[PR] Gain and Get More Likes and Followers on Instagram.

123_64 123_64

112 posts   278 followers   2 followings

روايتي  _کْآتٌبًهّ مًبًتٌدٍئهّ _روٌآيَتٌيَ●أکْآبًر وٌفُيَ دٍآخِلَيَ أبًيَکْکْکْکْ● _ جّآريَ آلَکْتٌآبًهّ _ لَآ إحًلَلَ وٌلَآ أبًيَحً آخِذِ آلَصّوٌر

في بيت عبدالمحسن
الكل مو قادر بنام
شريفه لباسه عبايتها وجالسه
رتيل:يمه بتروحين الحين
شريفه:ايه
فيصل:بدري
شريفه:لو انكم خليتوني معها كان احسن
عبدالرحمن:يمه الله يهديك انتي عندك سكر وان شاء الله ماباصير الا كل خير بس انتي ادعيلها
عبدالمحسن:سلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
عبدالمحسن:ي الله انا طالع
رتيل:مابتفطر
عبدالمحسن:لا مستعجل
شريفه:وانا جاهزه
عبدالمحسن:باقي بدري بمرك ع 8 ونروح لها
شريفه:بتوديني ولا اروح مع واحد من سواقين
عبدالرحمن:لا خلاص انا بوديك
عبدالمحسن:مع سلامه
الكل:بحفظ الله
في بيت احمد ابو زهور
محمد جاء بفطر عندهم
ع فطور
امل:اسول مهاوي صحيت
اسيل:لا
قامت مها وطلعت لها
عبدالله:ع وين رايحه الاخت
اسيل:المستشفى
احمد'ابوزهور:ليه وش فيك
اسيل:عملية عبور اليوم
محمد'ابوعبدالمحسن:الله يقومها بسلامه
الكل:امين
مها:مااااامي خلوني انااام
امل:امشي وانتي ساكته
مها:ماتخلووووووونا اناااام وش ذا
عبدالله؛لان انتي لو تخليك ع راحتك جلستي اسبووع نايمه عادي عندكك
مها(معصبه)عبووووود اسول ترها واصله معي
محمد'ابوعبدالمحسن:مثل ابوها النوم عندهم شي ثاني
احمد'ابوزهور:ايه والله اذكره كان يقفل عليه الدولاب وينام
مها شوي وتتفجر اكره شي عندها اذا قال لها احد انها تشبه ابوها
اسيل:عبود ابعد كبريت عنها
عبدالله:صادقه اخاف تنفجر الحين
مها قامت وطلعت
امل:تجهزي للدوام
احمد'ابوزهور:وانتم ماتملون الحين زعلتوها
عبدالله:ههههههههههه ضربن بك سبقني وشتكى
اسيل:ايه لاترمي اغلاطكك علينا انت تعرف ان مهاوي جنونها احد يقول لها تشبهين ابوك
محمد'ابوعبدالمحسن:وليه
احمد'ابوزهور:ماتبي

#رواياتي#روايه#مشن#روايات#صديقات#تسريحات#توقعاتكم#أكمل#تم#اسيل#مها#عبدالله#روايتي#رمزياتي#رمزيات#يارب#مستشفى#عمليه#خاص#امنيتي

اسفه تطولت مره بس تعرفون الاختبارات
الله يوفق الجميع♡♡ عبدالمحسن:لا عادي(ومشى)
مشاعل(بصوت منخفض)مراح يخليها تنزل معنا
ايمان(بنفس الصوت)ادري
مشاعل:حرام عليك
ايمان:ما ابي تسبب مشكله ومو انتي تبينها تتعود عليهم
مشاعل:بس الكل يعرف ان عبدالمحسن عصبي واسول عنيده اخاف بسوي لها شي
ايمان:مستحيللل مهم يكون ذي بنت اخوه
مشاعل:بلاك متدرين
ايمان:ايش
معهم
وصلوا بيت عبدالوهاب
عبدالمحسن:سلموا لي ع ابو عبدالعزيز
ايمان:ان شاء الله
اسيل تحاول تفتح الباب عي ماينفتح لها ايمان نزلت ومشاعل باقي عبدالمحسن انتبه لاسيل بس طنشها
عبدالمحسن:بغيتي شي يمشاعل
مشاعل:ها لا بس ابي هذا اسول تنزل معي
عبدالمحسن:لااااا
مشاعل نزلت
اسيل:وليه ان شاءالله
عبدالمحسن:وليه تنزلين
اسيل:بنام عندهم
مشى ومارد عليها
اسيل:وقققققف ترى اتكلم
عبدالمحسن:وانا اقول اش بها الاخت هاديه ثاريك ناوي ع شي
اسيل:انت وش تبي مني ها
عبدالمحسن:سلاامتكك
#روايات#رواياتي#روايه#تاليفي#مشن#عشاق_الروايات#رمزيات#رمزياتي#أكمل#توقعاتكم#تم#صديقاتي#المستشفى

