my_ghala_ my_ghala_

348 posts   69176 followers   30 followings

سوالف وقصص غالية⚜  Saudi Arabia🌴️🐪 Snapchat: so-leen👻 . لأستقبال قصصكم👇 كيك: ghala.500 أو دايركت 🚫‏لا أحلل نقل القصص 🚫لاتحذف القصه بعد النشر 🚫تعليقات غير لائقه

http://instagram.com/oznoor

@bnat_yanbu ‎أكبر تجمع لبنات ينبع💁 حساب متفاعل ومتعاون يضم ‎استفسارات وإعلانات مدينة ينبع👇🏻
‎حساب مع #بنات_ينبع_الصناعيه-#ينبع_البحر- #ينبع_النخل-المدينه_#المنوره -#جدة-#العيص نجيب على استفساراتكم عن المستشفيات جامعات مدارس روضات اسواق فنادق و مطاعم ومناطق ترفيه الكثيير الكثييير من الاستسفسارات
@bnat_yanbu
@bnat_yanbu
@bnat_yanbu

من الدايركت📥

من الاكسبلور فلو ولايك جعلك الجنة💗
.
.
👇🏼👇🏼
@bab__albait
@bab__albait
.
: عيني وراسي معززه مكرمه ولا مابي احد يدري بالي صار ابدا قلت اش صار قال انا ماكنت بوعيي كنت مضغوط من الدوام صارت مشاكل هدت حيلي وضاعت اوراق لقضيه مهمه كنت بروح فيها سجن وفصل وكنت تعبان كان يقولها بانكسار وضعف رحمته بكينا ويترجاني مااخليه وويطلبني اقوله وش يرضيني ويسويه انا قلت خلاص تعال بكره وبرجع معك لاتلوموني انا احبه وتعذرلي واعترف بغلطه وباس يديني ورجليني واول مره يسوي كذا وراح ولاقلت لاهلي اني برجع معه ومتمسكين بالطلاق وكنت مو عارفه اش اسوي زوجي واحبه ويحبني امي كانت حالفه اني اتطلق المهم دق قال متى امرك قلت بكره وقت صلاة الظهر تعال وجهزت اغراضي وطلعت من دون علم اهلي ورحت بيتنا وخلاص سامحته كان طاير فيني المهم انها صارت سالفه وزعلوو اهلي علي وابوي جاء وقال امشي معي ولا قلبي مو راضي عليك كيف تروحين معه من دون علمنا ضحك عليك بكلمتين احنا نبي نعزك ونخليلك قدر وانتي تهربين معه لو هو رجال ماياخذك من دون رضاي وكلام يسم البدن انا فعلا حسيت اني غلطانه انا ماافهم بهالامور والله مالي بالعادات ولاعندي خبره فيها والله مشيت مع ابوي وامي عصبت علي كانت تتوعدني اني مااشوفه واخذت جوالي واخوي قال دامك تبينه ليه تجين عندنا وتطلبين نفكك منه كان خليتيه يذبحك تدرين انك كسرتي ابوي وكلمته انا مادري وش اسوي دلوني المشاكل بين ابوي وزوجي وبين الاهالي وخلاص سالفتي الكل درابها وكني مسويه عار كني طلعت ع واحد مو زوجي حاليا انا ببيت اهلي وزوجي يبيني واهلي مو راضين وقالبينها تحدي والله اني كل يوم ابكي انا وياه طبعا رجعت اخذت جوالي وش السوات تعبت تعبت ابي ارجع لزوجي واهلي مو راضين 😔💔
.
الحساب برعاية 👇🏼:
@bab__albait
@bab__albait
@bab__albait

