[PR] Gain and Get More Likes and Followers on Instagram.

novel._m novel._m

730 posts   74277 followers   3 followings

روايات ؛ تيم .  - روايتي الثالثه حاليا { يتيّمة بأحضان والديني✨ } - لا استبيح بنقلها او اقتباس افكاري - - للأعلانات التجاريه ؟ دايركت 💰📥 . اللهم صلِ علي محمد .

https://iim2mn.sarahah.com/

البارت 146 : --
بعد ساعتين
بدر بتعب : بطلع اكمل دراستي برا
فواز : براحتك
الجوهره بتعب وضيقه : بدر !! لا م تروح
بدر وهو يمسح دموعه : خلاص انا ققررت ما فيني اكمل هنا
فواز ناظرهم : بتروح انت والجوهره هناك
الجوهره كانت بتحكي بس فواز سكتّها
فواز : ولا كلمه ! بتروحين وتدرسين وتكملين دراستك وترجعين
الجوهره بدموع : مابي اروح
فواز تنهد : بتروحين عشانك انتي مو عشان شي ثاني
بدر تنهد : خلاص بحجز واسجل بالجامعه هناك
فواز تنهد : انا لي معارف بأستراليٌا بكلمهم عشان الجامعه حقتك انت والجوهره
الجوهره بحرقه شعور : تمام تمام بروح وادرس تمام وراحت غرفتها ببكي
فواز تنهد : بدر احجز نهايه الإسبوع والمصروف كل شهر راح احول لكم
مهند دخٌل وناظرهم وصعد غرفته
فواز تنهد : يالله اطلع نم وارتاح
بدر راح بدون م يحكي بشيء
إشوي اتصل المحامِي تبع ابو فواز
المحامِي : السلام عليكم
فواز : وعليكم السلام والرحمه
المحامِي : فواز امك مالها اثر هنا اذا تعرف وينها لا تسكت لاننها بتتعاقب على هروبها اكثر
فواز بتعب : والله اني ماعرف وينها ولا شفتها --
بعد اربع شهُور .. فالليل .. الكوثر ببكي : يا حيوانننننه افف
العنود ضحكت : هنيالك وبتاخذين اللي تحبينه
الهنوف ببتسامه : ياعمري الله يوفقك
الكوثر بتنهيده : اللهم امين اللهم امين
العنود : يالله قُومو نجهز لبكرا
الهنوف ببتسامه : يا حيوانه مو مستوعبه بكرا ملكتك
الكوثر تهندت بضيقه : الجوهره من سافرت ما اتصلت ولا كلمتنا ابيها تكون معي بيوم حلو مثل هاليوم 💔💔
العنود بضيقه : خلاص عاد بتحضر زواجك بس تلاقينها متضايقه وبعدين دراستها م تقدر تتركها وتجي
الهنوف : اقول مافيه ضيقه خلاص بكرا بتصيرين حليله خليفه
الكوثر ابتسمت بتسليك : تمام خلاص م بتضايق
اشوي طّق الباب .. ام عبدالرحمن : يالله يابنات انزلو الحريم جو
الكوثر : ماما مالي خلق انزل لهم بكرا الملكه مو اليوم
ام عبدالرحمن ناظرتها : يالله عاد بلا دلع يلا ! لاتتأخرون ونزلت
العنود ضحكت : لا تتأخرين اكي ؟ 😂😂 ونزلت هي والهنوف
الكوثر تأففت واخذت جوالها وارسلت للجوهره " ليٌتك تجين ، عشان تكمل فرحتي 💔" --
عند الشبّاب ببيت الجد
مهند وهو يضحك : الله الله !! احمد ضحك : لحد يكلمني خلاص
محمد كان يناظرهم بإستخفاف
فواز : اقول بدل هالتكبر رح جب لنا عشاء
صالح وهو يلعب بلاستيشن مع سعود : اقول محمد ورا ما تجيب لنا انت من زمان ما عشيتنا
محمد ببرود ناظره وطلع للحديٌقه --
إنتهى ..
كومنت ؟ لا اله الا الله ❤️.
تقرأ بدون لايك وكومنت ؟ م احللك .

