[PR] Gain and Get More Likes and Followers on Instagram.

ix926 ix926

11 posts   774 followers   124 followings

رواية تومبوي -احببت سجيني.  للكاتبانMr_جوليان .

اعتذر عشاني طولت عليكم بس خلص من اليوم معاد بتأخر وبكتب لكم كليوم بارت
—�—�—�—�—�—�—�—�—�—�—�
البارت
اوراس يقول لجوليان ليه بيفتح القضيه الا زاك وراف جو عندهم واوراس فضل انه يسكت ..
جوليان تناظر فيهم وتبتسم-ليه تركتو اكلكم وجيتو..؟!
راف كان معه صحنه وياكل -عن نفسي جبت غداي معي)؛
الكل ضحك -زاك-يلا خلونا ندخل لان الجو برد..
جولي تبعد عنهم وتركض-الاخير يغسل الماعين..
اوراس وزاك قامو بسرعه الا راف فهى بمكانهم ولحقهم -انتظروني شالغش..
—�—�—�—�—�—�—�—�—�—�—�—�—�—�—�—�
تالفيد وقف بمكانه من صراخ قلوريس ..
نيمار يسرع اكثر وراسمه ع شفاته ابتسامه خبيثه..
دايموند تكتف ويناظر له..
نيمار فحط حول دايموند ويتعداه ويطلع من المواقف ..
دايموند استفزه الموقف ودق ع الامن يطلعون هالشخص اللي حاول يرعبه هالكثر..
نيمار يضحك-اهخ احسن بردت حرتي والله اجل هالواطي يضيع علي درجاتي هه ماعرف يحسبه صح..
قلوريس يقرب لدايموند -صار فيك شيي تبي نطلب الشرطه تطلعه لك؟!..
دايموند -لا مايحتاج كلمة الامن هم بيطلعونه لي من تحت الارض..
تالفيد بعده بمكانه متصنم ..
قلوريس يتلفت ويناظره ويقرب -بسم الله شفيك كانك تمثال محنط؟!...
تالفيد بس يرمش مو مستوعب الموقف..
دايموند جا عندهم وعطاه كف عشان يستوعب ..
تالفيد يحط يده ع خده-يلعن يومك يدك ثقيله يازق..
دايموند يمشي عنهم ويركب سيارته ويروح..
قلوريس يخز تالفيد-زين كذا مشى عننا ..
تالفيد -الحمدالله اني مخلي سيارتي هنا يلا نروح..
—�—�—�—�—�—�—�—�—�—�—�—�—�—�—�-
جوليان يجيها اتصال .....؟!!
:معنا المحاميه جوليان؟!
جولي؛ايوا تفضل منو معي!..
؛معك موظف من المحكمه لقد حددنا موعد الجلسه لدى السحينه ميار..!
جوليان فزت ؛حسناً ومتى موعدها..
:30 ديسمبر نهايه هذا الاسبوع..
جولي؛حسناً سوف اعلم موكلتي بهذا الامر ..
؛اذاً الى اللقاء ..
جوليان قفلت وتناظر لؤراس-....
#تومبوي #روايات #روايه_تومبوي #روايه#ليدي #ليزبيان

