه لرعدد ابدا ابدا
ليان باستغراب وضحكه : من جدك ؟ الكل يقول نسخة لابوها
اسماء ميلت فمها : لا ماتشبه له ابدا ، انتي متأكدة اهي بنته ؟! ليان اختفت ابتسامتها وانصدمت من تفكير اسماء : خخير ؟! وش قصدكك؟
اسماء انخرشت: ماقصدي شيء وضلت اسماء تناضر لطفلة بحقد وكره تحس انه ودها تقتلها
ليان خافت من نضراتها لبنتها : هه شكلها نعست
واخذتها
عند الرجال
رايكم ؟ توقعاتكم ؟ انتقاداتكم ؟ تعليقات حلوة ؟
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله

فتحت الباب ليان وانكسرت الصينيه وراحت ركض له وضمته
ليأت تبكي وتشهق بقوه:ليه م قلت لي ليه
عبدالله بحنان وفرحه بنفس الوقت:مدري وربي
رعد تأثر معاهم
عبدالله ضحك:وجودك وعدمه واحد ليه جالس هنا ومتأثر بعد كل تبن
رعد ضحك معاه:بشوف لدرامه ي الحيوان
عبدالله حذف عليه الريموت وهو يضحك
ليان ضحكت عليهم
الكل عرف عبدالله اخو ليان وفرحو لهم
.
.
نرجع لرواية
دخل عبدالله بهيبة ورجولته تقدم وباس راس رغد
رعد مسك يد ليان وهمس:انتي بتجنيني
ليان خزته:بروح اسلم ع اخوي
رعد ضحك:لنا الله
ليان ضمت:مبروك
عبدالله بأسها في خدها:الله يبارك فيك
رعد:هوب هوب
عبدالله ضحك:جا ياليل النشبه خير اخوي
رعد ضحك:عيب عليك تبوس زوجتي
عبدالله بضحكة:اختي قبل لا تصير زوجتك
ضحكت ليان
رعد بحب:جعل محد يضحك غيرك
عبدالله ضحك بقوه:روح مناك
لبسها الشبكه وهو مستغرب م نطقت ولا بكلمه ولا علقت
.
.
دخلو المجلس عّم الهدوء
قطع الصمت عبدالله:رغــــــــد ارفعي رأسك
رغــــــــد دموعها تنزل بغزاره
عبدالله جلست جنبها ورفع راسه وانصدم انها تبكي مسك يدها:رغــــــــد قلبي شفيك
رغــــــــد ببحه:خايفه
عبدالله ضماها وبحنيه:لا تخافي .
.
طلعت العنود برا وصدمت بشخص
العنود رفعت راسها:اسفه
فهد مسكها قبل لا تطيح وتعلقت عيونه بعيونها
العنود حمر وجها
فهد مو بوعيه:شذا الجمال
العنود شوي وتبكي:فهد وخر
شهد تنادي ع العنود:العنود ي العنود
فهد ابتسم وخر وبهمس محد يسمعه:عجل اسمها العنود من بكرا اخلي امي تخطبها لي لا تطير _ضحك ع نفسه وعلى الي يقوله وراح

