r_alsuwaidan #kuwait #kuwaitcity #ksa #uae #oman #qatar #bahrain #gcc #uk #usa #international #instaq8 #q8like #q8tags #picoftheday #follow #disney #lionking #الكويت #الامارات #البحرين #السعودية #قطر #صور #الدوام #صباح_الخير

كُن مبتسم و انْسى أنّ هُناك مايُسمّى سوُء حَظ قُل بإنها خيرَة واترُك أمْرك للہ
2d

» LOG IN to write comment.

r_alsuwaidan Harry winston luxury watch
midnight Moon diamond drops 39 mm
#mybirtday #june
2d

» LOG IN to write comment.

r_alsuwaidan #FotoRus #kuwait #kuwaitcity #oman #uae #bahrain #qatar #q8tags #gcc #turkey #cairo #middleeast #picoftheday #monday #international #tag #rain #likeforlike #الكويت #الامارات #السعودية #البحرين #قطر #سلطنة_عمان #الصباح #الدوام #مطر #أمطار #أمل #دعاء تفاءل عندما تصعب عليك الأمور فأن الله تعالى اقسم مرتين " فإنّ مع العُسر يُسرا ، إنّ مع العُسر يُسرا "

صباحُكم خير
4d

» LOG IN to write comment.

Normal r_alsuwaidan
r_alsuwaidan #FotoRus #kuwait #kuwaitcity #ksa #oman #bahrain #qatar #gcc #turkey #cairo #middleeast #picoftheday #tweegram #bestpic #mandm #moring #الكويت #الامارات #السعودية #البحرين #قطر #سلطنة_عمان #صور #الصباح #الدوام
أجمل ما يقال كل صباح .. اللهم إني وكلتك أمري ، فأنت خير وكيل ،
ودبر لي أمري فإني لا أحسن التدبير .
#صباح_الخير
5d

» LOG IN to write comment.

r_alsuwaidan #kuwait #kuwaitcity #qatar #oman #uae #bahrain #ksa #dubi #gcc #turkey #cairo #middleeast #picoftheday #follow #tweegram #likeforlike #goodnight #الكويت #الامارات #البحرين #السعودية #قطر #سلطنة_عمان #صور #دعاء #الله #الحمدلله
الحمدلله تعباً٠٠٠الحمدلله وجعاً
الحمدلله فرحاً٠٠٠ الحمدلله سعاده
الحمدلله في السراء والضراء
لك الحمد دائماً وأبداً يا اﻟله
لك الحمد دائماً وأبداً يا اﻟله
#تصبحون_علي_خير
غدآ أجمل بإذن الله
و غدآ دواام لا حول و لا قوة إلا بالله
5d

» LOG IN to write comment.

  •   abu_abdurrahman كان المخطط ان الساعة 9 انا بالبيت .. لكن قدر الله 6d
  •   teialy_aljsmi عن جد شي طيب .. سلمت يمناكي بنت خالتووو 6d
  •   misharey84 عوااافي 5d
  •   r_alsuwaidan @misharey84 تسلم 5d
  •   misharey84 الله يسلمج بس دخل خاطري والله 5d
  •   r_alsuwaidan @misharey84 للاسف ما في توصيل للامارات بس ابشر اسوي وحده ثانيه و اكلها عنك 5d
  •   misharey84 ههههه بالعافيه عليج ماتقصرين 5d
  •   om_raeda عوافي عليكم حبيباتي 4d

» LOG IN to write comment.

  •   _maldakheel82 صاجه وعلى قولت المثل الاقارب عقارب. ..... شرايج فيني بسس 7d
  •   eng_alhamad83 look to the bright side my dear 7d
  •   fatima_khalied لايك على اخر فيديو بليز @Jassim_m_Abul 6d
  •   om_raeda الله يهديم لج ان شاء الله 4d

» LOG IN to write comment.

  •   _maldakheel82 حبيبتي مشكوره على كل شي زياره ولا احلى واكرمج الله بس المره اليايه اقل كاكاو عشان دلالي 1w
  •   r_alsuwaidan @_maldakheel82 و Frozen ناطق مو طرمان 1w
  •   _maldakheel82 ههههههههه موتني ضحك اول مره اشوف جذي اطرم بالموسيقى 1w
  •   eng_alhamad83 الزين ما يطلع الا من الزين 1w
  •   almallek34 @r_alsuwaidan الكرم الحاتمي 1w

» LOG IN to write comment.

» LOG IN to write comment.

  •   _maldakheel82 لازم هيفوو مره ثانيه محرم معاج وشفيها الدراسه عند الشبه زينه فرشي البساط وتجيج العلووم عااد شوارعكم شرررحه وهارديز مايقصر @haifa16 1w
  •   r_alsuwaidan @amna_alkandri98 و يوفقج يارب امون قولي حق امج تيبيج اهني احسن من المعهد صدقيني 1w
  •   r_alsuwaidan @_maldakheel82 @haifa16 اهني ما يبيله محرم المحارم وايد ارحلواا خلوني اكمل 1w
  •   eng_alhamad83 هني و عافيه و موفقه يا رب 1w
  •   shr0o0f هههههه بالتوفييييق ياااارب 1w
  •   kuk272 انتي تعيشين الواقع و البعض يعيش الاوهام بالتوفيق 1w
  •   sweer_aljsmi Good luck 7ubii 1w
  •   om_raeda الله يوفقج قلبي 4d