البارت 145 :
--
بدر سكِر عيونه ونام بتعب
الجوهره بحزن حطت راسه ع المخده بهدوء ولحفّته وطلعت
مهند كان جالس عند الباب وحاضن نفسه
الجوهره نزلت مستواه وبهمس : مهند !! مهند رفع راسه وعيونه بخده
الجوهره سكرت عيونها تمنع دموعها تنزل : لا تنزل دموعك خلك قوي
مهند : مافيني اتحمل هالوجع شوفي كيف بدر مكسور شوفي فواز كيف عجز شوفي نفسك كيف تحاولين تصيرين قويه قدامنا لكن بالخفى انتي اضعف انسانه شوفي كيف حالنا صار بدون اب وبدون ام
الجوهره تنهدت : ابوي وين راح يا مهند ها !
مهند ساكت
الجوهره : راح لربي راح للي ما يكسر خاطره راح لربي اللي بيسعده بيمسح على قلبه بيروح لربي ويرتاح من هالدنيا بيروح لربي اللي مارح يضره بيروح لربي الله بيكون معاه بيروح لربي اللي بيريحه ويهنيه بقبره بيروح لربي اللي مابيخليه بوحدته
مهند ساكت
الجوهره بتعب : مهند انا تعبانه جد تعبانه من كل شي بس جالسه اتقوى عشانك وعشان بدر تكفى لا تتضايقون والله ماقدر على شوفتكم كذا والله كفايه ابوي وهو بقبره الحين متضايق وزعلان على وضعنا
مهند بدموع : ماقدر على هالدنيا بدونه ماقدر
الجوهره بدموع جلست قدامه : اذا انت ماتقدر انا شقول ! اذا انت رجال جالس تقول هالحكي انا البنيه وش بقول ! مهند انا محتاجه ابوي محتاجته اكثر من اي شي بهالدنيا البنت اذا ما شافت ابوها جنبها كل يوم تنجن وتتعب انا الحين ابوي مات خلاص ماعاد يرجع خلاص يعني انا بموت الف موته كل ليله بس بصبر وبدعي لربي وبشكي لربي هو اللي بيحضني من دعاي هو اللي بيخفف وجعي مو ابكي واتضايق واكره كل شي بهالدنيا ! مهند غلط لازم نصبر وندعي ربنا مهند ابوي الحين متضايق بقبره مايحب يشوفنا متضايقين مايحب يحط على مخدته واحد مننا متضايق وزعلان خلاص حرام عليكم والله حرام
مهند ناظرها وسكت حٌس نفسه صغير قدامها حسٌ ان كلامها صح لازم صبر ويتقوى --
ثاني يوم الصباح ..
ببيت الجد كان اخر يوم من ايام العزاء .. الجده ببكي : الله يرحمك يا فهد الله يرحمك يا عيون امك
ام عبدالرحمن بحزن : يكفي يا خاله ادعي له وامسحي دموعك
الجده ببكي : اهه يا قلبي وليدي راح مني راح راح
الكوثر ببكي وشهقات : خلاص ياجده لا تقطعين قلوبنا فينا اللي مكفينا
الجده ببكي : وليدي راح راح راح
ام راشد وهي تهديها : استهدي بالله يا ام فهد استهدي بالله وتعوذي من ابليس قولي انا لله وان اليه لراجعون ادعي له لا تبكين وتضايقنه بقبره
الجده ببكي : ماقدر ياخيه ماقدر وليدي قطعه من قلبي بقبره لحاله ولاقدر اشوفه ولاقدر اسمعه صوته --
إنتهى ..
كومنت ؟ لا اله الا الله ❤️.
تقرأ بدون لايك وكومنت ؟ م احللك .

