nk.e7 nk.e7

6 posts   9368 followers   7479 followings

قصص فنديز |١٩٩٩🌿  وافتح لي سبل السلام يالله💌 RANYAH |🏰 Snapchat |nk.e7🎈 أكتب قصص وقت فراغي|📖 للأعلانات |Special 📥 تاق لنشر قصصكم |🎹 اذا بتنشر قصصي سو تاق |📰

تكملت القصه 💭❌ البنت حست بإهانه من جد قوي الكلام الي قاله بحقها وصارت ماتثق فيه وحذفته من حياتها نهائيآ
وجت مره تبحث عنه بتشوف وش نزل من بعدها وتكتب اسمه واسم حساباته الي تعرفها ماعاد لقت له اي حسابات وهي كل يوم تتسأل ياترى حذف حساباته و لا غيرها على شأن مااعرفه ومررررت ايام وشهور وهم مايدرون عن بعض وقربووو ينسون بعض وكل واحد عاش حياته ( 💕😴✋ )
وهذي هي قصتي الي حبيت اشارككم فيها لاتنسون تعطوني رايكم فيها
واتمنى دعمكم
#قصص_حلاء_سعد

وقالت ايه انا رد عليها قال:قسم من هذاك اليوم وانا اراقب جوالي متى بتتصل وحساباتي صرت اضيف الكل ابي اشوف انتي منهم وكذا وقالت:بصوت فيه ضحكه انت غبي انتي معطيني رقم مااعطيتني حسابك وكيف اعرف احسابك
المهم هو ضحك وقال لها: وهو يضحك تصدقين ولالا قالت:اصدق ايش قال:ابوي عنده رجال فوق بالمجلس ومعي القهوه ومن سمعت صوتك وسؤالفك نزلت تحت وهي تضحك بصوت ناعم ماتبي تخرب برستيجها من اول يوم هههه وبعدها قالت:اجل اخليك واكلمك بعدين رد عليها:طيب  المهم هي تعرفت عليه مع الايام وكذا وهو ولد شيخ قبيله من عتيبه وهي سبيعيه وحبووو بعض مرره وتعلقو ببعض المهم بيوم من الايام راحو للطائف مره ثانيه كانت تبي تشوفه بطائف وهو بطائف طول الاسبوع ماعدا الخميس وجمعه وهي راحت الخميس  لانه هو من محافظه ( ظلم ) وهي من محافظه ( رنيه ) كلا المحافظتين قريبه من بعض وهو يروح لطائف على شان الجامعه والبنت بس سياحه  المهم بطائف بالليل  بالشقه تراسله وامها شافت المحادثات قالت لبنتها مين هذا وقولي الحقيقه والله مااعاتبك ولا اضربك قالت البنت لامها سالفه قالت الام لها طيب قولي له متى بتخطبني والبنت قالت طيب البنت ارسلتله وارسل لها لو تبين اجي اخطبك بأقرب وقت لما ترجعون البيت وقولي لامك وانا بجي لابوك وكذا الام صدقته وقالت للبنت اجل مالي دخل بينكم واضح انه شاريك والام اخذت رقمه وتراسلها وتقول بنتي برقبتك دامك ولد قبيله وكان يقول للام والله بنتك بعيونك وقلبي واحبها وكذا والبنت ارتاحت وصارت تكلمه وامها تدري وكذا يعني المهم مررررت اسابيع واسابيع وهي كل تراسله ويراسلها وضلللوا مع بعض لسنه ونص وبأخر يوم كانت هي متضايقه منه لانه كان يشتهيها كثير وقالت لها يأخي انا اطفش من كلامك اذا قلت لي صور كذا وكذا انا مشتهيك وانا وانا امهم قالها انا بقولك شي قالت ايش قالها شفتي اليوم الي شفتيني فيه بسياره قالت ايش فيه قال كانت معي ( بنت )ونازله من سياره وكذا المهم هي عصبت ونقهرت من داخلها وحست بإهانه منه لما قالها هالكلمه وقال لها بس لما تعرفت عليك ماعاد صرت اطلع مع احد ولا اشوف غيرك
البنت من القهر والاهانه قالت انساني وانساك ودموعها على خدها  وتعذر منها وقالها ماكان قصدي وانا ماابي اخسرك بس كنت ابي اصارحك وكذا والبنت رفضت وقالت دامك انت كذا ماابيك كنت تطلع مع بنات الخلق
لتكمله القصه تفاعلووو
#قصص_فنديز

