[PR] Gain and Get More Likes and Followers on Instagram.

_xrl00_ _xrl00_

36 posts   2193 followers   4 followings

روايه جريئه  (الروايه من تأليفي=من الخيال)💛🍁 روايه : ضمتك تفتن💟 جاري الكتابه✏ سب + اصنام = بلوك🌚 ما احلل اي احد يقرا بدون ﻻيك✋

بارت 33 ؛
اخذ فهد جوال ريم وعطاها شوق
راحت ريم لغرفتها وهي تبكي
جلس الاب فهد على الكنب وتنهد
جلست جمبه شوق : هدي نفسك لا تضايق عمرك بسبتها
الاب فهد : والله ما تطلع من جزاك طول عمرها يا شوق
ابتسمت شوق : هذي بنتي يا فهد
ابتسم الاب فهد
شوق : شف انا بقولك شئ يمكن عقبها بتعقل
الاب فهد : قولي؟
شوق : اختي متزوجه وعايشه في امريكا وما جابت الا ولد واحد
الاب فهد : ايوه؟
شوق : وما شاء الله عندهم فلوس تغطي عين الشمس وش رايك تروح عندهم والله بيستانسون
الاب فهد : انتي انجنيتي ليش اوديها عندهم
شوق : يا فهد هذا احسن لها تكمل دراستها هناك وتاخذ لغه وبنفس الوقت تصير على قد المسؤوليه وتعرف قدر العيشه الي كانت فيها
الاب فهد : وهم موافقين تروح لهم؟
شوق : اييييييييي اصلن هي تبي تتبنى من دار الايتام بنت بس دام ريم موجوده ما يحتاج
الاب فهد : خلاص موافق بس شاوري ريم بالاول (وقام)
_________________________
عند هيفاء وطيف
هيفاء : عزوز يقطع القلب💔
طيف تطقطق بجوالها : اي
هيفاء : تتوقعين يصحى؟
طيف : اي
هيفاء : تدرين ما قطع قلبي الا شكله وهم يضربونه😭
طيف : اي
هيفاء بصبيه : وش هالتسليك!!الشر مو عليك الشر على الي قاعد معك(وقامت)
________________
عند ريم ماسكه صوره امها وتبكي على حالها
دخلت عليها شوق
شوق ماسكه جوال ريم وفاتحه على اسم وليد : شوفي يا روح امك تروحين لابوك الحين وتقولين له مواففه سامعه ولا ترا بوريه هالاسم
ريم منصدمه من حقاره شوق ونذالتها : مين وليد؟
شوق بضحكه : حبيبك
ريم بعصبيه : انتي وش تبين مني؟
شوق : تقولين لابوك انك موافقه💜
ريم : على؟
شوق : على سفرك
ريم : اي سفر وش السالفه؟
شوق : 10 دقايق اذا ما رحتي له بوريه الاسم وافضحك عنده
قامت ريم وراحت لابوها في الصاله : موافقه
الاب فهد ابتسم
____________________
ما احلل اي شخص يقرا بدون لايك✋