من الدايركت📥

من الاكسبلور فلو ولايك جعلك الجنة💗
.
.
👇🏼👇🏼
@bab__albait
@bab__albait
.
: لو ماتجيبون ورقه طلاقها بينا المحاكم مايستاهلها امه قالت مادري اش السالفه الا منك وبكت وقالت ولدي مو كذا مستحيل يمد ايده وانا بعد اقولها زوجي اعرفه طيب هادي مو عصبي حنون واعشقه ويعشقني مايرضى احد يزعلني يخاف علي من نسمة الهوا كنت في حاله عدم تقبل للواقع كنت اغمض عيوني اقول متى اصحى من الحلم وارجع افتحها القاني مجبره وعيوني متورمه وجاني اكتئاب واهله يجوني يراضوني ويستسمحون مادرو اني انا الغلط كله بس كنت تعبانه حيل مر وقت طويل وهو ولا يسال ولا يرد لا ع اهلي ولا ع اهله امه تقول من يرجع من الدوام ينام ومايكلمنا وهكذا المهم انه بعد شهر واسبوع بالتمام دق ع ابوي انا استغربت ليش مادق علي انا ليش ماكلمني ابوي كان كارهه كل اهلي كرهوه وشايفين انه مايستاهلني هزئه ابوي وقال بنتي تطلقها انتومو كفو لها قال لازم ازوركم نتفاهم زوجتي مستحيل اطلقها ابتفاهم معكم خفت وفرحت وجاء ودخل مع وابوي واخوي وقعد يتعذر ويقول ابشوف زوجتي ابتفاهم معها عصبو عليه ودهم يقطعونه وحتى ابوي ماخلاه يتهنى بالقهوه ع طول اسمع صراخهم بالمجلس الي حصل انه اصر انه يشوفني وطلب من اهلي نكون لوحدنا وانا ترجيت امي انها تخليني ادخل عنده ودخلت لوحدي وقام يتعذر ويبكي ويتكلم كلام مو مفهوم وكان في حاله هستيريه قلت اشفيك ابفهم لمن شافني خفت منه قال بقولك كل شي بس مابي احد يدري ياترجعين معي وع يتبع >>>>>
.
الحساب برعاية 👇🏼:
@bab__albait
@bab__albait
@bab__albait

من الدايركت📥

من الاكسبلور فلو ولايك جعلك الجنة💗
.
.
👇🏼👇🏼
@bab__albait:
سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لا اله الا انت استغفرك واتوب اليك سالفتي قد تكون غريبه بس احيانا التسرع يسبب لك مصايب وعدم المباله في العادات والتقاليد ودتني بداهيه انا متزوجه واحد تتمناه كل بنت الله زرقني فيه جمال ومنصب ورزه وفيه كل شي اتمناه ونعشق بعض ويحبني وكل شي بس انا فيني طبع الدلع الزايد كان دايما يقولي احب دلعك وزعوله انتي ويحب يراضيني ويموت ع رضاي الي صار انه بيوم تاخر مره مره تاخر مارجع من الدوام وانا انتظر وادق مايرد تخيلو جت جميع الوساوس وجميع الافكار براس وقلت بنتظر وانا ماجاء بكره بكلم اهلي كنت جالسه بالصاله وغفيت سمعت الباب انفتح ولقيته داخل وشكله معفوس وجهه منقلب مع انه لسى بلبس الدوام سلم مارديت وقلبت خشتي وسويت زعل ابي يراضيني ماعطاني اي ردة فعل ولا شي استغربت قمت انرفزه واتأفف صرخت عليه قلت اشفيك تاخرت وليش ماترد علي جلس وناظر فيني نظره تخوف اول مره يناظر فيني كذا قال ولا كلمه هنا دخل الشيطان بينا ا ونافخت عليه وصرخت عليه مع اني مو قده ولافي طوله بس ابيه يراضيني مثل كل مره مادريت بيصير كذا قام عطاني كف وطحت ولعنته ولعنت امه وابوه ادري غلطانه وكان مفروض لمن شفته متضايق اتركه بس تدلعت واللي صار انه ضربني ضربني لين خلاص ماعاد حسيت بشي وماعاد قدرت اتحرك وطلع كان كل عضمه فيني احسها مكسوره انا ماكنت مستوعبه اشفيه اش صار ذا زوجي معقوله والم بكل جسمي ماقدر اتحرك سحبت نفسي واخذت الجوال ودقيت ع. اخوي ورد لان الوقت متاخر انفجع ولمن سمعت صوته بكيت قال اشفيك ماقدرة اتكلم من البكى قال وينك قلت تعال انا بالبيت قفل ع طول وانا رجعت انسدحت مكاني ع الارض اون من الالم وكل شي حولي مكسر علي لين جاء اخوي وكانت معه امي وابوي وانفجعو طاحت جمبي امي وابوي يسالني اشفيه اش صار وين زوجك قلت مدري مدري وقتها ماعرف جد اشفيه اش صار شالوني ع المستشفى وامي لمت اغراضي وطلع عندي كسر باليد ورضوض بكل جسمي وخدوش الله لايوريكم رحت بيت اهلي وامي تسالني وتبكي اش افيه قلت والله العظيم بس صرخت عليه وكلمه منه وكلمه مني تهاوشنا وضربني لين فرغ كل غضبه فيني وانا مرميه ع الارض قالت مالك رجعه معه تفهمين وانا ماعاد قدرت اتكلم فيني الم الكون كله كنو طحت من مكان عااااالي عدى اسبوع ولاحتى دق ولا اعتذر ويدقون عليه مايردامي دقت ع امه وهزئت فيها وولدكم مايستحي ومن هالكلام وبنتي يتبع>>
.
.
@bab__albait
@bab__albait@bab__albait