لايك قبل لاتقرا'وقراءه ممتعه جميلي💛

اوراس طلع ورا جوليان وجلس جنبها ويناظر فيها-وش فيك قمتي كذا.؟
جوليان تناظر لقدام -مافيه شي..!
اوراس رفع حاجبه- بـ... جوليان تقاطعه وتضيع الموضوع-وش الي خلاك تفتح القضيه بعد هالسنوات؟!
اوراس تنهد ويتذكر .....
-----------------------------
نيمار يطلعع للمواقف ويشوف دايموند واصحابه راح ركب دبابه-سيكل- ويمشي بسرعه لعند دايموند ...
قلوريس شاف للي جاي عند دايموند ويصرخ انتببهه..... تالفيد وقف بمكانه من الخوفف .....
--------------------
ميار منسدح ع فراشه ودموعه مانشفو من راحو منه 'شيفيد اللحين جاي تفتح القضيه عقب ماخسرت دنيتي وعمري اللي راح وبرائتي معاد بتسوي لي شي خلص ابوي راح وامي مادري وين اختفت اههخ ونيمار اللي معاد بيعترف فيني سواء كنت بريئ ولا مجرم نظرته لي مراح تتغير عقب اخر زياره له لي قبل 5سنوات
'نيمار جاب اغراض ميار كلها وحذفها بوجهه
-هه خذ اغراضك معاد لهم لزمه عندي يالمجرم..
ميار يمسك يده ويناظره بترجي-
والله ياخوي اني بريى والله رحت عشان ادور لي وضيفه وكانت هذي الشركه قبلتني ورحت عشان المقابله اللي طالبينها مني وتاخرت وجيتهم ع وقت البريك الا اللي يشتغلون كلهم طالعين يتغدون والحارس دلني ع مكتب المدير عشان انطره عند بابه وراح بس سمعت انين احد ويقول ساعدوني ويوم اني دخلت عليه الا لقيت رجال كبر ابوي مطعون وانا ركضت له عشان اساعده الاا....
نيمار يبعد يده ويصفق -واو برافو عليك السوناريو حقك بطلل مفروض بعد ماتطلع من السجن تروح تمثل لان لايق لك حيل (:
ميار حس بطعنه من اخوه من توأمه اللي ماصدقه وقف قدامه ومايفصل بينهم شي -لو طلعت من هنا ببرائه صدقني معاد بسامحك ع ظلمك لي ولا اسامح اي احدد يطلع ويخلي نيمار منصدم منه ومن ثقته.. #تومبوي#روايات#روايه#روايات_تومبوي#روايه_تومبوي

لايك قبل لاتقرا'قراءه ممتعه

زاك يدخل ويرمي اغراضه ع الطاوله ويغمض عيونه
-اهخ اشم ريحة اكل ولا يتهيئ لي..
راف يركض وينط ع ظهرك-لا مايتهيئ لك فيه بلع غير شكل وحزر مين عندنا..
زاك استغرب -مين عندنا ؟!
جوليان تضحك وماسكه صحن الباستا وتحطه ع الطاوله..
زاك يحذف راف وينط يحضنها بقوا-ياخرا اشتقناالك وينك عننا منزمان..
جولي تشد عليه-تعرف دراستي محاماه يعني لازم اختفي عن الكل عشان احقق اللي وصلت له اللحين)؛
راف يفرقهم ويقعد ع الطاوله-طافكم اليوم صارت لي هوشه)؛
اوراس -من اول يوم تتهاوش ماقلتا لك تعقل وتكبر راسك؟!
راف-والله انا مسالم هي المشاكل تحب تدور علي وتجيني ولا انا موؤدب)؛
زاك وجولي يضحكون-يمه لو مانعرفك نقول يمكن بس مع الاسف حافظينك حفظ
راف ياكل -اي وفزع لي واحد اهخ ياقلبي بطيح بغرامه وبغرام صااحبه اففف يخققون$..
اوراس -مين هذا اللي جاب راسك؟؟
راف -قلوريس واخذ بني بعد$'
جولي غصت بالاكلت -ميييننن؟!
راف -اقصد تالفيد قلوريس هذاك صاحبه الجميل اهخ ليتني كتاب بيده ياخ يدرس علم نفس يفهم الواحد ع طول..
جولي قامت ع طول للحديقه..
اوراس خز راف وطلع وراها..
راف يناظر لزاك قلت شي غلط؟!
زاك يرفع كتفه ويكمل اكله..
----------------------—-----——-
رايموند يروح لاصحابه وابتسامته ع وجهه..
تالفيد يناظره ومنصدم ويضرب كتف قلوريس-تشوف اللي اشوفه؟!
قلوريس ينزل النظاره ويبتسم-شكله مسوي مصيبه..
رايموند يوقف قدامهم -بما اني مروق غداكم اليوم برا وع حسابي بعد..
تالفيد يقوم بسرعه وياخذ اغراضه ويقوم قلوريس-قوم قبل لايغير رايه ..
قلوريس ودايموند يضحكون علي ويطلعون..
نيمار طلع من الكلاس ويناديه الدكتور..
التفت له هلا دكتور؟!
د/اريد ان اعتذر عن الي حصل كنت ياختاررك لكن تعلم انه ابن مالك هذا الجامعه ولايمكن افعل له شي !...
نيمار ابتسم-لابأس ولاكن المره الاخره انا ساخرج لكي اقدم مستواي )؛..
الدكتور طبطب ع كتفه وراح..
نيمار طلع وقابل ..
#تومبوي #روايات#روايه#روايه_تومبوي#ليدي#

