gxr5_ gxr5_

50 posts   3387 followers   4887 followings

روايات منحرفة 🔞  الخاص مفتووح ل الكل🔓🚶🚶‍♀️ .. رواية: 1 .. Snb:............BBM:.............. في الخااص💕

#تفاعلو #لايكات #كومنتات #روايات
_________________________

توقعاتكم ..
نوره ووليد هل بيتزوجون .
حمد شنو الموضوع الي بيقوله لاخوانه
ياترى حنان تحب نايف او مجرد اعجاب ..
مين الي خطفها وليش ..
______^_^_______^_^_______

#تفاعلو #لايكات #كومنتات #روايات
_________________________
امل فزت من نومها شافت تلفونها امبيي فشله ..
فيصل : صباح الحب ..
امل بخجل : صباح النور
فيصل : كيفك
امل : بخير وانت
فيصل : بخبر بعد سماع صوتك
امل ساكته ..
فيصل : وحشتيني ما وحشتك
امل بتصرف : انت بالشركه ..
فيصل ابتسم عارف تصرف : ايه
امل بعفويه : حبيبي خلص شغلك اخاف اكون عطلتك وخلني انام ..
فيصل : شنو قلتي
امل : خلني انام خخخخ
فيصل : لا الي قبلها
امل : اخاف اكون عطلتك
فيصل : لا اول كلمه
امل اتذكرت صار وجها احمر : خلص
فيصل بحب : اموول
امل غمضت : حبيبي
فيصل : فديتك يا قلبي
امل : فيصل بنام
فيصل : لالا
امل : ليش
فبصل : حبببتي الحين الساعه 12 بيأذن الظهر صلي و نامي ..
امل ابتسمت : اوك مع السلامه
فيصل : مع الف سلامه
قامت وراحت الحمام تاخذ لها شور .. في بيت ابو حمد ..
العصر ..
دخل حمد شاف رعد و ريم في الصاله ..
رعد يطالع مباراة للهلال ومتحمس مع المباراه وداخل جو معها ..
حمد : السلام عليكم
ريم ويدها مجله : وعليكم السلام
اما رعد حتى ماانتبه لحمد لما دخل ..
حمد يقعد ع الكنبه وبجديه : ابيكم بموضوع
ريم اتركت المجله من يدها الي كانت تصفحها
وباهتمام : شنوو
رعد انتبه : حمود متى جيت لا تسلم ولا شي
حمد : جيت قبل شوي وسلمت بس انت الي مع المباراه .
اسمعني السالفه الي باقولها مهمه ..
رعد : اجل حمد لبعدين
حمد : لا ما اقدر اسمعوني ..
ريم : بخصوص شنو
حمد : بخصوص حنان
رعد بخوف : حنان فيها شي صار لها شي ..
ريم : رعود توني مكلمتها مافيها شي
.. حمد تكلم شسالفه ..
حمد : ........ في بيت بو محمد ..
محمد قاعد على الكنبه رجع راسه على وراء وحط ايدينه تحت راسه ..
يطالع التلفزيون وباله مو معاه يفكر .. ياربي مو راضيه تطلع من عقلي ..
حتى اسمها ما اعرفه خالتي الله يرحمها عندها بنتبن هي اي واحده ..
شسويتي فيني يا بنت اطلعي من عقلي .. اااه خاطري اشوفها مره ثانيه ..
قطع عليه تفكيره صوت رغد : محمد اشرايك نلعب بلايستشن
محمد : لا ما ابي باشوف المباراه
رغد : هه المباراه خلصت من زمان ..
محمد فتح عيونه : هاه متى وشصار اووووف
رغد : ههههههه الي ماخذه عقلك يا اخوي تتهنى به
محمد ابتسم : روحي جيبب البلاستيشن نلعب ..
رغد : اوك .. في يوم جديد .. الجميع ذهب الى دوامه
. ما عدا امل نايمه .. وحنان ماراحت الجامعه لان راسها
يعورها ومريضه ما قدرت تروح ..
سوت لها شي دافي شربته ..
تمللت من القعده بروحها لبست وطللعت بتروح بنده تشتري اشياء
ناقصينهم . . وتطلع من جو الملل ..
طلعت مالقت السايق خذت تاكسي شافت الرجال طاح قلبها
بس طنشت وراحت وهي سرحانه فجاه وقعت السياره

