[PR] Gain and Get More Likes and Followers on Instagram.

laila.stories laila.stories

436 posts   134151 followers   29 followings

قصص وحكايا ليلى🙎🏻  قصص وحكايا متابعيني .. عندك قصه او موقف ارسله دايركت. .. انتقد ولكن بأدب💖✋🏼.. . عذراالقصه اللي تنزل لاتحذف. . بمناسبه عيد الفطر الاعلان ب40ريال ❤.

لايك الله يسعدك.
.
.
السلام عليكم
انا بنت واصغر وحدة من اخواني
مشكلتي يا طويلين العممر ان امي تناظر🔞😔💔 المهم بدت مشكلتي تقريبا قبل شهرين او ثلاثة واول مرة سمعت من جوالها اصوات🔞 وانا طلعتلها الف عذر قلت يمكن في الاكسبلور طلعلها فجأة الزبدة بعدييين تقريبا يوميا اسمع هالاصوات واناظرها بطرف عين وهي تتوتر وتقصصر بسررعة بعد مامرت الايام قلت خلني اناظر اذا صدق ولالا يوم دخلت الانستقرام لقيت الاكسبلور كللله🔞😔 وقلت خلني اشوف الحسابات اللي بحثت عنهها المهم ولقييت 🔞🔞🔞 وانهبلللت امي اللي دايم تنصحني من هالطريق طاحت طاحت فيهه المهم جا رمضان وقلت بتترك هالاشياء بما انه شهر فضيل ولقيتها ماتركتة والله وهي صايمة تناظرههة يعني ماادري شقول الصراحة مستحية منكم احس امي خربانة وانا خفت اكلمها وتصير تكرهني وخفت اعلم اختي وتفضحها هي ماتمسك السر واخواني عارفتهم ماراح يسكتون بيقلبون البيت فوق تحت وابوي بيطلق امي عشان كذا جيتلكم المهم معلييش اذا طوللت بس مدري شقول ووش اخلي المهم انا ابغا حلول منكم بلييز😭😭💔.
.
.
.
#حكايا_ليلى

كل عام ومتابعيني بخير وصحه وسلامه ❤

‏حسابنا بإختصار يطرح لكم اجمل العبارات الانجليزية المترجمة داخل إطار صوره ✨ @english_vs_
@english_vs_

لايك الله يرزقك الجنه.
.
.
السلام عليكم متابعين ليلى.. الله يسعدكم ويوفقكم دنيا و اخرهه..انا شاب عمري 21.. حاب اخذ رأيكم بكلام فقلبي ويشهد الله علي اني صادق بكل كلمه اقولها..) ان شاءالله السنه الجايه اذا ربي كتبلي عمر بخطب بنت الحلال وامي دايم تقولي بشوفلك وحدا من بنات زميلاتي ، لاكن انا رافض ، لان حلمي اتزوج وحدا كفيفه(ماتشوف).. ايوا والله ودي اخذها و اعوضها عن كل شي فقدته من الم وتعب وهم ..ابغى
احتويها بكل مافيني مثل اهتم فيها ااكلها وأشربها وانومها والبسها او حتى اطبخ عنها. ودي اطلع كل حبي وحناني واكتفائي لها .. اتمنى اخذها معاي مول واشتري لها وانقيلها بذوقي والبسها وادلعها ابغى اخليها مثل طفلتي اللي فاقده حنان واهتمام و اكتفا وما اخلي شي بقلبها بس اهم شي ارسم الابتسامه بفمها واكتفي فيها دنيا و اخره .. ايوا والله ذا طلبي الوحيد اللي ابغاه انا انسان احب الاهتمام و ان شاءالله بهتم لين اسعدها..) اتمنى تدعولي اني اخذ وحدا كفيفه،،. والله يسعدكم دنيا و اخره..) كل تعليق يدل على خوفك من ربك و تربيتك..•.
.
.
.
#حكايا_ليلى