بارت 32 :
وغيرت شوق اسم الرقم الغريب وغيرته لاسم وليد
راحت شوق لغرفه ريم ورمت عليها الجول وطلعت
اخذت ريم الجوال : الحين اوريك الرساله
هيفاء : يالله
ريم توترت : م مالقيتها!!!
هيفاء : حذفتيها يعني؟
ريم : لا ما حذفتها يووه اكيد شوق الحقيره (قامت وطلعت واتجهت لشوق في الصاله)
شوق قاعده تناظر التلفزيزن وتغير من قناه لقناه
ريم بعصبيه : مسحتي الرساله صح؟
شوق ما ردت عليها ولا حتى ناظرتها
ريم عصبت اكثر : انا اكلمك!!
شوق : اففف في ريحه معفنه
ريم : حقيره (وطلعت)
راحت ريم للمستشفى وانصدمت لما درت ان عزوز دخل غيبوبه
ريم: غ غ غيبوبه!!!شلون؟
لين ضمتها : ريم حاله عزوز مو كويسه وامي وابوي مو قادرين يتحملون (وبكت)
شدت عليها ريم : حبيبتي هذي حاله وتعدي وان شاء الله (دمعت عيونها) وعزوز بيصحى ويرجع لكم
________________________
عند شوق:
شوق : فهد انا حاسه ان ريم ماهي طبيعيه
الاب فهد : مافهمت!
شوق : طلعاتها زادت هاليومين وكل ما اسالها وين رايحه ما ترد واسمعها تكلم واحد اسمه وليد
فهد بعصبيه : شوووووووووق
شوق بحنيه : وشفيك؟هذي يا فهد مثل بنتي ما وددي يصير لها شئ ونندم طول عمرنا والله ما اكذب
فهد ساكت
________________
عند ريم رجعت للبيت ودخلت للصاله ولقت ابوها وشوق منتظرينها ووجها تعبان من المستشفى
الاب فهد بعصبيه : وين كنتي؟
ريم : كنت بالمستشفى عند لين حالت أخوها كل مالها وتسوء
الاب فهد بصراخ : وتكذببن بعد!
ريم بخوف : لا والله ما اكذب ،كنت بالمستشفى
شوق تتصنع الحنيه : حبيبتي لا تخافين تكلمي حنا امك وابوك
ريم : انتي مالك دخل
عطاها الاب فهد كف على خدها ، بعصبيه : لها دخل غصبن عنك ومنتي طالعه من البيت الا ومعك شوق هذي تربيتي لك يا قليله الادب ومافيه لا جوال ولا طلعه بعد اليوم
شوق في نفسها : هههههههههه هذا الي ابيه بالضبط
ريم عيونها مليانه دموع : كل هذا عشان هذي(تاشر على شوق)
الاب فهد رفعها من شعرها : هذي الي تتكلمين عنها هي بحسبه امك!!!وهي الي يوم من الايام ربتك بدال امك
ريم تتالم وساكته
الاب فهد شد على شعرها : اعتذري لها!!
ريم تبكي
راحت شوق له : خلاص خلاص انا مسامحتها
___________________
عطوني توقعاتكم عشان انزل بارتين زياده🙈
ما احلل احد يقرأ بدون لايك✋

البارت 31 :
بعد 48 ساعه
الدكتور : بما انه ما صحى بعد 48 ساعه فذلك ادى لغيبوبه طويله
الام هند تبكي
الاب مبارك تنهد : كم يعني تستغرق الغيبوبه؟
الدكتور : ما ندري كم تستغرق يمكن باي وقت يقوم بس انا اتوقع من اسبوع الى اسبوعين بس كل شئ بعلم الله
الاب مبارك دمعت عينه : شكرا يا دكتور
اﻻم هند تبكي : اللهم اني لا اسالك رد القضاء لاكني اسالك اللطف فيه (وبكت)
ضمتها لين وعيونها كلها دموع : خلاص يمه اهدي
اما ريم كانت في البيت وبالتحديد بغرفتها ماسكه الجوال وتقرا رساله من رقم غريب
مكتوب فيها
((شفتي وش صار بعزوز؟ اقدر اسوي اكثر واكثر بس اذا قلتي لي وين الشريط اتركه))
ريم في نفسها : وش السالفه يا ربي اكيد هذولي الي ظربو عزوز بس مين هم؟ واي شريط؟
دخلت عليها شوق
ريم ارتكبت وغبت الجوال ورها : ه ها وش فيك؟
شوق : وش فيك خفتي؟
ريم : م ما خفت ولا شئ!!
شوق ابتسمت : عطيني الجوال (مدت ايدها)
ريم : ليه؟
شوق : كذا بس ابيه
ريم : بس...(قطعت شوق كلامها واخذت الجوال من ايدها)
ريم سحبته منها : انتي وش تبين ؟ قلت لك مافي شئ خلاص اطلعي
شوق عصبت ودفتها على الارض واخذت الجوال وطلعت
ريم : افففف
قرت شوق الرساله وبنفسها : شكل هذي متورطه بشئ بروح اسالها اخاف تحط المصيبه براسي او راس بنتي،بس انا اوريك
بغرفه ريم جت هيفاء عندها وقالت لها السالفه وطبعا شوق اذنها عندهم وسمعت كللللللللل شئ
شوق راحت لغرفتها ومسحت جميع الرسايل والارقام وفي نفسها : تبي تطلع هي الشاطره وتعطيهم الرقم هه واخر شئ يحبها عزوز لا لا مستحيل.
____________
ابي تفاعل👄
وعطوني توقعاتكم عشان اكمل البارت✋