#تفاعلو #لايكات #كومنتات #روايات
_________________________
الساعه 2 بس الي بقى امل وام نايف وشهد و نوره ..
طلعت نوره برى واقفه بالحديقة وتتامل القمر فجاه صوت من وراها خافت
حطت الشيله على راسها وحمدت ربها انها خذت الشيله وياها لفت شافته يطالعها انحرجت من نظراته لها نزلت راسها ..
ابتسم على خجلها : اول مره اشوف قمر يتامل قمر ..بس الي ع الارض إحلى هو القمر لو يتكلم كان قال لك يا حلو تعال واقعد مكاني ونور بحلاك سماي ..
نوره انحرجت خدودها صاروا حمر ما كانت تتوقع انه وليد بهالجرأه وحاسه أنها بتموت راحت تركض لداخل ..
ووليد يطالعها : ااه يا نوره احبك
دخلت نوره عند الحربم وهي باين عليها التوتر ..
ام نايف : بسم الله عليك يا بنتي وش فيك
نوره قعدت جنب مرام : هاه ما .. مافيني شي
ام فيصل : متاكده
نوره تهز راسها : ايه عمتي
مرام : نوير وش فيك وش صار وياك ليش متوتره
نوره بتوتر وهمس :و و وليد
مرام عقدت حواجبها : شفتيه
نوره تهز راسها بمعنى ايه
مرام : هئئئئ متى وكيف
نوره تبي نتكلم الا سمعوا صوت واحد يتنحنح ...
البنات تتغطوا ..
ام فيصل : ادخل يمه مافي احد غريب
وليد : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
وليد يسلم على عمته وامه وقعد
طالع لامل : مبروك يا مرت اخوي
امل : الله يبارك فيك
سولف مع امه وعمته بعدين دخلوا نايف وفيصل ..
وبعدها كل واحد راح بيته ..
امل راحت غرفتها وانسدحت ع سربرها تفكر في فيصل .. في شقه نهى ..
الكل نايم في غرفته ...
ماعدا حنان منسدحه على السرير ..
تسمع اغنيه .. صدفة ومن ببن كل الناس علقني
من يوم شفته وعيني جات في عينه
حسيت شي في عيونه حيل يجدبني
ولما ابتسم بانت بوجهي تلاوينه

غمضت عيونه وهي تتذكر اول مره شافت فيها نايف ولما التقت عيونهم
فتحت عيونها وهي تحاول تطرد نايف من عقلها: هه انا ليش افكر فيه
مستحيل هو يفكر فيني نايف ال... بيآخذ واحده لا لها اصل ولا فصل حتى
ما اعرف اذا ابوي وامي الحقيقين عايشين ولا ميتين ..
انقهرت مسكت تلفونها وصكرت الاغنيه ونامت .. بعد مرور يومين ..
حنان وساره ونهى وهما طالعين من العماره لفت انتباه حنان رجال واقف قدام العماره ويطالعها ومركز عليها حست بالخوف هذا وش يبي مو اول مره تشوفه واقف في هالمكان صار له فتره ..
نهى : حنوو وش فيك واقفه يالله
ركبت السياره وهي خايفه
وراحوا الجامعه وحصلوا الشله مجتمعه .. في بيت راشد ( ابو امل )
ازعجها جوالها وهو يرن ..
ردت بصوت تعبان وبحة نوم من غير ما تشوف الرقم : اوف الوو
فيصل خق على صوتها وبحته : احلى الوو
امل فزت من نومها شافت تلفونها امبيي فشله ..
___________________________
تفاعلكم ع البارت

#تفاعلو #لايكات #كومنتات #روايات
_________________________
امل انحرجت بقوة ..
فيصل ابتسم واخذ الدبله ومسك يدها البارده ولبسها وباس يدها ..
امل اخذت الدبله ويدها ترجف ولبسته من غير ما تمسك يده ..
مرام : يالله نطلع
طلعوا ام فيصل وام نايف ومرام
امل خايفه وتبي تروح وياهم خاطرها تلحقهم ما تقعد وياه بروحها ..
فيصل ابتسم ومسك يدها وبهمس : واخيرا صرتي لي
امل انحرجت بقوة صارت ترجف من التوتر والاحراج ومن قربه وهي تطالع الارض .
فيصل حس برجفتها ضغط على يدها عشان يخفف من توترها رفع يده الثانيه وحط اصابعه تحت دقنها ورفع راسها والتقت عيونه بعيونها ابتسم وهو يطالعها بحب وبهمس يذوب : احبك
امل وجها احمر سبحت يدها خلاص مو قادرة تتحمل ودها تختفي من قدامه
قامت بتهرب ..
مشت بس ما حست بنفسها غير وهي طايرة بالهواء ...
فيصل شايلها ويدور فيها ..
امل تمسكت فيه ونست احراجها : فيصل نزلني
فيصل ابتسم : لالالا
امل : فيصل تكفى نزلني
فيصل : بشرط
امل : اوك نزلني
فيصل نزلها ومسك يدها وجلسها وجلس جنبها وبهمس : قولي احبك ..
امل انحرجت وزاد توترها تحس المكان حار جسمها حار واطرافها بارده ويدها ترجف مسك يدها وضغط عليها بابتسامه : هذا هو شرطي
امل فتحت فمها تبي تتكلم بس فجاه انفتح الباب بقوة .
فيصل : انتي وش الي جابك
امل ابتسمت وفي نفسها فديتك مرامي جيتي بوقتك
فيصل : لا والله مو بكيفك
مرام : خلاص الوقت الي قعدت معها يكفي مشت ومسكت يد امل : يالله امول امل ماصدقت سيده راحت
فيصل مقهور طلع وراح لرجال