قبل تقرأحط لايك الله يسعدك.
.
.
أخواتي ثنتين أكبر واخوي طغاة فراعنة لايعرفون الرحمه تعذبت وتعذبت وتالمت وعنيت وأمي انا بناظره انا الناقصة لي مالي قيمه ولاشي بنظرها ولاتدافع عني ولاشي وتتكلم تقول أي آثارها باقيه بجسمها وابوي يقول إن شاءالله لاجيتي بتتزوجين بقول للي بيخطبك انك متشوهه بزيت قول انا في نفسي انا مابي زواج ولا شي منكم بس عالجوني اختي الكبيرة تقول انتي مو مهم زيني خواتي للعيد وجهزيهم يطلعون حلوين وانتي دبريلك شي تزينن فيه شكلك اقولكم انا موشينه بس هم شوهني احرقوني بزيت ولاعالجوني وفوق هذا انا الي قيامه بالبيت طبخ ونفخ والله العظيم حتى لاقلت تعبانه يقولون كلنا نتعب وانا الي أقوم واشتغل وطبخ وهم أكبر مني لاشغل ولامشغله ويرحمون خواتي الصغار الاانا تخيلوا يسحبون مع شعري ويتقطع شعري بيدين اختي وطبخ واشتغل لهم ويقولون ماتشتغل وهم كلهم صف وانا صف لحالي والفترة الأخيرة مرضت ولاعاد قدرت اشتغل زي اول ويقارونن نفسهم فيني وهم بعزة صحتهم وانا مريضة ارسلكم وانا ابكي مالي أحد كل هالمعاناة لين يومكم ذا والحين ع 18 لاطفولة زي الناس ولاعيشة مثل البنات الي بعمري لاتقولون كلمي أمك تكلمت مافيه فايدة هم حاطيني انا الي ظلمتهم القصة أطول من كذا قلت لكم بعض من معاناتي ومابي منكم الالدعاء أن ربي يرحمني ويغفرلي ويدخلني الجنة وارتاح من حياتي والله العظيم أتمنى الموت بس ابي ربي يغفر لي ذنوبي وياخذني عنده ولا الحياة مابيها طلبتكم لاتنسوا اني من حسن دعواتكم انا مابي تدعون عليهم ابي تدعوني بالعوض والحياة السعيدة وان ربي يمن علي بعافيته لاني تعبانه ادعوا ربي يشفيني ويرحمني.
.
.
#حكايا_ليلى .

قبل تقرأحط لايك الله يسعدك.
.
.
أولا تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال ونا الحين برمضان أتمنى منكم أولا أن تدعولي ولاتنسوني من دعائكم في سجودكم أن عشت حياتي من يومني ونا صغيرة كطفلة مشردة من امي وخواتي واخوي من يوم وعيت على الحياة ماعمري شفت يوم سعيد بحياتي حياتي قاسية اشبهه بالسجون تعذبت جعلكم ماتشفون الي شفته بقولكم بعض من معاناتي انا كنت في طفولتي جميلة جد ا وصارلي الشيء الي عذبني طول عمري يوم كان عمري تقريبا أربع سنوات احترقت للأسف بسبب إهمال امي لي احترقت بزيت كبته علي اختي وشوهني الزيت الحمدالله وجهي ماصار له شي بس جسمي بعض المناطق بجسمي متشوهه الي يومكم هذا ماعاد راحت بس الحمدالله ربي بي لطيف الي احترقت مايطلع منها كثير بس تطلع بعض الأحيان لاكن متشوهه حيل لدرجة مره جنبي طفل وشاف مكان الحرق بيدي وخاف البزر وروعته ومرة جنبي بنت قالت وش ذا ويناظروني بغرابة ومره تطلع ومر لا الآثار هذي حقت الحرق حق الزيت وتعذبت من البنات بالمدرسة يناظرون في الحروق الي بجسمي وتعذبت سنين وسنين امي مافكرت تعالجني ولاشي واخواتي يضربوني واخوي يضربني منزوعه الثقة فيني صرت انطوايه ماحد يحبني ولاشي كرهت كل شي اموت في اليوم مية مره #يتبع.
.
.
.
#حكايا_ليلى

لايك الله يسعدك.
.
.
السلام عليكم .. انا ببدا قصتي على طول انا متزوجه لي ثلاث سنين وعمري في العشرين من تزوجت تخيلت حياتي راح تكون حلوه رومنسيه واستانس بس انصدمت في زوجي هو من أقاربي مع انه قبل الزواج سوا المستحيل عشان يتزوجني اول شهرين كانت ممله مره لأشهر عسل ولا طلعات زينه صبرت قلت يمكن مديون بعدها بسنه ماتغير الوضع كنت أتمنى تجي منه سفر طلعات روحات بس مافي شخص بيتوتي والي يقهر أكثر انه مايحب يجلس معي يحب يجلس بروحه على جواله ودخان وشيشه ويفضل يطلع مع اصحابه ولايطلع معي لدرجه لو ابي اي غرض تافه يصرفني ماعمري يتبع . ماعمري شفته جاب شي من خاطره او طلبته شي الا يجي بكسر خاطر حتى لو رحت ل اهلي بعيدين عني في ديره ثانيه مايطلعني معهم ماغير يطلع بروحه وأهلي يسألوني ليه زوجك كذا وليه استحي أرد وش أقول وش اخلي مايحب يطلع حتى معهم مايصلي والله انه يأذن ويسمعه وأقوله قوم صَل مايروح المساجد ويعلم الله من كل شي ماني مقصره معه من كشخه من تعطر ومن كل شي اكل وشرب حتى الناس تشوفني تقول حضه فيك صرت احيانا ابكي من دون شعور كيف أتصرف معاه هذا الانسان ادري بتقولون ارجعي ل اهلك بس خلاص ماينفع حامل أعطوني حل غير الرجعه ل اهلي 😔.
.
.
.
#حكايا_ليلى