بارت 30؛
كانت ريم طول الوقت تبكي بس ما كانت تدري ليش!
وهيفاء تهديها! اما طيف طالعه مع صديقاتها وما تدري عن الخبر
وقعدوا ساعتين ينتظرون برا
عند شوق ورشا
شوق : اموت واعرف ذي ليش تبكي هالكثر!!؟
رشا : يما انا اعرف
شوق مسكتها : لييييش؟
رشا : تحبه هه
شوق : ننننننعممم ههههههه تحلم تاخذه هذا واحد يملك عماير وبيوت بكل العالم اخخخخ بس لو يكوون لك يا رشا 🙀
رشا : يمه هذا اكبر مني بكثييير😵
شوق : اي عادي الحب ما يعرف كبير او صغير!!
رشا تنهدت
__________
عند اﻻم هند ولين
اﻻم هند : ياربي الولد ما عنده عداوه كافي شره عن الناس ما قد حد اشتكى منه ليش يصير فيه كذا 😭
لين تهديها : ﻻ تخافين يمه بيقوم بالسﻻمه
اﻻم هند : يارب ياااارب👐
_________
طلع الدكتور
اﻻب مبارك : بشر يا دكتور!!
الدكتور : المريض فقد دم كثيير ولازم احد يتبرع له💉
اﻻب مبارك : ا انا اتبرعله
الدكتور : تفضل لغرفه الفحوصات والتحاليل💉💊
بعد ما نقلوا دمه
الدكتور : المريض بحاله خطره وﻻزم يبقا لمده 48 ساعه في العنايه المركزه عشان تستقر حالته
ريم راحت للدكتور : ي ي ينفع اشوفه
الدكتور : في الوقت الحالي اي بس ﻻزم شخص واحد
اﻻم هند : روحي يا بنتي ادخلي جوا
ريم دخلت لعزوز كان نايم وشافت اﻻجهزه حوله دمعت عيونها💧
ريم جلست ومسكت ايده : عزوز انا مدري ايش صارلي ل لما ش شفتك باﻻرض وحوولك دم عزووز يمكن ﻻنك سا ساعدتني حيييل؟او..اهئ اهئ
___________________________
عطوني توقعاتكم عشان اكمل✋
ما احلل احد يقرا بدون لايك

سﻻم🙈🙈
ادري قطعت بس سامحوني
الزبده تبوني اكمل الروايه؟

بارت 29؛
مر اسبوعين بدون اي احداث مهمه ورجعوا طبعا من دبي
عند عزوز كان عالبحر وفاتح زقاره جا راكان وقعد في الكرسي الي جمبه
راكان : كنت متوقع القاك هنا
عزوز ساكت
راكان : وش مضايقك؟
عزوز : مافي شئ مضايقني!
راكان : انت ما تجي هنا اﻻ اذا كنت متضايق
عزوز : دقوا علي
راكان : خايف؟
عزوز : يخسون😒
_______________
عند تولين ورشا
تولين : عزوز وريم يحبون بعض تدرين😄
رشا : اما ﻻ مدري وش دراك؟
تولين : سمعت لين وهيفاء يتكلمون
رشا : اها😞
_______________
عند ريم وصلها مسج [تعالي برا شوفي حبيبج]
ريم خافت تطلع لحالها عشان ما يصير زي ذيك المره ونادت هيفاء معها
_______________
عزوز رجع البيت ونزل من السياره جت سياره مسرعه فيها شباب ونزلوا الشباب وهم متلشمين وراحوا لعزوز وضربوه
طلعت ريم مع هيفاء
ريم لما شافت عزوز ينضرب حست ان روحها بتطلع كان قلبها يتقطع وصارت تصارخ💔
هيفاء منصدمه وعزوز كان يحاول يبعدهم عنه بس كانوا كثيرين بعدين جا واحد ودخل سكينه في بطنه وهجوا
جت سياره كشخه ووقفو ونزل منها نواف وراكان وفيصل
جا هاني لما سمع صراخ وشاف عزوز طايح باﻻرض وكل المكان دم راح له ودق على اﻻسعاف
راحت ريم لعزوز ومسكت ايده وصارت تبكي : عزوووز عزووز رد عليي
طلعوا من البيت كل العائله
مبارك راح لولده عزوز : و و وش صاير؟ دقوا على اﻻسعاااف
هاني : خﻻص دقيت
هند تبكي : من الي سوا فيه كذا حسبي الله ونعم الوكيل
جت هيفاء وسحبت ريم ، وريم تبكي
جت سياره اﻻسعاف واخذوا عزوز والباقين لحقوه بسياراتهم
لما وصلوا للمستشفى دخلوا عزوز لغرفه العمليات
_________________
توقعاتكم؟

