laila.stories laila.stories

492 posts   156402 followers   25 followings

قصص وحكايا ليلى🙎🏻  قصص وحكايا متابعيني. زيت بنات الريف لتطويل وتكثيف الشعر خصم 10%لمتابعيني كود الخصم AAA106 .. .

لايك قبل تقرأالله يسعدك.
.
.
السلام عليكم متابعين ليلى...حابة افضفض معكم شوي لاني مرة مهمومة و ابغا منكم الدعوة بظاهر الغيب مو اكثر...انا و عائلتي نستنى الفرج و الرزق من سنة و نص و اكثر و ابوي تعرض لظلم كثييير جدا الله يصبره و يعينه و محسودين في رزقنا دحين ابوي له سنة و نص مستني وظيفة عشان نقدر نعيش و علينا ديون كثيييرة و بس نبي نسددها و نعيش مرتاحين البال مو اكثر...ادعولنا الله يسعدكم ربنا يفرج همنا و يريح بالنا و يرزق ابوي بوظيفة و يوسع رزقه و يفتحها عليه و يثبت اقدامه في وظيفة و يعوض صبره بخير و ينجحني و يسعدنا دنيا و اخره...يا جماعة والله اشوف رفقاتي مبسوطين و عاشين حياتهم ما شاء الله احسني مغبونة ماني عايشة سني مع اني لسه صغيرة عمري 16 سنة و ما اقصد اي شي والله ربي يرزقهم و يرزقنا معاهم ادعولي بنجاح في دراستي في المدرسه و مستقبلي و ادعولنا تكفون يا جماعة الخير و لكم بمثل ما تدعونه بإذن الله و اذا في اي شي ممكن اساعد اهلي بي قولوا لي تكفون...انا اعرف ارسم فساتين و تصاميم بس ما معي شهادة لسه ادرس في مدرسه.
.
.
.
#حكايا_ليلى

لايك الله يسعدك.
.
.
السلام عليكم .. بقولكم قصتي باختصار وكل ماكنتي راقيه باسلوبك فهذا يدخل على اخلاقك الرائعة .. مشكلتي انه تقدم لي شخص والحمدلله تمت الامور لكن ايش المشكلة لمن سأل ابوي قال كم تبون مهر ابوي قال اهم شي الرجال مع العلم ان ابوي سالني وقلت مابي احدد وحدده الزوج لكن يابنات والله فيه شي بخاطري الى يومكم عجزت انساه كل من سالني كم مهرك وجاوبت رد علي وقال ليه 30 الف شوي مره والبنات الان ياخذون اكثر واكثر مع العلم بدون الذهب فقط لملابسي وكوشتي .. احس اني احترق لان زوجي ماعليه مرتاح وحتى اخو زوجي يوم تزوج اقل منه مادية والمهر اكثر من مهري .. والله يابنات احس زوجي استغل طيبتا وحبابتنا معهم .. صراحة اللي قاتلني المقارنه وهذا شي طبيعي لاتقولين اتركيها هالشي فطري فينا يالحريم الغيرة من بعض مو على مرت اخو زوجي وصديقاتي وبنات اهلي احسه يدق بخاطري شرايكم انتم هالغيرة اللي فيني مبالغه فيها.
.
.
.
#حكايا_ليلى

لايك الله يسعدك.
.
.
مرحبا ليلى اتمنى تنزلي قصتي بأسرع وقت
انا عمري 25 وزوجي 32
كل ما نتخاصم ونتزاعل احس كلامه تقيل على قلبي يعني مثلا مو زي ابويا او اخويا او امي لما يخاصموني والمشكله انو احس اني ابغا ابكي ومن الغصه ما اقدر ارد ولا يحضرني كلام ابغا ادافع عن نفسي او اقول رأيي بس ما اقدر احس لساني ينربط ودموعي تسبقني حااااولت كتير اتكلم بس على طول انهار
وبعد ما نتخاصم اروح الواتس واكتبلو جريده ولساني ما اطولو كأني وحدا تانيه مو اللي قبل شويا قدامو
يعني اقدر اكتب لو عشرين صفحه وفي اسلوب كمان بس قدامو ما اقدر انطق ابغا تنصحوني كيف اقدر اواجهه واكون قويه مو على طول ابكي.
.
.
.
#حكايا_ليلى