عند البنات ..
دخلت مرام مع امل ...
حنان تبتسم : امول وش فيه وجهك
امل بخوف : وش فيه
نوره كاتمه ضحكتها : صاير احمر
امل توترت بس ما بينت : مالت عليكم خوفتوني
شهد : ههههههه والله فصيل مو هين
امل : اقول انطمي بس
ربم : قولي شصار وياك
نهى : ايه امول قولي
ساره : هههههه ما بتقول لكم لا تحاولون ... وحرام عليكم خلووا البنت بحالها وبلا اسالتكم .. لفت لامل الله يوفقك حبيبتي
امل : فديتك والله يا سوير ولفت لهم سمعتوا هذا الكلام الي ينقال مالت بس ..
البنات : هههههههههههههههههههههه
حنان : يالله امشوا نرقص
البنات بحماس : يالله
راحوا الصاله وجات اغنيه حلوة وفيها حماس راحت حنان ترقص ومعها نوره
يرقصون باحتراف وبعدها شهد تعرف بس مو نفسهم ولحقوهم ريم ونهى وساره ومرام وندى ويرقصون عادي والي ترقص هبال وامل تطالعهم فرحانه وتضحك على هبالهم ورجع الكل لبيته ..
الساعه 2 بس الي بقى امل وام نايف وشهد و نوره ..

#تفاعلو #لايكات #كومنتات #روايات
________________________
نايف كيف اطلع : وش تبين هند
هند وبكل جرأه : اشتقت لك وجيت اشوفك
حنان شهقت : والله انها وقحه
نوره : صج قليلة ادب مالت عليها وتبي نايف يحبها غصب خلينا نكمل نطالع الفلم الهندي هههه
حنان : ههههههه
نايف بعصبيه : عيب يابنت وش هالكلام و روحي البسي عبايتك على الاقل وانتي بالنسبه لي بنت خالتي وبس سامعه
هند بقهر : ليش وش ناقصني والا بس تطالع ببنات خلق الله ‏
نايف : وخري عن طريقي
هند : نايف انا احبك
نايف بلا مبالاه : وش اسوي لك
هند بحقد وغيره وقهر : انت تحب حنان صح
نايف باستهزاء : ومن هي حنان وبجديه سمعيني يا بنت خالتي الحب بالنسبه مضيعة وقت ولا يمكن احب ودفها ومشى وقف ومن غير ما يلتفت لها : كلمه وخليها ببالك انا انسيني لاني مستحيل احبك ..
هند انقهرت ونزلوا دموعها وطلعت تركض من المجلس ..
اما نوره كانت مصدومه ومو مصدقه الي سمعته التفت لحنان وقالت : حنوو نايف يحبك ..
حنان توترت : نوير من جدك صدقتي هالمجنونه وبعدين ماسمعتي شنو قال يعني أكيد لا ويالله نروح للبنات
نوره : طيب يالله وراحوا للبنات
دخلت مرام في يدها العقد مدت يدها لامول وعطتها القلم : يالله وقعي يامرت اخوي
امل خافت وتوترت وانحرجت من كلام مرام وخذت العقد والقلم يدها ترجف وقعت وعطته مرام ورجعته لهم ...
جاء وقت الزفه امل مغصها بطنها وتوترت مسكت يد نوره لانها كانت قريبه منها : نوره خايفه
نوره : حبيبتي هذا شي طبيعي وكل بنت تمر فيه ويجيها هالخوف صلي على النبي وروحي
مرام : يالله امول
امل سمت بالله وصلت على النبي ومشت على زفة موسيقى كلاسيك ومعها ام فيصل وام نايف ومرام وتوجهوا للمجلس ووصلت للكوشه .. خافت وتوترها زاد وهي تسمع الزغاريد ... دخل ابوها باس راسها : مبرووووووك يالغاليه ودخلوا اعمامها وباركوا لها وطلعوا ...
دخل فيصل ...
مرام : كلووووووووووووش وضمته
الف مبرووك يا خوي
فيصل : الله يبارك فيك
وضمته امه وبكت : مبروك يا الغالي
باس راسها : يمه لا تبكين ولا ترى بطلع
ام فيصل ابتسمت
عمته باركت له وراح للكوشه ..
امل دقات قلبها تدق بقوة وبسرعه وانفاسها تتسارع وصل باس راسها همس لها : الف مبروووك
امل بخوف وتوتر واحراج : ااا..لله..يبارك..فيك
جابت امه الشبكه اخذ فيصل العقد وماخلاها تلف وتعطيه ظهرها لبسها العقد من قدام وجهه بوجها وانفاسه تحرقها .. واخذ الحلق ولبسها وباس خدها اليمين ولبسها الحلق الثاني وباس خدها اليسار ..
مرام حطت يدها على عيونها : وووي فصيل ووجع عاد مو قدامي ترى بنحرف بسبتك
امل انحرجت بقوة ..
فيصل ابتسم واخذ الدبله ومسك يدها البارده ولبسها وباس يدها ...