لايك الله يسعدك.
.
السلام عليكم
الله يفرج همك نزلي قصتي
يابنات انا عندي اخوات زوجي مااخلوني في حياتي بس شغالين فتنه بيني وبين زوجي من يوم تزوجت بس من مشكله في مشكله يرحون يكبرون الموضوع عنده وهو يصدقهم ويجي ويتكلم علي ويظلمني معني عارفه انهم يبتلون علي بكلام ماقلته وتعبت ونفسياتي مره والله العظيم ماقد اذيتهم في شي طبيعتي هاااااااديه ومن حالي في بالي مااحب المشاكل وماريحوني
من ضمن هاذي المواقف كانت امهم عندي ومستحيل تجي عمتي الا يسببون مشكله طبعا راحت وحده من اخواته تبتلي علي بكلام ماقلته طبعا ماصدقهم والفضل من ربي عرف زوجي كل واحد على حقيقته
طبعا انا بعد المشكله هاذي حلفت ماعاد اجتمع معهم واكون رسميه مررره عشان ارتاح من شرهم
طبعا لما دخل رمضان عزمنا زوج اخته طلبني زوجي اني اسامحمهم لوجه الله واروح معه
زوجي يجسبني لما قطعتهم ان في خاطري عليهم شي وانا والله كل السالفه ابي ارتاح من شرهم وافقت له وقلت بس هالمره عشان تعرف مافي خاطري اي زعل عليهم فقط اني افضل البعد عشان ارتاح من شرهم
رحت وعادي وخليت الوضع رسمي اليوم ثاني عزمهم زوجي جاتني هي واختها الثانيه وسلمت عليهم عادي بس كنت رسميه طبعا قاموا عيالهم اخذوا من المطبخ موز وياكلون ويلعبون ع الكنب انا هنا قلتلهم باسلوب تعالوا في المطبخ اجلسوا اذا خلصتو اكل اطلعوا بس بعدين قاموا عيالهم جالسين على طاوله اقلت انا ليش جالسين هنا ياكلون جلسوهم في الارض قامت وحده من اخواته قالت ايش تقولين وقامت وتصيح وتلفظ علي بالفاظ قالت انتي بنت حرام وحثاله مو متربيه وقامت تاخذ جزمتها وتقول والله ماتسوين الا هاذي ورمت الجزمه علي وانتي من يوم دخلتي بيتنا وانتي مافرقتنا وقالت والله لاحرق قلبك ووقامت تسب في اهلي وسمعتهم واخته الثانيه تقول كلام ماله داعي انا هنا قلت اذا انا جزمه فاانتي جزمه استحوا ع وجيهكم تراكم في بيتي قالت الله يعزه ماهو بيتك بيت اخونا وقامت دقت على اخوه وابتلو علي بكلام ماقلته ان دخلت المطبخ وقفلت علي جالسه اكمل شغلي سحبت عليهم وطنشتهم
لكن بفضل الله سبحانه زوجي عرفهموش يبون وش ينون له
قام زوجي تفاهم معي
وتفاهم معهم
طيعا قالو زوجي كلا م ماقلته لدرجه وحده منهم اتهمتني في شرفي
بالله اذا كنتي في موقفي وش بتسون تكفوووون تعطوني حل
لاني طفشت منهم ومن حركاتهم الا متى ودعواتكم لي ان الله يفرجها وينصرني ويجعل كيدهم في نحورهم ولايفرقني انا زوجي لانهم يبغون هالشي 😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭.
.
.
#حكايا_ليلى