عبير:ميوششه تبيها طلع اسول معها
عبدالمحسن:يصير خير
عبدالرحمن:حددوا العمليه
عبير:بكره ان شاءالله
عبدالرحمن:ساع كم
عبدالمحسن:ماقد جتكم ممرضه
شريفه:لا والله
الجوهرة:عندهم طوارئ شكلهم مشغولين
فيصل:شفنا سياره السعاف لم جينا
رتيل:ايوه حتى الدكاتره واقفين بر
شريفه:الله المستعان
عبدالمحسن:تبون تتعشون ولاتتنظرون البنات
الجوهره:اشك انهم يرجعون
عبدالمحسن(رافع حواجبه)يعني السالفه عناد
عبير:لا لا بس اكيد شبعانين
عبدالمحسن:يصير خير انتم تعاشوا وانا جاي الحين
شريفه:تعال يا ابو محمد خلهم ع راحتهم
عبدالمحسن:بروح اشوف للممرضه(وطلع
عبير:ي كلبه انتي تدرين ان ابويه يكره شي اسمه عنااااد
الجوهره:طيب مابيه يستنا ع الفاضي
رتيل:ي ويلهم من ابوي
الجوهره:شكلها الحرب الثالثه بتقوم
فيصل:ي حرام وبيكون ضحياها صديقاتكم
عبير:اذا مكان ابوي
الجوهره:ايه والله جاء في اعند بنتين شفتهم ف حياتي
عبدالرحمن:مو لذي الدرجه
عبير:بلاكم ماتعرفونهم
الجوهرة:المهم خلونا ناكل عشان ايام العز ماراح نقدر ناكل بنكون حزينين
شريفه:فال الله ولا فالك وش ذا الكلام
فيصل:مايهون عليها حبيب القلب
رتيل:لاتخافين يمه ابوي سبع ان شاء الله يقدر يفووز
عبدالرحمن:والله انكم فااااضين
شريفه:قول حضروا عشاء ولايكثر
رتيل:قويه
الجوهره:نتعشاء بعدين نتفاهم
فيصل:اقول انتظروا ابوي
شريفه:ايه اصبروا شوي
الجوهره:طيب طيب
عند عبدالمحسن وصل المكتب ايمان وهنادي
مشاعل واسيل كل واحد جالسه ع مكتب يتخيلون انفسهم دكاتره
عبدالمحسن(دخل)ماشاء الله
نقزوا الثنتين
عبدالمحسن(فيه ضحكه ع اشكلالهم بس مابين)ماتبون عشا
اسيل:لاااااا
مشاعل:شبعانين والله
عبدالمحسن:ي الله قدامي
مشاعل:وين
عبدالمحسن:تتعشون
اسيل:ما ابي والله لاتاخذ السالفه غصب
مشاعل(تضغط ع يدها)اسوول
عبدالمحسن:انا ماعيد كلامي
اسيل:انت وش تبي مني
د.ايمان(من ورى)اش بكم
عبدالمحسن:سلامتك ابي البنات
اسيل:يبينا ناكل غصب كنا صغاااااار
د.ايمان:اسول عيب مو ذا الاسلوب الي تربيتي عليه
مشاعل:وربي تونا ماكلين
#روايات#رواياتي#روايه#روايتي#توقعاتكم#أكمل#تأليفي#رمزيات#رمزياتي#رمزيات_كتابيه#رمزيات_أطفال#رمزيات_ببي#ورود#زهور#الهلال#تصويري#صديقاتي#مشن#عشق#جنون#تعب