لايك قبل لاتقرا وقراءه ممتعه... جوليان: اختفت ابتسامتها و توترت هااه قلوريس احم كيفه هو بخير طمني عليه
اوراس:هدي هدي اشبك كددا متوتره و تتكلمي بسرعه
جوليان:لا م فيني بس حبيت اتطمن
اوراس:يضحك بخفيف علينا اعترفي اعترفي اشبك اختبصتي كددا
جوليان:حبت تغير السالفه عشان م تتوتر اكثر- اقوول امش بسرعه عشان اسويلك الباستا يلا
اوراس: اي يلا قسم حدي جوعاان الف
جوليان:اي اعرفك لا شفت الأكل م تعرف احد بس تبي تبلع
اوراس:يضحك بخفيف يلا يلا بسرعه ذا اكل في احد م يحبه
جوليان:يلا
ركبوا السياره و وصلوا البيت و عند دخولهم البيت جوليان وقف فجأه و هي تتأمل المكان بعيونها اللي كلها شوق لهه و متصنمه مكانها
اوراس:يدفهاا هييه جوليان اشبك واقفه تحركي
جوليان:حست على عمرها هااه اي يلا
راف:هلا هلا باللي جانا بعد هالغيبه الطويله اشتقنالك يااخخ وين اختفيتي كل هالمده
جوليان:ابتسمت بخفيف و قالت ابد تعرف المحماه كيف و اشغال و تعب غصب اختفي
راف:اي والله المحماه تعب و يبي لهاا تركيز
جوليان:اي انت كيفك طمني عليك و كيف الجامعه معاك
راف:الحمدلله كلو تمام
جوليان:كويس دايم ياارب
اوراس:بتبقوا كددا تثرثروا ويا بعض وانا هنا ميت جوعع يلا جوليان قومي سوي لنا الباستا
راف و جوليان:يضحكوا تكلم المشفوح ع الأكل قومي قومي سوي له الباستا لا يموت علينا
جوليان:تروح المطبخ و هي تضحك عليهم
اوراس:اهجد م المشفوح الا انت يالدوب
راف:حرام عليك كل هالنحف و تقول دوب
اوراس:يضحك اي دوب يلا قومم بس نروح نساعد جوليان
راف:اي يلا... #تومبوي #روايات #روايه_تومبوي #روايه#تومبويز#

ماحللك تقرا بدون لايك وكومنت.. عند مديرة السجن اللي خايفه من واوراس والمحامين'دقت ع السجانه وقالت لها تجيب ميار عندهم؛
السجانه دخلت ع ميار ؛المديره طالبه تشوفك .
ميار يناظر لجوليان ومستغرب-اللحين عندي زياره اروح لها وقت ثاني.
السجانه-لا تبيك اللحين وعندها موضوع مهم تبي تكلمك فيه
جوليان تناظر ميار وتقوله روح وانا وراك ع طول
ميار قام وراحت جوليان تاخذ اغراضها ولحقته..
دخل ميار واستغرب الاشخاص الموجودين '
وجوليان اول ماشافت اوراس انصدمة '
اوراس مو اقل من صدمتها جولي وش جابك هنا؟!
جوليان ؛انا عندي عمل هنا انت وش تسوي بالمركز؟!
اوراس يناظر لميار ؛جاي افتح قضيه اللي قتل ابوي '
جوليان ع طول لفت ع ميار وابتسمت له'
ميار عقد حواجبه ومو فاهم شي.
ميار خز المديره؛ماهو موضوعك استعجلي اريد العوده لمكاني.
المديره تخفي خوفها-مثلما ترا امامك الشاب اتى لكي يفتح قضيه والده اللذي قتلته انت .
ميار كان مويه بارده انكبت عليه ويخز اوراس '
جاي عقب خمس سنوات تفتح قضيه من جديد 'خمس سنوات مسكرين عليها لاتحقيق ولا مسؤليه واللحين حسيت ع دمك وجيت 'تهجم عليه ميار ويضربه كانه يفرغ قهره فيه واوراس تاركه لانه حاس بوجعه وقهره ومنع اي احد يفرقهم
ميار عقب ماتعب طاح فوقه ويهمس بأذنه-صدقني بربح القضيه وراح ادفعك كليوم قضيته فيه بالسجن '
المديره نادت المساعدات ياخذونه ويحطونه بالانفرادي '
جوليان اول مره تشوف حالة ميار كذا وراحت تساعد اوراس وتقومه واخذته معه'
تجي للبيت اعقمه لك لاني عارفه ماتحب المستشفى ابد .
اوراس ابتسم-مانسيتي لساتك عارفه
جوليان تناطره-كيف انسى صاحبي وحبيبعيوني الحمدالله ع الصدفه اللي جمعتنا من جديد 'تنهدت-مسكين هالميار لازم يربح القضيه
اوراس يناظر لبعيد ويكلم نفسه-هي اصلن القضيه من صالحه وبيطلع ..
جوليان تضربه-ياهوو شصار وين رحت
اوراس -امشي اخلصي ومييت جوع ترا ابي الباستا اللي تسوينها ايام الجامعه مع قلوريس '
جوليان اختفة ابتسامتها وتوترت .... #تومبوي #ليدي#روايه_تومبويز #روايه_تومبوي #تومبويز