يوم ملكة رغــــــــد
ليان وهدى دخلو غرفة رغــــــــد
ليان شهقت:رغدوه وجع قومييي
رغــــــــد انخرشت وبصوت كله نوم:خير شصاير
هدى تبعد لفراش:قومي اليوم ملكتك
رغــــــــد قامت:اففف طيب .
.
بعد مرور خمس ساعات طلعت لهم رغــــــــد باكمل اناقتها
كانت لابسه فستان طويل لونه عنابي وكعب ذهبي وشعرها كيرلي ومكياجها ناعم .
.
ليان كانت لابسه فستان طويل لونه اسود وكعب اسود ومكياجها ناعم وشعرها كيريل وطالعه تخرفن"عجل لو شافك رعد ذاب في مكانه😂" امزح خلنا نرجع للروايه .
.
هدى كانت لابسه فستان طويل لونه احمر وكعب ذهبي وشعرها ستريت ومكياجها ناعم وطالعه قمرر
.
.
دخلت ليان وبيدها الدفتر:يلا رغــــــــد سمي بالله وقعي
رغــــــــد بدموع تحاول م تنزلها تحاول تقوي روحها وقعت ويدها ترجف
احلام:الفف الصلاة والسلام عليك ي حبيبي الله محمد_باست راسها_الف مبروك ي بنتي
رغــــــــد نزلت راسها:الله يبارك فيك
الجده ابتسمت:عقبال العنود بنتنا
نزلت رغــــــــد والبنات وكل الانضار عليهم نزلت باكمل اناقتها ونزفت ع أنغام هاديه
ليان تذكرت عبدالله وابتسمت"ادري انتو الحين بتقولون منو عبدالله"
.
.
قبل يومين عبدالله"الي هو خطيب رغد" كان عند رعد بالمجلس وكان حديثهم بصوت عالي وليان جايبه لقهوه وم قدرت م تتسمع عليهم وقفت من الصدمه ورجلها مو شايلتها
رعد بحده:اي تكلم
عبدالله عطاه الأوراق:خذ وهذا الاوراق بتثبت ان ليان الـ.. انا اخوها
رعد بقهر:طيب ليه م جيت شنو قصتك
عبدالله نزلت دموعه:انا ي اخوي كنت مسافر عندي دارسه وكذا ولما رجعت م لقيت بيتنا كان رماد سألت الي حولي والجيران قالو لي اهلك ماتو كلهم طبعاً بكيت وقلت مستحيل كلهم وانا شاك مو كلهم ماتو طبعاً اشتغلت سواق وانت تعرف وأدري انك خطيب ليان وكنا ربع حيل بس بذي الشغله قدرت ألاقي اختي_مسح دموعه عشوئياً

في اليل الكل رجع بيته [[ بالمستشفى ]] رعد ضم ليان بشوق نزلت منه دمعة ماكان عارف ايش سبب هالدمعة حزن ولافرح ولا ! : ااخخ يالياان ماتدرين شقد اشتقت لك
ليان شدت عليه وابتسمت من بين دموعها: الحمدلله ان الله ردك لي سآلم ياجعلني ما انحرم منك
بعد عنها ومسح دموعها
حمل بنته بلهفة قربها لصدره كان احساسه مااينوصف رعد ماتحمل ونزلت منه دمعة : لو امي كانت موجودة كان فرحت لي
ليان ابتسمت بحنية: شرايك نسميها بآسمها
رعدد فرح وعجبته الفكرة: مريم ؟ والله لايق عليها
حطها على سريرها بهدوء وحنية : مريووم نامي رعد : وين ريان
ليان ابتسمت من تذكرته ودمعت عينها وهي تتكلم : مع عمته هدى ريان كبر وصار يمشي ، مسحت دمعتها وببحة كان دايم يقول بابا بس مافي احد يرد عليه نعم ياوليدي!
رعد حزن : اشتقت له وربي
ليان بحماس: تعال اوريك صورته شوف كيف صار شكله <<<<<<<<<
بعد مرور عدة ايام
عرس هدى قرب
عبدالله خطب رغد وتمت الموافقة ~~~~~``
بعد العشاء
رعد يحاول يحرج هدى : وبتصيرر عروس
هدى تشوف فلم ولا اهتمت
ليان فهمت عليه وبضحكة: الف الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمد كلللوووششش
ورغد معها صارت تغني على هدى
هدى انخرشت : هيهه انتو انجنيتو
ليان بضحكة: لااء ،،، ريان ماما قومم ارقص عمتك بتعرس
ريان يرقص
ورغد تغني
هدى استحت وابتسمت حست بشعور العايلة السعيدة
رعد صفرر : ااووهه طلعت تستحي !
هدى رمت عليه الخداديه : ي سخيف
رغد انغبنت وقامت وضمتها: اختيي بتروحي وتتركيني
هدى كمان دمعت عينها بس مستحيل تخلي احد يشوف دمعتها رعد وليان قامو وضموها
هدى☹
رغد : اقول ليان شرايك تنومين مريووم وريان عندنا اليلة
ليان باندفاع: لاااا مااقدر على فراق عيالي
الكل ضحك
رعد؛ امانة مين اكثر تحبين انا ولا عيالك ؟؟
ليان بحيرة : اممم مدري
رعد بدهشة : وماتدرين كمان ! انا فكرت بتقولي انا
وسوا نفسه حزين
ليان ضحكت وباست خذه : ارووح فدوة لزعلانين اناا انت اكثرر ،