#تفاعلو #لايكات #كومنتات #روايات
_________________________
رعد : هههه ليش مستعجل على الزواج لا يكون في بالك واحده
محمد : ههههه لا بس يوم شفت فصيل قاعد تقول تمثال الحريه حتى مو معطينا وجه والابتسامه على وجهه هههه قلت اجرب الزواج ههههههههه
الكل : هههههههههههههههه
نايف : هههههه حلوة تمثال الحريه
فيصل : اقول لا يكثر بس

ام فيصل : يمه نوره روحي المجلس شوفيه اذا جاهز وبخريه
نوره : ان شاء الله يا عمه
شافت حنان ماعندها شي قاعده : حنان تكفين روحي شوفي المجلس اذا مرتب وبخريه لان العرسان بيقعدون فيه
حنان : اوك بس مافيه رجال او احد
نوره : لا ما فيه احد روحي ودلتها مكانها وراحت
خذت المخبره ودخلت كان شكله جنان ومن تحت ضباب لي يوصلون للكوشه ومن فوق بنزلون فقاعات ومزين بالورد وكل شي يلمع خيال
حنان : واااو رووعه ‏
لفت وراها انصدمت منه كان قريب

نوره سمعت شهد تكلم هند : ترى نايف اخذ الورد عشان يحطه وقلت يعني فرصة تروحين تشوفيه ..
هند : جد وين المجلس
نوره : امبييي نايف في المجلس خل الحق على حنان وقبل لا تروح هالعله

حنان توترت بس ما تحب تبين : هي انت وراي وراي و ضف وجهك لا تطالع فيني عيب عليك ‏
نايف : تدرين انك حلوه يا بنت
حنان : عمى بعيونك اقول لك لا تطالع ما تستحي
نايف قرب منها وهي خافت حطت المبخره ورجعت وراء وهو يقرب منها لانها طالعه قمر بالفستان والميك اب
حنان صدمت بالجدار وهو حط يدينه : والحين وش بتسوين
حنان خافت حاسه قلبها بيطيح من الخوف حاولت تطلع بس ما تحرك صارت ترجف مع انها قويه بس خافت قوت نفسها طالعت بعيونه بكل قوه : وخر احسن لك لا تشوف شي ما عمرك شفته
نايف بيتكلم بس سمع صوت نوره بعد عنها وكان المجلس ظلام ما شافتهم عدل
حنان زفرت براحه
نوره : وينك حنووو
حنان : انا هنا يالحماره تقولين محد بالمجلس
نوره : هههههه ماكنت ادري وش فيك كذا ولفت لنايف ... نايف يا الدب قلت لها شي كلمتها صج ما تستحي .. شوف البنت احسها ترجف ..
نايف : هههههه لا بس ما شفتها عدل في الظلام فكرتها انتي بس وتفأجأت لما شافتني رحت لها ولما وصلت شفتها غير
نوره : المهم نويف ترى هند جايه وراي هههههههههه
نايف فتح عيونه : هند ياليل النشبه
حنان منحرجه و كاتمه ضحكتها
نوره : حنوو خل ننخش بنشوف فلم هندي مباشر ههههه
نايف : خلني انحاش
نوره : ههههههههههه ما تقدر بتلقاها بوجهك ههههههه
نوره وحنان انخشوا في المجلس بعيد عن الباب في الظلام
دخلت هند : هلا نيوفي اخبارك
نايف ما يبي يشوفها مو متغطيه وعادي عندها : تمام الحمدلله وانتي
هند : بخير بشوفتك
نايف كيف اطلع : وش تبين

#تفاعلو #لايكات #كومنتات #روايات
_________________________
امل بققت عيونها : يمه منكم تدرون بنات ما عجبني برجعه بآخذ غيره ..
البنات : لاااااا
خلصوا ورجعوا بيوتهم
في بيت ابو فيصل
فيصل ونايف ووليد قاعدين في مجلس الرجال
نايف يبتسم : مبروك وليدوه
وليد فاهم قصده : الله يبارك فيك
فيصل فاتح عيونه : هيه هيه نويف ترى انا الي بتزوج مو هو
نايف : هههههههههههه ادري
فيصل : عيل ليش تبارك له هو بارك لي انا
وليد : علشان عتقتني وبشوف حياتي وبدور لي واحده اتزوجها واقدر اتزوج الحين خلاص فكه منك
نايف : ههههههههههه
فيصل : ووجع انا ماسكك روح تزوج فكنا
وليد : لا ما ابي توني صغير
فيصل : عيل كل تبن
وليد : نويف مو ناوي تتزوج يا أخي حب لك واحده مثل بعض الناس
نايف كشر : شنووو احب لا ما اعترف بشي اسمه حب ولا تجيب طاريه لاني مستحيل احب هذا اذا كان الحب موجود
فيصل : وش فيك نويف ترى الحب موجود وبتحب يا نايف وبتشوف ‏
نايف عصب : لا طبعا من قال لك اني ممكن احب وصكر على الموضوع وما ابي اتزوج وع بس قال حب ‏
وليد : اقول اعصابك ‏
نايف : وليد اسكت عني ‏