الجوهره:هي تعرف تتكلم عربي
د.ايمان:اية ليه
الجوهره:ي شين التفلسف
د.هنادي ناظرت فيها بعدين رجعت تقرى الملف
اسيل:اسكتي فشلتينا
دخل عبدالمحسن:سلام عليكم
الكل معاد هنادي:وعليكم السلام
عبدالمحسن:انا خلصت الإجراءات بس باقي اعرف مين الدكتور الي بيتابعها
د.ايمان:انا افضل د.هنادي
عبدالمحسن:طيب الي تشوفينه بس لازم اشوفها وتكلم معها
د.ايمان(تاشار على هنادي)ذي
عبدالمحسن:اها دكتوره متى الموعد
د.هنادي: best tomorrow*الافضل غدا*
د.ايمان:تقول الافضل غدا
الجوهره:ترى عادي تتكلمين عربي
د.هنادي:عفوا
اسيل:ولاشي(بصوت منخفض)بس الله ياخذك
د.هنادي:بس لازم نسوي analysis now*تحليل الان
د.ايمان:تبي نسوي لها تحليل الان
عبدالمحسن:ليه احنا مسوين من قبل
اسيل:what
د.هنادي:لان ailing evolves*المرض يتتطور* is
اسيل: is configures unsafe*هل يشكل خطر*
د.هنادي: yeah
الجوهره:ممكن تتركون عنكم لغه الكفار عشان نفهم
د.هنادي:سوف ارسل ممرضه لعمل analysis now*تحليل الان*
اسيل: hearted*طيب
طلعوا هنادي وإيمان وجتت ممرضه واخذت عبير عشان تحليل
عبدالمحسن:وش السالفه
اسيل:لازم تحليل
الجوهره:فهمن ذي بس ليش
مشاعل:طبيعي قبل العمليه لازم تحليل
عبدالمحسن:متاكده
مشاعل:ايوه
ف المكتب
هنادي:مسرحه
ايمان:هنادي هنادي(قامت عندها وضربت ع طاوله)
هنادي(نقزت)بسم الله عمى
ايمان:ساعه عشان اناديك
هنادي:وش تبين
ايمان:هنو بتقدرين تسوينها
هنادي:ليش
ايمان:لاتنسين عبير مالها ذنب لاتخلطين بين عملك وانتقامك
هنادي:اكيد وانا عارفه ان مالها ذنب(سكتت)ايمو
ايمان:عيونه
هنادي:ليش رشحتني انا
ايمان:لانك اكثر واحده سوت عمليات هنا
هنادي:اشك بصراحه
ايمان:ليش تسالين دامك عارفه
قاطع كلامهم دخول الممرضه تبلغهم انها خلصت تحليل ودتها الملف
#روايات#رواياتي#روايه#تأليفي#توقعاتكم#رمزيات_كتابيه#رمزياتي#رمزيات#ورود#الهلال#كلنا_الهلال#أسيا#يارب#رمزيات_ببي#رمزيات_اطفال#أكمل#تم#صديقاتي#شخصيات#مشن#عشقنا#اسيل#عبدالله#مها#امل#التكمله

عبدالمحسن:انا احب اقول لكم شي
الكل:امرى-وش سالفه-قول
عبدالمحسن:بصراحه عبير تعبانه وبكره عمليتها
تركي(وقف)وشبها
عبدالرحمن:يبه وش سالفه
رتيل رمت نفسها في حضن غلا وبكت
خالد:وش عندها
عبدالمحسن(نزل راسه)س سرطان
صدممممممممممممه
تركي(جلس وتذكر امه
*احلام زوجة خالد توفت بسرطان لانهم مكتشفوه الا قد انتشر في جسمها*
عبدالمحسن:بس الحمد لله هو باقي ماقد انتشر وعشان كذا بكره عمليتها
فيصل:واحنا وين ليش ماعلمتنا
عبدالمحسن:هذاكم عرفتوا
احمد'ابوزهور:الله يقومها بسلامه ويخليها لك
عبدالمحسن:امين يارب
الكل:امين
عبدالمحسن:راح تدخل الليله المستشفى وماتبي احد يحسهها انها مريضه خليكم عادي معها لان لازم تكون مرتاحه نفسين
الكل:ان شاءالله-ابشرى-طيب
خالد(قام وراح جلس جنب تركي وضغط ع رجوله وهو حاس فيه)بتتشاف ان شاء الله
تركي(ناظر في ابوه)ان شاءالله
عبدالمحسن:رتيل بس وقفي بكي لاتدخل عبير وانتي كذا
حنان:وين راحت
عبدالمحسن:انا طلب من الجوهره تاخذها وتتطلع ماحبيت اخبركم وهي موجودة
فاطمه:جوج تدري
عبدالمحسن:ايه
دخلت عبير والجوهره وهم يضحكون
الكل سكت
عبدالمحسن ناظر في خالد
خالد:وش عندكم تضحكون الجوهره:اكتشفنا شي خطير بعدين اقول لك
وليد:وليش ماتقولين الحين
الجوهره:والله في صغار هنا ما ابيهم يسمعون(وناظرت فيه ومشت
نايف(بصوت منخفض)تقصدك قويه
فيصل:ههههههههههههه
خالد:انت كمان اكتشف شي
فيصل(يقلد الجوهره)بعدين اقولك
الكل:هههههههههههه
وجلسوا يسلفون متجهلين مرض عبير عشان ماتحس انهم يدرون
اذان العشاء
عبدالمحسن:ي الله عبور
عبير:طيب
الجوهره:انتظروني
حسن:بدون استذان
الجوهره:عرفتك ماراح تقول لا صح
حسن:وروحي الله يحفظكم
عبدالمحسن:ي الله انتظركم(وطلع)
عبير:جوج ي الله
الجوهره:ماحصلت جوالي
شهد:امسكي(وترميه)
الجوهره(تمسكه) لو ان انكسر ي حيوانه
عبير(تسحبها)امشي امشي
شريفه:ي الله بسرعه ابوك ينتظرنا
طلعوا
#روايات#رواياتي#روايه#تأليفي#توقعاتكم#رمزيات_كتابيه#رمزياتي#رمزيات#ورود#الهلال#رمزيات_بلاك_بيري#رمزيات_اطفال#رمزيات_ببي#أكمل#تم#صديقاتي#شخصيات#مشن#عشقنا#اسيل#عبدالله#مها#امل
التكمله|