لايك الله يسعدقلبك.
.
.
ممكن بليز الله يحفظك تنشريها

انا عمري ٢٧ وحبيت شخص من غير بلدي وغير ديانتي ولنا مع بعض خمس سنين ومتعلقة فيه كثير وأحبة يعني عايشين لحظة بلحظة سوا
المشكلة انو اهلي مش موافقين علية مع العلم انو غير دينة في سبيل يقنعهم حتا لو مش من داخلة وانا حالتي حالة وواقعه بنصهم
هم رافضين تماما وبدهم اعوفه ويبكو أني بنتهم الوحدة وعاوزين يفرحو فيني وأنهم ما قصرو معي بحياتهم شي واني بين جازيهم هكذا
ولنفس الوقت انا مش قادره اترك الولد واني مواعدتة كل هالسنين أني بترك اهلي لو ما رضو وهو الان بدو قرار لان صرت واقعة بين طرفين واني متعلقة بالاثنين اهلي والولد وهو بدو أقرر عشان اما روح معاه واترك اهلي وهم راح يقاطعوني او اتركه يشوف مستقبلة وابقى مع اهلي بس أني راح موت اذا عفتة
مش قادرة أقرر وضعيفة حيل بين الاثنين وعم ببكي كل يوم حياتي صارت كذا بس شو تنصحوني.
.
.
#حكايا_ليلى

لايك الله يسعدك.
.
.
انا عفت الحياة واقسم بالله لو الانتحار يجوز ماترددت دقيقه وحده لكني اخاف اخسر الدنيا والآخره سالفتي باختصار قبل سنتين تزوجت من واحد يقربلي وهو يحبني وطيب ولكن من تزوجته وانا في ضيق مايعلمه الا الله مافي قبول نهائياً لدرجة انه طول السنتين هذي ماتمت الدخله هو يسلي نفسه فيني بدون مايتكلم عن المشكله او يدور حل بعد السنتين هذي انا انفجرت وخبرت اهلي بكل شي ووقفوا معي وجابولي شيوخ وقال فيها عين وحسد عالزواج هذا ورقاني لمدة شهرين وبعدها انصدمت ان اهلي يبوني ارجع له واجرب نفسي وانا خلاص نفسي عافته وعفت كل الرجال ماعد اتخيل اني ارجع له وكلن يراقبنا ها يتم الموضوع او لا الموضوع صار بايخ بايخ لدرجة اني اكرهه زوجي هذا كره العمى اتمنى ربي ياخذ عمري ولا اني ارجع له واهلي ملزمين علي ارجع اجرب ٣ شهور ولا ارجع لهم والمشكله اخاف لو تم وصار حمل وانا لسا بنفس الحزن ونفس الشعور تجاهه اجلس كذا طول عمري انا تعبانه ومحتاره وضايعه.
.
.
.
#حكايا_ليلى

لايك الله يسعدك.
.
السلام متابعين ليلي حابه أخذ رأيكم بشغله انا بنت عمري 24بدايه قصتي تزوجت وعمري 18وجلست أربع شهور واطلقت وانا ' حامل جلست أربع سنين وتزوجت تقدم لي واحد عمره 40طبعاهذاالي قال هو وقال عنده ثلاثه أطفال وأنه منفصل عن زوجته فجاء اكتشفت أن زوجته رجعت له وأن عنده 7عيال وعمره طلع فوق ال50يعني من البدايه كذب وهذا كله غير أنه مايبي يصرف تخيلو بنات مصروف بس 200واليوم إلي يوديني السوق مايعطيني مصروف إذا طلبت يقول رجعي الملابس واعطيك مصروف تخيلو حتي إلي بعشرين يكاسر عليه ولا كلام حلو ولا أسلوب والله يا بنات لي سنه متحمله حتي ورده ما عمرها جاب وحط عياله الثلاثه عندي قلت مو مشكله سكت ودائم يسافر مع زوجته وأنا عند اهلي سكت وكان دائم يحاول فيني يسوي من وراي أرفض يعني وقت النوم🙈ومره قال لي بنروح مكه أمي تبي تشوفك قلت اوكي وسوها فيني غصب طبعا أنا سكت لأن ما عندي أحد هناك أول ما رجعت قلت ودني عند اهلي بسلم عل أمي والحين لي 7شهور عند اهلي طلبت الطلاق وهو يحاول يرجعني وأنا رافضه يقول بتغير بسوي كل شئ تبين بس أنا خلاص كرهته بعد إلي سوا ها عفته وش تنصحوني الله يسعدكم ويحقق أمانيكم واسفه طولت عليكم.
. ملاحظه يمكن ناس يقالو المصروف حسب وضعه هو راتبه عالي وعنده عماره بس أنه بخيل وأنا تعبت منه ..
.
.
#حكايا_ليلى