لايك الله يسعدك.
.
تعقيب على القصه شوفوها تحت.
.
تعقيب
لو سمحتي ممكن تنزلين الكلام ذا
والله يعطيك العافية ماقصرتي ، مشكورة لانك نزلتي قصتي ، التعليقات اغلبها جميلة واعطتني تشجيع قوي
وحبيت ارد على كم تعليق
للي يقولون ان اذا ماخفتي من الوراثة تنتقل للاولاد وكذا
الي متقدم لي مو وراثة ولا شي ، من الله طلع عالدنيا كذا ، والحمد لله الله ياخذ شي ويعطي الف شي غيره
يسوق ويشافر بأهله كثير ومتعلم ومتثقف ولمن سالت حتى الي درسوه ، يقولون عنه أن ذكي مررة ماشاء الله عليه ، وتعلم اللغة الإنجليزية بعد ، ويعرف يتكلم بالشفايف ، وسريع البديهة فعشان كذا انا ابدا ماعتبرت أن عدم القدرة على الكلام والسمع ، انه نقص ولا شي ، بالعكس أحسه حالة طبيعية ماهو اول واحد ولا اخر واحد ، حاله نفس حال غيره
وطبعا. انا ماوفقت بدون سؤال عن شخصيته ، سالت عنه كثير والحمد لله ماهو عصبي ولا شي ، بس انا اهم شي عندي اني ماحسسه أن هالشي الي فيه بيمنعه عن شي !
وللمعلومية ، تقدموا لي غيره وبنفس الوقت الي تقدم هو لي ، بس سبحان الله احس مارتحت الا له ، والي يقولون لي اني اقوي نفسي عشان اوقف ضد كل شخص ضدي وكذا الحمد لله انا معروف اني اخذ حقي وماسمح لاي احد يتعدى حدوده معاي ، عشان كذا ماخذت هم على كلام الناس وكذا ، لاني مجهزة نفسي ومجهزة ردودي 😂

وبس والله اشكر ليالي انها نزلت القصة بسرعة 💓
وصح رسلت القصة لأكثر من حساب عشان ابغى استفيد كثير من الردود ، وحتى الردود السلبية ابغاها عشان اتعود عليها واكون عارفة وش ارد مستقبلاً 😂.
.
.
.
#حكايا_ليلى

قبل تقرا لايك الله يسعدك.
.
.
.
السلام عليكم ،، مشكلتي متملكة على واحد مغرقني كلام حب واهتمام ومفهمني انه يموت علي موت
طلبني اطلع معه مشوار وطلعت ورحنا بييته وطلب مني حقه الشرعي ورفضت ورجعني البيت و ارسل رسالة تهديد بانه بيطلقني وبعد فترة ارسل رسالة يعتذر بأنه غلطان المهم تغير معي ١٨٠ درجة مايتصل مايسأل ومحسسني اني عالة او نشبة كل ما أكلمه اما مايرد او اذا رد قال مشغول وأحيانا يقول مالي خلق أحد
ارسلت له يطلقني رد علي برسالة اني وحدة فاضية ، وش رأيكم ايش اقدر اسوي ؟: مافكر يكلمني يوم طلبت الطلاق ولاحاول يفهم ايش مشكلتي ولا طيب خاطري بكلمة.
.
.
.
#حكايا_ليلى

لايك قبل تقرا .الله يسعدك .
.
تعقيب على القصه شوفوها تحت.
.
.
انا حبيت اكتب تعقيب على قصتي الي قال لي استغفري وذكري الله او كلميها او زعلي وروحي عن اهلك انا سويت كل ذا بس م رحت لا اهلي ولا زعلت كلمتها بس م في فايده ي ناس والله اني حتى البكى ابكي جنبه وم يفيد لهو الي راضي يتركهم ولا يترك الي هو فيه والمصيبه ان قبل فتره فتحت جواله بعد م عرفت الرمز بصعوبه وليتني م فتحته دخلت السناب وشفت عنده بنات ب اسامي شباب وبينهم محادثات وصور🔞وطلعات وامور م تنذكر والله بغيت الارض تنشق وتبلعني ولا اشوف ذا الشي وبعد عرفت ان هو بداية زوجانه كانت يعرف رجال كبير بالعمر وكان يروح معه الفندق ويصير بينهم🔞 بس الحين اتركه والله م تمنيت اشوف كل ذا مع العلم اني يوم اكتب قصتي كانت حامل ب شهر التاسع بس الحين ولدت وطلعت من الاربعين وعندي بنت الله يحفظها والله م ابي الا النصيحه شسوي ي ناس مع العلم اني للحين م علمته اني دريت او فتح جواله والله احس نفسي مخنوقه بعد كل الي عرفته م ابي غير الحل الي يريحتني ي اهل الخير تكفون.
.
.
.
#حكايا_ليلى

Most Popular Instagram Hashtags