البارت 144 : --
بدر دخل إبسرعه وضم ابوه ببكي : يا الغالي لا تروح لاتروح وتخلينا لوحدنا ، انت سندنا بهالدنيا لاتخلينا
الجوهره بشهقات : يبه والله اسوي كل شي تبيه وعد والله اسوي كل شي بس اصحى لا تروح وتخلينا الله يخليك يبه اصحى
دقايق الا دخلو بياخذِونه للثلاجه ..
الجوهره بصراخ : لا تاخذونه لا تاخذونه
فواز دخل ومسح دموعه ومسك الجوهره : خلاص خليهم
الجوهره بشهقات : لا فواز لسه مشتاقه له خلهم بس اشوي والله بس اشوي
محمد بدموع ماقدر يتحمل المنظر وطلع برا
فواز ناظر الجوهره بعجز وسكت
الجوهره جلست عند ابوها ومسكت يده : يلا اضغط ع يدي يلا يبه لا تخليني لحالي يبه يلا
بدر بدت تطلع شهقاتها
مهند دخل ووجه احممر من البكي ضم رجول ابُوه
الجوهره بصراخ وشهقات : لا تتتتبكون الله يخليكم خلوه يصحى مهند الله يخليك ابوي ما يقول لك لا يالله يسمعع منك
مهند رفع راسه وناظرها ورجع دفن راسه ببكي --
بعد ساعات إنتشر خبر وفاه ابو فواز العم " فهد "
ببيت الجد كان يعلُوه صوت البكي إمتلا بصرخات الحزِن
الجوهره بصراخ : خخلونني بعععدو عني بعدوو اكرهكم بععدو عنني
الاعمام كلهم يبكون
الجرهره ببكي ورجفه : هو قال مارح يروح لييه يكذب علي ليييه ما كان صادق معي ليه وطاحت عالارض تبكي
ابو سامي بدموع : خلاص يا بنتي خلاص والله انك جالسه توجعينا
ابو عبدالرحمن ببكي : الجوهره يابوك خلاص انتي الكبيره العاقله ماتسوين هالحركات
الجوهره بشهقات : ابوي راح ابوي راح وصارت تضرب بنفسها بدون ماتحس على حالها
صالح ببكي راح وضمها : خخخلاص خلاص هدي استهدي بالله
الجوهره مسحت دموعها وناظرتهم وضحكت : مات مات وإبسرعه طلعت من بيت الجد
الجد وهو يمسح دموعه : وينهم فواز وبدر ومهند
صالح بدموع : من طلعنا من المستشفى ما شفناهم
الجد بحزن وضيقه : عيال فهد امانه برقابكم سامعين
--
بعد يُومين من العزاء .. دخلّت غرفه ابوها ببكي جلست عالسرير وصارت تناظر الغرفه وببحه : خلاص ماعاد اشوفك ثاني ؟
بدر دخل وجلس جنبها وبحرقه شعور : ماعاد فيني اتحمل
الجوهره ببكي حطت راسها ع كتف بدر : خلاص يا بدر ماعاد بيرجع ابوي ماعاد بنشوفه ثاني خلاص ايامنا الحلوه انتهت
بدر ناظرها ودموعه بدت تنزل وحط راسه ع صدر الجوهره وضِل يبكي نفس الطفل
الجوهره شدّت عليه وببحه : لا تبكي لا تخليني انكسر فوق هالكِسر لا تنزل دموعك وصيّه المرحوم
بدر بشهقات وراسه بحضنها : لاول مره احسني طفِل محتاج امي بس حتى هِي راحت وصارت بحسبه الميتين 💔
الجوهره مسحت دموعها : انا عندك ماتحتاج احد مفهوم ؟ --
إنتهى ..
كومنت ؟ لا اله الا الله ❤️.
تقرأ بدون لايك وكومنت ؟ م احللك .

البارت 143 : --
فجأه توقفّت اصوات الاجهزه .. العنّايه صارت هدُوء كل واحد يناظر الثاني بخُوف .. الدكتور بدمُوع : لا حول ولا قوه الا بالله .. الجوهره بصراخ : لاااا ابوي لااا كككذاب
فواز : لا ابوي ما يتركنا لا
مهند طاح من طُوله وصار يبكي
الكِل دخل حاله صدمه
الجوهره بصراخ وشهقات : ككذابييين لا والله كذابين انتم كذابيييين وكانت بتروح ل ابوها بس الدكتور رفض
الجوهره بصراخ وشهقات : بععععد عننننني الله ياخذكم كلكم بععععدددو عنننننني خلوني اشوفه
محمد دمعت عيونه و مسكها يهديها : الجوهره خلاص هدي
الجوهره بصراخ : اترككوننني اشوفه خلونننننننني ابوي هذا ابوي
بدر جاء على صراخهم وشاف الكِل يبكي : ابوي شفيه
فواز بشهقات : ابوي مات يا بدر مات
بدر صرخ : لاااااااااااااااااااا كذااب مستححيل
مهند قام ببكي وضم بدر : ابوي راح خلاص خلاص يا بدر خلاص
الجوهره برجفه : لا محمد كذابين محمد والله كذابين ابوي م يتركني ويروح مايتركنا محمد
محمد سكر عيونه مايبيها تشوف دموعه : بيروح لربي بيرتاح من الدنيا لا تصارخين
الجوهره بشهقات بعدت عن محمد : لا كلكم كذابين ابي اشوفه لو اشوفه بيصحى اصلا ابوي ما يتركني هو وعدني والله وعدني ما يتركني
بدر بصراخ : ابوي ما راح ابوي مايتركنا بلا هالمقالب
صالح سند ظهره عالجدار وحط يدينه ع وجهه ببكي
الجوهره مسحت دموعها : كذابين هه والله كذابين لا تبكون شفيكم لا تبكككون وابسرعه دخلت عند ابوها
فواز بعجز : لا تدخل لا تشوفه ما تححمل ما تتحمل
محمد دخّل وراها
الجوهره وهي تناظر ابوها اللي متمدد عالسرير ومغطيّنه كله بلحاف ابيض تقدمت له وبعدت عنه الغطٌاء وناظرت له
الجوهره ببكي : يبه خلاص لا تروح كلنا جنبك والله شوفنا احنا عندك انا عندك م رح اتركك يبه لا تخليني وتروح يبه تكفى يبه تكفى اصحى ومسكت يده وصارت تبوسها بشهقات يبه شد على يدي يلا
الغرفه كانت بارٌده وهدوء ومحمد يناظرها ودموعه تنزل
الجوهره بشهقات صارت تهزّ جسمه : يبه يلا اصحى يبه الله يخليك لا تروح لا تخليني لحالي لا تخليني لهم لا تخليني يبه اصحى يبه والله اموت من دونك
محمد مسح دموعه وراح عندها : الجوهره خلاص يلا نطلع
الجوهره بصراخ وببكي : ماروح مكان لين يصحى لين يخلص مقلبه ادري انه جالس يستهبل معانا
محمد حط يدينه ع فمه وضمها
الجوهره بعجز ورجفه : محمد ابوي مايتركني هو وعدني هو قال ما رح اتركك هو قاله مايروح وما يوفي بوعده
بدر دخل إبسرعه وضم ابوه ببكي --
إنتهى ..
كومنت ؟ لا اله الا الله ❤️.
تقرأ بدون لايك وكومنت ؟ م احللك .