بارت 28؛
وصل لعزوز مسج [انت كفوا تصك السماعه بوجهي انا اوريك]
___________
عند هيفاء وهاني
هيفاء : هااااني
هاني : نعم
هيفاء : ليش دايم نظراتك على ليييييين
هاني ناظرها بطرف عين : مدري
هيفاء : طيب اسمع هذي بطاقه غرفه لين ابيك تقولها ابي شاحن هيفاء
هاني رفع حاجبه : على كيفك؟
هيفاء : ترا بقول لأبوي انك تناظرها
هاني اخذ البطاقه : سخيفه (وراح)
راح لغرفتها فتح الباب
لقا لين طالعه من الحمام ولابسه فوطه مغطيه شوي من جسمها وعجبه شعرها المبلل الي حاطته على جمب
هاني يناظر جسمها : ا ا اسف
لين منصدمه وما تتحرك
هاني يناظر جسمها بتفحص
جت هيفاء من ورا هاني : عجبك المنظر؟
هاني مفهي
هيفاء تهزه : ياهووو
هاني : ها خير (وعطاها البطاقه) خوذي (وراح)
لين مصنمه
هيفاء : هههههعههه وانتي للحين منصدمه
لين لفت عليها : مين عطاه مفتاح غرفتي؟
هيفاء : اي صح تذكرت امي موصيتني ادق عليها (وقامت)
لين مسكتها طق
دخلت عليهم طيف : لين اخوك جواله مغلق من الظهر ومو موجود بغرفته
لين : ايشششش؟
______________
عند عزوز كان عالبحر وفاتح زقاره
فتح جواله لقا مكالمات من طيف ولين ودق على لين
لين : الوو عزوز وينك؟
عزوز ببرود : ليش؟
لين : ليش جوالك مغلق؟
عزوز : جوالي وبكيفي اطفيه بالوقت الي ابي!!
لين : طيب تعال بنطلع
عزوز : طيب
______________
راحو كلهم للالعاب
ريم : بزارين حنا؟
هيفاء ضحكت : ايوا
لين تناقز : وناااااسه
هاني ضحك على هبالهم
دخلوا صاله التزلج
عزوز وطيف كانو مع بعض
ولين وهيفاء وهاني مع بعض
ريم ما كانت تعرف تتزلج فقاعده تتمسك بالعواميد
فجاه جا واحد يتزلج وهو مسرع مره وصدم بريم
ريم طاحت باﻻرض ولفت رجلها عالخفيف
عزوز فز قلبه وراح لها ومد لها ايده : ريم تعورتي؟
ريم مسكت ايده وقامت : ﻻ (وشالت الثلج الي صار بمﻻبسها)
عزوز مسك ايدها الثنتين وصار يمشي شوي شوي ويتزلج معها
__________
اسفه على التاخير
#روايه #روايات #بنات #شباب #حب