الشخصيات ٢:
دايموند:بالجامعه ع ٢٥ تخصصه طب عام شخصيته غامضه و كلمته هي اللي تمشي بالجامعه و اهله واصلين و اقرب شخص له من شلته تالفيد

تالفيد:شخص راعي فزعات ويحب الخير ويكره الناس اللي تنحرف حق اي احد فييه حب تملك وعصبي ويحب ينرفز بعض الاحيان عمره 24 واقرب واحد لدايموند
قلوريس :شخص هادي جداً وتخصصه علم النفس يفهم الشخص من حركاته وشخصيته غامضه ومستحيل تعرف عنه شي من غير علمه وعمره25 صاحب دايموند و تالفيد وكان تيكن بس صار شي وابتعد عن اللي يحبها ومحد يعرف انه تيكن ابد -------------------------جوليان؛شخصيه جمييله وهي وحيدة ابوها' امها توفت قبل سنتين 'محامية ميار والاقرب له 'دلوعه وكلشي يتنفذ لها 'تخصصها محاماه' وغنييه حيل وعمرها 24ولها قصه بنعرفها بالروايا
--------------------------ميار-يشبه نيمار بس الاختلاف بينهم ان ميار ابيض منه وعيونه عسليه وماعنده غمازه وشعره ازرق غامق وطيب وع نياته وصارت له سالفه اللي دخل السجن وله وشم ع يده كلها

#البارت 4 لايك قبل لاتقرا وقراءه ممتعه حلّوي.. نروح عند نيمار ؛صحى من النوم وجسمه متكسر عشانه نام ع الارض قام يتجهز للجامعه وراح لغرفة امه فتحها ويناظر بداخلها ويدمع كرهته عقب اللي سواه فيكم يايمه كرهته وليته هو اللي مات ولا ابوي وليته هو اللي مرض ولا انتي يايمه مسح دموعه وطلع من الغرفه والبيت كله وراح لجامعته وصادف بطريقه شخص'يصير تبعد لاني مستعجل ع المحاضره 'التومبوي يقرب له ويناظر اللي حوله'ارض الله شكبرها لازم تعدي من عندي ولا تبي تحتك بس ماتعرف شلون'نيمار خزه من فوق لتحت'ليه منعمي ع عيني عشان احتك فيك هه حتى مجرد تفكير ماسويها 'يعمي فارق عن وجهي ويبعده ويدخل للكلاس والكل موجودين والدكتور يدخل ويسكر الباب ورا ويحط اغراضه وياخذ الحضورالا فجاءه ينفتح الباب ويدخل ويجلس بمكانه اللي عند الدكتور 'الطلاب كلهم يتهامسون 'الدكتود:سكوت لا اريد ان اسمع همس احد 'الكلاس كلهم هدوء 'نيمار يلف عليه ويرجع يناظر لقدام 'الدكتور؛اليوم سنسمح لاحد الطلاب المجتهدين ان يقوم ويشرح المحاضره بدلاً عني وسوف اختار'طبعا نيمار حسباله الدكتور راح يختاره وجالس بثقه 'بس رايموند يقوم جنب الدكتور ؛استريح انا ساشرح من غير لاتختار -وابتسم ع جنب-الدكتور انقهر وسكت ونيمار كمان انقهرر ويخز فيه..
نروح لـ اوراس اللي كلم المحامين ورايحين للقسم حق السجن..
جوليان تكلم رائيسة القسم -خليني اشووف ميارر نص ساعه وراح اخرج
المديره-الوقت الخالي مراح اسمح لاي مخلوق يدخل عليها..
جوليان -نشوف كلمة مين اللي تمشي -تدق ع ابوها وماخذا دقيقه الا المديره سمحت لها تشوف ميار..
جوليان تنتظر ميار يجيها..
نشوف ميار وقتها شنو كان يسوي..
ميار قاعد ينحت الجدار ويرسم بالحديده اللي لقاها زاوية السجن ويبتسم برضى عشان شوي ويخلصها 'السجانه تفتحت الباب وتقول-عندك زياره
ميار فز :اكييد جوجو جتني يطلع بسرعه ويروح يشوفها ويضمها بقوا..
جوليان تبتسم وتشد عليه وتهمس -اشتقتلك..
ميار ؛وينك شهر كامل ماشفتك زعلان عليك انا)؛
جولينا تبوس عيونه-اسفه حبيبي بس صارت لي سالفه اللي ماقدرت اجيك اعتذر ..
ميار ابتسم -يلا هاتي قولي شخبار الدنيا برا وشخبار توأمي)؛
جوليان تضحك وتقوله كلشي
نخليهم ..
#تومبوي #روايات #روايه_تومبوي#ليدي #تومبويز