وصلت عائلة حسن المستشفى
سبقتهم الجوهره وفتحت الباب بقوه
محمد وتهاني كانوا نايمين ونقزوا
محمد:بسم الله
تهاني:انتي ماتعرفين تفتحين الباب
الجوهره:لا علميني تكفين
محمد:تحتاج دورات
الجوهره:وش دخلك وبعدين ليش هنا
محمد:اه نسيت اعلمك ان ريما بنتي
الجوهره:صدددق تصدق مادريت
محمد:تتريقين
ريما بكت
تهاني:بس خلاص صحيتوها
محمد جاء عندها
محمد:اشش حبيبتي لازم تتعودين ع خالتك
الجوهره:لا والله لازم تتعود ع ابوها هذا اذا كانت تعرفه
محمد لف ناظر الجوهره بعدين مشى الحمامات
دخلوا الباقي:السلام عليكم
تهاني:وعليكم السلام
شهد:بل بل كيف امداك توصلين
الجوهره(جلست ف الارض ومسكت رجولها تستهبل)اييييي رجولي بتتكسر
فاطمه:جوج صدق ولا
شذى:يمه كذابه لاتصدقينها
شهد:لاتخافين عليها قطوه بسبع اروح
الجوهره فكت حذيانها ورمتها ع شهد
شهد:ياحيوانه
تهاني:بس بعدين ترى محمد ف الحمام
فاطمه:اسكتوا لاتفضحونا عنده
حسن:كيف ريمو ان شاء الله احسن
تهاني:الحمدالله بخير
فاطمه:ومتى قالوا بيطلعونها
تهاني:بكره إن شاءالله
طلع محمد وراح سلم ع عمه وعمته
محمد:اخباركم
فاطمه:الحمدالله بخير ياولدي انت كيف
محمد:ماعلي الحمد لله ع اذنكم
حسن:وين
محمد:بانزل تحت
فاطمه:اذا ع البنات ترى عادي
محمد:لا خليهم ياخذون راحتهم
حسن:لا اقعد وين تزل واحدك
محمد:لا عادي اساس انا ابي اتمشى شوي تبون شي
فاطمه وحسن:سلامتك
لف وقرب من تهاني وباس ريما وطلع
تهاني تنهدت
شهد:الحمدالله انه طلع
فاطمه:وليه ان شاء الله
شهد:عشان نفك الانقبه انكتمت
شذى:اساس العايله الكريمه كلهم بيجون وبتلبسينه
الجوهره:بس نرتاح شوي
تهاني مسرررحه مو معهم
قامت الجوهره وراحت عندها
الجوهره(بصوت منخفض)كل ذا حب ترى وصل
تهاني:قولي قهر
الجوهره:صدقين بيندم بس انتي لاتضعفين
تهاني:بحاول
الجوهره:خليه يحس بكره
تهاني:وهذا الي احاول اسويه
الجوهره:برافووو

#روايات#رواياتي#روايه#تأليفي#توقعاتكم#رمزيات_كتابيه#رمزياتي#رمزيات#ورود#الهلال#كلنا_الهلال#رمزيات_بلاك_بيري#رمزيات_اطفال#رمزيات_ببي#أكمل#تم#صديقاتي#شخصيات#مشن#عشقنا#اسيل#عبدالله#مها#امل
التكمله