البارت 142 : --
بالكفتيريا
الجوهره طلبت لها قهوه وجلست ع جوالها تنتظر الطلب
صالح جلس جنبها : مرحبا
الجوهره رفعت راسها : مرحبا
صالح : اخبارك
الجوهره بعدم إهتمام : عايشه مثل م انت شايف
صالح ناظرها : لا تتكلمين بهالإسلوب
الجوهره تنهدت : لا تتكلم معي الحين عشان لا اتكلم بهالإسلوب
صالح مسك يدها : انا معك لا تخافين
الجوهره سكتت
صالح : كل شيء بيكون تمام لا تخافين طيب ؟
الجوهره سكتت ثوانِي : بضل اخاف طالما احنا بهالمكان المعفن ذا وبضل احاتي لين يطلع من العنايه طيب ؟
صالح تنهد وسكت
اشوي الا جات قهوتها واخذتها : بروح انا
صالح : وانا معاك وطلعُو من الكفتيريا وتوجهو للعنايه
بالمصعد تقابلو مع راشد واللي معاه
الجوهره ناظرتهم ساكته
معاذ ناظرها وضمها ومهتم للي موجودين : انا معك لا تخافين تمام ؟
الجوهره جلست تبكي وشدت عليه
راشد تنهد : صالح اخباره
صالح : اهه وش اقولك يا راشد ابدا مو بخير وضعه --
ببيت الجد
الكوثر ناظرتهم : من صباح الله خير !!! العنود ابتسمت : يلا قومي خلصيني
الكوثر تأففت واخذت جوالها حصلّت رساله من خليٌفه
خليٌفه " صباح الخير لك حلّوتي ، انا رايح المستشفى عند الجوهره بقفل جوالي انتبهي لك واحبك "
قرت الرساله بحيٌا وقفلت جوالها وهي تضحك
الهنوف وهي تغمز لها : عساه خير هالضحكه وهالحيا
الكوثر ضحكت : اش اش بالله اف
العنود وهي تبلس جزمها : من غير خليفه
الهنوف ضحكت : واضح اصلا وش قالك عشان تصيرين هيك
الكوثر ببتسامه وهي تغني : اخيرا قالها قال احبك قالها وانا قلبي قلبي توقف بعدها
الهنوف صرخت : كككذابه ونااسسسه
العنود ضحكت : اقول قومي بدلي خلصيني الساسق ينتظرنا
الكوثر قامت وهي مبسوطه بدلت إبسرعه وطلعت لهم
الهنوف وهي تناظرها : اشوي اشوي يبا
الكوثر ببتسامه : انزين انزين
العنود وهي تضحك : يالله بس لا نتأخر
الكوثر ببتسامه : اي لا نتأخر لان حبيبي هناك
الهنوف شهقت : ككذابه
العنود : بدينا عاد
الكوثر ضحكت : والله 🙄❤️❤️❤️
--
بالمستشفى بقسٌم العنايه فجأه صُوت جهاز القلب صار يهزٌ القسٌم ودخول الدكاتره والممرضين وصراخ
فواز ناظرهن بصدمه : ابوي !!!! الجوهره جت تركض : ابوي شفيه
مهند قام : لا يارب لا لا لا
معاذ مسك الجوهره يبي يهديها
الجوهره ببكي صارت تصارخ
محمد بدون مايحس على نفسه وعلى اللي موجودين سحبها وحضنها
بدر وهو يركض لصاحب ابوه دكتُور
مهند يناظرهم بصدمه
صالح : مهند ناظرني مهند
مهند ساكت
فواز بدموع : خذوها برا لايصصير فيها شي " يقصد الجوهره " --
إنتهى ..
كومنت ؟ لا اله الا الله ❤️.
تقرأ بدون لايك وكومنت ؟ م احللك .