فهد ضحك:لحضه_وصار يانادي_ي شرطي
الشرطي جا وكانو متفقين هو وفهد
فهد هز راسه
رعد مو فاهم شقاعد يصير
الشرطي فهم وابتسم مسك يد رعد وفتح الكلبشه:انتي حر من اليوم
رعد فرح وبنفس الوقت منصدم وصارت الكلم تتردد في مسامع
انت حررر من اليوم
انــــت حرر من اليـٰـٰوم
انتـــــت حرر من اليوم
رعد ضم فهد:مشكور ي اخوي
فهد مسك يده:لا تشكر امش روح لزوجتك وانا بوديك لها
رعد بضحكة:واطلق من بيوديني
فهد ضحك:اهجد .
.
ليان واصله حدها وتصارخ:هدى لحقيييي عليييي بولد
هدى بسرعه جات ولبستها عبايتها وكان من حسن الحظ راكان موجود .
بالمستشفى ينتضرون ليان تخرج من الولاده
طلع الدكتور:وين أهل المريضه
تقدمت هدى وبخوف:انا اختها اهي بخير
الدكتور ابتسم:الففف مبروك جابت بنوته حلوه
هدى من الفرحه ضمت راكان .
.
رعد ركب السياره
فهد استغرب:ليش راكب م رحت لزوجتك
رعد:شكلها بالمستشفى
فهد:طيب تعرف المستشفى
رعد يحاول يتذكر:اي اي مستشفى الـ....
فهد اتجه للمستشفى .
.
بالغرفه عند ليان
ليان بحزن:ي ليت معي رعد كان فرح معي_وبكت
هدى بحزن ع حالهم راحت ضمتها:ان شاءالله بيرجع
دخل شخص عليهم بس م كان يبان وجها وبيدها باقت ورد
الكل تفاجئ
بعد باقت الورد عن وجهه
ليان بفرح ممزوج بدموع:رعد
رعد ركض لها وباس جبينها وضماها:عيووون رعد
ليان:متى خرجت؟.
رعد: توي
وضم خواته وجدته وجده باقي رغــــــــد
رغــــــــد بندم تقدمت له ومسكت يده:اسفه ي اخوي دخلت السجن بسببي سامحني وربي م أعيدها
رعد ضماها:مسامحك مسامحك_وتذكر شي_بنات تحجبو
وكان الكل متحجب وكانت هناك العائله كامله ومن ضمنهم ام فهد
رعد طلع ودخل ومع فهد ماسكين يد بعض
الكل فرحان ومستغرب
فهد نزل راسه:بصراحه انا اعتذر للكل وبذات رغــــــــد أسف ع كل الي سويته
الكل:مسامحينك
فهد:الف مبروك ي مرت اخوي والحمدلله ع السلامه

الجد راح وحاول يطلع رعد بس م قدر دام فهد ماتنازل عن القضية

بعد مرور تسعة أشهر -ليان بشهر التاسع ومر الحمل بتعبها وبدون رعد بذات وقرب ولادتها
-رعد ع نفس حاله -فهد ندمان قد شعر راسه وقرر يعتذر من رعد ويسحب شكوته وترجع الماي لمجاريها بس متردد
-هدى وراكان اختارو يوم العرس بعد اسبوع
-عبدالله كان كل تفكيره برغد،،وحزنان ع رعد صديقه الروح بالروح وكان كل اسبوع يزور رعد م يخليه
.
.
ام فهد شافت فهد ينزل بسرعه:فهد يمى وين رايح
فهد بربكه:عند نايف_باس راسها وطلع
ام فهد تكلم نفسها:الايام ذي تغير فهد مو فهد الي قبل الي م يصلي،الي يلعب ع البنات،الي م يحترم احد ولا يحترم حتى امه_صار غير صار يصلي وكلا بالمسجد وكل شي فيه تغير
.
.
الشرطي:رعد ال..
رعد عفس وجها:نعم
الشرطي:تفضل معي عندك زائر
راح معه وهو عاقد حاجبه باستغراب دخل وكشر الشرطي طلع
رعد بعصبيه مسكه من ياقته:انت شنووو تسوي هنا شنو تسوي
فهد:دقيقه ي اخوي بفهمك كل شي رعد تكفى اسمعني
رعد يهز راسه بـ"لاا"
فهد دمعت عيونه:تكفى ي اخوي
رعد حزن ع حاله وتنهد تنهيده طويله:قول الي عندك
فهد نزلت دموعه:صدقني ي رعد انا ندمان وندمان حيل انا تغيرت وصرت مو فهد الي قبل وم أكلم بنات وربي يشهد علي اختك رغــــــــد م سويت لها شي واهي بعدها بنت_مسك يده_تكفى سامحني ي اخوي خلنا نقوي العلاقه تكفى_جا بيبوس يده
رعد بعد يده ونزلت دموعه:لا قوم ي اخوي انا مسامحك وربي وجلالته اعتبرك اخوي الي م جبتها امي_وضمو بعض
رعد بعد عنه وبمزح:شفت خليتني ابكي
فهد ضحك معه:الله لا يحرمني منك
رعد ابتسم وربت ع كتفه:ولا منك
فهد ابتسم:عندي لك مفاجاه
رعد باستغراب:شنو