ما احلل تقرا بدون ﻻيك✋

بارت27؛
ومص شفايفها ولما تحركت علطول قام من سرير ريم وطلع من غرفتها
راح غرفته وقعد عالبلكونه وفتح زقاره ومسح روج ريم الي صارت على شفايفه
__________
في الصباح راحت (حصه) واشترت باقه ورد وحطت بطاقه مكتوب فيها....
وارسلتها لغرفه عزوز
عند عزوز كان يشرب كوفي وعالجوال طق الباب قام وفتح
الرجل : لو سمحت هذي باقه للاخت ريم
عزوز : بس هناك غرفت... ﻻ خﻻص جيب
الرجل : ممكن توقع
وقع عزوز واخذ الباقه ودخل جوا وفتح البطاقه
[احبككككك و انتظر اللحظه الي نكون فيها مع بعض يا عمري]
[خطيبك : سلطان]
مسك عزوز الورد وراماها باﻻرض وداس عليها وطلع
بعد ما نزل عزوز دخلت (حصه) غرفته لقت الورد في اﻻرض ومقطع (حصه) ضحكت : هذا الي ابيه
______________
عزوز نزل وهو معصب دق جواله
عزوز : الووو
..: اهﻻ أهﻻ من زمان عنك
عزوز : خير شتبي
...: ههههععهه اﻻ اقول مين البنت الي ذاك اليوم شايلها ومدخلها مزرعتكم>> يقصد ريم
عزوز : ومراقبني بعد!
.... : هذيك الحبب؟
عزوز : مالك شغل
..... : هههههه اعلمك مين هي؟
اسمها ريم فهد ال... عمرها 17 بنت عمك امها وابوها منفصلين وعايشه مع ابوها
عزوز : لو تقرب منها مارح تلوم اﻻ نفسك
......: تصدق انها اححح
عزوز قفل جواله وراح
__________
#روايه #روايات #بنات #شباب #حب

بارت 26؛
بعدين انفتحت اﻻنوار وتحرك المصعد
ريم مازالت بحضن عزوز وفي نفسها : ليش حظنه دافي هالقد ، انا وش قاعده اسوي (وبعدت عنه)
عزوز في نفسه : خليك يا ريم في حظني ليش ابعدتي ليش؟ انا وش فيني ياما حظنت بنات ولعبت عليهم بس ليش هذي بالذات ، اففففف
انفتح المصعد وراحت ريم لغرفتها وهو راح غرفته
ريم انسدحت على السرير : انا وش فيني ليش متضايقه كل هذا عشاني شفته داخل غرفه طيف وانا وش علي منه بس مدري ليه احس بالهشعوررر افف
________________
في الليل تجهزو عشان يروحون للمطعم ريم تكشخت وحطت ميكب خفيف وتعطرت ونزلت
طيف : اخيرا غيرتي جوك الكئيب وزينتي وجهك شوي
هيفاء : طيف انطمي انتي شوفي وجهك الي كله تنفيخ وتصغير
ريم ضحكت وناظرت عزوز الي ماشال عينه عنها
عزوز شال نظره عن ريم : يالله خلونا نروح
ركبوا السياره ونزلوا للمطعم
ولما قعدوا على الطاوله قعدت ريم وجمبها هاني وطلبوا
وطلب هاني جمبري وريم تكرهه الجمبري مرره
اول ما جاء طلب هاني كشرت ريم
هيفاء : ههههههه هاني ابعد الجمبري عن ريم تراها تكرهه هههههه
هاني اخذ شوكه واخذ حبه جمبري : ريم ذوقيها وربي تجنن
ريم : ﻻ مابي
هاني : بس حبه عشااااني
هاني وكل ريم و عزوز كان يشرب كوﻻ وشرق
عزوز : كح كححح كحح
لين تطبطب على ظهره : بسم الله عليك
واكلوا ورجعوا للاوتيل الكل راح لغرفته اﻻ عزوز
ريم انسدحت على السرير بتعب بدون ما تغير مﻻبسها ونامت
رقا عزوز بعد ربع ساعه وهو بيروح غرفته لقا غرفه ريم مفتوحه
ودخل عليها شافها منسدحه عالسرير وبلوزتها مرفوعه وطالع بطنها عزوز عض شفايفه ورقا فوق السرير وباس رقبتها وقرب من شفايفها وقعد يمصها......