صباح الخخير حلويني ؟ ❤️❤️❤️
اخباركم علومكم ؟ 🙄❤️❤️❤️
الزبده للحكي للي يجي نفس هيك ودي ارد وبنفس الوقت م ودي :
اولا انا ما احب يقارني بغيري سواء بمجال كتابه ولا بمجال ثاني
ثانيا مو مصطره ابهرك ولا ابهر شخص ثاني بإسلوبي
ثالثا محد مضطر يقرأ وهو مو حاب الفكرة والاسلوب ❤️
رابعا ما انخلقنا عشان نعجب الكُل يكفيني اللي يقرون ومتحمسين ياعمري ❤️❤️
خامسا احترامي لك لين بيتكم وبس والله 😂❤️
--
ايوا خلونا من ذا كلو
اذا ضالين صاحين ببكتب وانزل لان تو صحيت وبس والله 🤧😂❤️

البارت 141 : -- ثاني يوم الصباح الساعه ٧:٠٠
فواز بتعب : مهند بدر روحوا وخذو معكم الجوهره انا بجلس
الجوهره ببحه ودموع : مارح اروح مكان
مهند بحنيه : يلا قدامي شوفي كيف تعبتي وعيونك حمراء
الجوهره بعدم إهتمام : مهند مارح اروح البيت انام مرتاحه وابوي جالس تحت الاجهزه
بدر بتعب جلس عالارض وحط راسه ع كتف فواز
فواز بتنهيده : رح للليت نم وتريح
بدر : ماني رايح مكان بجلس لين يصحى
مهند تنهد على وضع إخوانه : بدر بلا عناد
فواز : تمام لا ترجعون البيت روحو إفطرو من امس ما اكلتو شي
مهند : يالله قومو اشوف
بدر كان بيرفض بس مهند سكٌته : مابي اسمع كلمه لا انت وياها قدامي اشوف
وهُم طالعين من قسّم العنايّة الا بدخُول الشباب
محمد وهو يضم بدر ومهند كانت عيونه على الجوهره طُول الوقت
صالح : شصار عليه طمنوني ؟
بدر بتعب : نفس وضعه ماصار شي جديد
سعود : بترجعون البيت ؟
مهند : لا بروح افطرهم من امس ما كلو شي
احمد وهو يرفع الأكياس اللي بيدينه : جبت لكم فطور
مهند إبتسم بتعب : يعطيك العافيه
الجوهره بعدم إهتمام : بنزل الكفتيريا وراحت بدون ما تسمع الإذن من مهند
محمد بحدّة : لا تخلونها تنزل لوحدها فيه شباب
مهند : إدخلو عند فواز انا بروح معها
صالح : خلك خلك انا بروح وراح --
ببيت ام راشد
راشد صحى على إزعاج فرح و فاطمه
ناظرهم بتعب : نعم خير على الصباح
فرح : بنروح للجوهره قُم
فاطمه : ومعاذ و خليفه بيجون معانا يلا
راشد قام من السرير وهو يتحلطم
فاطمه وهُي تضحك على شكله : لا تتأخر ننتظرك ونزلو
ام راشد وهِي تحط الفطُور ف سلّة كبيره
معاذ : من حقه ذا يا جده
ام راشد : ل الجوهره واخوانها اكيد ما فطرو من امس وهم بالمستشفى
خليفه برحمه : الله يعينهم و يصبرهم
معاذ إبتسم : كانت دايم تحكي لي عن ابوها انو كان إشوي عصبي بس كانت تحبه
ام راشد بحزن : الله يقومه بالسلامه ويرده لهم
الكل آميين
الخاله نُوف : راشد خلصني لا يبِرد الفطور
راشد وهر ينزل بقهر : جيت جيت
معاذ ضحك وحمّل الفطور : يالله وطلعو --
ام فواز وصلِت دُبي بدري ودخلت الفندق وخذت لها غرفّه
سالم بعصبيه : انتتتي وين انقلعتتتي !! ام فواز ببرود : وش تبي مني خلاص افتكيت مني
سالم بصراخ : رايحه ولا هامك وعيالك من امس بالمستشفى دموعهم ما انشفت وانتي ولا طاقه لهم خبر انتي ام ؟!! ام فواز ببرود : ما يهمني
سالم : حسبي الله عليك الله ينتقم منك عاللي جالسه تسوينه بعيالك وابوهم وقفل بعصبيه
ام فواز بضحكه : هه عبالك بتأثر ب كلامك لا حشى --
إنتهى ..
كومنت ؟ لا اله الا الله ❤️.
تقرأ بدون لايك وكومنت ؟ م احللك .