في يوم الملكه ‏
راحت مرام لبيت عمها راشد سلمت على عمها طبعا خلاص نظموا البيت وسووا كل شي للملكه وعزموا ناس وايد وام عبدالله وهند وندى بعد جايين ..
مرام : اموول اخبارك
امل : الحمدلله
مرام : يالله امول الحين بتجي الكوافيره هههه وصلت .. سمعيني ابيك تخلينها احلى واحده بين الكل اوك
الكوافيره : اوك ولا يهمك ‏
مرام : يالله بس تخلصي منها دوري هههه
وصلوا كلهم ..
عند الشباب ..
فيصل ونايف رعد وحمد و محمد ووليد ..
فيصل قاعد وجنبه ابوه على اليمين قاعد بكل هيبه وجنبه على اليسار نايف وابو فيصل جنبه ابو نايف وابو امل
نايف يكلم فيصل : يا أخي ما صدق بتتزوج وبعد بتحقق حلمك بتأخذ الي تحبها من زمان
فيصل : هههههه لا صدق وووه فديتها
نايف : ههههه ياولد اثقل
فيصل : ههههه عقبال ما تعرس
نايف : يا اخي ما ابي غصب
وليد دخل عرض : ايه غصب
نايف : ول وليدوه قاط اذنك عندنا
وليد : لا بس سمعت اخر كلمه غصب
رعد : ههههههههه الله يقطع ابليسك بغبعاء سمعت الكلمه ورددتها
حمد : ههههه المهم مبرووك فصيل وعقبال ما نفرح بهالبغبغاء هههههه
فيصل : الله يبارك فيك
وليد : وفيك بعد
محمد : وجع حمود تدعي له طيب ادعي له انا ابي اعرس تنط لوليد الدلخ وانا لا
الكل : ههههههههههههههه
نايف : الله يرزقك ببنت الحلال الي تسعدك
محمد يرفع ايدينه : آمين
رعد : هههه ليش مستعجل على الزواج لا يكون في بالك واحده

#تفاعلو #لايكات #كومنتات #روايات
_________________________
ابو امل بحده : امل ليش ترى الي تقدم لك هو ...
قاطعته امل : خلاص يبه انا موافقه وقامت ..
ابوامل : ماتبين تعرفين
امل : لا
وراحت لغرفتها انسدحت على السرير وتبكي .. حنان كانت تتكلم على الواتس اب مع مرام ..
حنان: احلفي
مرام: والله بتتزوج فيصل
حنان : امول تستاهل كل خير فديتها
مرام : مستانسه لها
حنان : ههههه ليش هي تحبه
مرام : اي ومتاكده
حنان: الله يهنيهم
انطق الباب فتحت ساره ..
ساره: ريمووه يا هلا والله
حنان فزت ورمت التلفون على الكنبه وضمتها: هلا بحبيبتي ريمووه كيفك
ريم: الحمدلله وحشتوني
نهى : تو ما نورت الشقه
ريم : منوره بأهلها
ريم فصخت الشيله والعبايه وقعدت على الكنبه : اخباركم بنات
حنان : بخير بشوفتك
نهى : الحمدلله
ساره : تمام عاد تدرين جيتي بوقتك كنا قاعدين نجهز لسهره على كيفك
ريم ابتسمت : والله وناسه
حنان : ايه والله يالله بنات نجهز لسهره
كلهم قاموا ماعدا ريم قاعده جابوا شيبسات وبيبسي وفشار وشغلات للسهره و قعدوا يدورون فيلم رعب ومغامرات يحبون الرعب ماعدا ريم مو كثير ..
وهما قاعدين يدورون
حنان بحماس : باقول لكم شي
البنات بحماس : وشو
حنان : امل انخطبت لولد عمها فيصل
نهى : من جدك
ريم : الله يوفقها
ساره : واو وناسه صديقتنا بتعرس
حنان : ههههه ايه صدق هههه عقبالكم
البنات: آمين
حنان : صدق ما تستحون ههههه
وحصلوا فلم وكملوا سهرتهم وريم كلمت اخوانها انها بتنام عندهم ووافقوا .. خلاص حددوا ملكه فيصل وامل ..
الكل فرحان ومستانس حتى امل عرفت انه فيصل الي خطبها وبتطير من الوناسه
والبنات اتفقوا يطلعون يشترون للملكه .. في المجمع ..
مرام : امول شرايك بالفستان روعه
امل : لا ما عجبني
نوره : يالله امول دخلنا اكثر من محل ورويناك اكثر من فستان ولا واحد عجبك
اشتروا كل شي للملكه والفساتين بس باقي امل للحين ما عجبها فستان ..
حنان : اموول يالله اختاري فستان تعبنا
نهى : ايه والله ما صار فستان
شهد : والله ذوقك صعب امول اذا كل هالفستانين ما عجبتك
ريم : هههههه كل هذا عشان فيصل ترى اي شي تلبسينه بيشوفه حلوو
امل : ههههه يالله خلاص بنات بندخل هالمحل وبنشوف ان شاء الله الاقي فستان يعجبني
ساره : خلاص يا بنات خلوها تشوف الي يعجبها هاذي ملكتها وتبي تطلع ملكه قدام فيصل خلوها براحتها
امل : فديتك سوير هذا الكلام الي ينقال مو كلامكم
دخلوا المحل شافت امل فستان عجبها واشترته ..
البنات مع بعض : وأخيراااااااااااا
امل بققت عيونها : يمه منكم تدرون بنات ما عجبني برجعه بآخذ غيره ..
البنات : لاااااا
خلصوا ورجعوا بيوتهم.. يتبع >>>