الاحد الساعه ٦:٠٠ الصباح زاك بغرفة راف يسحب الغطا 'الله يقرفه مفصخ الحيوان اكيد نايم مع احد-يضربه ع راسه ققوم يلا
راف:بإنزعاج يصارخ و يرمي المخده عليه زاك بتنقلع عن وجهي ولا اقووم اجرم فيك هالحين
زاك:لا موب رايحح يلا قووم قوم تأخر الوقت الساعه صارت ٦ و انت م جهزت(؛
راف:ينط من السرير مفزوع هااه ٦ و توك تصحيني يالغبي يركض للحمام -الله يكرمكم- اخذله شور سريع و طلع يلبس و يجهز و زاك راح فتح باب غرفة اوراس بشويش و طل براسه و كان اوراس صاحي شافه -كالعاده مايحتاج اصحيك )؛ اوراس: يضحك-ايه من يومي اصحى لحالي
زاك:يبتسم -يلا تجهز وانزل عشان الفطور جاهز
اوراس:اوك اتجهز وانزلكم
زاك:تمام .وصحى الكل و خلصوا تجهيز و راحوا عالجامعه-بالجامعه وصلوا متأخر و الكل راح بسرعه ع كلاسه الا راف كان عنده بريك هالوقت و يتمشى بالجامعه بروحه و فجأه صدم بشخص
راف:اسف مانتبهت والله
المجهول:وين اصرف اسفك بالله شوف وش سويت بتيشرتي كله صار كوفي
راف:قلت لك م انتبهت و لف بيروح
الا اللي يسحبه مع تيشيرته من ورا
المجهول:تعاال هني م تروح الا لما تنظف اللي وصخته يالحيوان
راف:عن الغلط و انا اعتذرت و تنظيف موب منظف منو انت عشان انظف تيشيرتك هاه يدفه و بيروح الا الكف ع خده عصب راف و بدت المضاربه بينهم المجهول كان اضخم من راف و سدحه و يبقس فيه
تالفيد:كان يتمشى و انتبهه لههم و فزع لراف و دف المجهول عنه و بدا التبقيس و جوا الامن و بعدتهم و كتبتهم كلهم تعهد
راف:شكرا لانك جيت بالوقت المناسب ولا كان موتني هالحيوان
تالفيد:لا ولو م سويت شيء
راف:يبتسم و يبوسه بخده و يروح يعدل شكله بالحمامات و تالفيد راح لشلته و جلس يحكيهم اللي صار. و هنا نوقف حمسونا بتفاعلكم جميليني😴 #روايه#تومبوي #روايات #رواياتي #ليديات #روايه_تومبويز