عائله تتكون من ٨ أشخاص فيها الأب والأم وبنت اسمها فاطمه واربعه اولاد المهم هذي البنت من الابتدائي معاها صاحبتها سهام كانوو 👭مثل التؤام
ولما صار بالمتوسطه كانوا صاحباتها كل وحده تتكلم ان عندها حبيب وسؤالف بنات وكذا
وهي كانت مملوحه مررره وهم كل شهر يروحون لطائف يغيرون جووو وفاطمه هذي تعشق الطائف وتعشق الهلال وتحب ترسم وخطها جميل ومره قررو بأخر شهر يروحون لطائف المهم لما وصلو فروووو ام طائف وفلوها وبأخر يوم لهم بطائف بالليل كانوو بشقه 🏢 المهم كانت غرفه لها لوحدها واهله كل واحد بغرفته وكذا وهي شباك حق غرفتها لشارع على طول وهي بطابق الثاني  وتحتهم محل نشويات وكذا وكان شباب يزورونه بكثره وهي انسانه طايشه ومتهوره وتحب تتلاعب بشباب المهم كان مالها اسبوعين واهي قاصه شعره وشكلها كيوت وحلوه المهم اهله كانواا نايمين الا هي طفشت
وراحت تطالع مع شباك وكانت متكشخه  وتناظر بشاب والناس وسيارات
وطالعت بسياره تحت حست فيها احد وهي ترسم على شباك قلب وتأشر وكذا هبال بنات المهم هو شافها ويولع بنور سياره لها يعني ترى شفتك المهم هي ضحكة وهو ينزل وكاننن مره يجنن 😴 ويبتسم لها ويسؤالف معاها ويسألها انتي من وين وكذا وبعد تقريبآ 10دقايق كل واحد يأشر لثاني على شان الناس ماتسمعهم ويقول عطيني الرقم وهي ماعندها جوال وخربان بعد وهي تبي تقوله وتوضح لها ان ماعندها جوال وهو يضحك ويقول عطيني الرقم ومافهم وهي تناظر فيه وتقفل شباك وتقوله دقيقه  وتناظر بالغرفه وهي تأخذ اللبس حق المخده الي على سرير وتفكها وتاخذ الكحل العين وتكتب عليها انا ماعندي رقم ولا عندي جوال
وهي تفتح شباك وترفعها يمكن الناس كلها شافتها هههه المهم هو قراء وش كاتبه وضحك وهي قالت اكيد ضحك لاني كاتبه على اللبس حق المخده وهو يقرب من شباك ويناظرها بنظرات لا شعوريه وكأنه يتأمل فيها والبنت استحت حييل
المهم ماكان وده يروح وهي ماكنت تبيه يروح بس لان عنده محاضره بس قبل مايروح عطاها رقمه
وهي احفظته بسرعه المهم اليوم الثاني بيرجعون لديره والبنت من يوم طلعت من شقه وهي تحن فوق راس امها ابي جوال ابي جوال وامها قبل ماتوصل للديره شرت لها جوال وشريحه بعد
لما وصلو لديره باليوم الثانيه اهلها مع صباح قالو بيروحون للاستراحه وهي رفضت قالت مالي خلق اروح وجلست بالبيت لحالها وقالت ادق عليه ولا لا  وبعد اذا دقيت وش اقوله يعني  المهم بعد مافكرت قالت انا بدق والي يصير يصير وهي تدق عليه وتضبط صوتها المهم قالت:الووو  رد عليها قال:هلا
قالت عرفتني:قال ايه انتي البنت الي كذا وبيوم كذا وووو المهم ضحكت وقالت ايه انا رد عليها قال:
لتكملت القصه تفاعلوا✋
#قصص_فنديز