الله ييسرامور كل من حط لايك.
.
.
مرحبا متابعين ليلى قصتي هي انو انا محتارة اتزوج ولا لا من ولد خالتي ،هو خاطبني من سنتين تقريبا ، دايما تحصل بيناتنا مشاكل وسوء تفاهم ونادر ما نتفاهم مع بعض وهو فيه نوع من التسلط مو مرة ، وانا حاليا عمري١٧ سنة وباقيلي سنة واصير بالجامعة وانا رغبتي اني اتخصص طب لكن خطيبي رافض فكرة اني ادرس طب لانو يقول ما يناسب مع شغله وانا كنت مصرة اني اكمل دراستي واتخصص طب ، بعد كذا قالي خلاص بخليكي لو تبغي تغيري رايك من الطب وتركني ، وبعد كم يوم امه واخواته يقولولي انو متغير مرة من يوم ما فسخ الخطوبة ونحفان مرة ومرة ياس من الحياة ولا يبغى يتزوج ثاني ، وانا حسيت اني السبب اللي خليته كدا ومحتارة ارجع له ولا لا واترك تخصص الطب اللي كنت احلم فيه واتحمل مسؤوليات الزواج مع دراسة الجامعة وانا خايفة مع الايام لو ولدت وجبت اطفال واهملتهم شوي بسبب ظروف الدراسة يجبرني اني اترك الدراسة واجلس بالبيت واحيانا افكر اني اتركهه وان شاء الله يرجع لطبيعته وانا اكمل حياتي واتخصص طب ان شاء الله واذا جاني احد متفهم ومتقبل دراستي اتزوجه ، ايش رايكم انتو قولولي ايش اعمل ، واذا فيه متزوجات هنا بايش ينصحوني اتزوجه ولا اتركه واكمل دراستي واذا جاء غيره ان شاء الله ومتقبل دراستي اقبله ،، بتمنى تساعدوني.
.
.
.
#حكايا_ليلى

قهوة ميزاتي للتنحيف
لحرق الدهون وسد الشهيه بشكل طبيعي
تنزل بالشهر اكثر من 4 كيلو
سعرها 200 ريال كميتها كبيره تكفيك 4 شهور
وزود خصم خاص لمتابعيني 😍 10%
بس عطوهم الكود ذا وبيتم الخصم ذا تلقائي
AAA106
راسلوهم واتساب 👇🏼0551546970
@mizaty_com

لايك قبل تقرأ الله يسعدك.
.
.
السلام عليكم, بالمختصر صاحبتي توفى زوجها طبعاً زوجي يشتغل بمنطقة بعيدة جداً ويبغاني أروح معه علماً بانه الشهر الجاي هو الشهر الوحيد اللي اقدر امشي معاه فيه وانا مابغى اتركها بالظروف هذي لأنها محتاجه لي وقررت اجلس هالشهر وودي اجلس حتى الشهر الجاي خايفه تزعل او يجي بخاطرها او تحتاجني وماتلقاني علماً بأنه ماقد رحت مع زوجي ولا مره اش بتقول عني؟ 😔💔 تركتها ف اصعب الظروف واللله ماودي اروح واتركها وفنفس الوقت زوجي يبغاني اروح معه وانا مدري وش اسوي شوروا علي 😢💔, نزليها اممممانه 😔💔💔💔💔..
.
.
.
#حكايا_ليلى

