abeerarslan abeerarslan

1137 posts   28247 followers   90 followings

Abeer Arslan #عبير_أرسلان#  وماتوفيقي الا بالله بسم الله اللذي لا يضر مع اسمه شيئ في الارض ولا في السماء وهو السميع العليم

اللهم اتمم علينا نعمتك وعافيتك وسترك في الدنيا والاخره .. .... ربي استجب لحبابي كل دعاء يدعونهه واسعد قلوبهم ب كل أمر يرجوونه .. دعاء من القلب .. بأيام فضيله وان شاء الله ساعه مستجابه
#رمضان_كريم
#اقماع_الكنافه_عبير_أرسلان
200غرام كنافه منقصها بشكل شرايط منلفها على اقماع ستيل وبصفهم بصينيه فرن بغمرهم سمن سايح وبحطها على اغاز وبقلبهم حتى يتحمروا بصفيهم من السمن وبنزع الاقماع من الكنافه واحتفظي فيهم لوقت التقديم ممكن تجهزيهم قبل بوقت ووقت التقديم وزعي عليهم قطر واحشيهم اي نوع قشطه والف صحه

الله يسعد اوقاتكم جميعا
طريقة قلي اقماع الكنافه
#اقماع_الكنافه #عبير_أرسلان

#رمضان_كريم

وهاي الله يسعدكم طلعت كن ارشيفي كيف بيطلع معي الدجاج بالفرن بالكيس الحراري اطيب من الجاهز وفيكي تحطيه على الكبسه والفريكه وفيكي تعملي جنبه بطاطا مقليه وتوميه
#دجاج_مشوي_بالفرن
بعد غسل الدجاجه بتبلها ملح فلفل رشه كاري رشه كمون رشة كزبره مطحونه ناشفه وقليل من الزيت بتبل الدجاجه كتير منيح بحطها بكيس حراري وبحكم عليها منيح وبحطها بصينيه فرن وبدخلها فرن حامي ساعه وربع بطلعها بقص الكيس وبرجعها الفرن خمس دقايق مع دهن الوجه قليل من السمن والف صحه
#رمضان_كريم

#معجوقه #عبير_أرسلان
الطريقه قبل بصورتين

#معجوقه
الطريقه قبل بصوره

#معجوقه
هاي طريقة المعجوقه
بعد مابقطع العجينه كور متساويه الحجم يلي بترغبيله افردي كل كوره بشكل رغيف وزعي عليها من الحشوه على كامل الرغيف اعمليه متل الساندويشه وابرميها بشكل حلزوني واضغطي عليها باصابعك حتى تصير قرص رقيق وكمان وزعي عليها من الحشوه ودخليها فرن حامي ربع ساعه
كل كيلو لحمه بتعمل تسع حبات

الله يديمك تاج عراسنا بيي الغالي وابو عامر وابو الليث حبايبي
اشتهيناكم برهوم وسمعول وكل الناس الطيبه
@ebrahimarslan @asmail_arslan
وهاي اطيب اكله مشهوره فيها منطقتي السلميه المعجوقه
انا كنت ساويها كتير بالبيت ولا اطيب من هيك لان بالغربه مافي محل عرف ساواها
وحنزل طريقتها
والله يديمها نعمه علينا وعليكم
#معجوقه #سلميه
وهاتوا لشوف اي منطقه بسوريه مشهوره فيها

#فطيرة_اللحمه
#عبير_أرسلان
كاسة ونصف طحين اكبر مقاس رشة ملح ملعقة طعام سكر ملعقة صغيره ممسوحه باكينج باودر تلات ملاعق طعام زيت نصف كاس ماي عجنتهم منيح وريحتهم ساعه ساويت العجينه كورتين وريحتهم كمان عشر دقايق فردت كل كوره بالسمن السايح حتى صرت العجينه قرص رقيق كتير حطي الحشوه على طرفها ولفيتها متل الساندويش وبرمتها بشكل حلزوني بصينيه مدهونه سمنه والكوره التانيه نفس الشي ووصلتها برم مع الاولى وزعت عليها سمن حاولي وقت الرق والفرد تدعميها سمن
بعدين بدهنها بيضه وملعقة حليب سائل وبدخلها فرن حامي شغال من تحت اول ماتتحمر الحوارف بشغل من فوق حتى تصير اون ذهبي والف صص
#الحشوه
لحمه ناعمه حمصتها مع بصله ناعمه ملح فلفل اسود فلفل رومي اخضر واحمر وبعد مابردت حطيت بقدونس ناعم ممكن تستغني عنه

الله يسعد صباحكم ومساكم
وهاي فطيرة سهله وطيبه وسريعه والحشوه انتي بتتحكمي فيها
#فطيرة_اللحمه
#عبير_أرسلان
كاسة ونصف طحين اكبر مقاس رشة ملح ملعقة طعام سكر ملعقة صغيره ممسوحه باكينج باودر تلات ملاعق طعام زيت نصف كاس ماي عجنتهم منيح وريحتهم ساعه ساويت العجينه كورتين وريحتهم كمان عشر دقايق فردت كل كوره بالسمن السايح حتى صرت العجينه قرص رقيق كتير حطي الحشوه على طرفها ولفيتها متل الساندويش وبرمتها بشكل حلزوني بصينيه مدهونه سمنه والكوره التانيه نفس الشي ووصلتها برم مع الاولى وزعت عليها سمن حاولي وقت الرق والفرد تدعميها سمن
بعدين بدهنها بيضه وملعقة حليب سائل وبدخلها فرن حامي شغال من تحت اول ماتتحمر الحوارف بشغل من فوق حتى تصير اون ذهبي والف صص
#الحشوه
لحمه ناعمه حمصتها مع بصله ناعمه ملح فلفل اسود فلفل رومي اخضر واحمر وبعد مابردت حطيت بقدونس ناعم ممكن تستغني عنه

#كبسه_دجاج
كاسة رز بسمتي منقوع ربع ساعه بماي فاتره مع ملعقة عصفر نغسلن ونصفيهم بجهز بالطنجره بدبل بصله مفرمه ناعم مع جزره مبشوره مع حبة بندوره مبشوره وبضفلن ملعقة دبس بندوره مع التقليب بوضع كأسين ونصف من مرقة الدجاج المسلوق مع ملح حسب الرغبه وملعفة كاري ملعقة بهارات الكبسه مع ملعقة عصفر والحجم الملعقه صغيره بتركهم يغلوا خمس دقايق بوضع الرز المغسول وبتركهم عشر دقايق على نار وسط بضعف الغاز مع التقليب الخفيف وبغطيهم حتى يستوي والف صحه ‎#طبخ #عبير_أرسلان #رمضان #طبخات#طبخي#eat#sharefood#instaeat#instadinner#foodgasm#foodshot#foodspottinghomemade#foodporn#instadinner#instayummy#homemade#lebano lebanon#kuwait#اكلات_لذيذ#رمضانيات #وصفات رمضانية #اكلات #شامية #السعودية #الكويت #سوريه

Most Popular Instagram Hashtags