» LOG IN to write comment.

r_alsuwaidan مَتَى يَا عُرَيْبَ الْحَيٍّ عَيْنِــي تَرَاكُـمُ
وَأَسْمَعُ مِنْ تِلْكَ الدِّيَـــارِ نِدَاكُــمُ

و يَجْمَعُنَا الدّهْرُ الَّذِي حَالَ بَيْنَنَـا
وَ يَحْظَـى بِكُمْ قَلْبِي وَعَيْنِي تَرَاكُــمُ

أَمُرُّ عَلَى الأَبْـــوَابِ مِنْ غَيْرِ حَاجَـةٍ
لَعَلّـــي أَرَاكُمْ أَوْ أَرَى مَنْ يَرَاكُـمُ

سَقَانِي الْهَوَى كَأْسًا مِنَ الْحُبِّ صَافِيًا
فَيَالَيْتَهُ لَمَّا سَقَانِــــي سَقَاكُـــمُ
فَيَالَيْتَ قَاضِيَ الْحُبِّ يَحْكُمُ بَيْنَنَـــا
وَ دَاعِيَ الْهَوَى لَمَّا دَعَانِي دَعَاكُــمُ

أَنَا عَبْدُكُــمُ بَلْ عَبْدُ عَبْدٍ لِعَبْدِكُـمْ
وَ مَمْلُـوككُمْ مِنْ بَيْعِكُمْ وَ شِرَاكُـــمُ

كَتَبْتُ لَكُمْ نَفْسِــي وَ مَا مَلَكَتْ يَدِي
وَإِنْ قَلّتِ الأَمْوَالُ رُوحِـــي فِدَاكُــم

لِسَانِـي بِمَجْدِكُمْ وَ قَلْبِــي بِحُبّــكُمْ
وَ مَا نَظَرَتْ عَيْنِي مَلِيـــحاً سِوَاكُـمُ

وَمَا شَرّفَ الأَكْـــــوَانَ إِلاَّ جَمَـالُكُمْ
وَمَا يَقْصِدُ العُشَّــــاقُ إِلاَّ سَــنَاكُمُ

وَإِنْ قِيلَ لِي مَاذَا عَلَى اللهِ تَشْتَهِـي
أَقُولُ رِضَـــى الرَّحْمَنِ ثُمَّ رِضَــاكُمُ

وَلِي مُقْلَةٌ بِالدَّمْعِ تَجْرِي صَبِـــيبَةً
حَرَامٌ عَلَيْهَا النَّــوْمُ حَتَّـى تَرَاكُمُ

خُذُونِـــي عِظَـاماً مُحْمَلاً أَيْنَ سِرْتُمْ
وَحَيْثُ حَلَلْتُمْ فَادْفِنُـــونِي حِذَاكُـمُ

وَدُورُوا عَلَى قَبْرِي بِطَرْفِ نِعَــالِكُمْ
فَتَحْيَا عِظَـامِي حَيْثُ أَصْغَــى نِدَاكُمُ

وَقُولُوا رَعَـاكَ اللهُ يَا مَيِّتَ الهَوَى
وَأَسْكَنَكَ الفِرْدَوْسَ قُرْبَ حمـــــاكم
2w

» LOG IN to write comment.

r_alsuwaidan حلو الطيبين أول طبق حلو تعلمته من خالتي صغرى الله يرحمها
Made by Me 😎
Taken by Me
Post by Me
2w

» LOG IN to write comment.

r_alsuwaidan #kuwait #kuwaitcity #kuwaitinstagram #ksa #oman #bahrain #qatar #uae #gcc #eygept #cairo #middleeast #picoftheday #tagsforlikes #likeforlike #arabphoto #bestpic #borabora #love #faith #hope #الكويت #الامارات #السعودية #قطر #البحرين #سلطنة_عمان #بوح #كلمات #من_القلب في القلبِ أشياء لا تُحكى ولا تُقال...
في القلبِ سربٌ من حكايا وخيال...
في القلبِ أُمنيةٌ صغيرة تبقى احتمال ..
2w
  •   eng_alhamad83 وعندما أراد الجمال أن يرتدي جسد , إرتدى الأنثى السمراء !..وجاء على هيئة إنسان 2w
  •   vinevision :) like! @r_alsuwaidan 2w

» LOG IN to write comment.

» LOG IN to write comment.

  •   f_aljsmy MiSs You 2 bnt 5aaaltiii .. trj3eelna belslama enshallah 3w
  •   sweer_aljsmi تردين بالسلامة .. مس يو تو بنت خالتوو والله 3w
  •   eng_alhamad83 عوافي عليهم و ترجعين لهم بالسلامة 3w
  •   3themen تردين بالسﻻمه بنت عمتوو ♡♡ 3w
  •   teialy_aljsmi فدوة بنت خالتي والله احنا اللي فاقدينج .. مكانج مبين ، يردج ربي بالسلامة 3w
  •   abu_abdurrahman تردين بالسلامة و الله يسهل عليج و يوفقج 3w
  •   alkandery102 تردين بالسلامه أن شاء الله وترى للامانه يابولي بس ماكليت ماله شغل صح انا اسف 3w
  •   brawni32 عوافي حبيبتي 3w

» LOG IN to write comment.