js__741 js__741

4 posts   156 followers   156 followings

رواية تمبوي .  . . . رواية لعانة مبتعث .. جاري الكتابه ✍🏻 لـ جسار العنزي . . اي شي تبونه يخص الروايه تعالو اسك👇🏻 .

ليش ماشوف اي تفاعل .؟ بشوف تفاعل عشان اكمل

يوم جديد ع ابطالنا .
دحوم صاحي من بدري ومجهز الفطور
رشود:يفرك عيونه اح جوعان مره
دحوم: هوب هوب انتظر الباقي يصحى
رشود يجلس ع الطاوله- لحول
دحوم يضحك: بروح اصحيهم
رشود: عفيه دحوم استعجل.
دحوم راح يصحيهم دخل على خلود
ويحك انفه بكلينكس -يضحك- خلود يكره هالحركه
دحوم ؛ يلا قوم
خلود: كلتبن هيه خير ماتعرف تصحي مثل الله وخلقه
دحوم:بتقوم ولاشلون
خلود: عاهه قمت قمت استغفرالله
واح دحوم يصحي الباقي
ورجع ل رشود
دحوم: خبل شف وين نايم رشود رشود
رشود: هممم
دحوم؛قوم قوم يلا
سلطان يصاارخ: رشششششووودد يلا قوم
رشود: وجعاهه هف قمنا
خلود يطلع ويحك رقبته وشكله مبهدل: صباح الخير
سلطان يطالعه: بزر ياربي بزر
خلود:انت شتبيي شتبي من صباح الله خير استغفرالله -يقوم ماعاد باكل شي.
سلطان يمسك ويشد عليه- اجلس
خلود يدمع ويفكه - مابي شي -يقوم يروح غرفته
دحوم:الله يهديك ماتقدر تسكت عنه وقت الاكل
سلطان يبتسم: للاسف ماقدر
فواز: احترم نفسك سلطان ولا والله تندم ان ضايقته
سلطان: وبصفتك من!
رشود:يالله صباح خير
فواز يقوم : الحمدلله شبعت بروح اتجهز
والكل اكل وتجهزو وطلعو مع بعض.
فواز ودحوم طلعو مع بعض
رشود وسلطان مع بعض
خلود:بروح انا مع دحوم -ينزل من السياره-
سلطان يصوت له وخلود ساحب عليه
سلطان نزل ومسكه: اناديك انا
خلود:فكني وبعدين ماسمعتك
سلطان:طيب امش معي
خالد يركب السياره وساكت طول الطريق ،
دخلو الجامعه
خلود: يماهه قلبي قلبي
رشود يضحك: شفيك تراه مو مكان يخوف
خلود يمسك ايد رشود:طيب خلك معاي
سلطان يسحب خلود: تعال انا معاك رشود بينشغل الحين
خلود يبعد:مو خايف انا اصلاً بعدين لازم اشوفلي واحد معاي انتو كل اثنين مع بعضض غعشش يدف سلطان ع رشود: روحو روحو وراح متجه للكفتيريا وماكان فيه مكان
كان في طاوله عليها شخص منزل راسه
خلود: يتكلم معاه بالانقلش. ...: ياليل من هالامريكي
خلود يضحك: مثلك انا مو امريكي بس توقعتك انت امريكي ...:يبتسم- واخيراً تعال اجلس
خلود يجلس: انا خلود وانت ...: وانا الكساندر
خلود: يبتسم - تشرفت حبيبي
الكساندر: اييوا اول سنه لك هنا ولا ايش
خلود: ايي توني وانت؟
.
.
.
#يتبع

دخلو السكن .
رشود:مدري ليش احس اني خايف
دحوم:من شنو خايف مو انت الي ابثرت امنا نبتعث ونبتعث من خلصنا الثانويه كا ابتعثنا
سلطان:اقول انت وياه بكرا اول يوم دوام لنا جهزو حالكم
رشود:بقوم اشوفلي غرفه استيراتيجيه
دحوم:يارب ماتاخذ الا اخيس غرفه
رشود:يرمي عليه اغراضه- اسكت لاطعنك الحين
خلود:اف مالي خلق اسوي اي شي
سلطان:بلا حركات مبزره تراك بزر متى صار لك خلق
خلود طالعه وسكت وسلطان ك عادته انقهر من تجاهل خلود له وعصب
دحوم: يلا بقوم اسويلنا شي ناكله على ماتبدلون وتجلسون
سلطان يروح يدخل غرفه : انا ابي هاذي
خلود يتخصر: نعم بابا انا داخلها قبلك وحطيت اغراضي فيها ماراح اطلع
سلطان يقرب منه : مثل م حطيتهم تشيلهم دبر عمرك والله
خلود يرجع ورا شوي : لا ماراح اطلع انت اطلع شوفلك غرفه غيرها
سلطان مسك كتفه : خلود لاتتعصب فيني
خلود: يدمع- طيب هد ايدي
سلطان يفكها: بزر من يومك -ويطلع-
فواز يبتسم بخبث ويصوت لهم اجتمعو كلهم بالصاله
فواز يطالع خلود : امشي نطلع ناكل برا
خلود خاف وسكت وقعد يصرف نفسه
سلطان: لا دحومي قاعد يسوي لنا اكل حرام تعب
فواز يجلس: اوه دامه من دحوم اخسي اكل من برا -يضحك-
دحوم يرمي عليه ملعقه- اي والله هذا الناقص بعد قلة حيا
جهزو السفره وجابو الاكل وجلسو ياكلون
رشود ودحوم يم بعض
وسلطان وخلود يم بعض
وفواز
خلود يتمتم: انا شنو جلسني يم هالقرود
سلطان يرفع حاجبه: قلت شي
خلود يقمط: لالا م قلت شي الحمدلله شبعت- يقوم
سلطان يسحبه من يده: صحنك لسى مليان وين شبعت
خلود: مابي شبعان بنام عشان اصحى بدري
سلطان: ع هواك
دحوم: خلود اكل ترا اني الي طابخه
خلود: ادري والله اكلك دايم لذيذ بس والله مالي نفس
دحوم: طيب عوافي
خلود يبوس خد دحوم : احبك ي وصخ
دحوم يبتسم : عيارتك يلا تغطى عدل
خلود: من عيوني يلا انتبهولكم... #يتبع
اتمنى الاقي حماس

بكتب روايه واتمنى جد الاقي ناس راقيه بردها - يبتسم - بسم الله نبدا .
.
الشخصيات
#رشود. تومبوي عمره 22 طويل ابيض معضل شعره منحوت عيونه كبار، عصبي وبارد بنفس الوقت حنوون بشكل بس مو ع الكل عليه فصلات مجنونه.. #دحوم.عمره ٢٥ طوله وسط وجميل جميل حيل يحب يتسيمج كثير ويهتم ب زيه حيل واغلب الي بالسكن معتمدين عليه
#خلود .تمبوي عمره ٢٣ تصرفاته طفوليه حيل ويخاف من اتفه شي سنفور
#سلطان . عمره ٢٢عصبي حيل يكره تصرفات خلود بس ومايحبها عشانه يكره المبزره طويل وشخصيته قويه
#فواز . عمره ٢٥ طويل وملامحه واضحه فيها الخباثه
وهمه نفسه وبس وكيف ينتقم من الناس
#عناد:عمره ٢٤ طويل وملامحه بريئه م يثق بالناس بسرعه غالباً م يكون هو الضحيه .
والباقي بتتعرفون عليهم مع البارات ان شاء الله ...

Most Popular Instagram Hashtags