تكملت القصه

ودخلوهم المستشفى على طول ودخلو الولد غرفت العمليات لان فيه نزيف داخلي
والام كانت ضربتها على راس قويه ويمكن تموت بعد 3 ساعات فقط لاغير
المهم هي سألت عن ولدها سلطان وجاء زوجها الشايب للمستشفى مفجوع من الي صاير
وراح لغرفه العمليات وطلع الدكتور من غرفه العمليات وبشر الاب بأن ولده بخير وعمليه نجحت وبعد 2 ساعتين بيقوم من التخدير
وجاء الشايب لزوجته وهو يودعها على شان بتموت وقالت له بأخر لحظاتها انت السبب في كل شي  لو انك طلقتني ماكان صار الي صار الحين مات سلطان وبموت وراها وماتت وهي تنطق باسم سلطان 💔💭ومات سلطان وعشيقته المهاء بيوم واحد
والشايب اخذ ولده سلطان ورباه وعاش معه ✋🏡 ولا تنسووون تعطوني رايكم في قصتي ✋👯

تكملت القصه ☺
 انا جاي طالب بنتك ( المهاء ) لزواج وهو يقوم ويقوله والله اني مااقدر اللبي طلبك يافلان قال انا اسمي( سلطان )قال: الابو البنت متزوجه وعند رجلهاوقال: الشمري السالفه كلها ويطردونه اهلها وقالو له مانقدر نعطيك البنت الا اذا طلقها زوجها
وهو مافقد الامل راح للشايب وهو يقص له القصه من طقطق لسلام عليكم 🔊
والشايب رفض يطلقها وقال انا احبها والحرمه على ذمتي ومستحيل افرط فيها
وهو يفقد الامل والبنت طقوها اخوانها عقب مادرو انها تكلمه طول هالسنين  ورجعوها لزوجها والشمري مات قهر وقال فيها قصايد وحلف يمين مايأخذ ولا يدخل على غيرها ❎🚫
ومرت سنين مايدرون عن بعض وبيوم من الايام يوم الخميس ام الشمري طلبت منه يروح لسوق يجيب حلاء وكيك من مركز {حمناي} المهم راح ودخل المحل  وجاء بينطق اول كلمه لصاحب محل على اساس يختار الا ويسمع صوت البنت تقول للصاحب المحل: هذا بكم
وقال بداخله:لا ياخي بس يتهيى لي صوتها
ويسمعها مره ثانيه ويلتفت على يمينه الا وهذي هي البنت الي كان يحبها وهي ماطالعه فيه ولا درت عنه
وجاء بيقول( يالمهاء )الا ويسمعها تقول (ياسلطان) وهو يناظر فيها يحسبها تقصده الا ويطالع الولد الصغير يركض لأمه وتقوله شفيك سلوطي حبيبي ماتسمعني ورفعت ناظرها الا والي يناظرها سلطان الشمري وسلطان يقرب منها ويسلم على ولدها ويحب خشمه ودموعه بعيونه ويرجع يناظرها ودمعته على خده وقال: يالمهاء عشقتك ومابعد عشقك احد  وناظرته بنظرات الم وقهر قالت:ياحسرتي ياسلطان حاولت انساك لكن القلب حلف ماينساك  وهو يناظرها ويناظر وقال اااااه ياقهر قلبي وياجرحه 💔ويطيح بالارض
وهي شافته ولا مشافته وتصيح وتمسك يدينه وتقول يافلان انا مااقدر انساك لا تروح عن الدنيا سميت العرب كلهم بسمك ياسلطان 💭
وجاء الاسعاف واخذوه وهي تروح معهم
وكشف الدكتور عليه  ويطلع لها الدكتور وقال البقيه في حياتك 💔💭 وهي تطلع مفجوعه ومقهوره ومتحسره المهم وهي تطلع من المستشفى مع ولدها تبكي ودموعها على خدها وولدها يناظرها ويقول يمه شفيتك تبكين وترد عليه وتقول ااااااه ياسلطان لو تدري وهو يبعد عنها ويقول قولي لي ليش تبكين  قالت له تعال  وانا بقولك ياحبيب امك وهو يعصى كلامها ويركض بشارع الي امام المستشفى وهي تركض وراه وهي تمسكه بنص الشارع وتصارخ عليه ولا حست على نفسها انها بشارع وجت سياره مسرعه وهي تصدمها هي وولدها وناس تصيح
لتكملة القصه تفاعللللو 😴✋💔💭