البارت 140 : --
الجوهره بصراخ : يبببه لا يببببه
صالح وهو يضمها : اشش هدي
الجوهره بشهقات وصراخ : لا كذابييييين لا والله لااا
بدر نزلت دموعه وصد
سعود تنهد و اشر للشباب بإنهم يبعدون إشوي عنهم
الجوهره ببكي تبعد عن صالح وراحت ل فواز ونزلت لمستواه
الجوهره ببكي تهزّ فواز : يكذبون صح !! رد علي يكذبون
فواز ناظرها بإسف وهز راسه بلا
الجوهره بشهقات : لا كلكم تكذبون لا والله لا
مهند ببكي طلع إبسرعه من المستشفى وجلس بسيارته
صالح بحزن : الجوهره خلاص
الجوهره ببصراخ : خخخخلاصصصص !!!! لا ممووو خلاص مو خلاص شي جواتي جالس يححترق ع ابوي
بدر وهو يمسح دموعه : الجوهره تعالي وفتح يدينه
الجوهره راحت له إبسرعه وضمته ببكي
بدر وهو يمسح على ظهرها بدموع وببحه : خلاص هدي بتعدي بتعدي
الجوهره بشهقات وهِي تشد على بدر : لو يصير فيه شي بموت والله بموت
صالح نزلت دموعه ومسحهم إبسرعه : خلاص توكلو على ربكم يا شباب شفيكم خلو املكم بربكم وراح لفواز وبهدوء وهمس مفروض انت اللي تقويهم مو تضعف قدامهم --
بعُد ثلاث ساعات
الجده بدموع : طمنوني عليه
ابو عبدالرحمن : بشرنا يا دكتور عساه احسن
الدكتور تنهد : على ما هو عليه ماتغير شي
الجوهره بشهقات راحت له : الله يخليك لا تخلونه يموت لاتخلونه يتركككننننني لايتتركككني ويروححح
الدكتور حزن على الجوهره وسكت
الجوهره بشهقات طاحت عالارض وحطت يدينها على وجهها
ابو سامي إبسرعه راح لها وضمها : هدي ياروح عممك توكلي على ربك
الجوهره بنظرات طفلّه : ماقدر ياعمي ماقدر ابوي هذا ابببوي
الجده ببكي : الله يقومه بالسلامه الله يبعد عنه كل وجع
ابو عبدالرحمن مسح وجهه وناظر لصالح : خذ امي للبيت يكفيها هالوقت لا تتعب
الجده ببكي : ماني رايحه بجلس لين يصحى وليدي
ابو عبدالرحمن بترجي : تكفين يا يمه لا تخلينا نعيش شي ثاني يكفينا هالهم
الجده بدموع : وليدي هاللي داخل ماني رايحه وهو جالس هنا والله م اطب للبيت ولا يهنى لي بال لين اشوفه يضحك قبالي
مهند ببحه : خلاص ياجده روحي احنا عنده لا تشغلين بالك ارتاحي
الجده ببكي ضمته : ياريحه الغالي انت
مهند نزلت دموعه وسكر عيونه ماسك نفسه لا ينفجر بكي عليهم --
فجدّة
محمد طلع من المهرجان وإتصل على الجوهره مغّلق إستغرب وصل للفنّدق جهز شنطٌته وتوجه للمطار ينتظر رحلٌته
فالمطٌار فالإنتظار جلسٌ الا إتصل عليه احمد
محمد ردّ : هلا والله
احمد بهدوء : وينك
محمد إستغرب : شفيك ليه صوتك كذا !
احمد سكت إشوي بعدها ردٌ : عمي طاح علينا بالمستشفى --
إنتهى ..
كومنت ؟ لا اله الا الله ❤️.
تقرأ بدون لايك وكومنت ؟ م احللك .