@bab__albait
@bab__albait
تابعو اجمل حساب للطباعه والديكوباج
تطبع اي تصميم تختارينه 💖
@bab__albait
@bab__albait
على #لوح#اكواب#شموع
#اكواب سحريه#دوافير

من الدايركت📥@bab__albait:
قصتي هي بختصار انا وحده اتمنى احصل ع بيت ملك و طموحي عالي سويت مشروع بخور حلو وابيعه جاب فايده بس ما استمرت وسويت زيت لشعر يطول ويكثف ولا فاد معي صح انا مبسوطه ومقتنعه في حياتي بس اتمنى بيت نفس حمواتي وخواتي كبير وملك وكل يوم احلم اني ألقى فلوس طايحه واشتري بيت ولا جوهره ههههههههههه ذا تفكيري وقبل لا انام اتحلم في بيتي الي في المستقبل البعيد نفسي في وضيفه او مشروع ناجح اعيش منه يعني الي عنده شيء ينفعني لا يبخل علي
.
.
@bab__albait
@bab__albait
@bab__albait

من الدايركت📥@bab__albait:
السلام عليكم ورحمة الله انا متزوجه ليا سنه ودق علي رقم غريب واحد مئذيني في حياتي ماقلت لزوجي مرة من المرات جوالي كان في شنطتي مقفلته فتحه الى ويرن من نفس الشخص ويقوله هلا فلانه الي هوا اسمي ويقوله فاضيه ولا لا وزجي ساكت والرجال يتكلم عصب وهاوشني وقال ل امي وانا اقولهم والله مااعرفه وكبرت المساله وابوي ضربني قولو لي وش اسوي 😣😣😣😣😣😣😣😣😣😣😣😣😣😣😣😣😣😣 .
.
@bab__albait
@bab__albait
@bab__albait

من الدايركت📥@bab__albait:
عندي معاناة وهيا اني مو متوفق بحياتي ابدا وعندي بعد أسبوعين امتحانات فاصله ومصيريه واذا رسبت او صار شي غلط ما اعتقد اني بصبر ويمكن افقد عقلي او انتحر .. انا ما اصلي ودايما مكتئب اخر مرة صليت فيها من سنتين وارتحت بس شهر و وقفت وعندي بعض الأفكار الإلحادية اما من ناحية ثانية انا انساني بحت وارحم وأتمنى الخير للكل لدرجة اني اذا قريت خبر عن قتل او مجاعة احزن حزن عميق على الضحايا .. يا جماعة من هاللحظة قررت اني اصلي وإقراء قران لعل وعسى حياتي تتحسن وارتاح وأتوفق اريد كلام يرفع معنوياتي ويحمسني .
.
@bab__albait
@bab__albait
@bab__albait

من الدايركت📥@bab__albait:
السلام عليكم.. انا مشكلتي تعبت ابي احد يوصل صوتي لأحد مسؤل يقدر يساعدني زوجي عليه ايقاف خدمات له قريب السنه ولا يقدر يتوظف وعندي ولد تعبان ابي اعالج فيه الحكومي رافضين الا اثبات واحنا ماضفناه ولانقدر نضيفه والخاص الحال عدم ولانقدر على تكالفيه وتكاليف علاجاته الغاليه والله الحين محتاج علاجات بس مانقدر زوجي يككد احيان ع سيارته بس هد حيله ساهر بعد واحيان تنحجز سيارته لانه يكد ع سيارته الخاصه الله يخليكم احد يقدر يساعدنا نبي تسدد ايقاف الخدمات ويتوظف زوجي ونعيش بالحلال
.
.
@bab__albait
@bab__albait
@bab__albait