نروح لشخصيه اللي تكلم عنها اوراس وكيف هي عايشه او بالاخص هي وينها فيه'تقرب منها السجانه وتفتح لها باب السجن اللانفرادي وتحذفها-انتِ ماينفع معك نحطك مع ناس انتِ هنا مكانك يالمجرمه 'ابتسم ع جنب وناظر فيها-تذكري ان الدنيا دواره وبيجيك اللي اقوا منك ويحطك بمكاني والله ماينسى عباده'مديرة السجن خافت وقامت تتاتى 'مجرمه وتهدد بعد هذا اللي ناقص وتققفل الباب بقوا وترجف -يمهه هذي لو طلع كلامها صج بروح ورا الشمس والله'
اوراس يترك كل اللي بيده ويروح لمركز السجن العام ويسال عن الغضيه اللي سكروها من خمس سنين ويقابل المديره' ابي افتح التحقيق بموضوع قتل مدير شركة الفنون ودور الازياء .
المديره تخزه-ومين حضرتك؟!
اوراس يبتسم ع جنب ويجلس ويحط رجل ع رجل-انا ولده اوراس'طبعاً الكل عبالهم ان ابو اوراس عنده ولد مو بنت عشان محد يستغله بعدين'المديره قامت من الخوف وتنافض 'نعمممم القضيه تقفلت من خمس سنين ليه تفتحها انت!!
اوراس قام وعدل لبسه-بكرا من الصباح انا والمحامين عندك وبتنفتح القضيه معك انتي اول ومع السجينه اللي مادري كيف احوالها هه 'ويطلعع'طبعاً ماقولكم كيف شكل المديره اللي بدت تدق ع المدير عصابتها وتخبره انهم انفضحو والبنت راح تطلع برائه وان هي بتروح ورا الشمس..
الزعيم ضحك-محد رايح يقدر يسوي شي دام القضيه تسكرت(:
مديرة السجن بذعر وخوف-اقولك بتجي بكرا ومعها المحامين واكيد القاضي بيفتح القضيه ثاني مرا وانا بضييع. #تومبوي#روايه #راويه_تومبوي#روايات

لايك قبل لاتقرا 'وقراءه ممتعه..
جالس بمكتبه ويشوف التصاميم اللي احتار شنو ياخذ منها :اففف ماباقي ع الافتتاح شي ولحد اللحين مو لاقي تصميم دخل بمزاجي؟!
يدخل زاك عليه:ياخ رحت وجيت وانت بعدك بمكانك شنو اللي مشغلك هالوقت!
:يحذف عليه الملف -شوف انت تعب مخي وانا لحد اللحين مو عارف شنو اللي يناسب الافتتاح؟؟
زاك يناظر فيه وعقد حواجبه-غريبه اول مرا اوراس يخلي احد يختار عنك باهم افتتاح بحياتك ؟!
اوراس:يحط يدينه ع وجهه ويتنهد-لان في موضوع شاغل بالي من سنين ويوم عرف انه بريئ ضميري قاعد يذبحني احس بالذنب عشان ضاع نص عمره ...
عند نيمار اللي قاعد بغرفته ويناظر لصورت توأمه -ليه ضيعت عمرك وضيعتنا معكك ونزلت راس امي وابوي بالارض بسبتك ابوي توفى وحلالنا كله راح لعمامي وامي المسكينه ماتدري عن هواها هه مراح اسامحك يميار وابوي غضبان عليك ليوم الدين-يحذف الصوره ويدمع..
راف قاعد ببارتي واليدي تحرك جسمها فوقه وتتاوه عشان تمحنه-يهمس باذنها -نروح فوق يحلوه-الليدي :اييه بيبي
راف يشيلها ويصعد فيها للغرفه ويقفل الباب وينزل يده ع حقها ويتحسسه -اووه مولعه -يسحبها لسرير ويفصخها -وصار اللي صار🔥
#تومبوي#روايات#روايه_جريئه#روايه_تومبويز#روايه

الشخصيات
اوراس:شخص جميل جداً ملامحه حاده بقوا جسمه رياضي وطويل حالته الماديه غني جداً يدير شركات التنسيق حقت الحفلات وهو الراعي الرسمي لدار الازياء عمره25
زاك:صاحب اوراس وذراعه اليمين جميل وعنده غمازه بذقنه وملامحه شوي حاده وطويل شوي وجسمه رياضي ويحب يهتم بنفسه كثير وحالته الماديه غني عمره24
نيمار:يدرس بالجامعه تخصصه طب عام جمييلل بمعنى الكلمه وعنده غمازه بخده اليمين ومحفوره حييل وابيض وشعره بوي لونه رمادي حالته الماديه متوسطه بس مايبين عليه ابد لانه يهتم بشكله كثثر وعنده توؤم بنعرفه بالاحداث وعمره 24
راف :مشكلجي وراعي سحبات ويحب الليديات ومستغل جماله ع هالسوالف مايحب احد يتشرط عليه ممل لابعد حدود ويدرس بالجامعه تخصص انجليزي وحالته الماديه غني عمره 23
#تومبوي #روايات#تومبويز#روايه_تومبوي#

Most Popular Instagram Hashtags