البارت 139 : --
بعد ساعتين
بالمستشفى
الدكتور بأسف : الله يصبركم
الكل انصدم
فواز بتمتمه : شتقصد !! مهند بصراخ : تكككلم
الدكتور بإسف : الوالد دخل بغيبوبه
بدر إنصدم : شلون غيبوبه !!!! هو قد دخل بس صحى يعني م رح يطول كم يوم بس
الدكتور وهو يحط يده ع كتف بدر : هالمره غير
فواز سند نفسه عالجدار وسكر عيونه
مهند بهدوء : هالمره غير ب ايششش !!! الدكتور : الوالد معه القلّب وجت الضربه بنص الراس فصار معه نزيف داخلي
بدر حط يدينه ع راسه بصدمه :لا لا
صالح ابسرعه ضم بدر
الدكتور تنهد : الله يصبركم ادعو له وراح
مهند وهو يطيح ع الارض بعدم إستيعاب : جالس يستهبل ذا مو صاحي وششش القلللب !!!! بدر نزلت دموعه : لييه ما تكلم ليه
فواز ضم نفسه وجلس يبكي بدون محد ينتبه له
الجوهر وهِي جايه لهم تركض ببكي : ابببوي وويننننه !!!! الكِل ساكت
الجوهره وهي تناظر اخوانها : ابوي شفيه ليه تبكون تكككلمممو !!!!!!! --
ببيت الجد
الجده ببكي : وودوني له بشوفففه بططمممن عليه
ابو سامي تنهد : ماقدر اخذك الحين اعذريني
الجده ببكي : والله لا اروح ع رجولي وقامت
ابو عبدالرحمن وهو يمسح ع راسه : خلاص انا بوديك بس اوعديني
الجده ببكي ساكته
ابو عبدالرحمن بتنهيده : تدعين له ما تبكين قدام عياله اللي فيهم كافيهم
الجده هزت راسها ب ايه خلاص
الهنوف ببكي : يبه بروح معاكم بشوف عمي
ابو سامي بحنيه : لا يا بنات خلوكم هنا
الكوثر ببكي : عممممي بنننششوووفه
ابو سامي : يابنات مانبي تصير المستشفى زحمه لا تخافون ما رح يصير الا كل خير تطمنو
الهنوف ضمت الجوهره وتبكي بشهقات
اشوي جت الجده وهِي لابسه عبايتها
ابو عبدالرحمن مسك امه وطلعو و ابو سامي طلع وراهم
الكوثر ببكي : حسبي الله ونعم الوكيل ع من كان السبب
العنود وهي تمسح دموعها : خلاص لا تبكون ادعو له ما ينفع البكي
الهنوف ببكي : حسبي الله ونعم الوكيل --
ام فواز وهِي تجمع اغراضها دخل سالم عليها
سالم بعصبيه : انتتي صاحيه ولا مجنننونه
ام فواز بخوف : اي مجنونه اي اي مالك دخخل
سالم بصراخ : هو ع كيفك تضربين الرجال وتطلعين تهربين ع كيفك انتتي !!!
ام فواز بعدم اهتمام سكرت شنطتها وجت بتطلع
سالم سحب يدها : مافيه طلعه لين يجون عيالك هنا
ام فواز بصراخ : مجنون انت بيسلممووني للشرطه
سالم بصراخ : ولا انك تهربين من وراهم ويكرهونك زياده
ام فواز م اهتمت وإبسرعه طلعت مع السايق وتوجهو للمطار
هلا ببكي : خلها تروحح ولا حد يدري وين رايحه
سالم ببرود : ايه مايقدرون يعرفون وين هي كالسالفه ع كيفك انتي وياها --
إنتهى ..
كومنت ؟ لا اله الا الله .
تقرأ بدون لايك وكومنت ؟ م احللك.

وبس والله خلاص❤️❤️❤️❤️❤️
ثبت على ذي الاشكال ❤️❤️❤️✌🏻

البارت 138 : --
ببيت ابو فواز
صعّد فواز وهو يركض ودخل غرفه ابوه وانصدم
بدر صرخخ : ييبببببه وحاول يصححيه
سعععود ابسسرعه اتصل ع الاسعاف
مهند وهو يناظر الفازا المكسوره وتلعثم : ف ف واشر عليها
فواز التفت وانصدم وناظر الشباب
صالح ابسرعه يصوت للخدامه
ميري جت ببكي
مهند بصراخ : مممييين مممسوي ذا !!!!!! ميري ببكي وخوف : مافي معلوم
صالح : انتي ماشفتي مين دخل بيت !! ميري ببكي : الا كان فيه ماما بعدين هو روح ابسرعه
الشباب انصدمو
بدر بصصراخخخ : وينننننهممممم هذولا !!!!!!!!!!!! سعود : خخلاص يا شباب هدو ونزل مستوى خاله وحط يده رقبّته
احمد بتوتر : النننبضض منخخفض !!! سعود هز راسه بأسف
اشوي الا جو الاسعاف وابسرعه اخذو ابو فواز وطلعو
والشباب ركض مع الدرج كل واحد ركب سيارته وحرك --
بعد ساعه
تغيّرت ملامح وجهه
الجوهره وهِي تضحك : شفيك !
راشد ساكت
الجوهره تناظر له : شفيك هيه
راشد ناظرها بنظرات غريبه
الجوهره ناظرته بإستغراب : شصاير !! وش فيك
راشد ناظر الجوال ورجع ناظرها
الجوهره توترت وسحبت منه الجوال
راشد كان يبي ياخذه منها بس الجوهره كانت اسرع
الجوهره وهِي تقرأ رسايل امها
ابتهال " راشد ابسرعه ارجعو "
ابتهال " ابو الجوهره دخل العنايه "
ابتهال " وضعه مايطمن "
ابتهال " انتبه تبين لها "
ابتهال " ارجعو ع اول رحله درجه اولى "
الجوهره طاح الجوال منها وتناظر لراشد بصدمه
راشد ضم الجوهره : لا تخافين ان شاء الله مو صاير شي
الجوهره تبلّدت مو قادره تعطي رده فعل
راشد ضربهها خفيف : هيه لا تخوفيني عطيني رده فعل
الجوهره دموعها بدت تنزّل : لا يارب لا يارب لا
راشد إبسرعه اخذ اغراضهم : يلا سريع نروح المطار
الجوهره ببكي طلعت معاه بدون اعتراض --
ببيت الجد
العنود بتوتر : يارب جدتي ما تدري يارب
الكوثر ببكي : يارب ما يصير فيه شي
الهنوف وهي حاطه يدها ع وجهها تبكي : شفتو كيف الدم اللي على ملابس بدر يارب لا يارب يكون بخير يارب
الا دخلت الجده وناظرتهم بصدمه
الجده : شفيكم تبككون !! البنات ساكتين
الجده خافت : شفيكم تبكون وش صاير لا تخوفوني
العنود ببكي : عمي فهد
الجده بخوف : شششفيه وولللدي
الهنوف وهي تشاهق : مو بخير يا جده عمي مو بخير
الجده بكت وحطت يدها على قلبها : تكككلمو ششفيه ولللدي
العنود ببكي ضمت جدتها : طايح على راسه
الجده شهقت : ييمممه وليدي يارب انك تحفظه لي يالله يالله وتبكي
قاطع عليهم دخول الاعمام
ابو عبدالرحمن وهو يهدي امه : يمه لا تخافين مو صاير له شي
ابو سامي يهدّي البنات --
إنتهى ..
كومنت ؟ لا اله الا الله ❤️.
تقرأ بدون لايك وكومنت ؟ م احللك .