مشت اسيل وماردت
عند شريفة في غرفتها تبكي حتى لوبينت انه عادي بس قلبها محررروق عليها
شريفه:انا وين عنها ليش ماعرفت
كانت دايم تقول انها مصدعه ليش ما رحت معها المستشفى غصب
تذكرت تهاني(جلست تبكي اكثرر)
*شريفه كانت تبي محمد ياخذ من بنات اختهاساميه بس عبدالمحسن رفض وانقهرت وكانت دايم تضايق تهاني واذاجلس محمد دايم تمدح في ساميه عشان تقهرها وهي الي قالت له لاتغير غرفتك مايحتاج ولما جابت ريما
قالت اكيد ماراح تجيب لا بنات زي امها مع كل ذا كانت تهاني ساكته وهذا الي قهر شريفه*
شريفه:يارب سامحني انا وش سويت يارب خلي لي بنت واشفها ولاترني في احد من عيالي مكروه يارب انا لازم تسامح من تهاني انا ظلمتها كثيرر
_عند اسيل راحت عند ابوها وباست راسه
اسيل:تبيني احمد'ابوزهور: ايه وش بها يدك
اسيل(لفت واشارت ع عبدالمحسن وخالد)اسالهم
عبدالمحسن لف بسرعه ع خالد
امل:طاحت ع تحفه(وناظرت في اسيل)صح
اسيل:ايووه
خالد(بصوت منخفض)عسى ربي لايحرمني منك
عبدالمحسن:الي يشوفك يقول انها عشانك ترى عشان ماتسبب مشاكل بس
خالد:ياخي اتركني
عبدالمحسن:تراك مو مراهق ياخالد اعقل خلك قدوه حسنه لعيالك
خالد:طيب طيل
احمد'ابوزهور:وش قالوا لك المستشفى
اسيل:مدرري
خالد(من وراها)قالوا كل شي تمام بس لازم تتغذى زين
احمد'ابوزهور:واكلتي
اسيل:ايوه(تناظر في امل)حتى اكل المستشفيات مو كذا
احمد'ابوزهور:زين وانا ابووك
محمدابوعبدالمحسن:ي الله خلونا نروح التدريب لانتاخر
خالد:انتظركم في السياره
امل:يبه انا بروح سوق ناقصتني اغراض
احمد'ابوزهور:طيب
امل:تكفى يبه قبل لاتدخل دق علي واذا طلعت دق علي
احمد'ابوزهور:ابشري من عيوني

التكمله♥♥

عبدالمحسن:بتسوينها
عبير:ان شاء الله
عبدالمحسن(جاء عند عبير وضمها)الله يريحك زي ماريحتني
عبير في صدمه
عبدالمحسن:انا بروح ادق ع ابو عبدالعزيز يشوف لاخته متى يحتاج تروحين(نزل وهو متحمس)
شريفه:ليش علمتني
عبير:ماحبيت اخوفكم
شريفه:ي الله ان شاء الله تسوينها وتنجح العمليه
عبير:ان شاء الله(وطلعت)
مشاعل(واقفه عند الباب)الله ياخذك ياكومار انا كم مره قلت لك لاتروح بس حيواااااااااااااان ماتفهم
عبدالله اخذ جواله ودق ع اسيل وقال لها ان مشاعل بر تتطلع له وطلعوا الجوهره واسيل في نفس الوقت الجوهره بتروح المستشفى وشافت مشاعل وراحت عندها
الجوهره:ميوشه وش بك ليه هنا
اسيل(من وراها)ميوشتي وش بك عبود كلمني وقال انك هنا
مشاعل:ولاشي
اسيل(مسكت يدها)كنتي تبكين مشاعل:ها لا
الجوهره:عشان عبور صح
اسيل:وانتي ثانيه ليش عيونك حمر
الجوهره(تمسح عيونها)لا انا دخلت فيها المسكاره تعرفوني احب الكشخه
مشاعل:حتى انا احس اني مزكمه عشان كذا
اسيل(كتفت يدينها)بلاش كذاب اعرفكم اكثر من نفسي
عبدالمحسن الدنيا مو واسعته من الفرحه طلع وشاف البنات واقفين
اسيل شافته وجت بتنزل مسك عبدالمحسن يدها
عبدالله شافهم وقام ع طول
امل وابوها وعمها وخالد وحنان كانوا طالعين
امل تصنمت مكانها وماقدرت تسوي شي
عبدالمحسن:كيفها يدك
اسيل ناظرت فيه ولفت

#روايات#رواياتي#روايه#روايتي#تأليفي#توقعاتكم#رمزيات_كتابيه#رمزياتي#رمزيات#ورود#الهلال#كلنا_الهلال#أسيا#يارب#رمزيات_ببي#رمزيات_اطفال#أكمل#تم#صديقاتي#شخصيات#مشن#عشقنا#اسيل#عبدالله#مها#امل