بارت 25؛
طلبوا كوفي وقعدوا على الطاوله
لين تناظر عزوز : بنات وش مواصفات خطيب ريم؟
هيفاء : يقولون انه حنوووون حييييل
لين تناظر عزوز : وما يتكبر
هيفاء : ويقولون انه مستعد يسوي اي شئ عشان توافق عليه ريم
لين : ويرسل لها مسجات ليل نهار
هيفاء : مسجات كلها حب وغزل
عزوز قام : بروح لدوره المياه
_____________
قعدوا يدورن في المول وبعدين راحوا للاوتيل
توهم داخلين للفندق
قعدوا ينتظرون المصعد
ولما جاء المصعد راحت طيف وسحبت عزوز لمصعد ثاني
عزوز : نعم؟
طيف : تعال معي في الغرفه
عزوز : ليش؟
طيف بدلع : بعدين تعرف
راح عزوز معها لغرفتها
دخلت طيف للحمام
قعد عزوز على الكرسي وعالجوال
طلعت طيف من الحمام ولبست بدي اسود وشوت لنص الفخذ وردي
وقعدت جمبه
عزوز : وش بغيتي؟
طيف تلصقت فيه : انت ليش مو حاس فيني؟ عزوز انا احببك امووت فيك
وتسوي حركات عشان تغريه
عزوز يناظرها بكل برود قربت طيف من شفايفه عشان تبوسه
عزوز بعدها وقام : سﻻم (وراح)
وراح لغرفته ونام
وفي الصباح قامو من النوم ونزلوا تحت يفطرون
وكانوا يسولفون وياكلون اﻻ ريم ما كانت ﻻ تسولف وﻻ تاكل
هيفاء : ريم قلبي ليش ما تاكلين؟
ريم : مو مشتهيه
هيفاء : ليش؟
ريم : مدري بطني يعورني ، انا بقوم ارتاح بالغرفه (وقامت)
لين : عزوز قوم مع ريم وصلها للغرفه
عزوز قام : اوك
دخل معها المصعد وكان هدووووووء
فجاه صارت انوار المصعد تفتح وتنصك ووقف المصعد وانصكت اﻻنوار مره وحده
ريم صرخت و قعدت تبكي
عزوز قرب منها وضمها : حبيبي ليش تبكين ثواني وينفتح المصعد
ريم ساكته وقاعده في حظنه
عزوز يشم ريحه عطرها ومتخرفننننننننن وشد عليها عشان يحس بجسمها
عزوز ووولعع....

بارت24؛
في الطياره
ريم غفت عينها وبدون شعور نامت على كتف عزوز
عزوز كان عالجوال ولما نامت على كتفه صك الجوال وغمض عيونه وهو مبتسم
هيفاء : اخخخ شكلهم كيوت )=
طيف مترفزه : اي كيوت؟ هذي قليله ادب!
هيفاء تناظرهم : فديتهم يخليهم لبعض
________
بعد كم ساعه وصلوا لمطار دبي
ومن المطار للاوتيل
كل واحد له غرفه (حصه) تعطيهم بطاقات غرفهم : تفضلوا روحوا ارتاحوا شوي
صعدوا لغرفتهم
ريم انسدحت على السرير
وابتسمت ﻻن ........
لما كانوا نازلين من الطياره بالدرج وكان عزوز وراها زلقت رجل ريم وبغت تطيح
بس عزوز مسكها من بطنها وقربها منه وهمس في اذنها : صارلك شئ؟
ريم : ﻻ {نرجع للواقع}
ريم كانت مرتاحه ومستانسه بس ما تدري ليش
__________
بعد ساعه
نزلوا تحت ولقوا سائق لهم من (حصه) مع افخم واحسن السيارات
ركبوا السياره
السايق : العمه (حصه) قالت لي اعطيكم هذا (عطاهم 6 بطاقات وفي كل بطاقه مبلغ كبير)
وصلهم للمول
ونزلوا من السياره
طيف مسكت ايد عزوز ودخلت اصابعها باصابعه ودخلوا للمول
هيفاء بنرفزه : وش تحس فيه هذي؟
لين : انا اوريك فيها
ريم ساكته
ولحقوا طيف وعزوز
لين تبي تنرفز طيف : اممم طيف عند اي دكتور صغرتي خشمك؟
هيفاء : ومن الدكتور الي كبر شفايفك؟؟
طيف ناظرت عزوز عزوز ضحك عالخفيف من تصرفات البنات
وريم ميته ضحك
طيف : ومين قال اني مسويه عمليه تجميل؟ انا جمالي طبيعي
لين : انتي قلتي قبل كم شهر انك مصغره ومكبره ومنفخه
طيف سحبت عزوز وراحوا للكوفي
طيف : حبيبي وش تبي كوفي؟
عزوز : وايت موكا
طيف : حتى انا(=
عزوز ابتسم ابتسامه جانبيه وشال ايده عند ايدها
_______________
#روايه #روايات #بنات #شباب #حب