#تفاعلو #لايكات #كومنتات #روايات
فيصل قام وباس راس ابوه : الله لا يحرمني منك يبه

في بيت ام محمد ..
محمد قاعد وسرحان
رغد : حموود
رغد هي اخت محمد بنت خالت حمد ورعد وريم وهي حبوبه وحليوه عمرها 19 سنه مخلصة ثانويه وقاعده في البيت ..
محمد : .............
ام محمد : محمد
محمد : هلا
ام محمد : يمه فيك شي
محمد بتنهيده : لا يمه ما فيني شي
رغد : هههههههه دام فيها تنهيده الله يستر
محمد : رغود مالي خلق لك انطمي
رغد رفعت حاجب : ليش عصبت اعتقد عادي ..
محمد بطفش : اووف يمه عن اذنك بطلع
ام محمد : بحفظ الله .. في بيت ابو حمد ..
ريم : حمد
حمد : هلا
ريم : تكفي ابي منك طلب
حمد يطالعها : وشو
ريم : توديني عند حنان
حمد تنهد : طيب باوديك
ريم بفرحه : فديتك يالغالي
حمد : يالله البسي بسرعه لا غير رايي
ريم وقفت : ثواني بس
حمد ابتسم وهو يفكر حنان كيف عايشه صحيح يعرف اخبارها من ريم ويسمع انها مبسوطه مع صديقاتها بس مو مرتاح شعور يضايقه .. راح يبدل
تجهزت ريم ونزلت ..
حمد باستغراب : غريبه اول مره تنزلين من غير ما اناديك
ريم بفرحه: ايه ما ابي اتأخر باروح لاختي الغاليه
حمد : اوك يالله بسرعه
وركبوا وراحوا بالسياره .. عند رعد ومحمد ..
قاعدين يتمشون ويسولفون وقعدوا في كوفي شوب
رعد : محمد وش اطلب لك
محمد : كابتشينو
رعد : طيب وانا مثلك طلبوا وجاء طلبهم
محمد يطالع برعد وهو يقول في نفسه : اوف يا رعد اختك خذت عقلي من نظره ودي اشوفها مره ثانيه ..
رعد : محمد الي مآخذ عقلك يتهنى به
محمد : آمين عساه بهنى دايم
رعد فتح عيونه : حمود يالحمار تحب
محمد بضحكه : انا وجهي وجه حب
رعد : ايه بهاذي صدقت ..
محمد : هههههههههه

في بيت راشد ..
امل في غرفتها دخلت عليها الخدامه
: بابا يبي انتا تحت
امل باستغراب: طيب روحي الحين بيجي
طلعت الخدامه وامل نزلت وراها ..
شافت ابوها بالصاله قاعد ويشرب قهوة
راحت له باست راسه : يبه بغيتني
ابو امل : ايه يبه ابيك بموضوع
امل : وشو
ابو امل بجديه : يابنتي يا امل انتي خلاص كبرتي وخلصتي دراستك و في واحد خطبك مني ..
امل بصدمه : هاه بس يبه انا ما ابي اتزوجك
ابو امل عقد حواجبه : ليش
امل : ما ابي اخليك بروحك
ابو امل ابتسم : ما عليك مني يا بنتي اهم شي انتي تتزوجين واشوف عيالك يا الغاليه وبعدين ترى انا قلت لهم انك موافقه يا امل ..
امل بنفسها بس انا احب فيصل وما ابي غيره بس يا غبيه فيصل بيتزوج غيرك لمتى بتنظرينه بس انا احبه اووف ياربي : بس يبه ليش قلت لهم اني موافقه
ابو امل بحده : امل ليش ترى الي تقدم لك هو ...يتبع 🤗