عبدالله راح عند الشباب ومشاعل دخلت
مشاعل:السلام عليكم شريفه:وعليكم السلام
مشاعل:احم انا مشاعل صديقته عبير
شريفه(قامت)هلا والله يابنتي تفضلي الله يحيك
مشاعل:تسلمين ياخاله بس ابي اشوف عبير اذا ممكن
شريفه:اكيد ياحبيبتي
شريفه:ناتلي ناتلي:نعم مدام
شريفه:وصليها غﻻفة عبير
ناتلي:حاضر مدام
وطلعوا
دخلت مشاعل غرفة عبير
مشاعل:السلام عليكم
عبير(بستغراب)ميوشهه
مشاعل:اكيد مستغربه
عبير:بصراحه ايوه
مشاعل:والله جايه اشوف متى بتنهين مهزلتك ذي
عبير:وش سويت
مشاعل(تكتف يدينها)وباقي تسالين وش سويتي
عبير:والله ماسويت شي
مشاعل:عبير احنا نهمك عبير شوا احنا بنسبه لك
عبير:ميين
مشاعل:انا اسول وجوج
عبير:انتم روحي
مشاعل:لدرجه انك دمرتي حياتنا
عبير:وش سويت لاتزودينها
مشاعل(بصراخ)لا مين قال انك زوديها بعد مازديها اسول وش كانت تقول تذكرين ولاخليني اذكرك تقول موتي ولا اعيش هنا عشانك عاشت هنا اليوم كانت بتموت بسبتك تدرين انها نزفت وانتي عارفه انها متتحمل وبسبتك ابوك فض القهر عليك فيها بسبتك جوج الي عمرها مابكت اليوم كلمتني تبكي وكنا دايم نتريق عليها تذكرين لما نقول لها نتمنى نشوف دموعك هي اليوم نزلت عشانك انتي بسبتك انا(وانهارت تبكي)
الكل طلع ع صوتها رتيل وشريفه وعبدالمحسن الي كان توه داخل سمع الصوت وطلع ع ط
مشاعل(وهي تبكي جلست ف الارض منهاره)تكفين لاتتركينا انتي بيدك تنهين معاناتتا كلنا عبووور سويها وريحنا لاتعذبينا اكثثثثثثثثثثثثثر
مشاعل اخذت طرحتها وطلعت شافت الكل عند الباب
مشاعل:ع اذنكم(ونزلت هي تبكي)
شريفه:وش بها عبير ي عبدالمحسن
عبدالمحسن:تعالوا المكتب
قال لهم كل شي
رتيل مصدووومه اختي مريضه وانا اخر من يدري
شريفه:ياويلي عليها
عبدالمحسن:لاتحسسونها انك تدرون
عبير(دقت الباب)
عبدالمحسن:ادخل
عبير:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
عبدالمحسن:تعالي اجلسي
عبير:يبه متى بنروح المستشفى
عبدالمحسن:وش بك عبير وش تحسين به
عبير(تنهدت)عشان العمليه
عبدالمحسن(قام)بتسوينها

#روايات#رواياتي#روايه#تأليفي#توقعاتكم#رمزيات_كتابيه#رمزياتي#رمزيات#ورود#الهلال#النصر#الاتحاد#الشباب#الأهلي#كلنا_الهلال#رمزيات_بلاك_بيري#رمزيات_اطفال#رمزيات_ببي#أكمل#تم#صديقاتي#شخصيات#مشن#عشقنا# روايتي