البارت23؛
في الصباح قاموا البنات والعيال
جناح مبارك؛
لين تطلع من غرفتها ومعها شنطه السفر
اﻻم هند : هاو وشي هذي الشنطه
اﻻب مبارك : لين ليش هالشنطه؟؟
لين : بساف..
دخلت (حصه) : بتسافر معي
اﻻب مبارك : يمهههه! وين تسافر معك! وليش حنا اخر من يعلم
(حصه) : اتوقع مافي كﻻم بعد كﻻمي مو؟
_____________
في جناح فهد؛
ريم طلعت من غرفتها ووقفتها مرت ابوها
شوق : بسم الله عليك شكلك محلمه بشنطتك
ريم وهي رايحه : انا مسافره
شوق : م م مسافره ووين ان شاء الله؟ وبأذن مين؟
دخلت (حصه) : بأذني!!
سكتت شوق
راحت (حصه) واخذت ريم
ونفس الشئ لكل الشله
_____________

راحوا للمطار و(حصه) بتسافر معهم
قعدوا في المقهى ينتظرون رحلتهم
(حصه) : اسمعوني بالهسفره ابيكم تسوون كل شئ بخاطركم وتنسون ان فيه قانون او ام واب ﻻن هالسفره ما تنعاد
وسمعوا نداء رحلتهم واتجهوا لطيارتهم
و(حصه) حاجزه المقاعد عزوز وريم جمب بعض في الكرسي
ولين وهاني مع بعض
وهيفاء وطيف مع بعض (وحصه)لحالها
كانت ريم تخاف من الطياره مرره
ولما بدت الطياره باﻻقﻻع مسكت ريم يد عزوز وشدت عليها وكانت مغمضه عيونها وتعض شفتها عزوز كان يناظرها وخاق على شكلها، ولما اقلعوا ريم حست بايدها وشالتها .
عزوز : اممم ريم
ريم وعيونها على شباك الطياره : هﻻ
عزوز : وش صار على خطبتك؟
ريم بدون ما تناظره: مدري قاعده افكر
عزوز حس بضيقه بس ما يدري ليش
_____
عند طيف وهيفاء
طيف كانت منفسه
هيفاء تضحك : وش فيك منفسه تبين تجلسين مع عزوز هههههههههه
طيف معصبه : عزق بس
هيفاء تضحك
______
عند لين وهاني
هاني كان يقرا كتاب ولين كانت تناظره وهو يقرا وهي مبتسمه
هاني ابتسم وعيونه عالكتاب : بتبقين طول الرحله متنحه فيني؟
لين انحرجت : اا اسفه
لين في نفسها : كيف عرف اني اناظره وهو ما شال عينه من الكتاب
______
عند ريم وعزوز
جت المضيفه : Do you want that ye may eat something?
عزوز يسال ريم : تبين شئ؟
ريم : مويه
عزوز : I want water
___________
ابي توقعاتكم؟
وش تتوقعون يصير مع ريم وعزوز؟

Most Popular Instagram Hashtags