قصتي انا @nk.e7
حبيت اشارككم هالقصه اليوم 😊☝
حط لايك وعطنا تعليق حلو مثل وجههك 👯👸👰👼👱👱
المهم ¿¡
كان فيه بنت جميله تعرفون ايش معنى جميله 💜
كانت بنت قبيله معروفه وساكنه بمحافظة رماح وعمرها {٢٣}
المهم اهلها كانو متشددين كثير على بناتهم ❌👭
وهي كانت البنت واختها صغيرره وعندها اثنين اخوان وهي الكبيره🚦
المهم جاء واحد من ربع ابوها شايب عمره {٦٠}وابوها من ربعه وقدر يرفضه وكذا يعني 👴
المهم جاء الابو لام البنت وقالها ان في رجال تقدم للبنت من ربعي وعمره وكبير وكذا وكذا وكذا شرح لها يعني
والام عصبت قالت ليه البنت مزيونه وتوها صغيره وتزوجها واحد كبرك انت
وبعدين ليه انا ابي ازوجها ولد خالتها وتوه شباب وكذا
والاب قال لا ان شاء الله انا عطيت الرجال كلمه ومااقدر ارده والي يصير يصير 🚫😴
والبنت كانت رافضه بس كان مالها كلمه تتزوج غصب وبالاخر تزوجت هالشايب والمشكله انه متزوج قبل وعنده عيال كبرها المهم هي ماحبته
وبشهر عسلهم
راحو للرياض ✈
وراحو بالليل مطعم
كانت مزيونه
ومر من عندها واحد وجلس 😶
وقام يناظر بزين 👀
وتوقع الي معاها ابوها 👴 واعطها الرقم وغازلها  ورجع الشايب وتعشوا ورجعو للشقه
وبعدها صارت تراسله والرجال هذا كان من عايله معروفه ومشهوره وساكن بالرياض وهو شمري كان جميل والرجال بعد شهور تعلق فيها وهي حبته وعرف ان الشايب زوجها وانها ماتبيه وعرف سالفتها ومن وين وكذا يعني وقالها خلي الشايب يطلقك وانا بتزوجك  والبنت قالت لشايب طالقني انت شايب وانا ماابيك وعندك حرمه وخلني اعيش حياتي ياخي والشايب يحبها ورافض وقالها انا ماني مطلقك بس بويدك لاهلك تجلسين عندهم وتغيرين جو كم شهر وارجعك قالت ايه بروح وماابيك وراحت عند اهلها وكانت تراسل الشمري وكان يرسل لها فلوس
ويجيب لها سواق واهلها يحسبون كل الفلوس والاغراض والسواقين من عند زوجها المهم جاء اليوم الي كانت تكلمه فيه واسمعتها اختها  وتهاوشت هي وياهاه وقالت ان ماتركتيه والله اني لعلم اخواني  وقالت يابنت الحلال انا احبه وعن قريب بنتزوج وقالت اختها ماعندي هالكلام قالت طيب بتركه بس لحد يدري  قالت اختها بشوف 😶
 المهم قالت له اني مااقدر ومدري ايش وقالت مابيننا نصيب المهم قالها الشمري انا بروح لابوك وخوانك وبخطبك وان شاء الله خير والله اني مااقدر على فراقك  وقالت البنت طيب شورك وهدايه الله ✋
وراح الرجال لابوها وجلس معه وشافه رجال طيب وقال والله اني جاي على شان موضوع مهم وطلبتك ماتردني  قاله سم قال شمري انا جاي طالب بنتك افلانه لزواج 
لتكملت اقصه تفاعلواا 🌿💙😴

follow this page in feedly

Most Popular Instagram Hashtags