عند اسيل
اسيل:يمه خلاص شعبت ماعاد في مكان
امل:طيب خلاص رويدا تعالي شيلي الاكل
عبدالله:يمه بتروحين مع ابوي
امل:ان شاء الله
عبدالله:لا لاتروحين مايحتاج
امل:وش عندك عبود
عبدالله:بصراحه احم الي بيوديهم ابو تركي
امل(وقفت)يصير خير(وطلعت)
مها:ماتحسون انهم زودوها
اسيل:بقووه
مها:حتى ابوي معاد شفناها هذا ومالنا الا يوم
اسيل:من جد والله
عبدالله:ماعليكم منهم اهم شي وناسة ابوي
اسيل:الله يديمها عليه
الكل:امين
عبدالله:وش رايكم نطلع
مها:ايه والله بس وين
اسيل:اي مكان اهم شي نطلع من ذا المكان
دخلت امل وهي لابسه عبايتها
امل:نروح السوق ناقصتني اغراض
عبدالله:قدام
امل:بس باول امشى معي نطمنى ع ابوي
عبدالله:ابشرررررري
وطلعوا
فيصل:وينه عبدالله
نايف:قال بروح بيتهم
وليد:تصدقون احسه يدخل القلب
عبدالرحمن:بقووه
نايف:الطيب عند ذكره(رفع يدينه)عبدالله
امل:خلاص روح لهم يمه شف البيت هنا
عبدالله(رفع صوته)بوصل امي واجيكم
امل:عبود مايحتاج
عبدالله:الا
ودخلوا البيت
امل وعبدالله:السلام عليكم الكل:وعليكم السلام
عبدالله: ي الله يمه رايح عند شباب لاتطلعتي اعطني خبر
امل:طيب
محمدابوعبدالمحسن:تفضلي يا ام عبدالله
وصلت مشاعل وهي معصبه وقف السواق ونزلت
مشاعل:كومار لاتروح
كومار:إن ساء الله
فيصل:شبااااااب
نايف:صارووخ
فيصل(يرفع صوته)من وين جاي القمر
مشاعل ناظرت فيهم بستحقار ومشت نايف:اروح فدوه لعيون الزرق
فيصل:ياويلي حالييي
مشاعل شافت عبدالله وجات عنده
الشباب انصدموووا
وليد:الله ياخذكم ياالمهبل نايف:وش درانا انها تقرب له
مشاعل:السلام
عبدالله:وعليكم السلام هلا
مشاعل:عبدالله ممكن توصلني بيت عبدالمحسن
عبدالله:بخير الحمدالله
مشاعل:اه سوري نسيت
عبدالله:امزح معك تعالي انتي تامرين امر
مشاعل:تسلم بتعبك
عبدالله:تعبك راحه
ومشوا
فيصل:مين تكون
نايف(وهو مفهي)مدري تركي:انتبه سعابيك نزلت
عبدالرحمن:مو كانهم رايحين بيتنا
فيصل:لا والله
عبدالله:هذا هو
مشاعل:مشكور لحظه كيفها اسول
عبدالله:العفو بخير ماعليها
عبدالله راح عند الشباب ومشاعل دخلت
#روايات#رواياتي#روايه#تأليفي#توقعاتكم#رمزيات_كتابيه#رمزياتي#رمزيات#ورود#الهلال#النصر#الاتحاد#الشباب#الأهلي#كلنا_الهلال#رمزيات_بلاك_بيري#رمزيات_اطفال#رمزيات_ببي#أكمل#تم#صديقاتي#شخصيات#مشن#عشقنا#عشق#

عبدالله:هلا هلا والله
مها(تمسك طرف شعرها وتمشي بدلع)هلا فيك حبيبي
عبدالله:اروح فدوه لك ياحبيبة عبود
مها:افداك انا
اسيل:اسكتوا تكفون
مها:غاررررت خلاص عبود حبها
عبدالله:خلاص الله يعيني بس الكل يبيني احبه
اسيل:مالت بس مالت
امل:تعالي كلي
اسيل:شبعانه
امل:تعالي انتي نزفتي دم كثير وعندك سوء ف التغذيه
مها:مين قال لك
امل:العصفوره
اسيل:ايش
عبدالله:ههههههههههههههههاي اسول تذكرين لم كنت تسوين شي وتدري امي وتقول العصفوره قالت لي ههههههههههههههههاي(ماسك ع بطنه)
مها:كانت تروح تصلي بس عشان تدعي عليها ههههههههههاي
عبدالله:ماكانت تصلي الا عشان تدعي ع احد
مها:ههههههههههههههههاي
اسيل:يمههه شوفيهم
امل(بتسامه)خلاص لاحد يتريق ع دكتورتنا
اسيل:احم احم
مها:ما اقول الا الله يخلف ع الي بتعالجينه
عبدالله:لازم نوقع ع ورقة اخلاء مسؤولية منها
مها:ايوه الله لازم
اسيل:طيب والله اخليكم تبوسون رجولي عشان اعالجكم
مها:ليش قالوا لك بايعين ارواحنا
عبدالله:الله يخلي المستشفيات
جتى رويدا معها الاكل
رويدا:وين احط مدام
امل(تاشار ع اسيل)بس خلوها تاكل اسيل(فتحت الصحن)يمممه
امل:بس كلي
اسيل:وش ذا حتى اكل المستشفيات مو كذا
امل:بتاكلين ولا اجيك
اسيل:لا من قال باكل
مها:اهم شي العصير اشربيه ولا بعد طماطم ههههه
عبدالله:لا والبيضه خلصيها يا سلوى
مها:ههههههههههههههاي
اسيل ناظرتهم بحتقار
امل:ترى قسم بالله لو ماتسكتون عنها مايصير لكم خير
عبدالله(مسك ع فمه)سكتنا
قامت امل وجلست جنب اسيل
اسيل:ماودك تقومين تخلصين اشغالك
امل:باول كلي
مها:ياشيخه كلي بلا عناد
اسيل:انطمي
مها:حرام خايفه ع صحتك
امل:وش قلت
مها:توووووبه
_بدات اسيل تاكل وعبدالله ومها يضحكون عليها ويعلقون ع شكلها وامل مره تضحك معها وبعدين تخاصمهم
_الجوهره دقت ع مشاعل وقالت لها كل شي
جن جنونها وقالت جايه الحين
_الشباب مجتمعين في حديقه وجالسين ضحك وسوالف ماعاد عبداللہ
#روايات#رواياتي#روايه#تأليفي#توقعاتكم#رمزيات_كتابيه#رمزياتي#رمزيات#ورود#رمزيات_اطفال#رمزيات_ببي#أكمل#تم#صديقاتي#شخصيات#مشن#عشقنا#اسيل#عبدالله