من الدايركت📥@bab__albait:
. .
السلام عليكم راح ابداء بدون مقدمات انا كان عندي حساب سوالف وفيه 10k والحين صار 14k هو كان معي الحساب بس بعدين صار فيه خلل ومدري ايش صار فيه بالضبط وانا ادري انه مب هكر يعني لو كان متهكر بيحذف السوالف وكذا يعني وانا كل يوم ادخله ويدخل بس يطلع لي صفحه بيضه وبعدين خلاص استسلمتت وكلمت هكر كثير بحكم اني مدري شفيه وماكنت ادري انه هو من نفس الانستا يصير كذا وكلمة هكر واعطيته كل المعلومات وعلطول انفتح ودخلت وكل شيء وبعدين قلت له احول لك المبلغ عن طريق البنك قال لي لا وقال عن طريقويسترن يونيون وانا ماعرفه وش ذا بالضبط المهم قلت له معرف وسوي لك حساب في البنك واحول لك بس هو قال لا وقال ابي من يسترن يونيون قلت له ماعرفه وكذا قال لي مالي دخل واذ ماحولتي لي بهكر حسابك المهم جلست احاول معه وكذا وللامانة اقدر اني اغير الباسبورد والايميل بس ماغيرت قلت في نفسي بيصير في ذمتي هو تعب وماعطيته مقابل خليه يرجعه نفس قبل وانا اشوف غيره قلت له خلاص رجعه نفس قبل وامانه لاتحذف ولا سالفه وتخلي الحساب نفس ماهو تخيلوا اني ادخل للحساب واشوفه كاتب الحساب للبيع الكثير منهم رفضوا هذا الشيءبعدين قال اوك بخلي الحساب نفس ماهو وصار ينزل من كيفه وماينزل السوالف الي من الدايركت كل السوالف ماخذنهم من حسابات وهو اعطاني بلوك وصار ينزل سنابه ويقول سوالف ليلة الدخله في سنابي ياني انقهرت انقهرتت وش ذاا هالمريض ياريت تساعدوني وعندي والي يعرف يهكر يقول في الكومنتات وانا راح اقراهاابغا اسم السالفه تهكر انستقرامي واذ تبي تحطي من عندك ماعندي مشكله
@bab__albait
@bab__albait
@bab__albait

من الدايركت📥@bab__albait:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
-
انا صراحه محتاجه دعمكم محتاجه كلام يعطيني زي الدافع ،
قصتي تتعلق في المدرسه
انا الان سنة ثالث ثانوي اخر لي سنه وعندي ثلاث مواد متعثره فيها ( راسبه ) اللي هي فيزياء وانقليزي ورياضيات وحيكون اختباري في بداية السنه الجديده يعني حيروح علي تقديم الجامعه المواد هذي كنت راسبه فيها من اولى ثانوي وانا بأولى ثانوي كان مستواي جدا متدني والسبب كنت احب معلمه والهتني عن دراستي واهلي ماعجبهم الوضع فنقلوني مدرسه خاصه عشان اجيب نسبه والحمدلله ربي وفقني ،، المشكله اني ججدداا منحرجه من المعلمات اللي في الخاص لاني مشاء الله ذكيه وكلهم يثنون ويمدحون فييني بس مشكلتي اني احس باحراج كيف حختبر السنه الجديده ايش ردت فعل المعلمات الطالبه الذكيه تختبر تعثر يعني صراحه انا ماتحمل كلام الناس وللاسف انا الثقه عندي معدومه فمحتاجه كلام فيه دعم 😞💔 @bab__albait
@bab__albait
@bab__albait

من الدايركت📥@bab__albait:
. .
السلام عليكم.

قصتي باختصار اني انخطبت لواحد من اهلنا ولكن لبعض الاسباب ابوي رفض . انا وياه كنا نحب بعض من كنا صغار و خواته كلهم يدرون وكانو يوصلون لي اخباره .. و فجأه انصدمت انه خطب بنت خالتي والملكه بكرا .. انا محتاجه تنصحوني كيف اقدر اقوي عمري بهالموقف وانا للحين احبه ومقهوره والله 💔
@bab__albait
@bab__albait
@bab__albait

follow this page in feedly

Most Popular Instagram Hashtags