#تفاعلو #لايكات #كومنتات #روايات
_______________________
شافني الرجال ولا بعد لابسه هالملابس اووف ..
جاء رعد اخذ الحلا والقهوه وراح وقفل باب المجلس وهي ركضت على الدرج لما وصلت الغرفه وقفلت .. في شقة نهى ..
طلعت حنان بكشتها حالتها حاله حتى وجها ماغسلته وما تدري اذا في احد في البيت او لا ..
فتحت باب الغرفه شافت ظل سامي راح المطبخ يشرب مويه ونهى كانت بالحمام صرخت : أااااااااااء حرااااااااااامي
هو شافها وخاف وش فيها وينه الحرامي ليكون تقصدني
وهربت الغرفه وقفلت على نفسها وشوي وتبكي خايفه ليكون سوى شي بنهى ..
وهو ما قدر يتحمل شكلها مبهذل ولما صرخت : هههههههههههههههههههههههه
نهى : وش صاير ليش حنان صرخت
سامي : ههههههه فكرتيني حراامي وقامت تصرخ بس شكلها تحفه وهي خايفه بعد هههههههههههه
نهى : هههههههههههه مسكينه حنوو ماتدري انك موجود .. راحت لها طقت باب الغرفه : حنووو افتحي الباب هذا انا نهى
حنان ماصدقت من الفرحه فتحت وضمتها: الحمدلله ما سوى فيك شي الحرامي خفت عليك ..
نهى : هههههههه شوفي شكلك والله الحرامي انحاش منك
حنان طالعت بالمرايه أنحرجت : هههههههه احسن انقذت البيت
طلت لصاله شافته قاعد على الكنبه شهقت : هذا لحين موجود
نهى : ههههههههه هذا اخوي سامي
حنان انحرجت بقوه وراحت الحمام طالعت شكلها بالمرايه : ياربي فشله وش بيقول عني غسلت وجها وطلعت مشطت شعرها وقعدت تطقق في التلفون على السرير .. في بيت راشد ..
راشد كان في المكتب الي في بيته
طقت عليه الباب
راشد : اتفضل
امل : أخبارك يا احلى اب والحمدلله على السلامه
راشد رفع راسه عن الاوراق ابتسم
وراح وضمها : الحمدلله والله يسلمك مشتاق لك يا حلوة
امل : فديتك وانا أكثر .. امل ما صارت تروح بيت عمها بو فيصل وابوها ما سافر قاعد معها ولانه ماجاته سفره ضرورية للعمل .. في بيت ابو فيصل ..
فيصل قاعد في غرفتهم زعلان ومتضايق لان له فتره ما شاف امل .. وفكر وقرر قرار راح يسويه .. نزل من غرفته لقى الكل مجتمعين في الصاله ويسولفون باس راس امه وابوه ..
فيصل : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
فيصل سكت وبعدها تكلم بجديه : انا قررت اخطب
ام فيصل بفرحه : والله هاذي الساعه المباركه
وليد : واخيرا ما بغيت
مرام : كلوووووووووووووووووووش
ابوفيصل يضحك : طيب يبه حاط ببالك واحده ولا تبي امك تدور لك
فيصل بابتسامه : ايه ابي امل بنت عمي
مرام بفرحه : من جدك فيصلوه وااااي وناسه
ام فيصل : ونعم الاختيار يمه
ابو فيصل : ان شاء الله بكره اكلم عمك
فيصل قام وباس راس ابوه : الله لا يحرمني منك يبه.. يتبع>>>
اعذروني ع التاخير تو طالع من المستشفى 😷