تفاعلو يامزز🌝💕 رجعو البيت وليان راحت غرفتهاا بسرعة وقفلت الباب وتبكي بهستيريه
وصارت تكسر اي شي قدامها وموجود عالطاوله
حطت يدها بين راسها ودموعها تنزل؛ ليششش ليشش كذاا اي احد اناا احبه يروح منيي ليشش ماعندي حظ اهه
هدى بدموع : ليان افتحي الباب ليان
ليان فتحت لها الباب وضمتها : ماعاد لي احد ياهدى ماعاد لي احد
هدى: لاتقولين كذاا ياليان خلك قوية ورعد اكيد بيطلع
>>>>>>>
الجدة تكلم بالجوال بصدمهه: ايششش !!!؟؟ رعد ذبح فهدد ؟؟؟؟ الجد بلع ريقه بخوف: شسالفة يامرى؟؟
الجدة بكت : فهد ولد اختيي رااح رااح الغالي ولدد اختي راح الطيب الي مافي مثله راح
الجد انصدم : ماات ؟؟ الجدة صارت تبكي بنحيب : هوه في المستشفى بين الحياة والموت رعد الحيوان هوه الي طعنه
الجد عصب : انتي شفيكك على رعدد ؟؟ رعد اهوو ولدك مو فهد انتي بس كذا تحبين الهذرة عالناس ولا حتى عرفتي السالفه رعد ولدي اكيد عنده سبب
الجد قام
الجدة: هيهه وين راايح الجد: رايح اطلع ولدي من السجن
<<<<<<<
عند رعد جالس بغرفه شبه مضلمة ويناضر لسقف ويفكر بعمق قاطع تفكيره
الشرطي : عندك زائر
رعد ميل فمه باستغراب ووقف
دخل الغرفة شاف ليان قاعده عالكرسي بحزن كان شكلها يحزن ووجهها مصفر وسواد تحت عينها
فز قلبه وده يضمهها لصدره اشتاق لها ! وحن لبيته واهله !
سحب الكرسي الي قدامها وجلس صار يناضر في عيونها الي اعتلاها الحزن ووجههها المصفر وجسمها النحيل
عقد حاجبه: ليه ماتنتبهين لنفسك؟! ولا نسيتي فيك روح ثانيه لازم تغذينهاا
ليان بكت: رعد انا من بعدك اضيع
رعد بآلم صد عنها
ليان مسكت يده الي حولها الكلبشات ودموعها تنزل ماتقدر تشوفه بهالحالة !
رعد : اشش لالا مااتفقنا على كذا دموعك هاذي ماتنزل فاهمةة ؟؟
ليان مسحت دموعهاا
رعد : وش تبين بواحدد مجرم مثلي ياليان
ليان بكت: لا لاتقول كذاا انت ندمان صح ؟
رعد : انا ندمان على شيء واحد وهو اني ماخليته يموت ، فهد هذا واححد حقير مالازم يعيش لازم يموت حتى وان طلعوني بروح له وبقتله
رعد: ياليان انتي عيشي حياتك ولاتنتضريني لاني لو طلعت برجع على هالمكان
ليان تحس بضعف لكن قوت نفسها :رعد ؟؟ اصحا شوي ماتدري ان القتل حرام ؟ ويغضب الله ؟ واذا قتلته انا وين اروح ؟؟ وعيالك وين يروحون؟؟ من بيربيهم يهون عليك يربون بدون اب ؟؟ ولا بنتي تبيها تكبر وهي حتى ماشافت ابوها ؟؟
رعد صار يفكر بكلامها وابتسم يطمنها
وقف : انتبهي لك ولولدي ولبنتي ولهدى ونطق بصعوبة ولرغد
واي صح لاعاد تجين ماعندنا بنات يجون مركز الشرطة
___.
رايكم بالبارت؟
توقعاتكم للبارت الجاي؟

Most Popular Instagram Hashtags