.
.
ياليت اعرف متابعيني من ويين❤

لايك قبل تقرأالله يرزقك الجنه.
سلام بقولكم السالفه وانا مقهوره💔💔انا علاقتي باهل زوجي مره كويسه وبالذات امه مره اعتبرها امي وهي تعتبرني بنتها صح اخوات زوجي مو ذاك الزود لانهم كانوا يتمنون زوجي ياخذ وحده ثانيه هم مختارينها بس الحمدلله قدرت ادخل فيهم واخليهم يحبوني غصب المهم بدخل بالموضوع انا انسانه نقطة ضعفي الشغالات من يوم وانا صغيره ما احب اشوف احد يهينهم قدامي او يرفع صوته عليهم ومره كويسه مع الشغالات ويحبوني وشغالة عمتي'ام زوجي' كانت دايم تطلع عندي تساعدني وكنت اسولف معاها واضحك واخليها تاكل معي واذا ساعدتني اعطيها فلوس واشتري لها هدايا المهم مره قلت لها انتي مره كويسه انا بجيب وحده من بلدك تشتغل عندي وحسيتها نفّست قلت بنفسي غريبه بعدها نزلت عند عمتي وقالت انا ما ابغا اشتغل عندك انا بطلع فوق عند ماما ديلانا 'اللي هي انا' وسوتها سالفه وقامت تصارخ وقامت تقارن بيني وبين ام زوجي واخواته وتقول انتوا مو كويسين وماما فوق كويسه انتوا شغلكم كثير وهي شوي انتوا تاجلون الراتب وهي تعطيني زياده وقالت كلام كثير المهم نادوني ولما نزلت علموني وانصدمت لاني والله العظيم ماعمري بحياتي حرشتها عليهم ولا جبت طاريهم عندها بالشينه😭وانقهرت مره وقاموا تكلموا علي كلام قوي وقالت ام زوجي انتي طحتي من عيني بس صدق من قال مافي زوجه ولد كويسه كلهم من تحت لتحت ياليتني زوجت زوجي وحده من بنات العيله لان الدم يحن ومستحيل تسوي فيني كذا واخوات زوجي قاموا يقولون انتي اصلا كذابه وكل لطفك علينا عشان لما تحرشين وتاخذين الشغاله مانشك فيك وانتي وانتي وانتي...طبعا الشغاله طول ذا الوقت ساكته قمت مسكتها من الغبنه من كتفها وقمت اهزها واصارخ عليها واقولها انا اللي قلت لك تعالي عندي؟؟؟قامت تضحك وتقول لا طبعا تنرفزت وقمت ابكي بعدها قالت لي ام زوجي خلاص اطلعي بيتك وانا طالعه سمعت وحده منهم قالت شفتوا كم لي وانا انبهكم واقولكم انها سوسه بس ماصدقتوني يلا شفتوا بعينكم الحين والله ما اكون 'فلانه' اذا ماخليت اخوي يتزوج اللي احنا نبغاها طبعا بموت من الغبنه واول مره احس اني انظلمت عيني عينك وما اقدر اتكلم😭ومن ذاك اليوم وانا ما ابغا انزلهم وما ابغا ادافع عن نفسي وبخلي اللي يصير يصير ومصيرهم يعرفون اني ماسويت كذا وانهم ظلموني .
.
.
#حكايا_ليلى

لايك الله.يسعد قلبك.
.
.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 🍃الله يسعدكم ويش الحل ومين تسمع 🌹زوج يبغى يسافر وياخد زوجتة معة وأبو زوجتة قال لبنتة إذا بتسافري بغضب عليكي ..من مين تسمع الزوجة((ملاحظة يقول الأب اذا سافرت البنت مع زوجها تنسى إن معاها أب 😐.
.
.
.
#حكايا_ليلى

Most Popular Instagram Hashtags