البارت 137 : --
ام فواز إبسرعه دخلت البيٌت برجفه
هلا : خالتي شفيك
ام فواز وهي ترجف : مافيني شي
سالم وهو طالع ناظرهم : شفيكم
ام فواز بخوف : ضربته ضربته
سالم ناظرها : ضضضربتي مممن !!! هلا انصدمت : ابو فواز !!!! ام فواز بدموع : استفزنني وضربته ع راسه بالفازا
سالم انصدم وهلا شهقت
ام فواز برجفه : اششش اششش
سالم بصراخ : مججنونننه انتتتتي !!!! هلا ببكي : الحيين وش بييصصصير اككيد راح يعرفون انهها انتتتي
ام فواز ببكي : احجزز لللي بسسسافر
سالم بعصبيه : وييين تتسسافررييين صاحيه انتي والله مارح تسلمين من هالموضوع وطلع مععصب --
بعد ساعتين
الجوهره بصراخ : لاا ييييمممه نزللوووووننني
راشد جلس يضحك عليها : هذي اللي تبي تطلع اللي بقلبها يلا اصرخي من هنا لبكرا محد بيقولك شي
الجوهره بخوف : ياكككلب الله يلعنك الحححبن نطييييححح
راشد وهر يضحك : عادي نروح للجنه
الجوهره تنحت
راشد ضحك : خلاص خلاص خلاص بننزل وأشِر لصاحب اللعبه ينزلهم
اشُوي وقفت ونزلو
الجوهره وهي تضرب راشد بقهر : حححيوان كككلب تاففههه
راشد دمعت عيونه من قد م ضحك عليها
الجوهره بقهر : اوريك هين هين زفت والله
راشد وهو يضحك : ها طلعتي اللي جواتك نقدر نرجع للفندق
الجوهره بنظره : اييه مابقى شي ع رحلتنا
راشد وهو بتنهد بوجع من الضحك : افف ، يعني ما تحضرين مهرجان محمد ؟
الجوهره بعناد لمحمد : لا مابحضر
راشد بإستغراب : لييه ؟؟ الجوهره : كذا مالي خلق يلا نرجع لا نتأخر
راشد مسك يدها : يلا وطلعُو --
ببيّت الجد
بدر كان يكلم عنِد الباب ومندمج بالسُوالف
البنات وهم ينزلون من السياره
الكوثر بهمس : شوفي مين عند الباب
الهنوف رفعت عيونها وضحكت : حيوانه
العنود : يالله ادخلو شفيكم تتساسرون
الهنوف بحيِآ : عيب بدر واقف ندخل من جنبه
العنود بنظره : يمه منك من متى تعرفين العيب امشو بس
الكوثر ضحك : يلا
الهنوف وهِي تكح : الله ياخذكم فشششله
بدر حس بهم وبعد عن الباب
الكوثر بضحكه : يمه فدييت وناظرت الهنوف
العنود : بلا قله ادب يسمعكم الحين
الهنوف بقهر : حيوانه انتي ودخلو
إشوي الا بدر يصارخ : ششتتقوووليييينننننن !!!!!!
الخدامه ميّري ببكي : ابسرعه بابا كلو دم
الشباب طلعو من صراخ بدر
مهند : شفيك تصارخ وش وسكت يوم شاف خدامتهم
الخدامه ببكي : بابا بابا طيح كلو دم
فواز ابسرعه طلع يركض وراحو وراه الشباب
الهنوف انصدمت : ععممممي شفيييهههه !!!!!!!!! العنود بصدمه : تقول دم يمه يارب يارب مايصصصير فييه شششيء !!!! --
إنتهى ..
كومنت ؟ لا اله الا الله ❤️.
تقرأ بدون لايك وكومنت ؟ م احللك .

Most Popular Instagram Hashtags