#تفاعلو #لايكات #كومنتات #روايات
فيصل : عن اذنكم انا استاذن

في قصر ابو فيصل

امل ومرام نازلين وهما على الدرج فتحوا عيونهم بصدمه .. ونزلوا ركض
ام فيصل : شوي شوي لا تطيحون
مرام ضمت ابوها : الحمدلله على السلامه متى رجعت ..
امل باست راسه : كيفك يا عمي والحمدلله على السلامه
ابو فيصل : والله توني راجع والله يسلمك يارب
جاء فيصل باس رأس ابوه : الحمدلله على السلامه يا الغالي
وليد باس راس ابوه : يا مرحبا يا مرحبا نورك غطا على الكهرباء .. والحمدلله على السلامه ..
ابوفيصل : ههههههههههههههههه الله يسلمكم ..
قعدت وجابت لهم الخدامه قهوه و الكل شرب قهوه ماعدا مرام وامل طلبوا عصير فراوله ..
امل : عمي ابوي رجع معاك السعوديه
ابو فيصل : ايه رجع
مرام بنذاله : يبه فيصل يبي يتزوج ( تقصد امل )
امل قصت بالعصير : كحكحححح
ام فيصل : بسم الله عليك عطتها مويه تشرب ومرام تضرب على ظهرها ..
امل : عن اذنكم
وطلعت لغرفتها ركض ..
فيصل : مرااموه ووجع متى قلت ابي اتزوج
ابو فيصل : مرام يعني فيصل ما يبي وهالكلام من عندك
مرام : ما يبي طيب ليش
ابو فيصل : ايه صح ليش
فيصل : ما افكر بالزواج الحين
ابوفيصل : براحتك يبه
نزلت امل وهي لابسه عبايتها وشيلتها
كلهم لفوا عليها ..
فيصل : وين رايحه
امل بدون نفس : باروح بيتنا
مرام : لييييش خليك معنا
امل : اشتقت لابوي باروح اشوفه
ام فيصل : بحفظ الله
وليد : اموول تبين توصيله
امل : غريبه وليد يتنازل يوصلني ولا ادري تبي الفكه ..
وليد : افااا يا بنت العم .. بس تدرين محد يسوي فيك خير روحي مع السواق
فيصل منقهر لان تكلم وليد عادي وهو ترد عليه بدون نفس : عن اذنكم باروح غرفتي وراح ..
وليد : اموول يالله بوصلك اصلا انا طالع ..
امل ابتسمت سلمت عليهم وراحت .. في بيت ابو حمد ..
دخل رعد ومعاه محمد ولد خالته دخله المجلس ..
رعد : ريموووه
ريم نزلت من غرفتها : هلا رعوود
رعد روحي المطبخ جهزي القهوه والحلا
ريم عقدت حواجبها : اوك
وهو رجع داخل ريم ما تدري انه محمد بالمجلس .. محمد قاعد مقابل الباب والباب مفتوح ..
مرت ريم من قدام الباب ولابسه بنطلون قصير لركبه وقميص عليه ميني نص كم وراحت المطبخ وهو شافها لما مرت خق عليها هاذي اول مره يشوفها ..
ريم راحت للمطبخ سوت القهوه اما الحلا جاهز سوت الخدامه ..
ريم : في احد بالمجلس
ألخدامه تهز راسها : ايه ماما هذا بابا رعد عنده فيه واهد بالمجلس
ريم شهقت تذكرت انها مرت من قدام المجلس وكان الباب المفتوح : يا ربي فشله اكيد شافني الرجال ولا بعد لابسه هالملابس اووف ... يتبع>>>

#تفاعلو #كومنتات #لايكات #روايات
____________________________ نايف : تسلم يا ولد العم
حنان تهمس لمرام : قولي لهم يوصلونا بدون هذره زايده
مرام : هههههههههههههههههههه
شهد : بسم الله وش فيك
مرام :لا بس حنان ضحكتني
هند بدلع: شخبارك يا نايف
نايف : بخير
نهى عطت نوره العنوان وقالت لاخوها ووصلوهم واخر شي وصل خواته و نزل فيصل وقعدوا بمجلس الرجال سوالف
في شقة نهى .. دخلت كل واحده غرفتها وخذت شاور ..
طلبت نهى لهم غدا .. تغدوا وقعدوا يسولفون خلتهم ساره وراحت داخل الغرفه لبست بنطلون اسود سكيني وبلوزة صفراء لي نص الفخذ وربع كم .. ولبست ساعتها والعبايه والشيله و خذت شنطتها وجوالها ولبست كعب اسود وطلعت ..
حنان فتحت عيونها : وين رايحه تونا راجعين من الجامعه
ساره تبتسم : باروح البنك
حنان : اووه صح نسيت الله وياك الله يعنيك
نهى بابتسامه : انتبهي لنفسك سوير
ساره : اووف هو تعب بس شسوي امي مصممه اكمل دراسة الجامعه وبعدين عادي اقدر انضم بين الدراسه والشغل يالله بنات مع السلامه
البنات : مع السلامه وطلعت ساره ..
حنان بتعب : نونو باروح اخذ لي غفوة تعبانه
نهى : اوك حبيبتي
وراحت حنان واول ما انسدحت على السرير راحت بسابع نومه ..
سمعت نهى الباب يطق وراحت فتحت شافته وامتلت عيونها دموع وبسرعه ضمته : وينك اشتقت لك ليش ما تجي تشوفني ..
ابتسم ورفع رأسه مسح دموعها وباسها برأسها : حبيبتي والله مشغول وهذاني بس فضيت جيت اشوفك وبعدين ما بتقولين لي تفضل بتم واقف عند الباب
نهى : اتفضل حياك ساميوه ..
سامي : ساميوه بعينك وبعدين مافي احد في البيت
نهى : لا مافي احد البيت بيتك الا وين زوجتك ليش ما تجي تزورني ..
سامي قعد على الكنبه الي بصاله : مشغوله وبعدين انتي ليش ما تجين تسكنين ويانا في الفله احسن لك
نهى : لا ما احب خذ راحتك يا دكتور مع المدام ..
سامي : ههههههههههه عنيده ..
وقعدوا سوالف .. في قصر ابو نايف .. في مجلس الرجال ..
ابو نايف : أخبارك يا ولدي يا فيصل
فيصل : الحمدلله وانت اخبارك
ابو نايف : نحمدلله ونشكره وين اخوك وليد ما يبين ولا يزورنا ..
فيصل : ههههههه مع ربعه نص وقته
نايف : واحنا ساحب علينا النذل
فيصل : هههههههههه ايه شكله هذا الي صار .. فيصل : عن اذنكم انا استاذن
يتبع >>>

Most Popular Instagram Hashtags