مها(نقزت)نزفت
امل:قومي صلي
مها:يمه وش السالفة
اسيل:اففففففف خلووني انام
مها:انطمي هذا جزائي بطمنى عليك
اسيل:انطمي مافيني شي
امل:بس وانتم حتى اول ماتصحون تتخاصمون
مها:هي الي بدات
اسيل(قامت)انا حيوانه ولا انتي
مها(بصدمه)يدك
اسيل(ناظرت يدها)عادي مافيها شي
امل:ي الله قومي كلي وصلي
اسيل(مستغربه ليش امها ماسالتها)طيب
امل(طالعها)انتظركم تحت
الكل:طيب
مها:اسيلوه وش السالفة
قالت لها
مها(بعصبيه)قسم بالله كلاب وش ذا
اسيل(بتفكير)ع بالك باسكت لهم قسم الا اكرهم عيشتهم
مها(قامت عندها)وانا معك في كل شي ياويللك تسوين شي من دوني
اسيل:وانا اقدر استغني عنك
مها(نطت وضمة اسيل)فديتتتتك
اسيل:بس خنقتني
مها:ههه عندك جفاف عاطفي اسيل:انقلعي خلينا نصلي وننزل لامي لاقول غريبه امي مين قال لها
مها:مدري تتوقعين هم
اسيل:اكيد لا
مها:اذا نزلنا سالنها
رجعوا من الصلاه
عبدالله:يبه
احمد'ابوزهور:هلا
عبدالله:موعدك
محمدابوعبدالمحسن:خلها انا بوديه
عبدالله:لا انا بوديه عشان امي لازم تمشي معه
محمدابوعبدالمحسن:خلاص تمشي معنا
خالد:انا بوديكم
عبدالمحسن(قرب منه)مو قادر تصبر
خالد:لا والله
احمد'ابوزهور:خلاص ياعبدالله بمشي مع محمد وقول لامك خلاص ماله داعي تمشي
تركي:شباب وين تبون نروح نايف:نروح احد من المجمعات
عبدالرحمن:ع بالله فكونا منها
فيصل:لا خلونا نروح مليت من البنات الي عندي ابي اغير
تركي:انت متى ناوي تبطل
وليد:تروك ترى اكثر واحد عارف ماضيك
تركي:هذا ماضي
فيصل:بتوب لاقربت اتزوج
نايف:انت مين الي بايعه عمرها عشان تاخذك
فيصل:قصدك امها داعيه له وهي ساجده في ليلة القدر
عبدالرحمن:عليها مو لها
فيصل:انتم وش بكم علي
تركي:نبيك تعقل
فيصل:ترووك ترى
تركي(قاطعه)اجعل ماتعقل
الشباب:هههههههههه
خالد:وش عندكم
وليد:مافي شي
خالد:وين ناوي تروحون
فيصل:بتخاوينا
خالد:ذا بعد المغرب ماعندي مانع
عبدالرحمن:ابشر ناجلها لبعد المغرب
والكل دخل بيته
عبدالله قال لامه عن الي قاله ابوه
نزلوا مها واسيل

#روايات#رواياتي#روايه#تأليفي#توقعاتكم#رمزيات_كتابيه#رمزياتي#رمزيات#ورود#رمزيات_اطفال#رمزيات_ببي#أكمل#تم#صديقاتي#شخصيات#مشن#عشقنا#اسيل

Most Popular Instagram Hashtags